المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء النسخة الاولى من توقيعي الجديد (i want your advice lol)

Ahmed Blight
09-08-2006, 08:10 PM
السلام عليكم جميعا
كيف الحال؟

بالامس كانت في بالي فكرة التصميم الي بدات اعمل فيه اليوم << مليت من عمل خلفيات بفرش او غيرها ابغي اعمل خلفية رسم خخخ
حاليا ما عملت الا 20 بالمئة تقريبا منه
و هو رسم بحر و شاطئ
و استخدام صورة خارجية عندي يها من ثلاثة جهات و دمجها بحيث تشاهد الماء و يظهر الانعكاس في الماء

حاليا انتهيت من البحر تقريبا
طريقة عملي له قمت باستخدام فلاتر البلاستك في عمل جديد و استخدمت اداة التنقيط لكي آخذ الوان البلاستك و بعدها استخجم الالونا و دمجتها مع بعضها لعمل البحر <<< بالاصح هو نهر خخخ

بس مادري اظن ان للحين يحتاج المزيد لكن مادري ايش؟

بالنسبة للضفة للحين ما وضعت اي فكرة معينة لكيفية دمج الالوان فقلت اعمل موضوع اذا حد عنده راي مناسب لعمل الضفة

ملاحظة: تعمدت جعل انعكاس الشخصية في جهة خاطئة لان بغير اتجاه الشخصية الي تشاهد الماء

ملاحظة ثانية: افكر في نهاية العمل اجعل التصميم في الليل لذلك عندي سؤال الضوء المفروض ياتي من اي جهة و كيف بيكون الانعكاس ؟

FinalFantasy9
09-08-2006, 11:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

حياك الله لوس .. تعرف بأي وقت تحاول تنوع وتطور نفسك بتلاقيني موجود ان شاء الله .. لان هالتفكير هو الي اشجعه ..

اوكي نبدء بالملاحظات .. طبعاً ممكن بعضها تقول انك كنت متعمدها .. لكن اذا كان الشي سلبي فحتى لو كنت متعمده فلاتتعلق فيه ..

المياه تبدو كأنها جدار من الماء نازل من الاعلى اكثر مما هو بحيره او بحر .. اذا كان بحر بيكون مختلف كثير اما لو كان شلال فالتصميم ترتيبه بالكامل يحتاج تعديل .. لذلك عليك انك تهتم بزاوية التصميم .. فالشخص واقف ولو كان الماء بالاسفل فما راح يكون الانعكاس بهالطريقة .. فالمشكله هنا هي بال "scan" المستخدم "صورة الشخص" ..

بالنسبة للتربه والمياه تحتاج اكثر من مجرد تطبيق فلاتر على لير واحد .. حاول مع ليرات كثيره .. وبطرق كثيره لتصل للشكل المطلوب .. ومو بس لازم تكون مياه واقعيه ! .. فمثلاً لو كانت مياه من نوع الفكتور بتكون جميله .. يعني مياه زرقاء .. وفوقها لير به لون ازرق غامق او افتح ترسم به التحرك بالمياه .. وفوقه غيره وهكذا الى ان تصل لشكل فكتوري جيد .. او تذهب للواقعءه لكن مع اكثر من لير لاعطاء الشكل عمق جيد ..

واذا كنت تفكر بأن يكون التصميم ليلي فلاتحاول فقط ان يكون مظلم فقط وحاول توازن بين الاناره والظلام علشان تعطي انطباع بالليل لكن بأناره جميله وعميقه تعطي التصميم شكل مميز .

وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

Ahmed Blight
10-08-2006, 05:32 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

السلام عليكم اغين
صراحة توقعت ما احصل رد لا بعد فترة لان خبراء الرسم في المنتدى محدودين
بس ما توقعت عندك خبرة بالرسم ;)
بس thats cool

حياك الله لوس .. تعرف بأي وقت تحاول تنوع وتطور نفسك بتلاقيني موجود ان شاء الله .. لان هالتفكير هو الي اشجعه ..

:)

اوكي نبدء بالملاحظات .. طبعاً ممكن بعضها تقول انك كنت متعمدها .. لكن اذا كان الشي سلبي فحتى لو كنت متعمده فلاتتعلق فيه ..

مو مهم الي متعمده الموهيم النقد ^^

المياه تبدو كأنها جدار من الماء نازل من الاعلى اكثر مما هو بحيره او بحر .. اذا كان بحر بيكون مختلف كثير اما لو كان شلال فالتصميم ترتيبه بالكامل يحتاج تعديل .. لذلك عليك انك تهتم بزاوية التصميم .. فالشخص واقف ولو كان الماء بالاسفل فما راح يكون الانعكاس بهالطريقة .. فالمشكله هنا هي بال "scan" المستخدم "صورة الشخص" ..

