المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لحظات تبقى في الذاكرة .....

Gladieator
13-11-2001, 12:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يمسيكم بكل خير إنشالله ....

يمكن اللي يقرا عنوان الموضوع لأول وهلة راح يعتقد ان الموضوع ماله علاقه بالبلاي ستيشن أو بعالم الألعاب ...

لكن الموضوع مجرد فكرة كانت تدور في رأسي فحبيت أشاركم النقاش فيها ....

الموضوع وبكل بساطة يتكلم عن اللحظات اللي مانقدر ننساها في عالم الألعاب , طبعاً ماشالله كل واحد فينا مايعرف عدد الألعاب اللي لعبها وخلصها من كثرها :) , لكن لابد أن تكون هناك بعض اللحظات الرائعة لاتنمحي أبداً من ذاكرتنا سواء كانت لحظات حزينة أم مرعبة أم مؤثرة ....

وراح أبدأ أنا باللحظات الراسخة في ذهني .....

اللحظة الأولى :

في لعبة ميتال غير سوليد , المشهد : موت (( سنايبر وولف )) , في مرحلة الثلوج ...

في هذي اللقطة , راح تموت سنايبر وولف القناصة الروسية بعد معركة ساخنة مع سوليد سنيك في الثلوج الباردة ...
وكان صديق سنيك (( أوتوكان )) يحب سنايبر وولف علشان كذا ماكان مصدق إن سنيك قتل سنايبر ....

طبعاً المشهد مؤثر بشكل كبير , والموسيقى رائعة , بصراحة هذه اللحظة كانت من أعظم اللحظات اللي مرت علي بتاريخ الألعاب ....

http://gamespot.com/gamespot/images/screenshots/9/197909/mgs_screen021.jpg

اللحظة الثانية :

في لعبة الرعب الأزلية , ريزيدنت إيفل 2 ( أيام ماكانت على البلاي ستيشن , قبل الخيانة :( ) ....

المشهد : ليون داخل غرفة معدات كهربائية , وفيها ممرات ضيقة , وبعد ماضغطت على الزر الموجود على شاشة الكمبيوتر , كانت فيه شاشة مراقبة في الركن العلوي الأيمن من الغرفة , وفجأة يتكسر الباب ويدخل وحش التايرنت المخيف الى الغرفة بكل قوة , ويتقدم نحو ليون المسكين في نهاية الممر , وأنا أطالع بوجه التايرنت على شاشة المراقبة وهو يمشي ببطء وصوت أقدامه يهز الأرض , واللي زاد الطين بله إن ماكان معي إلا مسدس صغير وسكين والبندقية مخلصة , بصراحة المشهد الى الآن راسخ بذهني , مشهد قمة في الإثارة والرعب , ويرفع معدل الأدرينالين في جسم الإنسان بقوة ...
طبعاً ياقي المشهد أنتم عارفينه مايحتاج أكمل ;) ....

http://gamespot.com/gamespot/images/screenshots/8/198458/resevil2_screen006.jpg

هذي بعض المشاهد واللحظات اللي ماراح أنساها أبداً من خلال تجربتي في عالم الألعاب ....

وأتمنى إنكم تتفاعلون مع الموضوع وكل واحد يقول اللحظة الراسخة في ذهنه الى الآن .....

ودمتم لي ....

ولكم تحياتي .....

.................................

ANiME CENTER
13-11-2001, 09:39 AM
لا اخوي بالنسبه لي انا فهو المقطع الذي تقتل فيه القناصه الروسيه صاحبه سنك :

واتفق معك على نفس المقطع الي قتلت فيه القناصه.

شكرا على موضوعك .

