المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والــله فيني الصيــحه " فضفضة"

Mada Mada Dane
06-08-2006, 03:22 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

ياليت الي ماعنده ضمير يدخل هالموضـــوع .. (http://www.montada.com/showthread.php?t=477634)

ياصبي جيييب القهووووه .. وين القهوووووووه ..

لا من جد .. انا للحين ماني مستوعب .. بسم الله الرحمن الرحيم ..

أقدم قسم بالمنتدى .. القسم الي اعتبره بيتي الثاني .. ان وغبت ووقفت اشارك فتره لازم ادخله واشوف وش صاير فيه .. اغلبيه الاعضاء القدامي .. الي تاركين المنتدى .. لازم يدخلون يشوفون وش صاير بهالقسم حتى لو ما يشاركون .. سنولاكس .. Link.p و ألف قسم أقدر اذكره ...

هذا القسم .. قسم بالله لنا فيه ذكريات .. كانت الادارة حاطه لنا مكان بسيط كذا على جنب .. ما يضر ولا يفيد .. ننبسط فيه .. نتهاوش بينا وبين نفسها ومعنا مراقب يهزئ فينا نزعل من بعض وبكرا نرضى .. اقدم قسم بالمنتدى .. منه استفدنا .. وكبرنا .. وتعلمنا .. قسم بالله يا عالم فيني الصيحه من الي اشــوفه ...

القسم ماله نفع؟ وين النفع اجل بقسم البلاي ستيشن او الالعاب؟ بـ تتحرر فلسطين؟ ولا بتعمر لبنان؟
أو قسم لأفلام .. نقاش عن ناس نعرفهم ولا يعرفونا .. انا اقول لو ننقلهم كلهم هنا احسن .. ونخلي منتدى السياسة لعل وعسى انا نتوصل فيه لحل دبلوماسي سياسي للوضع الراهن بـالشــرق الأوســـط ..

يا اخي الكريم .. يالمشرف .. يا دايركتور .. انت صاااحي؟ من جد يعني .. احنا بقسمنا نناقش .. نتونس .. نستفيد .. مانبي القسم يكون عرضه لكل من هب ودب .. نبي نجلس ببيتنا الصغير الثاني نلف حول نفسنا بسوالفنا والضوء شاب على جنب ونضحك .. يحليلنا كذا .. قسم صغير لنا .. يحل علينا ضيف من بعيد كل فتره وفتره ... يدخل علينا نحفل فيه يزعل بعدين يرضى ويصير من الشلة .. هذا طبعنا من 6- 7 سنين ومبسوطين ..

ماثقلنا عليكم .. تدري؟ انا اقول لو ننقل المنتدى كله هنا .. ياخي كله ما منه فايده .. انا اقول لو انت تنقل هنا تعيش احسن بعد .. استغفر الله ..

الله يجزاك خير .. والله احس اني مظلوم .. يا اخي هذا قسم احنا فيه من سنين .. قبل لاتجي انت ... ياخي احترمنا .. ياخي من انت علشان تقرر عنا؟ مالك حق ياخي .. وش هالدكتاتوريه .. يعني مافي احترام لهذي الدرجة؟
تعال .. استشير .. ياخي انت ما تشارك بهالقسم .. ولا لك دخل فيه طول عمرنا يتعين مراقب من بينا وهو يحل مشاكلنا .. انت لا صرت تشارك ياخي او صرت واحد منا يكون لك حكم علينا ...

لاتصير مثل صدام مع شعبه .. او اليهود لما بنوا الجدار العازل .. إن الله غفور رحيم .. طلب مني كأخ مسلم .. راجع نفسك وقرارك .. ياخي هذا بيتنا وش دخلك تجي تهدم بيتنا؟ ياخي خلك عقلاني ...

وييييييين القهووووووه يااااااااصبي :blackeye:

abdulaziz1
06-08-2006, 03:28 AM
صح اني ما أشارك معاكم كتير..بس يوميا أدخل على القسم..والله أنا معاك في كل الا قلتو..:)

وأخيرا..ألحق على موضوع قبل مايتحرر أو ينحذف..:D

Mista Koo
06-08-2006, 03:30 AM
I Totally Agree With Every Single Letter u Wrote
لكن للأسف ما رح يلحقون الأعضاء يقرون كلامك >.>
لأن مصير هالموضوع يا أما طردك أو حذف الموضوع مثل ما صار مع موضوعي!
للأسف أخ دايركتر ولكني مضطر أقولها...
هل من الحكمة أن تصرف إدارة المنتدى لمراقب الترفيهي السابق؟؟
تقبلها بوجه رحب ولا توقفني لمجرد قراءة إسمك!

Mada Mada Dane
06-08-2006, 03:31 AM
والله حاس انها مزحه .. دايركتور يستهبل .. يستخف دمه خخخخخ من جد @_@

يذكرني بواحد لما جاء يمزح بغى يقتل خويه .. شوي شوي .. رفقاً بنا :blackeye:

Son_OF_Liberty
06-08-2006, 03:32 AM
والله اتفق معك بكل كلمه قلتها مادا
من جد بصراحه قرار أشوف أنه خاطئ
واتمنى من الاخ دايركتور يعيد النظر فيه

ياجمااعه والله ماهي هينه نشوف القسم الي طالما حبينها وفضلنا على جميع الاماكن الثانيه
كنا والله مثل الاخوان واكثر نضحك ونتريق ونتزاعل من بعض لكن نرجع ونتصالح
واتحدى والله أي منتدى ثاني فيه مثل منتدانا وقسمنا هذا

ورب الكعبه من جد بأصيييح قربوو علبة المناديل مني:(

Classic Evil
06-08-2006, 03:32 AM
صدق والله كلنا زعلنا...
مكانا القديم ...
متعايز أكتب أحسن مافي فايدة (&)..
ذكرياااات...
أيام حلوة راحت , لكنها حتما ً لن تعود ...

Mada Mada Dane
06-08-2006, 03:35 AM
طيب وين القهوه ما قلتوا لي؟ ..

<- خرف من الصدمه T_T

Mista Koo
06-08-2006, 03:41 AM
طيب وين القهوه ما قلتوا لي؟ ..

<- خرف من الصدمه T_T
من وين نجيب لك قهوة وانت بأمريكا؟؟؟
ولا نرسل لك بالـDHL (&)؟

Mada Mada Dane
06-08-2006, 03:51 AM
لا انا حاليا بالجبيل .. لي بالسعوديه شهرين وبرجع امريكا يوم الاثنين .. عسى ارجع وانا بالغربه وحيد والقى القسم حبيبي زي ما كان ><

ODIN
06-08-2006, 04:08 AM
شباب تعوذوا من ابليس .. جد انا دخلت بالليل وشفت الوضع منقلب ومحيوس

ومع كذا رحت تمرنت سويت رياضه ماهتميت كثير تدرون ليه :blackeye:

لانه انا عضو قديم بهذا القسم سبق وكنت عليه مراقب حتى .. ولا احس انه فرقت ان القسم يتحرك (( مكانه )) بس .. لانه انا هدفي واحد بصراحه من هذا القسم من اول ما كنت اشارك فيه .. وهو

انه طالما الاعضاء والاشخاص الي احبهم واعزهم موجوديين فيهم فخلاص ما تفرق معاي اي شغله ثانيه

على سبيل المثال .. القعقاع شخص اقدره واحترمه ومن اعضاء هذا القسم و اجلس اتناقش معاه بقسم ثاني بمنتدى كمال الاجسام وعادي ماحس فرقت .. لانه العبرة عندي (( بالاشخاص ))

هذا رأيي الشخصي خلاصته ان العبرة بالاشخاص مب في مكان القسم نفسه ..

ولا تنسون بعد ايجابية تجدد الدم .. حلو نتعرف ونزيد عدد اخوانا واصدقاءنا

SFS
08-08-2006, 06:21 AM
أنا معاك وين ما رحت يا مادا..

القسم من أقدم أقسام المنتدى..

والي قاعد يصير مهزلة...والسبب خلافات وأهواء شخصية ..

وللأسف حتى أعضاء المنتدى ما تمت استشارتهم وأخذ رأيهم..

والله يهدي ويعقل المسؤول عن هذه الاحداث..

Yamato
08-08-2006, 10:56 AM
مادا... ترا بتخليني اصيح معاك (&)

يا خي والله فلة الاسم.. كافتيريا استراحة المنتدى.. لذا عندك حق تطلب قاهي ولا شهوة (&)

دايركتور.. ما ادري شو من نظرة عندك للاعضاء لدرجة انك لا تستشير الاعضاء الملازمين للقسم في هالموضوع.. لا وتقص علينا وتقول بعين مراقب من بينكم واخرتها (طعنة في الظهر لكل عضو) وتعين مراقب ما له خص بهالقسم..
تقول انك تستشير المستشارين.. يا عيني عليهم.. لهم كل تقدير واحترام.. بس مش قاعدين معانا هناك... ومش في كل شي لازم تكون الاستشارة بينك وبين مستشاريك.. في اشياء العضو له دخل فيها.. مثل حركتك هذي اللي ما لها داعي اصلا..

