المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام شو رأيكم بجهاز يدعم 40 لاعب Online !!!!!!!!!!

Raykonen
24-07-2006, 11:22 AM
السلام عليكم

نعم لا تستغربوا انه PS3 , الخبر غير مؤكد حتى الآن لكن هناك اخبار ( مجلة PSM ) تتحدث عن ان لعبة Resistance The Fall of Man الحصرية لل PS3 سوف تدعم نظاما للعب على الشبكة يسمح ل 40 لاعب باللعب معا Online , لعبة Resistance The Fall of Man لعبة من منظور الشخص الاول , يقوم اللاعب بمحاربة مخلوقات فضائية غريبة , تدعم اللعب الجماعي بصورة كبيرة على غرار Half Life , لقد وعدتنا سوني سابقا بأن خدمة ال Online التي سيدعمها الجهاز ستكون احسن من الXbox Live فهل هذا اول الغيث ؟؟؟؟؟؟؟ :D

المصدر (http://www.ps3blog.net/2006/07/20/resistance-fall-of-man-online/)

hamad_007
24-07-2006, 12:39 PM
اخوي اللعبة تدعم 34 لاعب .
و أكيد شي ألعاب تدعم فوق الأربعين .
مشكور اخوي على الموضوع .

e4me
24-07-2006, 12:54 PM
ممتاز علشان يكون البنج 999 والاغ غير طبيعي , على الاقل لو يكون 8 بس , الاغ بيكون مرتفع
والبنغ شديد ,

HAMAD 11
24-07-2006, 01:25 PM
ممتاز علشان يكون البنج 999 والاغ غير طبيعي , على الاقل لو يكون 8 بس , الاغ بيكون مرتفع
والبنغ شديد ,

اول شيء شدراك انه شبكة البلاي سيتشن 3 رح يكون فيها لاج ؟؟

على فكرة اللاج هذا سلبية في شبكة الاكس بوكس 360 نفسها وما يتعلق بشكل كامل في سرعة الاتصال .. والدليل شوف فيه بعض السعوديين سرعتهم الاثنين 512 وازيدك من الشعر بيت كل واحد بقرب الثاني ومع ذلك تشوف لاج !! ...

وافهم من كلامي انه مو لازم يكون فيه لاج قوي بس عشان عدد المتصلين كثر ..

e4me
24-07-2006, 02:45 PM
على فكرة اللاج هذا سلبية في شبكة الاكس بوكس 360 نفسها وما يتعلق بشكل كامل في سرعة الاتصال .. والدليل شوف فيه بعض السعوديين سرعتهم الاثنين 512 وازيدك من الشعر بيت كل واحد بقرب الثاني ومع ذلك تشوف لاج !! ...

بابا بين السعودين مافي لاق ولو تبي بجيب لك ناس تثبت كلامي

ولو كان اي سعودي هوست البنج عن ربعه 120 او 150
واذا كان اماراتي بينهم 350

والعكس صحيح

واذا نحن لعبنا مع بريطانيا يكون البنج خفيف ولو ماتصدف
اسال Winter Wolf لانهم هوه يعرف

قوة الشبكة مهما كانت قوية لابد من الاج , يوم بتجرب الاونلاين بعدها تعال صرح اوكي اخوي ..

لووووووووووووووووووووووووووووووووووول

انت جربت تلعب اون لاين ؟

زين

واذا تبا مستعد اجيب لك الف شخص يثبت على كلامي
وبنشوف بعد ,

e4me
24-07-2006, 02:49 PM
:p على فكرة PerFect Dark Zero تدعم 32 شخص
ومافيها لاغ وسال اي احد جرب اللعبة وبعدين لاتجي
تقولي سيرفر الاكس بوكس ضعيف حبيبي سوني
توهم مبتدئين في هالشغلة

ولاتنس BF و Pgr

توني لعبت ويا 8 سباق من امريكا مافي لاغ
وطلعت المركز الثاني

و MOTO GB بعد , تدعم 16 لاعب بدون لاغ !!