اخوك KOU

BIG BOSS
13-11-2001, 12:39 PM
فكرة موضوعك حلوة جداً
خلين اكتبلك المحزن و المؤثر و المرعب
بس بعد ما ارتبها:)

DARK HDUKEN
13-11-2001, 01:23 PM
تعرف يالحبيب Gladieator .. مثل موضوعك كنت أفكر فيه كل يوم .. شوف كل لعبة تلعبها تلقى نفسك أنت البطل فيها .. شوف ألعاب الـRPG .. أنت بنفسك تعيش حياتهم و تعرف مشاكلهم ..أحزانهم وأفاراحهم .. أنا أنهيت جزئين لوايلد آرمز .. وكل نهاية جزء كنت أحس أني أفتقد شي عزيز على نفسي .. لقطة ميرل وسنيك في متل جير .. يوم كانوا يمشون في ممر القناصين وبعدها أطلقوا القناصين على ميرل أما سنيك فكان يمحتمي خلف الجدار .. صرخاته وهو يحذر ميرل .. إلى هذي اللحظة وهي ترن في ذاكرتي .... صرخات لكويد سنيك باسم ( سنيييييييييييييك) يوم أستخدم الكوبراكبتر ضد سنيك وأنهزم ... و يوم أكتشف سنيك أن لكويد كان متنكر طول الوقت بشخصية مدربة .. كانت الصدمة أقوى من أصطدام شاحنة بجدار أسمنتي بسرعة 300 Km/h .. شوف هذي الالعاب حياة نعيشة في مخيلتنا . ولكن يمكن تكون محسوسة في واقعنا .. وهي تستاهل حقاً لقب الفن الثامن .. وأشكرك على هذا الموضوع القيم ... سلاااااااااام :) :) :)

M7MOOOD
13-11-2001, 02:04 PM
أنا الصراحة أكثر لحظه تأثرت فيها في عالم الألعاب هي في لعبة ( فاينل فانتسي السابع ) و عند نهاية الدسك الأول ( منتصف اللعبة ) ... لما وجد كلاود آيرس عند بوابة أرض الموعد بعدما هربت منه و لما أقترب منها قام النذل ( سيفروث ) بالقفز و مفاجئة آيرس من فوق ... و طعنها طعنة قاتلة بسيفه البتار الطويل قتلها بالحال ... http://montada.com/games4arab/attachment.php?s=&postid=398780
... و بعد ذلك أخذ كلاود آيرس بين يديه و هي ميته و قام يبكي عليها ... ثم حملها و ذهب عند البحيرة و ألقاها في الماء ... لقطة تأثرت بها جدا ... و هي لحتى الآن محفورة في ذاكرتي .

عماد 18
13-11-2001, 10:51 PM
و الله ...
من كثر المواقف ينسى الواحد :)
لكن ما انسى لقطة في داينو كرايسس 2 اللي لما -نسيت اسمائهم :)- البطل يعرف ان البنت اللي ما تتكلم بنته و تطيح على رجلها الدولاب ..
ودي اعرف وش صار بالضبط و يمكن يكون هذا هو سبب شرائي للاكس بوكس ...

Gladieator
13-11-2001, 11:32 PM
مشكورين وماقصرتوا ...

أخوي KOU :

أتفق معك في مشهد ميرل , لكن أنا أفضل مشهد موت القناصة الروسية سنايبر وولف ...:)

وشكراً لك ...

أخوي سولــــد سنيــــــك :

خذ راحتك حبيبي ...

ولك تحياتي ....

أخوي DARK HDUKEN ;

ماشالله عليك ...:) إسلوبك حلو في التعبير ....

وأنا أتفق معك بكل كلمة قلتها ...

وفعلاً عالم الألعاب يستاهل نطلق عليه إسم الفن الثامن ....

ولك تحياتي .....

أخوي M7MOOOD :

مشهد موت آيريس من أروع المشاهد بالجزء السابع من السلسلة , وأنا من جد حقدت على سيفروث وقتها ....

شكراً لك حبيبي ...

ولك تحياتي ....

أخوي عماد 18 :

الصراحة أنا ما كملت الجزء الثاني من داينو كرايسيس , بس حبيت أسألك ...الجزء القادم من اللعبة راح ينزل على الإكس بوكس ..؟؟

وشكراً لك أخوي ....

ولك تحياتي ...

....................................

عماد 18
13-11-2001, 11:51 PM
اي نعم و يقولون انه حصري بعد ..

Gladieator
14-11-2001, 01:41 AM
مشكور على المعلومة ....

ولك تحياتي ....

ODIN
14-11-2001, 09:44 AM
أحلى لقطه!!!