ياخي فيني ضحكة بس احس اني بصيح لو ضحكت.. خخخ.. ياخي انت مدهش.. :)

قراصنة الغرب
08-08-2006, 11:22 AM
أتوقع هالحركة اللي سواها دايركتور حركة مبررة جدا:)

تعرفون ليش ؟

لأنه عضو مشهور كان من أعضاء الترفيهي :)

وسبق وحاول يكتب عندكم بالقسم كذا موضوع لكن مواضيعه ما لاقت اعجابكم

فقرر بعد استلام الإشراف

انه ينتقم بشكل أو بآخر من الجميع من كل شخص قاله مواضيعك سخيفة وسقيمة

لا وعشان يهينكم اكثر حط مراقب هو في وادي واعضاء العام القدامى بوادي آخر مع احترامي للأخر m.c.c

الموضوع ببساطة اذا قبلتم اللي سواه فيكم فراح يسوي فيكم شي اكبر مستقبلا

فأتمنى من الجميع ترك المشاركة بهالقسم وعدم طرح مواضيع جديدة فيه

لأنه ما يستحق ايضا

وكلمة أخيرة قبولكم بالوضوع هذا يعني انكم انتهيتوا مع احترامي لكل اعضاء المنتدى العام القدامى ...

HIROSHI_11
08-08-2006, 11:59 AM
شباب اهدوا شوي..وأكيد دايركتر بيرد على تساؤلاتكم..
لا تهاجموا وتقولوا كلام تندموا عليه بعدين..
ترا ما ناقص مشاكل..
اصبروا وبيصير خير..
وبنتوصل لحل يرضي الكل..
الاعضاء والادارة..

قراصنة الغرب
على حسب تفسيرك..هذا انتقام يعني؟؟
وبعدين نحن نبي منتدانا..كيف تبينا نترك القسم ولا نشارك فيه؟؟
وين نروح يعني؟؟ الترفيهي؟؟ ولا السياسي احسن؟؟

Yamato
08-08-2006, 12:05 PM
هيروشيما..
قرصان الغرب ناوي انه يتوقف :09:

وترا كلمنا دايركتور.. وما منه فايدة.. شكلنا بنرفعه للي فوقه.. وخله عاد يتجرا ويقفل ذاك الموضوع

Son_OF_Liberty
08-08-2006, 12:41 PM
شباب اهدوا شوي..وأكيد دايركتر بيرد على تساؤلاتكم..
لا تهاجموا وتقولوا كلام تندموا عليه بعدين..
ترا ما ناقص مشاكل..
اصبروا وبيصير خير..
وبنتوصل لحل يرضي الكل..
الاعضاء والادارة
يمكن غاب عن بالك ان دايركتور قبل أقل من اسبوع شاورنا انه يحط مراقب جديد علينا بعد الاخت الفاضله أنجل
والضاهر ان الي قصده دايركتور هو انه يحطنا عند مراقب جديد ماهو هو الي يجيبه (&)

HIROSHI_11
08-08-2006, 01:22 PM
يمكن غاب عن بالك ان دايركتور قبل أقل من اسبوع شاورنا انه يحط مراقب جديد علينا بعد الاخت الفاضله أنجل
والضاهر ان الي قصده دايركتور هو انه يحطنا عند مراقب جديد ماهو هو الي يجيبه (&)

لا ما غاب ولا شئ..عشان كذا اقول انتظروا دايركتر يوضح كل شئ..
بالنسبة لسالفة المراقب..على حسب اللي عرفته انه ما حط واحد من اللي رشحوا انفسهم لأنه ما شاف منهم نشاط او مواضيع مميزة او مفيدة او شئ..يعني باختصار ما عنده اي مؤهلات لرقابة القسم..

هذا باختصار وان شاء الله تتوضح الفكرة اكثر من عند دايركتر..

Son_OF_Liberty
08-08-2006, 01:29 PM
على حسب اللي عرفته انه ما حط واحد من اللي رشحوا انفسهم لأنه ما شاف منهم نشاط او مواضيع مميزة او مفيدة او شئ..يعني باختصار ما عنده اي مؤهلات لرقابة القسم..
مو هم الي رشحوا انفسهم الاعضاء هم الي رشحوهم
وهم الاخوان ياماطو وشيطان مافيه موت والكتور والقعقاع
وهذولا من افضل الاعضاء الي متواجدين وماحد فيهم طلع وقال ابي اصير مراقب
احنا الي اقترحنا هاالاعضاء بناءا على كلام دايركتور لنا بأن نختار اعضاء للرقابه (&)

HIROSHI_11
08-08-2006, 01:38 PM
ما مهم لكن اللي اتذكره ان دايركتر قال اللي يريد يكون مراقب يرسلي على الخاص..
والاعضاء رشحوا ياماتو ..الخ...
السالفة مب جيه..السالفة ان دايركتر مو مقتنع انه المرشحين عندهم المؤهلات للرقابة..
وهذا اللي خلاه يحط مراقب من عنده وواثق انه ما بيقصر..

SFS
08-08-2006, 01:59 PM
ما مهم لكن اللي اتذكره ان دايركتر قال اللي يريد يكون مراقب يرسلي على الخاص..

والاعضاء رشحوا ياماتو ..الخ...
السالفة مب جيه..السالفة ان دايركتر مو مقتنع انه المرشحين عندهم المؤهلات للرقابة..

وهذا اللي خلاه يحط مراقب من عنده وواثق انه ما بيقصر..

زين..عيل ليش طلب منا هالشي أولا..؟؟؟؟

اي على أي اساس طلب منا هالشي..

HIROSHI_11
08-08-2006, 02:12 PM
لا حوووووول..الحين جاء دروه....دايركتوووووووووووووووووور...انقذني يا اخي>>>>حليب السعودية على غفلة

ما ادري بصراحة ليش طلب..لكن اللي اظنه انه المفروض يشوف نشاطهم بعد ما ترشحوا للمنصب عشان يثبتوا انهم جديرين به...

ما اقدر اقول اكثر..خلي عندكم صبر..وان شاء الله ..

كل شئ بيوضح منه..

Mista Koo
08-08-2006, 02:16 PM
خخخخخخخخخ
لا تكون هيروشي اخته بعد XD
العيلة كلها جت تفزع له P=

HIROSHI_11
08-08-2006, 02:23 PM
خخخخخخخخخ
لا تكون هيروشي اخته بعد XD
العيلة كلها جت تفزع له P=

خخخخخخ الله يرجك..هو ويييين وانا وييييين..:jap017:
وبعدين حرام اقوله "اخي"..:jap014:
انا رسلت لدايركتر واستفسرت عن اللي ابيه وعرفت السالفة كلها..
بس ما حبيت اقوله لكم لأني اعرف اني باغلط في شئ او اقول شئ بالعكس..:jap018:
عشان جيه فضلت انه يجي بنفسه ويوضح كل شئ..:jap037:
خلاص؟؟..:jap002:

Electro M
08-08-2006, 03:08 PM
هيروشيما عميلة :09:

ياجماعة الخير
رايي و بكل حيادية ان هالنقلة لا باس فيها
و بالعكس يمكن نتعرف على المزيد من الاعضاء الحلوين

هو صحيح انها جت بحركة مال امها داعي
لكن من متى و ادارة هالمنتدى شفنا منها شي صح :09:!؟
يعني المفروض صار عندكم مناعة الحين

HIROSHI_11
08-08-2006, 03:23 PM
خسارة اني مب عميلة سرية..العكس عميلة علنية ونص..:D
وانت شكلك ناوي تتوقف وتنضم لأصحابك..(&)

Electro M
08-08-2006, 03:33 PM
ليش في غيابي حطوا قانون يقول ممنوع تقول رايك في الادارة :31:؟

Pr.Game
08-08-2006, 04:45 PM
ما أعتقد في أحد راح يسمع الشغلة تمت وخلاص ..
على العموم طلعنا للواجهة, شوية تغييرات إن شاء الله ما تأثر على مستوى المنتدى ..
وبالتوفيق ...

AOD
08-08-2006, 04:45 PM
خلاص شباب يكفي
ان شاء الله يكون استراحة المنتدى فعاله لراحتنا وليس لتزيد البغضاء بيننا
ونتعرف على اعضاء جدد
انا عندي بشرى بعد عشرة ايام بيكتب موضوع في القسم العام للبلاي ستيشون للنقاش حول رد المنتديات الفرعية بالمنتدى زمان او البقاء على التغير الجديد
والله معانا

Pr.Game
08-08-2006, 04:50 PM
على سالفة المنتديات الفرعية ..
سمعت راح يكون في تصويت خلال أسبوعين على استمرار الوضع أو العودة للوضع القديم ..
الصراحة القديم أحسن بمليون مرة ..
وإن شاء الله نشوف الوضع يرجع للي كان عليه ..
وأتمنى إن الإدارة المرة القادمة تخطط للمستقبل قبل ما تغير حاجة بالمنتدى ..
لأن من ملاحظتي لمنتديات البلايستيشن النشاط خف أكثر مما كان عليه سابقاً ..:)

قراصنة الغرب
08-08-2006, 05:08 PM
قراصنة الغرب
على حسب تفسيرك..هذا انتقام يعني؟؟
وبعدين نحن نبي منتدانا..كيف تبينا نترك القسم ولا نشارك فيه؟؟
وين نروح يعني؟؟ الترفيهي؟؟ ولا السياسي احسن؟؟

انا ما فسرت انا تكلمت من الواقع:)

وان كانت النقلة نيتها خير كان ماشال ألقاب أعضاء قدامى موجودين هنا من زمان.