هل هذا يعني ان شبكة الاكس بوكس ضعيفة ؟.؟,,؟

e4me
24-07-2006, 02:54 PM
وبعدين نحن مانتكلم عن سرعة الاتصال نتكلم عن سرعة ال Upload

وحط في بالك بابا ان سرعة 265 و 512 في السعودة الابلود 128 , فمافي فرق حجي :)

rubso
24-07-2006, 03:32 PM
اول شيء شدراك انه شبكة البلاي سيتشن 3 رح يكون فيها لاج ؟؟

هذا اولاً، ثانياً .. لعبة مثل BattleField 2 يصل تعداد اللاعبين فيها الى 64 لاعب واللاق على اشده وعلى سيرفرات EA تجي سوني توها بالاونلاين تعلمنا شلون ما يصير لاق بالسيرفرات؟
كفانا كذباً .. كوتراجي اطلق صواريخه قبل "البلاي 3 يعرض 120 فريم بالثانية" والآن بعد كشف كل شي اصبح البلاي 3 يعرض 30 فريم بالثانية.
ثالثاً، مايكروسوفت هي اللي تخليك تلعب على سيرفراتها Xbox Live لكن سوني من خلال البلاي 2، تستطيع اللعب من خلال سيرفرات الشركة المنتجة للعبة!
خل تنزل اللعبة وبنشوف اذا هي 40 لاعب او لا.
اذا ما عندك فلوس تشتري فيها 360 وتجرب اللايف، ركب كاونتر سترايك او Unreal Tournament على كمبيوترك، وحاول تدخل سيرفر امريكي، ان ما صكك بنج 500 :D لول

hamad_007
24-07-2006, 03:50 PM
كفانا كذباً .. كوتراجي اطلق صواريخه قبل "البلاي 3 يعرض 120 فريم بالثانية" والآن بعد كشف كل شي اصبح البلاي 3 يعرض 30 فريم بالثانية.

وين المصدر ؟
على فكرة يكون مصدر موثوق مثل IGN مب منتديات .

Emirates
24-07-2006, 04:23 PM
اوف 40 واحد

عيل بلا شك بنشوف اللاق على اصووله

هههههههههههه حمد 11 انت جربت تلعب اون لاين ؟

لعب الاون لاين واحد لا تقول سوني بتخترع شي تخليك الامريكي وانت سوااا !!!

اشطب هالتفكير من الحين

السيرفرات هي سيرفرات سعودي وسعودي ما تلقى لاق امر مفروغ منه

وخل اللي قالك يواجهنا وبتعرف

rubso
24-07-2006, 04:24 PM
Appearing at the Tokyo International Digital Conference on Thursday to talk about the technological capabilities of the PlayStation 3 and the Cell processor, Sony Computer Entertainment president Ken Kutaragi said he expects the PS3 to be capable of running games at a stunning 120fps, according to a report in The Nikkei BP. http://www.gamespot.com/news/6136786.html

hamad_007
24-07-2006, 04:30 PM
أنا قلت أبا رابط ان البلايستيشن3 يعرض 30 فريم في الثانية .

e4me
24-07-2006, 04:32 PM
لعب الاون لاين واحد لا تقول سوني بتخترع شي تخليك الامريكي وانت سوااا !!!

اذا كانوا نفس شركات الاتصالات يمكن :أفكر:

rubso
24-07-2006, 04:45 PM
بالنسبة لـ Heavenly Sword

PSINext: Have any internal resolution and frame-rate targets been set yet for HS?

Marco: Our target resolution for Heavenly Sword is 720p with 4x MSAA, which we've already achieved. The frame rate target is not something completely set in stone at this time. Though our E3 demo was running at over 30 frames per second, I'm willing to bet the final game will run at 30 FPS. Hopefully this will allow us to push even more effects on screen. رابط (http://psinext.e-mpire.com/index.php?categoryid=3&m_articles_articleid=599&PHPSESSID=e3ce3f9dbf670442f485ee7b87de6f88)

ايضاً في منتديات Gamespot ناقلين نفس خبركم اللي حاطينه حالياً بو 40 لاعب .. بالنسبة لـ Resistance Fall of Man

the game will run locked at 30 frames-per-second
online and off, no matter how much action is going on. http://www.gamespot.com/ps3/action/insomniacshooter/show_msgs.html?topic_id=m-1-29335525

http://www.videogamesblogger.com/2006/07/19/resistance-fall-of-man-has-40-player-online-multiplayer.htm