لما سنيك يطلق على راس الهبلا ذيك .. قالتله اقتلني على ما اظن؟

ايه بعدي ذيب قتلها بدون ما يتردد .. لو فاينل فانتسي .. كان قعد يصيح سنتين ورى بعض....

ليون كينيدي
14-11-2001, 10:18 AM
هههههه و الله إنك صادق يا أخ اودين ...

فعلاً يا جماعة .. لقطة موت القنّاصة على يد سنيك كانت لقطة ممتازة فعلاً ... و هي أكثر لقطة وضّحت لنا برودة أعصاب سنيك ... طبعاً هذا ما يميّز سنيك عن غيره من الابطال ... و هذا الشيء مطلوب لمن يقوم بمهمّة خطيرة مثل مهمّة سنيك .... فعلاً رجل اعصابه حديديّة .... لكن شكل البطل الجديد ذا اللي اسمه ( رايدن ) .. يا جماعة شكله خكري .. مو مبيّن عليه ملامح الصلابة مثل سوليد سنيك .... شوفوا بالله ملامح الصّلابة ..

كذلك هناك لقطات في ريزدنت إيفل مؤثّرة ...

لقطة عندما يموت ستيف في كود فيرونيكا ... كانت مؤثّرة نوعاً ما ...

و لقطة عندما يمسك ليون بيد أيدا .. ثمّ يتركها لتسقط ... و يصرخ ... فعلاً لقطة مؤثّرة .:(

Night Fox
14-11-2001, 12:59 PM
والله أكثر منظر من بعد منظر إيريس:( :(

هو عندما يعلم ريد أن أبوه بطل وهو الذي أنقذ القرية:واو:

Gladieator
14-11-2001, 01:05 PM
صح كلامك أخوي ODIN ...

والله الحركة ذيك مايسويها إلا سنيك .....

وهي بالفعل لقطة مؤثرة ....

وأنا معاك أخوي ليون كينيدي , خاصة لقطة سقوط ايدا من يد ليون والله من جد تعور القلب .......

وشكراً لكم على تفاعلكم .....

ولكم تحياتي ....

...........

Gladieator
14-11-2001, 01:07 PM
بالفعل أخوي Night Fox .....

أنا أتفق معك ....

وشكراً لك أخوي ...

...........

Hwoarang2002
14-11-2001, 02:39 PM
نهاية Resident Evil 2 لا يمكن أن تنسى .

وفيه مشهد حصل لي عن قريب وهي مشهد البداية لعبة Devil May Cry حيث تظهر شاشة التحذير ويأتي Dante و Trich ويحطمان هذه الشاشة ويبدآن بالاستعراض الى أن ينتهي المشهد بذهاب Trich الى شعار اللعبة .
وأيضا باللعبة نفسها يوم تبدأ القصة ويظهر Sparda وهو يحمل سيفه مستعرضا حركاته والنيران خلفه وصوت المذيع كله في آن واحد لا يمكنني أن أنسى هذا المشهد أبدا .

ملاحظة:-
Gladieator أنت ليش حزين لأن Resident Evil راحت على الكيوب بالعكس المفروض تفرح .اللعبة ذهبت للجهاز اللي مفروض أن تذهب ليه فرسوم مثل هذه من منا لا يريدها والألعاب على ذاك الجهاز تصدر بسرعة و برسومات قوية ولا تحتاج إلى فترة طويلة للتصميم مثل PS2 فعندك مثلا Devil May Cry استمرت في البرمجة ثلاث سنوات و METAL GEAR 2 أيضا .

جيم سنتر
14-11-2001, 04:00 PM
اكثر لحظه ما انساها يوم ليون يمسك بيد ايدا وهي متعلقه عليه اهئ اهئ

أبو بدر
14-11-2001, 09:17 PM
عندي اكثر مقطع مؤثر فهو عندما تموت ماريا عند المصعد ويظهر التاثر على ملامح جيمس وطبعا هذا في لعبة سايلنت هيل 2 :غضب: :غضب:

the slayer
14-11-2001, 09:52 PM
من ناحيتة العلماء و الخبراء و وزارة الدفاع الامريكي
اعتقد بان المشهد المؤثر هو عندما يموت ليكويد سنيك
حرام واللة ما يستاهل الموت لان كان لة الحق بان يقتل سنيك بعد ان قال قصتة الحزينة
بس يستاهل الموت منو قالة يفضح العلماء و يهدد وزارة الدفاع و موتة كان مثل مشهد درامي

Gladieator
14-11-2001, 11:25 PM
مرحبا ....