اما عن سؤالك وين تروحين فالبنسبة لك تقدرين تتأقلمين مع الوضع الجديد الحالي لأنك أصلا منتي قديمة مثل غيرك هنا

ومالك مواضيع تذكر (ترا ما أذمك اختي)

لكن في غيرك لهم 4 سنوات واكثر بالقسم وعدم مشورتهم ونقل القسم وتغيير معالمه حتى يجي كل من هب ودب يشارك فيه كأنه ترفيهي فهذي حركة مالها داعي

ماعندنا مانع ينضم معنا اعضاء جدد لكن يكونون بنفس اعمارنا ويكتبون المواضيع اللي نفضلها

مب زي موضوع الأخ المصري فهالنقلة وهالإسم راح تخلي القسم مرتع للتفاهات وللأعضاء صغار السن.

وبالنسبة لي أفضل أعيش بلا وطن أحسن ما أعيش بوطني مذلول.:)

asf4ever
08-08-2006, 05:10 PM
إنزين بدال ما يقتنع ما ادري كم عضو بالنقلة الخرافية ويطلع ما أدري كم واحد بعد
ليش ما يقتنع شخص واحد بالسالفة ويرد الوضع مثل ما كان
ولا أعتقد إنه الأمر ينزل من مقداره:blackeye: إنسو السالفة..

ثريول
08-08-2006, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. سافرت ورجعت والدنيا معتفسة :) ..

أذكر في أول عام 2005, الغائب Harb200 والمراقب على القسم حينها فتح موضوعاً يقترح فيه على الأعضاء فكرة نقل المنتدى من مكانه في منتديات الألعاب إلى الواجهة مع اسم آخر, وكانت الآراء متفاوتة لدرجة عدم غلَبة رأي على الآخر, فأُهمِلَ الموضوع واستمر المنتدى العام لـ منتديات الألعاب في مكانه. حينها, كنت أرى أن نقل المنتدى للواجهة أفضل لاختفاء العلاقة بين القسم وأقسام منتديات الألعاب وكأنه "متلزق بالقوّة" في منتديات الألعاب واقترحت تغيير المسمى إلى المقهى.

الآن وبعد سنة ونصف عن ذاك اليوم, حصل هذا الشيء, ولكنه حصل بشكل وهيئة خاطئة جعلت من النقل أمراً خطيراً وغير مبرر. في كل النقاشات في المنتدى أبيّن رأيي عن ما حدث في نقاطي الآتية:

1- Harb200 رحم الله أيامه طرح الموضوع, ولمّا شعر أن هناك عددٌ لا بأس به يعارضون فكرته, احترم هذا العدد واحترم مكانهم ومكانتهم وإسهامهم في القسم فعَدَلَ عن رأيه ونُسي الموضوع. العزيز The director لم يفعل هذا واتخذ قراراً فرديّاً كان يجب أن يسأل الأعضاء عن فكرته قبل التحرّك في القرار.

2- في ما بعد طرح موضوع العزيز هارب, تغيّر الوضع في المنتدى تغيرا إيجابيّاً, وكلكم تذكرون التغيّر في شكل المنتدى وفي نوع المشاركات وكثرتها إلى أن وصل المنتدى إلى وضع ممتاز. فكان في وضعه الجديد (الممتاز) غير محتاج لعمليّة جراحيّة بنقله إلى الواجهة كما كان يحتاجها في سنوات القحط تلك. وحتى إلى يومنا هذا, القسم لا يُعاني من مشاكل ونقله قد يسبب مشاكل, كما أنه قد يكون تغييراً إيجابيّاً .. لذلك أنا أقف منه الآن موقفاً محايداً بعكس رأيي السابق في عام 2005 بضرورة نقله إلى الواجهة.

3- للمنتدى العام لمنتديات الألعاب طبيعة خاصة يجب احترامها, فالقسم كان ولا يزال مختلفاً عن كل الأقسام. مختلف في طريقة تعامل إدارة القسم مع أعضاء القسم, مختلف في طريقة تعامل الأعضاء مع بعضهم البعض, مختلف في اهتمامات الأعضاء وفي تنوّع مواضيعه, ففي هذا المنتدى كنّا نناقش مباريات كأس العالم بالرغم من وجود قسم للرياضة, ونناقش الأفلام والبرامج التلفزيونية وكل شيء بدون أن تعتبر تلك المواضيع مخالفة, لأنها موجهة إلى أعضاء المنتدى العام للألعاب فقط.. أي بكل بساطة: كان المنتدى العام لمنتديات الألعاب بالنسبة لأعضائه "المنتدى ككل", وأعضاء المنتدى العام لمنتديات الألعاب "الأعضاء ككل" .. أي بكلمة أخرى: المنتدى العام لمنتديات الألعاب منتدى مختلف تماماً, ويملك أعضاءاً مميزين يستحقون –كعرفان من الإدارة- الاحترام وحرية تقرير المصير, ولو كان مجرّد قسم صغير في قسم فرعي.

4- كما قلت في النقطة السابقة: المنتدى له أعضاء لهم طريقة تعامل خاصة مع بعضهم ومع المنتدى, لذلك أرى أنه يجب أن يكون المراقب من القسم نفسه, مع تقديري واحترامي الشديد للأستاذ M.C.C ولخبرته الإداريّة. ولو كان الأمر بيدي لرشّحت: أيفل نيفر داي أوسميقل أو ألكترو ماد أو انسان أوياموتو.

5- لو كان ولابد من نقل القسم, أعتقد أن وضعه في أسفل المنتديات أفضل من مكانه الحالي, لأنه هنا يرتبط بالقسم العام وقد يحدث تعارض بين القسمين إذا علمنا أن هناك تشابه في بعض المواضيع المتناولة هنا وهناك, فهذا القسم لم يكون مقتصر على المواضيع الخفيفة, ولكنه منتدى عام يحمل المواضيع الجادة وغير الجادة, ووضعه هنا وبهذا الاسم يجعل من القسم مقتصراً بنوع معيّن من المواضيع!

في أمان الله.

Yamato
08-08-2006, 05:38 PM
يسلم دينك يا ثريول... قلت كلام وزنه ذهب.. وراك ما تتعين مستشار بالمنتدى.. (&)

ياموتو
راح اموت والناس بعدها تقولي ياموتو..

ياخي اسمي يامــــــــــــــــــاتو -___-!

M.C.C
08-08-2006, 08:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. سافرت ورجعت والدنيا معتفسة :) ..

3- للمنتدى العام لمنتديات الألعاب طبيعة خاصةيجب احترامها, فالقسم كان ولا يزال مختلفاً عن كل الأقسام. مختلف في طريقة تعامل إدارة القسم مع أعضاء القسم, مختلف في طريقة تعامل الأعضاء مع بعضهم البعض, مختلف في اهتمامات الأعضاء وفي تنوّع مواضيعه, ففي هذا المنتدى كنّا نناقش مباريات كأس العالم بالرغم من وجود قسم للرياضة, ونناقش الأفلام والبرامج التلفزيونية وكل شيء بدون أن تعتبر تلك المواضيع مخالفة, لأنها موجهة إلى أعضاء المنتدى العام للألعاب فقط.. أي بكل بساطة: كان المنتدى العام لمنتديات الألعاب بالنسبة لأعضائه "المنتدى ككل", وأعضاء المنتدى العام لمنتديات الألعاب "الأعضاء ككل" .. أي بكلمة أخرى: المنتدى العام لمنتديات الألعاب منتدى مختلف تماماً, ويملك أعضاءاً مميزين يستحقون –كعرفان من الإدارة- الاحترام وحرية تقرير المصير, ولو كان مجرّد قسم صغير في قسم فرعي.

4- كما قلت في النقطة السابقة: المنتدى له أعضاء لهم طريقة تعامل خاصة مع بعضهم ومع المنتدى, لذلك أرى أنه يجب أن يكون المراقب من القسم نفسه, مع تقديري واحترامي الشديد للأستاذ M.C.C ولخبرته الإداريّة. ولو كان الأمر بيدي لرشّحت: أيفل نيفر داي أوسميقل أو ألكترو ماد أو انسان أوياموتو.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نقاط مهمة أنا مدركّ لها ..

ولكن البعض قد " تعجّل " قليلاً هنا .. فلستُ مشرفاً لهذا القسم ولن أكون !!

كل ما في الأمر أنني أشرف عليه حالياً لعدم وجود مراقب .. وكذلك بسبب نقل بعض مواضيعه المميزة للقسم العام ..

لذلك أرجو أن تتقبلوا " وجود إسمي " في أسفل صفحة المواضيع في هذا القسم " حالياً " .. وحتى يتم تعيين مراقب آخر ..

