المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل طلعة اليوم ((انا وRaEe3 وارفين))....والله طلعة مب صاحية......

Chandler
08-11-2001, 01:32 AM
اولا.....

انا جاي مهدود حيلي.....وباكتب لكم باختصار مختصر عن اللي صار........

جاني RaEe3 بعد صلاة العشاء مباشرة.......وقال يله خلينا نطلع.......اخذنا لفتين بالجيب حق عزوز.....بعدها دقينا على ارفين....وما امداني اقول له بنطلع........وافق على طول <<<< مسكين ما عنده احد يطلع معه.....

رحنا للثمامة......وبسطنا على الارض.....وقعدنا ناكل....<<< الناس يشوون لحم وحنا خكارية جايبين ساندويتشات من كودو....

بعدها قعدنا ندور بالسيارة وانا وارفين نطلطل من الشباك......والناس يناظرون فينا....حنا كنا نحسبهم يناظرونا من زود الاعجاب.......بعديييييييييين اكتشفنا انهم حاقدين علينا.....لأننا نغبر عليهم وعلى اكلهم....

بعدها هربنا قبل ما يصفقونا ورحنا لمكان سيارة ارفين ((هايلوكس ما فيها مسجل)) وقعدنا نفرفر بالسيارة....وصار لنا موقف ماله داعي....

عزوز اخذ مني الجوال....وما رضى يرجعه.....المشكلة....انه هو راكب قدام وانا ورى مع اخوه ((اخو عزوز جاي معنا))....المهم تطاقينا...ارفين فزع معي....واخو عزوز مع عزوز.....ومع الحماس انكب البيبسي اللي مع عزوز على الكرسي حقه....

الحين تخيلوا شكل عزوز....مبوبز على الكرسي ومعطي الناس اللي في الشارع مقفاه....كل هذا عشان ما يجيه بيبسي على ثوبه.....بعد كذا وقفنا على جنب ونزلنا انا وعزوز وجلسنا نتلاحق.....((كأننا بزران))......في الاخير لحقته وصفقته واخذت منه الجوال وفي غفلة منه ((حلوة غفلة منه)).....ركبت مع ارفين ودعسنا.........بس وييييييييييييييييين.....مع الحماس الزايد ركبت قدام مع ارفين....ونسيت ان فيه بيبسي مكبوب على الكرسي..........و.................قعدت.........((وععععععععععع....بيبسيييييي)).....وركبناهم ورجعوني للبيت عشان أغير ثوبي.....

راحوا ورجعوا لي بعد ربع ساعة بسيارتين....الهايلوكس والددسن حق عزوز.........وتوزعنا على السيارتين....واستلم يا تنطيل وتفحيط.....(((انقهري يا سيلفي:D :D )).....بعدين انا عزوز هربنا بالددسن ولحقونا الباقين....وتصير اغرب مطاردة في تاريخ الحواري.....هايلوكس يلاحق ددسن......عزوز طلع ريحة ارفين.....اذا جت لفة....يدق اشارة يسار ويلف يمين....وغيره كثيييير من التهبيل....لما طفشنا.....

بعدها طبينا انا وارفين في صندوق الددسن.....عزوز ما صدق خبر.....وما فيه حركة يعرفها الا وطبقها علينا.....وما وصلنا للبيت الا وحنا مكسرين وركبنا رايحة فيها ((تخيلوا قاعدين في الصندوق مبوبزين وعزوز قاعد يستلعن وينطل بالددسن)).....ارفين من القهر....تحدانا انا وعزوز نركب في صندوق سيارته.....قال انا بالف لفتين وارجع <<< حنا المخفات صدقناه وركبنا في الصندوق....

ويسوي حركات......قسما بالله انا وعزوز دخلنا في بعض من كثر من نتصاقع ونتصافق.....وبعدييييييييييييييييييييييين وقف.....((حنا ما قوينا نتحرك....انسدحنا في الصندوق))....هو يوم شافنا كذا اعجبته الحركة وشغل السيارة مرة ثانية واسلتم يا تفحيط.......<<<< قسما بالله حقدت عليه

وما رجعت للبيت الا وانا مكسر ورايح فيها.....قعدنا نسولف لما طفشنا وصرفنا بعض وجيت اكتب الموضوع.....

ملاحظة:
1- ارفين هو اللي عزمنا على العشا <<< بالقوة عزمنا...

2- انقهريييييييييييييي يا سيلفي....فحطنا <<<< احس انها ودها تصبخني باقرب زنوبة:D

3- عشان ما تلخبطون ((عزوز=RaEe3))

وبس.....................باروح انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

داج2222
08-11-2001, 01:42 AM
أبووووو الفضاوه..:D

صدق انكم رايقين:p

و الله ودي اكتب رد طويل عريض بس فيني النوم:p

اكتب رد ثاني باتسر:)

يلا قووووودي نايت":"

E:man
08-11-2001, 11:17 AM
هههههههه الفضاوة وما تسوي
ما اقول الا سلامات وتعيش وتصقع بغيرها :D :p

RPG_master
08-11-2001, 01:31 PM
كل هالموضوع وانت تعبان عاد شلون لو انك مروق:o

the_lion_heart
08-11-2001, 02:23 PM
هه............ههه.........هه............ه

والله ما أسميها إلا قصة ((يوميات هايلكس و ديدسون))

Chandler
08-11-2001, 03:08 PM
والله اني الى الان تعبان.....

وحالتي حالة.....

الظاهر اني مرضت من كثر الضحك <<< كيف تجي ذي؟

ارفين
09-11-2001, 02:20 AM
اليوم احسن:) جاء معنا ديجيتال :) والله فلللللله بلا كوكب رياضه بلا هم

Chandler
09-11-2001, 02:44 AM
ايه والله....اليوم فلللللللة.....

خاصة يوم دخلنا الفيصلية على اننا امراء :D :D