أخوي Hwoarang2002 :

شكراً على مشاركتك ...

ومشهد النهاية في ريزيدنت إيفل 2 روعة ومثل ماقلت ....

ملاحظة :-

صدقني أخوي أنا أول واحد راح يشتري اللعبة على الجيم كيوب , وأنا متحمس لها ... لكن ,

الصدمة كانت قوية على جميع عشاق اللعبة وعشاق البلاي ستيشن , لأنن تقدر تقول قضينا مع اللعبة عشرة عمر على الجهاز , وما كان بيضر الشركة شي لو إنها خلتها على الجهازين , لكن هذي حركة من شركة نينتندو وتحسب لصالحها ....

على العموم الموضوع أخذ حقه من النقاش وإنتهى ....

وشكراً جزيلاً لك على مشاركتك ....

ولك تحياتي ....

أخوي جيم سنتر :

معك حق .... هالموقف محزن ومؤثر .....

ولك تحياتي ....

أخوي abubader ;

أنا للأسف مالعبت سايلنت هيل 2 للحين ..... ( أجمع فلوسي عشان ميتال غير 2 ) ;)

تحياتي لك ....

أخوي the slayer :

ليكويد سنيك يستاهل الموت , بس لما تشوف قصة موته تتأثر وتحس إنك معاه ....:) .... فعلاً القصة تلعب دور مهم في التأثير على اللاعب ....

وتحياتي لك أخوي ....

أخوي ama2002 :

تسلم حبيبي , أنت أحلى ...:)

لازم يموت علشان يقهرونك ;) ولا ماتصير لعبة إذا مامات أحد , لا وياليت أي أحد , لازم تكون شخصية محبوبة علشان يتأثر اللاعب ....

تحياتي لك أخوي وشكراً لك ....

.............................

Chandler
15-11-2001, 01:26 AM
اممممممم...

انا اغلب اللحظات اللي ما انساها....تكون في ألعاب RPG

مثلا كلاود وآيرس يوم تموت آيرس <<< والله وقتها جتني ضيقة صدر مب طبيعية

و رينوا وسكوال في FF8 يوم تضيع رينوا في الفضاء....

وفيه لقطة موت القناصة في ميتل جير....وموت ميرل.....

وفيه نهاية تومب رايدر2 لأني وقتها بغيت اموت من الفرح <<< اول لعبة بلاي ستيشن اخلصها

wescker
15-11-2001, 01:35 AM
اللحظات اللي أثرت فيني كثير.... يوم تسقط إيد ا في R E 2 وفي فاينل ثمانية يوم يتجمعون عن الشاطي ويذكرون يوم كانوا صغار...خاصة يوم تتحكم بسكوال وهو خفي..

وميتل جير عندما سنايبر وولف أطلقت النار على ميرل... وكذلك في سايلنت هيل 2 عندما تموت ذيك البنت عند المصعد وتصور لك الكمرا جيمس وهو جالس في المصعد والباب ينفتح.. :(

أما القطات الحماسية يوم سنيك يتضارب مع ليكود يدا بيد.... وفي دفل ماي كراي تقريبا كلها حماس خاصة يوم يقول دانتي للوحش الأخير...SILENCCCEEE واو...(0 يا ذاك الحماس اللي جاني )... ولو بقعد أعد القطات في هذي العبة وغيرها كان ما خلصت....

ومشكور على طرح زي هذا الموضوع...Gladieator

Gladieator
15-11-2001, 04:03 AM
كتب العضو (naf)

وفيه نهاية تومب رايدر2 لأني وقتها بغيت اموت من الفرح <<< اول لعبة بلاي ستيشن اخلصها

;) ;) والله ماألومك ..... ( مثلي بالضبط ) ...:)

شكراً لك أخوي naf على المشاركة ....