لاحظت أن بعضكم بدأ بالتلميح لقوانين القسم العام .. والبعض الآخر جرّب أن يضع ما هو مخالف لها عمداً وكأنه يتوقع النتيجة .. أو أنه " يجس نبض " المراقب الحالي :)

ولكني أخبركم بأن هذا القسم منفصلٌ تماماً عن القسم العام وعن قوانينه فصلاً تاماً .. وإن كانا - في الواجهة - جارين ..

أود لفت النظر لنقطة مهمة ..

الكتابة فالكتابة لكافة أنواع المواضيع والطروحات .. ليبقى هنالك ما يميز هذا القسم عن سائر أقسام المنتدى .. فإن انشغلتم بمكان القسم الآن فسيفقد قسمكم " الحبيب " تميزه .. وقد يصبح قسماً عادياً لن تقوم له قائمة بعد ذلك ..

الله يوفقكم

وعذراً للإطالة

(( (&) ))

Yamato
08-08-2006, 08:58 PM
ليش انا بديت احب هالمراقب (&) <<< يمكن لانه ختمها بصاحبنا العزيز

هو اعترضنا لانه عينك وانت ما دشيت القسم قبل... بس ما قلنا ما نبيك (&)
انت عالعين والراس يا ام ام سي (&)

ياليت تقول لدايركتور لو يحطون ايفل ولا عماد (الكترو) ولا القعقاع.. انا عن نفسي كنت مطرش له رسالة.. بس اتراجع.. لست اهل للرقابة على ما اظن (&)

اما المواضيع.. فهذي فترة ركود حالها حال اي قسم اخر.. وبيرد مثل اول.. بس نتريا الجماعة يردوا للدراسة لانه عندها تبدا المواهب الدفينة بالخروج..

*احس اني غيرت من رمستي.. كله من انسان.. ليش اسمع كلامه*

المهم..
كيف الحال يا مراقبنا (&)

Mista Koo
08-08-2006, 09:14 PM
لاحظت أن بعضكم بدأ بالتلميح لقوانين القسم العام .. والبعض الآخر جرّب أن يضع ما هو مخالف لها عمداً وكأنه يتوقع النتيجة .. أو أنه " يجس نبض " المراقب الحالي :)

خخخخخخخخخخخ آسفين على هالحركة واحنا سويناها انطلاقا من رغبة الأعضاء >.>
لوسمحت امسح الموضوع هذا http://www.montada.com/showthread.php?t=484561
والسموحة وشكرا ^^"

Lena
08-08-2006, 09:49 PM
والله انك دب يا مادا T-T كلامك خنق عبرتي T-T
ويعة من جد احس منتدانا العام زي بيتنا واعضاءه من ربي الي اعرفهم من زمان وحتى اسولف عنهم لاهلي وربعي..

لكن امممم انا حيادية زي ثريول بالضبط مابي اخذ الموضوع بانفعالية وزعل وهم اكيد مب نيتهم سيئة جدا عشان نشيل عليهم كذا..يمكن هم بس ماتفهموا حبنا القديم T-T وتوقعو هالحركة تفرحنا..

انا راضية ومش راضية عالحركة..مدري احس غرور لكن ايه ابي يكون لنا مكاننا الصغنطوطي الخاص._. وبنفس الوقت ماكرهت الجية هنا ابد يعني..

بس بصدق الي بخاف منه هو دخول ناس ماتفهم طبيعة جونا و تتغير نكهة منتدانا ونتشرد T-T

اقولكم وشرايكم بالخقاقة لينا تراقب عليكم (&)؟؟؟؟

هدو هدو لا احد يتحمس ادري بتقولون انزعلي.. امزح بس ._. ..

P.S:
يالقناص الله يهداك شوي شوي :) شكلك احد من شلتنا واللهي
ميستا كوو: الحمدلله ان موضوعك ذاك لعبة قسم اني قلت شسالفته انهبل الرجال._. !!

asf4ever
08-08-2006, 09:59 PM
خخخخخخخخخخخ آسفين على هالحركة واحنا سويناها انطلاقا من رغبة الأعضاء >.>

لا تقول أنا:ponder: >>>هو
بس مثل ما قال ياما إنت على العين والراس يا مراقبنا
ويعني واضح من كلامك إنه للحين لازم يتم تعيين مراقب...

Mista Koo
08-08-2006, 10:39 PM
اقولكم وشرايكم بالخقاقة لينا تراقب عليكم (&)؟؟؟؟
هذا اللي ناقص... XP
بعدين هل تجوز ولاية المرأة على الرجال 3=
^أمزح لا تاكلوني >.>

ميستا كوو: الحمدلله ان موضوعك ذاك لعبة قسم اني قلت شسالفته انهبل الرجال._. !!
ليش شفيها نكتتي مو عاجبتك 3= ؟؟
بعدين مو فكرتي أنا مالي دخل! << يطالع الفتى العصفوري بنظرات ليزرية!

Son_OF_Liberty
08-08-2006, 10:44 PM
انا عن نفسي كنت مطرش له رسالة.. بس اتراجع.. لست اهل للرقابة على ما اظن
ياماطو
محشوم والله يابعدي
يكفي انك بتتزوج قريب عشان تصير مراقبنا لكن ماعليه الي مايعرفك مايثمنك (&)

Electro M
09-08-2006, 12:17 AM

كل ما في الأمر أنني أشرف عليه حالياً لعدم وجود مراقب .. وكذلك بسبب نقل بعض مواضيعه المميزة للقسم العام ..

لذلك أرجو أن تتقبلوا " وجود إسمي " في أسفل صفحة المواضيع في هذا القسم " حالياً " .. وحتى يتم تعيين مراقب آخر ..

ولكني أخبركم بأن هذا القسم منفصلٌ تماماً عن القسم العام وعن قوانينه فصلاً تاماً .. وإن كانا - في الواجهة - جارين ..

الكتابة فالكتابة لكافة أنواع المواضيع والطروحات .. ليبقى هنالك ما يميز هذا القسم عن سائر أقسام المنتدى .. فإن انشغلتم بمكان القسم الآن فسيفقد قسمكم " الحبيب " تميزه .. وقد يصبح قسماً عادياً لن تقوم له قائمة بعد ذلك ..

الله يوفقكم

وعذراً للإطالة

(( (&) ))

المحترم يفرض عليك احترامه :)
و النعم فيك اخوي MCC

الشباب مساكين عايشين صدمة و اعتقد ما راح يعترضون عليك بعد ردك هذا
لكن مثل ما تشوف اعضاء المنتدى اخر من يعلم عن نقل المنتدى اللي ما عاش الا على مشاركاتهم
فردة فعلهم طبيعية تجاه حركة النقل الغريبة
بينما انا كنت غايب خلال الفترة الماضية لذا ردة فعلي عادية تجاه النقل

يعني لو تمت عملية النقل بطريقة فيها احترام لاعضاء المنتدى كان يمكن ردة الفعل تكون احسن

و شاكر لك سعة صدرك و روحك الطيبة

ثريول
09-08-2006, 01:52 AM
ياموتو:
الذهب انت ياذهب :) .. أما موضوع ياموتو , فمثل ما يقول جسينوه ولد عبد الرضا : مي نو انقلش مي ذس ؟ .. في الحقيقة والواقع لو اجلس خمسين شهر احاول اعدل نقط كلمة فهمتها غلط من البداية ما أقدر أعدلها, يعني لين ثالث اعدادي وأنا أنطق كلمة سكين بالأنقلش "كنايف" ...لذلك, فــ كيف حالك مستر ياموتو ؟

الله يوفقكم

وعذراً للإطالة

(( (&) ))

كما عهدي بك استاذي M.C.C .. محتَرِمٌ مُحتَرَم :).

بالتأكيد نتقبّل ونتشرّف بوجود اسمك في الأسفل دهراً كان أو ساعةً.. وتقبل تحيّتي.

HIROSHI_11
09-08-2006, 07:50 AM
انا ما فسرت انا تكلمت من الواقع:)

وان كانت النقلة نيتها خير كان ماشال ألقاب أعضاء قدامى موجودين هنا من زمان.

اما عن سؤالك وين تروحين فالبنسبة لك تقدرين تتأقلمين مع الوضع الجديد الحالي لأنك أصلا منتي قديمة مثل غيرك هنا

ومالك مواضيع تذكر (ترا ما أذمك اختي)

لكن في غيرك لهم 4 سنوات واكثر بالقسم وعدم مشورتهم ونقل القسم وتغيير معالمه حتى يجي كل من هب ودب يشارك فيه كأنه ترفيهي فهذي حركة مالها داعي

ماعندنا مانع ينضم معنا اعضاء جدد لكن يكونون بنفس اعمارنا ويكتبون المواضيع اللي نفضلها

مب زي موضوع الأخ المصري فهالنقلة وهالإسم راح تخلي القسم مرتع للتفاهات وللأعضاء صغار السن.