A couple of other notes to mention before we move on; map knowledge isn't as important in Resistance as it usually is in an FPS. This is because a lot of work has been put into designing the levels so that there isn't that typical one spot that everone rushes towards to grab the best weapon. Also, the game will run locked at 30 frames-per-second online and off, no matter how much action is going on. 60fps had been the plan, but the developers decided to add much more environmental destruction and special effects, so the tradeoff was made. Even in it's work-in-progress stage, we found that the game ran plenty smooth enough. " http://www.neogaf.com/forum/showthread.php?t=110411

Raykonen
24-07-2006, 06:23 PM
بعد كل هالمعمعة انا لم افهم حرف واحد فقط !!!!!!!!!!!!

Raykonen
24-07-2006, 06:25 PM
كيف رح يعرض الجهاز اللعبة 120 اطار اذا كانت اصلا تدعم 30 اطار ؟؟؟؟؟؟؟

وهل وجود لعبة تعرض 30 اطار يعني كل الالعاب صارت نفس الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

rubso
24-07-2006, 06:51 PM
مشكلتك اخوي ههه
مشكور
باي

Kasser
24-07-2006, 07:20 PM
ممتاز كلعبة لنش تدعم 40 لاعب ..

بالنسبة لموضوع الاطارات .. اللعبة كانت بتصير 60 اطار بس خفضت لـ30 عشان المطورين ارادوا اضافة المزيد من المؤثرات وتفاصيل اعمق في تصميم البيئة

:أفكر: اما الـ120 اطار في الثانية .. ماهو الموضوع بس عندي تعليق

Never mind that even newer TVs aren't capable of refreshing the screen 120 times in a single second. Kutaragi said that when new technology comes to market, he hopes to have the PS3 ready to take advantage of it.

الزبدة ان التلفاز العادي اصلا غير قادر على عرض 120 اطار في الثانية .. شاشة جهازك الان لاتعرض هذا العدد .. لكن التكنلوجيا قادمة وكوتارجي فقط يتوقع حضور العاب 120 اطار ..

HAMAD 11
24-07-2006, 11:22 PM
:p على فكرة PerFect Dark Zero تدعم 32 شخص
ومافيها لاغ وسال اي احد جرب اللعبة وبعدين لاتجي
تقولي سيرفر الاكس بوكس ضعيف حبيبي سوني
توهم مبتدئين في هالشغلة

طيب ليش بيرفكت دارك عاد ؟؟

بصراحة انت تخربط وايد والكلام وياك ما يفيد :) ..

السيرفرات هي سيرفرات سعودي وسعودي ما تلقى لاق امر مفروغ منه

بالضبط !! وهذي الى اقصده , تلقي اثنين سعوديين قرب بعض ومع ذلك لاج فضيع ..
يعني اللاج ما يتعلق بسرعة المتصل بشكل كامل ولكن اكثر شيء يتعلق بالسيرفر نفسه ..
اذا كان السيرفر قوي ما رح تلقى لاج .. يعني في النهاية مو شرط انه لعبة بس عشان لعابها وايدين لازم يكون فيه لاج , اذا كان السيرفر قوي رح يكون منخفض .. وهذي مشكلة اللاعب نفسه ..

ان شاء الله فهمت علي

سعود
25-07-2006, 02:02 AM
اخوي ربسو

كاترجراي ماقال شيء غلط :)

هو يتوقع او بالاحرى يتمنى او يحلم ان جهاز البلاي ستيشن يقدر يوصل 120 فريم بالثانية

اذا تواجد تلفزيون يعرض هالسرعه من الايطارات الرجل ماقال راح تكون في اللعاب لكن قال يتوقع اذا وجد تلفزيون

وللمعلومية تلفزيونات 120 فريم بالثانية تم اعلان عن اول واحد وهو من نوع هيتاشي

http://www.tgdaily.com/2006/05/30/hitachi_1080p_lcd/

فلا تخلي عصبيتك للاكس بوكس تبتعد عن المصداقيه:) وعلى الاقل خل على الحياد ;)

rak_2_rak
25-07-2006, 04:48 AM
بصراحة انت تخربط وايد والكلام وياك ما يفيد :) ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فديتك انا , يوم ماعرفت شو تقول قلت جذا

لوووووووووووووووووووووووول

HAMAD 11
25-07-2006, 08:50 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فديتك انا , يوم ماعرفت شو تقول قلت جذا

لوووووووووووووووووووووووول

اول شيء عدل الفاظك احسن ..