ولك تحياتي ....

أخوي wescker ....

أما لقطة لما تهاوش سنيك مع ليكويد من جد حماس ....خاصة لما يطيح سنيك ويتعلق بالحافة ;) .....

العفو أخوي.....

ولك تحياتي .....

DARK HDUKEN
15-11-2001, 05:00 PM
تدرون يا جماعة الخير .. يمكن الي أنهوا توب رايدير 4
(ذا لاست ريفيل يوشن) .. يعرفون الغصة اللي صابتهم .. فيومها كنت سهران مع واحد من ربعي و كانت أول نهاية يشوفها لتوب رايدير أما أنا فكانت الثالثة .. وكانت أول مرة اشوف فيها لاراكروفت خايفة وتعبانة .. وزادت الصدمة يوم أنهارة بوابة الهرم على لارا .. صدقوني أنا واللي معاي نزلت الدمعة منا .. وآخرتها عرفت ليش اسم اللعبة
بـ (ذا لاست ريفيليوشن -الثورة الاخيرة-) .. بمعناتها الثورة الاخير للعبة توبر رايدير . سلااااااام :D :) ;)

ليون كينيدي
16-11-2001, 02:31 PM
للرفع .....

المواضيع الممتازة لازم تبقى في القمّة ....

يلّه يا شباب .. نبغى تفاعل من الباقين ....
و فين الصبايا؟؟ .... معقولة ما رسخت في ذهنهم و لا لقطة .... ؟؟؟؟ غريبة !!! مع إنهم حسّاسات أكثر منّا !!!

و كل عام و أنتم بخير ....

و مبروك عليكم الشهر :)

Gladieator
16-11-2001, 10:45 PM
مشكورين على تفاعلكم مع الموضوع ....

والله يعطيكم العافية ....

ونبغى التفاعل من باقي الشباب الموجودين ....

شكراً لك أخوي ليون كينيدي ...;)

ولكم تحياتي .....

..............................

Gladieator
16-11-2001, 10:56 PM
والله بغيت أنسى أهم شي .......!!!

كل عــــــــــ وأنتم بخير ـــــــــــــام ....

ومبارك عليكم الشهر ......:)

................................

Gladieator
27-11-2001, 03:52 AM
هلا وغلا أخوي العزيز ama2002 ......

الله يعطيك العافية حبيبي ماقصرت ....

والله ماني عارف وش أقولك :)

شكراً لك ولإهتمامك بالموضوع .....

ولك تحياتي .....

.............................

أبو بدر
27-11-2001, 03:59 AM
بصراحه موضوع يستاهل التثبيت ياليت احد المراقبين يتقضل علينا ويثبته;)

Maitrex
27-11-2001, 08:23 AM
موضوع اكثر من رائع شكرا Gladeiator
اما انا فاكثر لحظة تاثرت نها هو يوم موت ميرل :( يومها صح كنت معصب لاني حبيت شخصيتها مرة وانا اعتقد هي الشخص المناسب لسنيك بس آآآآآآآه راحت :غضب:

و من الحظات الجديدة علي هي يوم يغرق سنيك يومها ما منت ادري انو راح يرجع وجاتني رعشة وبعدها كنت بكسر الشريط بس الله ستر واعتقد ان هذا المشهد الي هو مشهد خطف ميتل غير راي ما راح ينساه اي احد وراح يسجل انو من افضل المشاهد في تاريخ الالعاب كلها بدون استثناء
على العموم الحمد لله على سلامة سنيك :)
واخيرا موضوع اكثر من رائع":"

Gladieator
27-11-2001, 11:30 AM
مرحبا ....

أخوي abubader88 ....

الله يعطيك العافية حبيبي , مو مهم التثبيت , المهم ان الكل يشارك ونتذكر مع بعض أحلى اللقطات اللي مرت علينا ......

شاكر لك أخوي على إهتمامك و ألف شكر ....

ولك تحياتي ....

أخوي Maitrex ....

العفو أخوي ....