وبالنسبة لي أفضل أعيش بلا وطن أحسن ما أعيش بوطني مذلول.:)

اولا: هههههه قال الواقع قال..
الحين السبب اللي ذكرته انه كان عضو مشهور بالترفيهي...الخ، سبب مقنع يخليه ينتقم من الاعضاء بهالشكل؟؟
بالعقل يعني؟؟

ثانيا:السالفة مب اني قديمة او جديدة..يمكن معزتي لهالمنتدى تكون اكثر من معزة عضو قديم..ليش لأ كل شئ جايز صح؟؟
واما عن مواضيعي فانا حرة فيها..اللي يسمعك يقول صاحب اكثر المواضيع المميزة بهالقسم..:31:

ثالثا: الاعضاء كلهم بعمر واحد؟؟خخخخخ ضحكتني وان مالي خلق اضحك..
واذا كان وجود الاعضاء باعمارهم..جان ما شفت مراقبين اصغر من 16 سنة..
ولا تحكم على الانسان من عمره وإسأل مجرب عليه..

الحمد لله والشكر..:31:

TNT-BOY
09-08-2006, 08:18 AM
"ماتعرف قيمة الشيء اله لمن تفقده"

يمكن انا ما شاركت في قسم الالعاب العام
بس اعرف اعضاء كثيرة تشارك هناك
واعرف معنى القسم العام التابع لمنتدى الالعاب لهم

وبعد النقل صار توقيف واعضاء زعلت وطلعت ...وانا ما الوم النوعين
فالنتيجة كانت مؤثرة على كل باقي الاقسام مش بس الالعاب

وبطريقة او اخرى زادت الثغرة بين الاعضاء والدارة....just when u think it can get more worse

ومادام الاعضاء كانو فرحانين ومتأقلمين فيه
وانتو تريدو قسم منتدى عام خارج نطاق اللعاب
.........
فاعتقد المنتدى يستحمل لو يكون فيه قسمين عامين لنفس الاهداف بس في مواقع مختلفة ....يعني مابيكون قسمين انيمي او ترفيهي فيه S:

والكلمة الاولى والاخيرة -المفروض- لاعضائه اله هم عمروه و عاشوا فيه ويعرفون مصلحته

قراصنة الغرب
09-08-2006, 10:33 AM
أخت هيروشي لا تزعلي وحقك علي ولا تعصبي

انا ما ذكرت ان الأعضاء يكونوا بنفس العمر انا قلت تكون متقاربة وايضا أفكارهم

وبخصوصي أنا اقولك اللي ما يعرف الصقر يشويه

ومتأسف مرة ثانية ولا تأخذي بخاطرك:)

على كل الوضع معجب البعض أتوقع وهالشي طيب

ثريول من يوم يومك كلامك محد يعترض عليه ماشاء الله عليك

تحياتنا وأشواقنا

HIROSHI_11
09-08-2006, 10:47 AM
:bigeyes: :bigeyes:

بس خلصت السالفة؟؟>>>>عجبها النقاش... ليش خلص:D

انا ما ذكرت ان الأعضاء يكونوا بنفس العمر انا قلت تكون متقاربة وايضا أفكارهم

انت ذكرت وابصم بالعشرة

وهذي الأدلة:28:

وهالإسم راح تخلي القسم مرتع للتفاهات وللأعضاء صغار السن

لكن يكونون بنفس اعمارنا

على العموم..صار خير:09:

قراصنة الغرب
09-08-2006, 10:55 AM
ان كيدكن عظيم:28:

يعني بالله كلمة (بنفس أعمارنا) ولاحظي اعمارنا وحطي تحتها خطين باللون الأحمر:dead:

ما تعني اننا اللي حنا أعمارنا اللي حطيتي تحتها خطين حمر:D ما تعني أننا بنفس العمر

المقصود منها يا طويلة العمر الأعمار متقاربة يعني ما يكون فرق شاسع بيننا

والكلام زي ما وضحه ثريول النقلة كانت بتكون عادية لو جات بشكل طيب

وسلامتكم

HIROSHI_11
09-08-2006, 11:58 AM
كذا ولا كذا انت تحكم على الشخص عن طريق عمره..:28:

وبعدين اعماركم شبه متطابقة يعني ما تفرق..:28:

يعني انت الغلطان..:09:
وبعدين اعتقد ان عمري وعمركم بينهم فرق شاسع..:D
صار شئ؟؟

Electro M
09-08-2006, 01:27 PM
قراصنة الغرب
مع احترامي الشديد لك و لتاريخك المجهول بالنسبة لنا في المنتدى
الا ان هيروشي على الاقل تفاعلت معنا ماضيا و حاضرا و ان شاء الله مستقبلا
اما انت عن نفسي ما شفتك الا هاليومين
لذا اذا كنت فعلا حريص على المنتدى ورنا همتك بالمشاركات و التفاعل و خل عنك عقليات الاعضاء اللي خايف منها لان الكلام ما يقدم و لا يأخر
نبي افعال

قراصنة الغرب
09-08-2006, 06:21 PM
عماد حسني

خلك ساكت بس

انا تفاعلت لين ما انفجرت :p

وبعدين مسوي حريص انت الحين يالقطوع

وبعدين ترا مشاعري بتنهز :28:

darkitp
09-08-2006, 06:37 PM
عماد حسني

خلك ساكت بس

انا تفاعلت لين ما انفجرت :p

وبعدين مسوي حريص انت الحين يالقطوع

وبعدين ترا مشاعري بتنهز :28:

بوب .. شكلك ما تعود عن سواليف الفتن .. و دايما تعق على البنات كلامك .. :)
مع ذلك كنت انت مشارك على انك بنت في عضوية من العضويات و بعد طردناك فيها
لكنك ما زلت تبي تنذل ...
ما قلت لك بأني بطردك لو رجعت ؟

HIROSHI_11
10-08-2006, 12:02 PM
بعد كل هذا يطلع القرصان بوب..
الله يسامحك..ما هقيتها تطلع منك..:blackeye:

Mada Mada Dane
10-08-2006, 06:58 PM
بوب .. شكلك ما تعود عن سواليف الفتن .. و دايما تعق على البنات كلامك .. :)
مع ذلك كنت انت مشارك على انك بنت في عضوية من العضويات و بعد طردناك فيها
لكنك ما زلت تبي تنذل ...
ما قلت لك بأني بطردك لو رجعت ؟

ترا الموضوع مو عن بوب .. الموضوع عن المنتدى فإذا في شئ بينك وبين بوب خله على الرسائل الخاصه و رد على اساس الموضوع او حذره سو الي تبي بعدين رد على الموضوع لانه هو الاساس هنا :أفكر:

antonio
10-08-2006, 07:42 PM
يعني محد يبي يفسر سبب التغيير للكافتيريا؟

Black_Berserker
10-08-2006, 07:42 PM
ترا الموضوع مو عن بوب .. الموضوع عن المنتدى فإذا في شئ بينك وبين بوب خله على الرسائل الخاصه و رد على اساس الموضوع او حذره سو الي تبي بعدين رد على الموضوع لانه هو الاساس هنا :أفكر:
للأسف لا حياة لمن تنادي تخيل مارد على الموضوع ورد على بوب....سبحان الله

أنا حالي مثل TNT يعني في أشخاص محترمين لا وبل أعضاء ذهبيين فعلا أمثال الأخ Golden Sky بكل صراحه قمة في الاخلاق وروعة في المواضيع

قبل لا أسجل في المنتدى كنت أستمتع بقراءة مواضيعه...وللأسف حتى أخوه المبدع Hungry wolf حصل على انذار

السبب : كتب موضوع دايركتير ماقدر يرد عليه فمسح الرد وعطاه تحذير....يعني أسلوب أناس مريضين نفسيا صراحه

واله المصيبه رد جولدن اله مافيه ولا حاجه... وقفه دايركتر وقال وقاحه على الاداره .... أي وقاحه وأي خرابيط يعني لما الواحد يقول رأيه بدون نفاق وماعجبك تروح توقفه

لا وقمة الوقاحه

مراقب يغلط عليك ويوقفك وبعدها يرسلك على الخاص ويقول ما بشيل الايقاف الا اذا اعتذرت !!....لاحول ولا قوة الا بالله

بكل صراحه هذا أسلوب أناس مريضين نفسيا ما يتقبلون اراء الاخرين... لذلك الأفضل له أن يراجع طبيب نفسي

والله حاله هذا وهو مشرف متسلط بهالطريقه بكره لو صار مدير في وظيفه شو راح يسوي؟

" دايركتير: يا سكرتيري شوف كيف السما مغيمه

السكرتير :boggled: أي مغيمه طال عمرك السما صافيه

دايركتير: يعني انا غلطان... عقوبتك ايقاف عن العمل لمدة ثلاثة ايام :31: واذا تكرر راح افنشك

ما أقول الا الله المستعان والحل انكم تشوفون الي بيده السلطه يوقف دايركتير وتكلموه بالي صاير

سلام

Prince Of Darkness
10-08-2006, 11:46 PM
بالنسبة إلي ، في الحقبة الأخيرة :p ما عدت أشارك بغير المنتدى العام لمنتديات الألعاب ،وبصراحة ما انسجمت تماما بأسرة المنتدى ، لكن على الرغم من ذلك القسم صار عزيزي جدا علي وقسمي المفضل XD << بقلنا قصة حياته XD