بعدين انت شو قلت ؟؟ تقول لي سوني بعدها مبتدئة ومدري شو .. شدخل خبرة سوني ؟؟ :31:

صدقني انت مو متعصب لهالدرجة من سوني الا لأنهم مسويين فيك شيء :) .. والله اعلم

Zero
25-07-2006, 02:58 PM
اول شيء عدل الفاظك احسن ..

بعدين انت شو قلت ؟؟ تقول لي سوني بعدها مبتدئة ومدري شو .. شدخل خبرة سوني ؟؟ :31:

صدقني انت مو متعصب لهالدرجة من سوني الا لأنهم مسويين فيك شيء :) .. والله اعلم
حمد لا تتعب حالك وياه .. في العادة كارهين سوني يبحثوا عن أقل شي يعيبوا به البلاي3 حتى لو ما كان فيه ، أما الجهاز اللي يعشقوه كأنه ملك مقرب بالنسبة لهم ...
والأخ اللي يقول أن سوني مبتدئة أقدر أعطيك ألف رد وكلهم من الواقع ولا غبار عليهم وهم الواقع اللي نشوفه يصير 100% مثلا .. مايكروسوفت أيضا مبتدئة بمجال الألعاب :p ، وجاية تبحث عن ألعاب يابانية .. وهذي حقيقة وليست إفتراء مثل اللي قلته ! ، وغيره من الأمور اللي ما أحب أذكرها علشان لا أعمل مشاكل ... مع أني أكرر وأقول كلها من الواقع وما أبغى أسبب مشاكل حتى بذكر الحقيقة :أفكر:

rubso
25-07-2006, 04:35 PM
اخوي HAMAD 11 انت تحاول تطرح نفسك "غير" متعصب لجهاز معين، لكن بعد مشاهدتي لردودك واسلوبك الاخير، ايقنت انك ايضاً انت متعصب لجهاز معين، حالك حال غيرك، فلا تحاول تسوي نفسك ملاك .. :)

Lasto
25-07-2006, 04:47 PM
هدوا الجو شوي شباب ;) :

1) حمد ما كان قصده انه يثير اية مشاكل :o و هو اصلا ما سوى شي غير اعطى رايه الحقيقي و بس :أفكر: و بعد هو توقف من قبل خمس مرات و للحين يستمر معانه و يقدم الانجازات اللي بنوشفها كل يوم فياريتكم تسلموا عليه اول قبل لا تتعدون عليه :31:

2) زيرو معاك كللللللل الحق في كل شي قلته :D و ما اعتقد انه مايكروسوفت تبي عشاقها يكونون بهذا الشكل :33: و انا و انتوا بعد يمكن كنا نحب مايكروسوفت بس بعد اللي سمعناه منكم غيرنا راينا مليون مره عنها :blackeye:

3) روبسو انت صراحه من اول مشاركة لك و انت متعصب و حالك موب مثل حالنه مثل ما تقول و احتفظ برايك لنفسك قبل ما يتسكر موضوع الكاتب و هو موب عارف شنو السالفة :)

بالتوفيق سلامز ;)

Light.Darkness
25-07-2006, 07:22 PM
اخوي ربسو

كاترجراي ماقال شيء غلط :)

هو يتوقع او بالاحرى يتمنى او يحلم ان جهاز البلاي ستيشن يقدر يوصل 120 فريم بالثانية

اذا تواجد تلفزيون يعرض هالسرعه من الايطارات الرجل ماقال راح تكون في اللعاب لكن قال يتوقع اذا وجد تلفزيون

وللمعلومية تلفزيونات 120 فريم بالثانية تم اعلان عن اول واحد وهو من نوع هيتاشي

http://www.tgdaily.com/2006/05/30/hitachi_1080p_lcd/

فلا تخلي عصبيتك للاكس بوكس تبتعد عن المصداقيه:) وعلى الاقل خل على الحياد ;)

:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump

Raykonen
25-07-2006, 09:07 PM
يا اخي والله تخلون الواحد يقرف يكتب موضوع مرة ثانية في المنتدى ,