والله لحظة موت ميرل رهيبة وخاصة لما تطيح في ممر القناصة وسنيك مايقدر يسوي لها شي , والله قهر :(

وبالنسبة لميتال جير 2 , بصراحة مقطع غرق السفينة وسنيك روعه , والله اني مخزن ومسوي له ملف لحاله علشان كل شوي أشوفه ... معاك حق المشهد من جد تاريخي ...

وشكراً لك أخوي على المشاركة ,,,

ولك تحياتي ....

................

BIG BOSS
27-11-2001, 12:30 PM
السلام عليكم

المشاهد المخيفة..... :--
1- عندما يدخلون الزمبي ايديهم من الشبابيك المغطية بالخشب ويحولون يمسكون ليون......
اتصدقون انه لما دخلوا ايديهم كان صوت التلفزيون عالي (مرتفع) انا افر من مكاني و اشوت كوب
فية شاي حليب واينصب على الارض كله........:أفكر:

2- و اثانية لما يكسر الوحش الذي يلبس معطف اخضر اللون جدار غرفة الاستديوا ويدخل علينا كنت حموت من الخوف:أفكر: :cool:

3- لما تدخل مكان الدينصور كان اخوي الكبر(الذي هو يلعب) مو عارف انه موجود هنا دينصور
لكن فجأة طلع الدينصور
انا مرة اقفز لوراء واصدم بضهري الكرسي الذي وري:أفكر:
وهناك الكثير لكن ما يوجد الوقت الكافي لذكرها

ذلحين بسكم ضحك..........بس
:)
ذلحين حزن شوية

:(.............................(:))

بصراحة الموقف الحزين عندي هم اربعة
1- عندما تموت ميري .......... عرفين انتو الباقي
2- لما تموت القناصة...ولف............
3- لما تصاب ميري من الفناصة ولف..............
4- لما تسقط ايدي من يد ليون من مرتفع كبيييييير ويحزن عليها ليون ...(هذا صار في ريدنت ايفل 2)

اما المواقف المثير .......... :-
1- لما احارك كل زعيم كبير في متيل جير1 خاصة
بس هذا

اه كنت حخليكم حزيني ..........:) بس اضحكو ذلحين خذوا رحتكم
شكراً

Gladieator
28-11-2001, 01:38 AM
كتب العضو (سولــد سنيــك)
السلام عليكم

2- و اثانية لما يكسر الوحش الذي يلبس معطف اخضر اللون جدار غرفة الاستديوا ويدخل علينا كنت حموت من الخوف:أفكر: :cool:

:) :) ;)

نفس الموقف اللي صار معي .... والله من جد هاللحظة ماراح أنساها ;) ...

شكراً لك أخوي سولـــد سنـــيــك على المشاركة والله يعطيك العافية ...

ولك تحياتي .....

أخوي ama2002 ....

شكر خاص لك ,,,,

ولك أجمل تحية ....

...............................

ليون كينيدي
28-11-2001, 01:13 PM
ama2002
و الله نتمنّى إنّ الموضوع يتثبّت ... و لكن ...

حتى لو ما ثبّتوه المراقبين راح نرفعه كلّ شويّ إلى أن يطفشوا المراقبين و يثبّتوه :D

المهمّ ... لقطة التايرنت عندما يكسر الحائط ..... هاهاهاها .... ذكّرتوني ....
هذه اللقطة لها ذكرى خاصّة معي ....

أذكر إن ما جعلني أندهش و أتفاجأ و أرتعب لحظتها هو أن التايرنت ظهر مرّتين متتاليتين .....
يعني ظهر التايرنت و قتلته .. ثمّ بمجرّد خروجي من الغرفة خرج لي مرّة أخرى لعلّكم تذكرون هذا ... :)

بصراحة أنا كنت ألعب بهذاك الجزء على ما أذكر الساعة 2 في الليل ... و كان معي أخي الصغير ... و كان يخاف كثيراً من التايرنت ... نصحته و قلت له لا تجلس معي و أنا ألعب .. التايرنت ممكن يظهر في أيّ لحظة ... لكنه قال لي : أنا رجّال و لم أعد أخشى التايرنت .....