وبالفترة الأخيرة صار القسم نايم نوعا ما -_-" لكن هذا مش مبرر لنقله :31: ، يعني نقل القسم وإجراء تغيير جذري فيه بهاي الطريقة وعدم استشارة المميزين فيه مثلي ( بمزح عاد XD ) أمر غير مقبول لدى أعضاء القسم :D ،، يمكن كانت في شريحة من الأعضاء بتأيد إجراء مثل هكذا إجراء :D، لكنهم رفضو الموضوع جملة وتفصيلا لأنو تمّ بهذه الطريقة XD

فـ نطلب من الإدراة المبجّلة أن تعيد القسم إلى مكانه وتشاور العالم XD

مزبوط والله ، معاه حق :28:

Electro M
10-08-2006, 11:49 PM
بالنسبة إلي ، في الحقبة الأخيرة :p ما عدت أشارك بغير المنتدى العام لمنتديات الألعاب ،وبصراحة ما انسجمت تماما بأسرة المنتدى ، لكن على الرغم من ذلك القسم صار عزيزي جدا علي وقسمي المفضل XD << بقلنا قصة حياته XD

وبالفترة الأخيرة صار القسم نايم نوعا ما -_-" لكن هذا مش مبرر لنقله :31: ، يعني نقل القسم وإجراء تغيير جذري فيه بهاي الطريقة وعدم استشارة المميزين فيه مثلي ( بمزح عاد XD ) أمر غير مقبول لدى أعضاء القسم :D ،، يمكن كانت في شريحة من الأعضاء بتأيد إجراء مثل هكذا إجراء :D، لكنهم رفضو الموضوع جملة وتفصيلا لأنو تمّ بهذه الطريقة XD

فـ نطلب من الإدراة المبجّلة أن تعيد القسم إلى مكانه وتشاور العالم XD

صور اللقب حقك و احتفظ بصورته كذكرى قبل ما يطير مثل ما طار لقب مراسلنا :09:

Prince Of Darkness
11-08-2006, 12:36 AM
خخخخ هو بصراحة أنا حاسب حساب من زمان :

Dr.GHOST
11-08-2006, 01:16 PM
احييك يا بلاك بيرسيك على فضفضتك و على صراحتك

و الصراحة راحة ...... و اتمنى الجميع يفضفض على لان المنتدى معطي الحرية للجميع انه يفضفض و ما في اي استثناأت ..... و الصراحة راحة

Dr.GHOST
11-08-2006, 01:58 PM
سوووري انا نسيت كتبت على بالغلط ..... >>>> اريد اوصل الكلام بالدقة عشان الكل يفهم شو اللي حاصل

Son_OF_Liberty
11-08-2006, 02:18 PM
وقفه دايركتر وقال وقاحه على الاداره .... أي وقاحه وأي خرابيط يعني لما الواحد يقول رأيه بدون نفاق وماعجبك تروح توقفه
he said the direction in the deph maybe some people know what he's mean lol but I'm sure he wasn't wrong

اتمنى الجميع يفضفض على لان المنتدى معطي الحرية للجميع انه يفضفض و ما في اي استثناأت
راح تتوقف صدقني (&)

AOD
11-08-2006, 03:16 PM
صاير شبح التوقيف للاعضاء يزورنا كثيرا بالمنتدى
والله شيء يخووف
والله يستر

Dr.GHOST
11-08-2006, 03:42 PM
[quote

راح تتوقف صدقني (&)[/quote]

انا اقدر كلامك هذا بس على فكرة انا ما يهمني ....و انا مب خسران شي وقفوني و الا ما وقفوني
انا ما بموت و لا بحيا اذا وقفوني الا هي صفحات في النت يتبادل الناس الاراء فيها ^^

Pr.Game
11-08-2006, 07:39 PM
الأمر تم وانتهى ..
حكم القوي على الضعيف (&) ..

Dr.GHOST
11-08-2006, 08:17 PM
الموضوع يا اخوي مش حكم القوي على الضعيف

الموضوع و ما فيه انه الناس صاروا يستغلون سلطتهم او قوتهم و انا ما اعتبرها قوة في حال ما قدروا يواجهون الناس او الرد عليهم ...

اعطي مثال >>> امريكا لما دخلت على العراق بحجة عندها اسلحة و لما مالقت اي سلاح قامت و احتلتها او ضربتها اي انها استعملت القوة

و هذا اللي حاصل هني

antonio
11-08-2006, 08:30 PM
الضرب بالميت حرام :chairshot:

لو السالفه امور شخصيه اظن فيه PM مهوب هياط على قسم :offtopic:

Son_OF_Liberty
11-08-2006, 09:59 PM
اوكي شبااب احنا متفقين ان هالشي غلط
طيب برايكم الحين وش الحل المقترح الي المفروض نسويه (&)

Prince Of Darkness
11-08-2006, 10:24 PM
بصراحة من غير المنطقي إنو الحاكم يمارس صلاحياته بدون أي رقابة من الشعب :p ، فـ ايش رأيكم بهالفكرة الجهنمية :
بنسوي مجلس شعب :p أو تشريعي أو شورى ( بغض النظر عن المسميات XD ) بكون مكوّن من خمسين عضو تقريبا :p ، والأعضاء يتم اختيارهم من مختلف الأقسام وبالتزكية ( لأنو إذا سوينا انتخابات بتصير مذابح XD ) ، ووظيفة المجلس مراقبة الحاكم ومحاسبته :D ، وإذا عدل عن طريق الحق والصواب وجب عليهم نصحه بالكف عن فعلته :D وإن لم يستجب فعليهم عزله ومبايعة حاكم آخر :p <<< كتاب التربية الإسلامية ، ثالث ثنوي XD

بالله مهي فكرة رهيبة :p

Dr.GHOST
11-08-2006, 11:55 PM
و الله انها و نعم الفكرة و انا معاك و اول المؤيدين للفكرة ^^

انته داوم و انا وراك

SNOoOP
13-08-2006, 04:40 AM
وش السالفه :31:

Classic Evil
17-08-2006, 10:53 PM
من قالك إني صورته:09:؟
أصلا فجأة شفته وليش أصوره؟
ما كنت أظن إنه راح ينشال يوم.. <== تقول سقوط غرناطة مب لقب
ما ظننت أني مفارقكم...حتى تفارق روحي البدنا
بس انا روحي غيرت الوصف مالي عقب وسويته شعار :blackeye:

Electro M
17-08-2006, 11:36 PM
انا قلت يفقده مثلك ما قلت صوره مثلك (&)

Dream Master
18-08-2006, 02:37 PM
هلا بالجميــع . . .

- لعبة عالمية من كل انحاء العالم فيها أكثر من 35 ألف عضو من جميع انحاء العالم ...

طريقة اللبعة بأختصار. ..

هي لعبة حربية , انت عندك دولة معينة تجمع أموال وتشتري جنود ودبابات وطائرات وسفن .....ألخ ,, علشان تقوي دولتك وتقدر تدافع عن دولتك اذا هاجمتك اي دولة ... وتقدر في اللعبة تدخل تحالـف .. مثلاً تدخل تحالف المسلمين واذا هاجمتك دولة قوية تطلب المساعدة من حلفك ويساعدونك او اذا احتجت المال يقدرون يساعدونــك ..

اللعبة فيها اشياء كثيرة ,, أدخل على الرابط ,, اذا بغيت تشارك فيها ... أضغط على " أخلق مستخدم جديد " وادخل جميع بياناتك بالانجليزي ..

http://arabic.gindis.com/modules.ph...userid=MzQ4Mjg2 (http://arabic.gindis.com/modules.php?name=Account&file=index&op=game&userid=MzQ4Mjg2)

تحياتي ..

Darkness withiN
18-08-2006, 03:22 PM
هلا بالجميــع . . .

- لعبة عالمية من كل انحاء العالم فيها أكثر من 35 ألف عضو من جميع انحاء العالم ...

طريقة اللبعة بأختصار. ..

هي لعبة حربية , انت عندك دولة معينة تجمع أموال وتشتري جنود ودبابات وطائرات وسفن .....ألخ ,, علشان تقوي دولتك وتقدر تدافع عن دولتك اذا هاجمتك اي دولة ... وتقدر في اللعبة تدخل تحالـف .. مثلاً تدخل تحالف المسلمين واذا هاجمتك دولة قوية تطلب المساعدة من حلفك ويساعدونك او اذا احتجت المال يقدرون يساعدونــك ..

اللعبة فيها اشياء كثيرة ,, أدخل على الرابط ,, اذا بغيت تشارك فيها ... أضغط على " أخلق مستخدم جديد " وادخل جميع بياناتك بالانجليزي ..

http://arabic.gindis.com/modules.ph...userid=MzQ4Mjg2 (http://arabic.gindis.com/modules.php?name=Account&file=index&op=game&userid=MzQ4Mjg2)

تحياتي ..

http://objection.mrdictionary.net/go.php?n=789695

Dream Master
18-08-2006, 03:30 PM
^^^^^^
مافهمت ..