ما نكتب حرف او كلمة في المنتدى اللا وينطلنا واحد من اهل الاكس بوكس يفتحلنا مسلسل له اول ما له اخر , والله اللي يشوفكم يقول فاتحين ابتدائي في المنتدى , والله عيب عليكم كل واحد طول الحيط و لسا يسوي مشاكل عشان سوني احسن وللا مايكرسوفت احسن , كل الناس في الكل العالم تتناقش و تتواصل مع بعضها بآداب التواصل , على الاقل اذا مو متعود تحترم اللي قدامك احترم نفسك عشان يحترمك وتحفظ كرامتك , تحدث وتناقش وقول اللي تريد لكن بأسلوب جميل حتى توصل فكرتك الى اللي تتحدث معه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وما عندي شي اقول اكثر من هيك

HAMAD 11
26-07-2006, 02:53 AM
اخوي HAMAD 11 انت تحاول تطرح نفسك "غير" متعصب لجهاز معين، لكن بعد مشاهدتي لردودك واسلوبك الاخير، ايقنت انك ايضاً انت متعصب لجهاز معين، حالك حال غيرك، فلا تحاول تسوي نفسك ملاك .. :)

اخوي Rubso كلامي ما كان موجه لك فأرجوك لا تتدخل بسوالف ما تخصك منعاً للإحراج ..

ثاني شيء , منو قال اني مو متعصب ؟؟.. اقول لك وبالحرف الواحد انا متعصب واكبر متعصب :) واظن هذي شيء راجع لي

ثالث شيء , متعصب لكن محترم نفسي, اي واحد يبي يكون متعصب على كيفه لكن يحترم نفسه ويحترم غيره بطريقة كلامه واسلوبه وهذا الكلام يمشي عليك وعلي وعلي الكل .. يعني شوف طريقة الأخ بكلامه " طيب يا بابا , فديتك , عن الفلسفة الزايدة " هل تقبل هذا الكلام ؟؟ اذا انت تقبله ترا غيرك عندهم كرامه وعزة نفس وما يقبلوه :) ..

مصطفى الغامض
26-07-2006, 05:31 AM
:33: انا عندي اقتراح :33:

ليش ما تسوو اعضاء لقسم البلاي ستيشن واعضاء لقسم الأكس بوكس

يعني ماحد يقدر يشارك الا لازم ينضم لفريق البلاي ستيشن

وبعدين يقدر يشارك

واعضاء لقسم الاكس بوكس ماحد يقدر يشارك الا لازم ينضم لفريق الاكس بوكس

وبعدين يقدر يشارك

هذا مجرد اقتراح هل في امكانية تسووه

لان اعضاء الاكس بوكس لازم يدخلوا مواضيع البلاي ستيشن ويحدثوا فيها المشاكل

وشكرآ

MaGn.ae
26-07-2006, 07:30 AM
أملي في سوني 3 كبير .. وان شاء الله ما تخيب الظن ^^ ..

--

وبعدين انا مستغرب منكم يوم تقارنون سرعة الاتصـال بالاكس بوكس ..

طيب انتظروا الجهاز وبعدين نقارن .. مالها داعي هذي الامور ..

squallx
26-07-2006, 11:48 AM
نعم هذه سوني التي نعرفها لعبة جديدة ومبتكرة وليس مجرد حط فضاء وكم سلاح واون لاين

وصارت هالو 3 اعتقد هذا تقدم لسوني وكله من اجل القضاء على شبكة اللايف باذنه تعالى

مشكور اخوي رايكونون;)

rak_2_rak
26-07-2006, 12:05 PM
نعم هذه سوني التي نعرفها لعبة جديدة ومبتكرة وليس مجرد حط فضاء وكم سلاح واون لاين

وصارت هالو 3

هالو تعرف شو يعني = Ps3 Killer

خخخخخخخخ , والله حركات , تعرف مايقول كلامك الا اذا كنت حاقد على هاي اللعبة
تعرف ان هاللعبة تعدت الناس يلعبونها مليون ساعة خخخخخ , اكيد بتقول جذا
لان ال ps3 مالكم مافيه العاب FPS مثل الناس خخخ , على العموم بنشوف
يوم بتنزل Halo3 بتعرف شو يعني هالو

just me
26-07-2006, 12:15 PM
السلام عليكم

من وجهة نظري الشخصية .. SONY الشركة الأولى في عالم الألعاب مهما إحدت المنافسة مع مايكروسوفت .. تظل سوني الشركة الأم في عالم الترفية

وصارت هالو 3 اعتقد هذا تقدم لسوني وكله من اجل القضاء على شبكة اللايف باذنه تعالى

مشكور اخوي رايكونون;)

هذا رأيك ونحترمه..لكن للاسف واضح انك متعصب جداً ..