و عندما ظهر لي التايرنت للمرّة الاولى في تلك الغرفة .. بدت على أخي الأصغر ملامح الخوف ... و لكنّه تمالك نفسه .... و ارتاحت أعصابه و قال : الحين التايرنت بيقعد فترة ما بيظهر ....
و لم يكمل هذه العبارة حتى خرج التايرنت مجدّدا محطّماً الحائط ....
عندها صرخ أخي الأصغر بأعلى صوته و هرب و اختبأ تحت البطّانيّة ... و عندما ذهبت للإطمئنان عليه و جدت أن شفتاه قد تغيّر لونهما إلى الأبيض من شدّة الخوف .....

هاهاهاهاهاها .... ذكريات جميلة :)

Gladieator
28-11-2001, 01:43 PM
الله يعطيك العافية أخوي ليون كينيدي ....

وماقصرت ...

وبالنسبة لمشهد ظهور التايرنت , والله انك صادق , وبصراحة والله ماألوم أخوك يوم خاف ;)

وفي مشهد والله ماأدري إذا تذكرون ولا لا , في لعبة ريزيدنت إيفل 3 , يوم جيل ومعاها خويها والله نسيت إسمه , قاعدين فوق في غرفة صغيرة , وشوي الا أخينا النمسيس جايهم من تحت , ويرقى الدرج ببطء وهم يشوفونه جايهم ومافيه مخرج غير النزول تحت , والله فذيك اللحظة تجمد الدم بعروقي , ياخي شكله من جد مجرم :)

والمواقف كثيرة والله , بس شوي منها اللي يبقى بالذاكرة ....

ولكم أحلى تحية .......

.............

عماد 18
28-11-2001, 03:13 PM
المواضيع اللي تثبت هي اللي تقدم معلومات للاعضاء ...

Solidus Snake
28-11-2001, 04:56 PM
أولا: بغيت أشكرك ياGladieator على موضوعك الحلو .. :)

ثانيا : أنا اللقطات إلي أعرفها هي لمن ليجند أوف دراجون لمن يموت لافتيز ويجي بداله ألبرت

ولمن تموت أيرس

وناسي الباقي :)

Gladieator
29-11-2001, 03:27 AM
أخوي Solidus Snake .....

العفــو ....

وشاكر لك المشاركة ,,,,

ولك تحياتي ........

....................

الوسـ191ـــيم
29-11-2001, 03:36 AM
بصراحه افضل لحظه عندي في فلم المصارع اثناء ماكسيموس وهو يسقط ميتاً في الارض.........
اما اللحظه الثانيه في ميتل جير اثناء سقوط مريل بعد تلقها الرصاص من ولف

Gladieator
29-11-2001, 06:25 PM
مرحبا أخوي الوســـ191ـــــــــــيم .....

شكراً لك على المشاركة .....

ولك تحياتي .......

...........

الوسـ191ـــيم
30-11-2001, 12:18 AM
الله يسلمك ايه وبعد نسيت من أروع اللحظات عندي في فلم مشن أمبوسبل 2 اثناء هانت برمي قنبله نحو
الجدار وقفز منه وشكراً:D

Hwoarang2002
30-11-2001, 12:45 AM
أشوفكم صرتوا تتكلموا عن الأفلام ?:

أفضل لقطة عندي في الأفلام يوم تتكسر الفراري في فيلم the rock (يا خسارة)

Gladieator
30-11-2001, 03:12 AM
مرحبا ....

أخوي Hwoarang2002 .....

الفكرة اللي طرحتها أنا أساساً كنت أقصد عالم الألعاب , وخصوصاً البلاي ستيشن ...

لكن اللي يحب يشارك بلقطات عن الأفلام مثل أخوي الوســــ191 ــــــــــيم مافي مانع وعلى راحتكم ;)

ويامرحبا فيكم بأي مشاركة , وتفاعلكم مع الموضوع يشرفني ....

وشكراً لك على المشاركة أخوي ...

ولكم تحياتي .....

................

أســ2008ــامة
17-06-2004, 01:13 AM
داينو كرايسس2 :
عند موت ديفيد وموت ديلان في عرض النهايه
ميتل جير سوليد:
عند موت سنايبر ولف
رزدنت إيف 3 :
يوم إن جيل ترمي القنبله على النمسيس ويلحقاها موقف جمد كل عروقي

We6fe