I li................

Darkness withiN
18-08-2006, 03:39 PM
^^^^^^
مافهمت ..

I li................

هذا شيئ في اللغة العربية..يسمى الكناية

-شباب أحد يوضح المغزى من ردي السابق لو فاضي(&)-

وشكراً

antonio
19-08-2006, 03:23 PM
قصده الموهوب مزيون وناوي يعرس :p !

وش دخل اللعبة بالموضوع (&) ?

Darkness withiN
19-08-2006, 03:37 PM
قصده الموهوب مزيون وناوي يعرس :p !

وش دخل اللعبة بالموضوع (&) ?
<يضمك بإخوة وحنان

ههههههههههههههههه ايه هذا المقصود وذاك هو المغزى:D

مب ناقص ألا دعاية للبيك هنا بعد..:ponder:

--

خلودي قلوبنا معك ونحن معك قلباً وقالباً وفعلاً كلامك صحيح
وأكد عليه الشباب..
ولاكن...لاحياة لمن تنادي!

aoks
20-08-2006, 09:06 PM
وش ذا؟؟؟

لي اسبوع وانا ادور المنتدى , على بالي انمسح , ولقيته في المفضلة بعدين وفتح لي على الاستراحه.

صراحة بيااااااااااااااااااااااااااااااااخه , وبعدين اخوي ديركتورورورورور وش الاستحقار هذا للاعضاء ؟؟؟؟؟؟؟ وش شايف عمرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني الرجال مسوي لك موضوع طويل عريض واخر شي ترد علشان بوب ؟؟؟؟؟!!!!

تخلف ....

الله يرحم ايام خوباج وشوشه بس .

دوت

Mada Mada Dane
21-08-2006, 12:54 AM
وش ذا؟؟؟

لي اسبوع وانا ادور المنتدى , على بالي انمسح , ولقيته في المفضلة بعدين وفتح لي على الاستراحه.

صراحة بيااااااااااااااااااااااااااااااااخه , وبعدين اخوي ديركتورورورورور وش الاستحقار هذا للاعضاء ؟؟؟؟؟؟؟ وش شايف عمرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني الرجال مسوي لك موضوع طويل عريض واخر شي ترد علشان بوب ؟؟؟؟؟!!!!

تخلف ....

الله يرحم ايام خوباج وشوشه بس .

دوت

انت ملاحظ كيف رد؟ يارجال خلها على ربك بس .. والله عيب .. :31:

Prince Of Darkness
21-08-2006, 10:40 AM
بكفي إنو بـطّـل في Privacy وما رح نحلم بمواضيع مثل " من أنا " من اليوم وطالع :grumble:

smarty
21-08-2006, 02:01 PM
" موت يا حمار لين يجيك الربيع "

معنى المثل

يعني مثل " لما تحج البقر على قرونها "

يعني

" انفخ بالزبادي "

يعني

" تنفخ في قربه مشقوقه "

والقربه هنا تعنى الكيس المصنوع من الجلد

يعني

تكلم الدايركتر وإلا ما تكلمه ما فرقت

إذن مسدوده بطين والأخري بعجين

أعرفكم من أنا

أنا سمارتي من منتدى الأنيمي
أخوايي بالماسنجر ينادوني فصولي أي فبصل بس لادلع فصولي
ماعمري دخلت الألعاب العام
بس زعلت لما سمعت عن الخبر
والخبر الذي حزني بقوه توقيف جولدن
وتخريب بيت الكثير من الأعضاء الله يخرب بيته

يعني بالله يالدايركتر أنت تبي تكحل العين تعميها
تبي تصلح خربت...
تبي ترتب حست...
تبي تسوي شيئ صح تغلط...
تبي تعدل تظلم...

ياخي بسبب تصرفاتك الأنانيه والعشوائيه هدمت المنتدى...
وعزلت أفضل أعضائه...
وجعلت مواضيعهم هباءا منثورا...
وقتلت الحماسه في داخل من تبقى منهم...

أنت كالمنافق تعد وتخلف...
وتطعن بالظهر...
يعني ما عندك مشاعر تفكر بماشعر اللي حولك ؟؟
أنت بدونهم كلهم نكره...
والمنتدى مايسوى من دون اللي عزلتهم وأوقفتهم وطردتهم...
من أنت لكي تقوم بهذه الأفعال؟؟
ألم تفكر بعواقبها؟؟
ألم تفكر بنتائجها؟؟
ألم تفكر بما سيحدث بعدها؟؟
للأسف أُرسل لنا قالب من قلب
لاحياه ... لا مشاعر ... لا احترام
إبداع في فرض الرأي
إبداع في خلق الإكتئاب وقتل الحماسه
إبداع في كسر رةابط الأخوه بيننا
إبداع في الطرد وتوجيه الإتهامات الباطله
لكن إن شاء الله ستذوق مراره طعم ما فعلت...
سيأتي اليوم التي تنتهي فيها صلاحيتك...
وستتذكر كلامي في ذلك اليوم

وهذه آخر كلماتي
مع السلامه يا أعز من عاشرت وصادقت
وإلى اللقاء إن حصل هناك لقاء

مع السلامه

Mista Koo
21-08-2006, 03:00 PM
مع السلامه

مع السلامة << عارف انك ببتوقف P=
عالعموم أؤكد لك معظم الأعضاء هنا يوافقونك الشعور بكل كلمة قلتها <<< أنا مو منهم XP
ولكن تعرف ما نقدر نقولها خايفين على عضوياتنا ~.~
يكفي النقل والتسمية وغيرها تبينا كلنا ننطرد X3

DMC
21-08-2006, 03:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب معقولة منتدى العام للالعاب صار منتدى استراحة الحين ؟؟؟!!
ترى والله من مدة كنت ادور عليه لين عيوني طلعت
وبلاخير صار استراحة المنتدى :31:
وين مواضيع oden و المراقبة angel wishber
ودويل
وغير من لاعضاء لاخرين
كان القسم رائع
شو سبب تغير القسم وتحويله ؟؟؟!!
ابى اعرف اجابة هذا السؤال ؟؟؟

أنا سمارتي من منتدى الأنيمي
أخوايي بالماسنجر ينادوني فصولي أي فبصل بس لادلع فصولي
ماعمري دخلت الألعاب العام
بس زعلت لما سمعت عن الخبر
والخبر الذي حزني بقوه توقيف جولدن
وتخريب بيت الكثير من الأعضاء الله يخرب بيته

صدقني لما طالعت توقيع عضو مكتوب عليه توقيف جولدن ماصدقت الكلام
معقولة عضو مثله يختفي من منتدى لانمي
وسواه موضوع رائع بس للاسف بسبب تسونامي المنتدى اختفى موضوعه
ولحد الحين أتأسف حالي اني ماقدرت اشارك فيه
لاني كنت مشغول في اومور اخرى
ويوم كلمته في الماسينجر قالي ممكن مدة طويلة مابرجع للمنتدى ؟؟؟!!
والله ماعرف شو اقول

وتوجيه الإتهامات الباطله
للاسف صارلي هذا الشي وعمري ماسويت مشكلة في طل تواجدي للمنتدى
وحتى اني تميزت في المنتدى لانمي
بلاخير احصل على انذار ؟؟!!
ومن سبب ان سمع الثانين ماسمع كلامي ومارد عليه حتى !!!!
بس ابى اعرف السبب الحقيقي واذا كنت غلطان انا جاهز اني اسامحه

إبداع في خلق الإكتئاب وقتل الحماسه

بعض الكلام
انا وياك فيه اخوي مو كله <<<< P:

وهذه آخر كلماتي

مع السلامه

اخوي سمارتي تراك عضو مميز الي فينا كافينا في منتدى لانمي
وبعد تريد تطلع :31:
اتمنى اخوي ان تعدل قرارك
لمصلحة المنتدى ومنتدى لانمي خاصة
واذا انت بعدك موصر على كلامك
واتمنى لك التوفيق في حياتك وخلنا نشوفك يوم يوم ^_^
النهاية:reporter:

Dr.GHOST
21-08-2006, 04:18 PM
هلا و الله بالفضفضة ...

اوووويه سمارتي كانك بدال مات تفضفض سويتها جمعية :09:

خلاص يا بوي انسوا السالفة .............و الله انه مسكين حرام عليكم تسوون فيه كل هذا ارثيتله و مش حلوة ^^

و دي ام سي انته تاخذ انذار مو معقوووله :bigeyes: :boggled: !!!!
شي غريب ليش شو صار وياك ....و ليش يعطونك انذار؟؟؟؟
فضفض يمكن نلاقيلك حل

Old Snake 85
21-08-2006, 04:34 PM
يا ولد أنت وياه قفلو السالفة يا ربي غيرت القسم ماني قادر عطوني كلينكس يا أخوي رحلك بقالة موجاي هنا تصجنا:12:
عالعموم هارد لك عقبال ما ينقلون منتدى البلاي ستيشن للمنتدى السياسي:D :D :D
وأنا أقول الوضع هنا أحسن كان فيه ناس كثير يبغون يشاركون بس كلمة ألعاب تمنعهم إذا فاهم قصدي
وإستهدي بالله وهدي اللعب:) .

abdulaziz1
21-08-2006, 05:08 PM
سمارتي..أأيدك في كل كلمه قلتها..:D

وبعدين..على حكاية بوب..