HALO لعبة اسطورية سواء اقتنعت أنت أو لا ... التقييم والجوائز .. وعدد الاعبين والمسجلين يكفي

وانا الان جالس اكتب لك الرد تفضل وشف بس لاتنقهر :)

Halo 2 - Xbox Live Statistics
(last 24 hrs)

Unique Players: 285,772

Matches Logged: 751,073

Players Online: 21,791

المصدر : http://bungie.net/Stats/

ولاعزاء للحاقدين يـا HALO

rubso
26-07-2006, 03:21 PM

مشكور اخوي رايكونون;)
لول ريزستنس؟
تقليد من الألف الى الياء Half Life 2 اموت على الابتكار اللي جذي :bigok:

rak_2_rak
26-07-2006, 03:59 PM
حمد 11 اذا انت ماتقبل هالكلام انا بعد ماقبل ,
واذا انت ماترضى بعد انا مارضى , حط هذا في مخك

بصراحة انت تخربط وايد والكلام وياك ما يفيد

والله انى مستغرب من التعصب الاسطوري الى عليك !! ..

بو الشباب يوم انت تغلط علي , فتوقع اي تصرف مني

HAMAD 11
26-07-2006, 04:08 PM
السلام عليكم

أخ rak_2_rak .. انا ما قلت لك " فديتك :31: "... اعرف انه بعض الناس حاطين براسهم انه لها معني ثاني ..

وبصراحة انت تخربط وانا اعترف اني زودتها بهالكلمة فرح اقول لك " تتكلم بدون دلائل " .. يعني ليش صارت سوني مبتدئة ؟؟.. سوني شركة في الالعاب من قبل مايكروسوفت وتقولي لي مبتدئة ؟؟ :)

اذا انا غلطت عليك او فهمت انه كلامي غلط فالسموحة لكن انت بعد عدل اسلوبك وعلى فكرة كلامي كان لك مو عشان هالمشاركة بس لك اكثر من مشاركة وكلها " زين بابا... الخ " وبأسلوب مصخرة ماله داعي .. يعني كل هذا عشان مايكروسوفت وسوني بس :boggled: في النهاية تبقي شركات كافرة ما تستحق انك تتمصخر وتغلط على اخوانك في الاسلام عشانها .. اما اذا طرحت رأيك بأحترام رح نتقبله بكل سعة صدر .

Lasto
28-07-2006, 09:56 PM
السلام عليكم

أخ rak_2_rak .. انا ما قلت لك " فديتك :31: "... اعرف انه بعض الناس حاطين براسهم انه لها معني ثاني ..

وبصراحة انت تخربط وانا اعترف اني زودتها بهالكلمة فرح اقول لك " تتكلم بدون دلائل " .. يعني ليش صارت سوني مبتدئة ؟؟.. سوني شركة في الالعاب من قبل مايكروسوفت وتقولي لي مبتدئة ؟؟ :)

اذا انا غلطت عليك او فهمت انه كلامي غلط فالسموحة لكن انت بعد عدل اسلوبك وعلى فكرة كلامي كان لك مو عشان هالمشاركة بس لك اكثر من مشاركة وكلها " زين بابا... الخ " وبأسلوب مصخرة ماله داعي .. يعني كل هذا عشان مايكروسوفت وسوني بس :boggled: في النهاية تبقي شركات كافرة ما تستحق انك تتمصخر وتغلط على اخوانك في الاسلام عشانها .. اما اذا طرحت رأيك بأحترام رح نتقبله بكل سعة صدر .

عداك العيييييييييييب و الله حمود :) و انت اصلا ما قلت له شي غلط :o و حتى لو سبيته كان عادي

بمقارنته مع الكلام اللي هو قاله لك :boggled: عالعموم هدوا عشان لاتنقفل المواضيع وره بعض خخخ :D

سلامز ;)