طيب لو الرجال غلط أول..خلاص لازم مايتوب؟ ولا الشغله تصفية حسابات؟ وأصلا مين حيتوب في وجود دي الإداره؟

وهذه آخر كلماتي

مع السلامه

لووول..وأنا شكلي لاحقك..:D

بس في عندي كم شغله أسويها..:09:

يا ولد أنت وياه قفلو السالفة يا ربي غيرت القسم ماني قادر عطوني كلينكس يا أخوي رحلك بقالة موجاي هنا تصجنا
عالعموم هارد لك عقبال ما ينقلون منتدى البلاي ستيشن للمنتدى السياسي
وأنا أقول الوضع هنا أحسن كان فيه ناس كثير يبغون يشاركون بس كلمة ألعاب تمنعهم إذا فاهم قصدي
وإستهدي بالله وهدي اللعب .

الحكاية مو حكاية نقل ولا غيرها..لو وقفت على النقل كان قبلناها..بس للأسف..مسكو الشخص الخطأ في المكان الخطأ..:31:

Electro M
21-08-2006, 05:10 PM
اشوف الموضوع صار اكبر من المنتدى العام للالعاب :31:؟

THUNDER EMPEROR
21-08-2006, 05:19 PM
السلام عليكم :)

فكرت أفتح موضوع جديد ، لكن للأسف ما يسوى ينفتح .. أصوات و صيحات إستنكار لا تلقى أذان صاغية ،

في عدة نقاط أحب أذكرهم .. فأرجوكم تصبروا على ردي وتقرأوه بتمعن قبل الرد عليه

================

أولاً : دايركتر

للأسف ، تأكدت إن مهما سقط أو إرتفع شأن المنتدى ما يهمك ولا بالبطيخ ، لاحظت من ردودك إن كلك على بعضك شخص حقود :أفكر: ، يعني تارك ردود أقلام رفيعه وأعضاء لها وزن هنا بـ "ألم تكتفي بالذل.. و سأطردك؟" ، أنت يا هذا لا تستحق الرد في هذا الموضوع أصلاً ، سؤال أحب أسألك إياه : "ماذا يعني لك أعضاء منتدى المنتدى؟" .. لعلك لن تتهرب كعادتك وترد .

الكلام كثر عليك ، وما أحب أردد ، لكن أحب أنوه لـ سالفة الحقد ، ياخي بالله وأنا أسألك بالله ما إستحيت يوم إنرفع التوقيف عن "Xellos" أو المعروف بـ شادو بوي ؟ .. يعني غير الطرد كاتب "عضو مطرود" تحت إسمه ، لي "هو" أو "هم" وتعرف من أقصد بالذات كتبت تحت أساميهم "عضو مطرود" ؟ ، طيب طيب مرت قرابة السنة أو السنتين ، ما تخجل لما إنرفع الطرد عنه ؟ اللي أعرفه إن العضو المطرود لا ينرفع عنه الطرد مهما صار .. الأعمى والأبرص يعرف أنها مجرد "حقد وضغينه وكراهيه" ، ونفس الشي مع "بوب" أنا لا أقول إنه بريء أو إنه يستاهل ، لكن لماذا "سبب الطرد" تحت إسمه ؟ لي كل الكراهيه هذي ؟ كل الـ "إقتراحات - ردود - أعضاء - مواضيع - مشاكل" في مختلف المنتديات تركتها عشان الناس تعرف إنك طردته ويعرفون "سبب الطرد" ؟ ،

تظن الناس مهووسين بالإنترنت ويعتبروها حياتهم ، لاحظت هذا من بعض من ردودك .. لكن بعد التفكير رأيت إنك أنت المهووس والمجنون ، وتستخدم الإنترنت لفعل ما لا تجرأ على إقدامه في الحقيقة .. تستخدمها وسيلة لإخراج حقدك وتسلطك على الناس

أقسم أنك شخص مريض نفسياً ! ..

===================

ثانياً : أعضاء المنتدى العام

أعزيكم في منتداكم القديم ، في نقطة كنت أحب أقولها من زمان بس للأسف ما سنحت الفرصه ، أرجو إنكم تقبلون كلامي بصدر رحب :)

أنتم مجموعة من الأناس المتفاهمين Open Minded ppl , acting as a real family ، وأنا أوافقكم في هذا الفكر ، لكن Why do u shut up every person that want to Join this small Community of yours ?

تريدون أناس متفهمين "ليسوا خرفان" يكونون free , and share the same interests ، سواء ( Anime - Manga - Music - Movies - Books - J/K Drama ) .. فـ لا تظنوا أن البقية "جهلاء" .. رسالة أحب أوصلها لكم :) .. أرجو إنكم تقبلوها ، وأتمنى ما أكون غلطت في حق أحد :)

أشكركم على حسن الإستماع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

bloodboy
22-08-2006, 12:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:)
كيف الحال جميعا
~لقد طفح الكيل~
فلا بد من كلمة حق تقال
كانت لا بد ان تقال من مده
في الحقيقه ومن ما يؤلم القلب مانراه وما نعيشه من ذل فرض سيطرته على الجميع
ذل وغطرسه عشناها من فتره ليست بالقليله على هذا المنتدى
كان الامر في بدايته كالداء بدء صغيرا تاركا عضوا هنا وهناك الى ان اصبح الظلم في كل زاوية
في كل قسم في كل مكان من ارجاء هذا المنتدى
فقدنا الكثير من الاعضاء والكثير من الاصدقاء
وتشتتت اكثر من مجموعه
وهاهو الامر تطور ليصل لتشتيت اقسام لوحدها
فترتيب شكل المنتدى اهم من مضمون المنتدى نفسه
والمضمون لا يأتي الا من اعضاء
اعضاء سوف ينقرضون قريبا
فمسيرة تحطيم انفس المميزين شقت طريقا طويلا
وهاهي في نهايته
فمن يلتفت هنا وهناك لن يجد له صديقا
سوى ذكرى كانت رائعه
بسبب هذا الفكر التافه للأسف
ان كنت صريحا صادقا تمت معاقبتك دون وضع حد لخطوط العقاب
فالحد هنا هو المزاج الشخصي لكل دكتاتور فارض سيطرته على الجميع
ومن كانت له كرامته فمن المستحيل له البقاء وتحمل اهانات اخرى
وهاهو الداء المفتعل والحاقد
في مسيرته الزاعمه للإصلاح بالفساد بتغيير ما يحلو له
رؤيته العليا ليست بحاجة لإستشاره
استشارة من هم اهل لها واستشارة من يخصهم الامر
مافي الامر انه يوجد حوله عدة منافقين يقومون بتلميع افعاله وتحسينها
لا يرفضون له طلب ليأخذوا ما يريدونه من تشريف وارتقاء
وكل شخص يعرف القصد واللبيب بالإشاره
وكم تمنينا ان يتحسن الوضع لكن للأسف
المصلحه العامه ليست هي المبتغى بقدر هواء النفس لدى صديقنا داركتيب
فبئس الإداره هي هذه الإداره
فلا حول ولا قوة إلا بالله
كم اتمنى ان يكون المسؤول علينا شخص يخاف من ربه
يعلم ويؤمن بدعوة المظلوم
لكان كل شيء في محله الصحيح
لما رأينا هذه التجاوزات
فالإداره بكل بساطه
وبأبسط الجمل وأصدقــــــها
فــي الحــضـيــض

اخيرا
اشكر كل من قام وضحى و وسيضحي ويقوم بذكر كلمة حق تجاه من هم بحاجه للعلاج
وكما قال لي صديق ذات مره
كلمة حق يجب ان تقال
مهما طال الامر سوف تقال
والعضويه بذكرياتها وثمنها الغالي عندي
فداء كل الفداء لكلمه حق واحده
واسفاااه عليك ايها
المنتدى

:28:

hussien-11
23-08-2006, 08:23 AM
لوول ، سلامات !

smarty
THUNDER EMPEROR
bloodboy

تم توقيفكم لمدة شهر ، لمخالفتكم القوانين التالية :

2 - الالتزام باَداب الحوار و المحادثة ، و احترام اَراء الاَخرين .

3 - عدم التعرض للأمور الشخصية بالمنتدى ، و استعمال الرسائل الخاصة لذلك .

9 - لا يجوز تكوين جماعات معترضة في حال تعرض عضو للإيقاف ، نظرا لأن العقوبة قد طبقت عليه بعد المخالفة ، و في حال حصول ذلك ، سيتم إيقاف المجموعة بأكملها .

لو طرحتوا وجهة نظركم بطريقة محترمة ، كان عندي استعداد أناقشكم بكل خطوة و أوضح لكم مواقف الإدارة ، لكن مع هذا الأسلوب !

اسف خالد بس مضطر أغلق الموضوع ، قلب دردشة من ناحية ، و صار مسبب للمشاكل من ناحية ثانية ، و ما عاد له أي فائدة .