كلامك هذا فتح بوابة التفكير فكرت ان الماء يكون قادم من شلال فعند سقوط الماء عند الشلال بيكون لماء قوي لكن بما ان هذي ضفة فالمااء راح يكون فاتر و قادم من الاعلى و فيه ذبذبة يعني لازم اعمل ذبذبة في الانعكاس

بالنسبة للتربه والمياه تحتاج اكثر من مجرد تطبيق فلاتر على لير واحد .. حاول مع ليرات كثيره .. وبطرق كثيره لتصل للشكل المطلوب .. ومو بس لازم تكون مياه واقعيه ! .. فمثلاً لو كانت مياه من نوع الفكتور بتكون جميله .. يعني مياه زرقاء .. وفوقها لير به لون ازرق غامق او افتح ترسم به التحرك بالمياه .. وفوقه غيره وهكذا الى ان تصل لشكل فكتوري جيد .. او تذهب للواقعءه لكن مع اكثر من لير لاعطاء الشكل عمق جيد ..

التربة لم ابدا بها حتى الآن اذا الماء
ما افكر اعمله فكتور
راح احاول اضافة لايرات اخرى و دمج الوان بدرجات اخرى و اشوف النتيجة

واذا كنت تفكر بأن يكون التصميم ليلي فلاتحاول فقط ان يكون مظلم فقط وحاول توازن بين الاناره والظلام علشان تعطي انطباع بالليل لكن بأناره جميله وعميقه تعطي التصميم شكل مميز .

حاليا ما راح اعمله ليلي خلني اواصل على ما عملته
شكرا جزيلا على ملاحظاتك القيمة <<< ما اخطا من قال انك كنغ النقد ;) :أفكر:
سلااااااااااامز

Moon Walker
11-08-2006, 02:19 PM
رسمة جميلة

الشخصية عجبتني فقط ;)
بالتوفيق لوسوه ^.^

Ahmed Blight
11-08-2006, 02:21 PM
رسمة جميلة

الشخصية عجبتني فقط ;)
بالتوفيق لوسوه ^.^

خخخخخخخخخخخخخ فضيحة انت ليش رفعت الموضوع :09:
يكفيني نقد فاينال خخخ تجي ترفع الموضوع تفضحنا :09:
منور بردك
سلاامز

Evil-Side
11-08-2006, 02:53 PM
مرحبا

توقيع جميل لوس

لن اقول اكثر مما قال فينال

اتمني لك التوفيق

و لك مني ارق تحيه

FinalFantasy9
11-08-2006, 06:52 PM
فضيحة انت ليش رفعت الموضوع
لوول .. زين جات منه .. علشان بس ماتستسلم وتنسى السالفة :) ..

شوف شرايك تحاول ترسم البحيرة او الشاطئ الي كنت تحاول تعمله ؟ .. هذي محاولة سريعه مني بس علشان اشجعك xD :-

show me that you can do it :) ..

Ahmed Blight
11-08-2006, 07:10 PM
لوول .. زين جات منه .. علشان بس ماتستسلم وتنسى السالفة :) ..

خخخخ صراحة ما نسيت السالفة كملت فيه التصمم بس احس خربطت قررت ارجع من البداية خخ

شوف شرايك تحاول ترسم البحيرة او الشاطئ الي كنت تحاول تعمله ؟ .. هذي محاولة سريعه مني بس علشان اشجعك xD :-

لووول لنرى ^^

الشاطئ اعجبني ما شاء الله جميل ^^
وصلت لهذا اللون لما دمجت طبقات لكن فاينال انت عملت الشاطئ بططبقة واحدة؟

الماء اعجبني بصراحة هذي مساعدة كبيرة ^^

<<ج تحمسنا نبدا في التصميم ^^

ثانكس جزيلا ^^
سلااامز

Ahmed Blight
11-08-2006, 07:22 PM
:أفكر: عملت تجربة بس ما انهيتها مجرد محالولات لدمج المياه و هذا ما عملته حتى الآن
اظن النتيجة جيدة لذلك راح اواصل فيها ^^
بس احتاج اضافة طبقات اكثر و الوان اكثر

FinalFantasy9
11-08-2006, 07:22 PM
نعم من طبقة واحدة .. مجرد تلوين متدرج باللون البني الفاتح والاغمق قليلاًَ .. بس في عليه طبقة فوقه عليه لمسات خفيفه بالابيض .. الماء والسماء هما الي عليهم الرسم اكثر شي .. مثل الغيوم والموج ..

حاول تعطي التصميم قوى اكثر .. وخذ وقتك :09: .. السرعة ماتعني النجاح .. خذ راحتك بالتصميم .. :) .

Ahmed Blight
11-08-2006, 07:42 PM
نعم من طبقة واحدة .. مجرد تلوين متدرج باللون البني الفاتح والاغمق قليلاًَ .. بس في عليه طبقة فوقه عليه لمسات خفيفه بالابيض .. الماء والسماء هما الي عليهم الرسم اكثر شي .. مثل الغيوم والموج ..

حاول تعطي التصميم قوى اكثر .. وخذ وقتك :09: .. السرعة ماتعني النجاح .. خذ راحتك بالتصميم .. :) .

لول عملت نقاط في اليابسة بلون ابيض و استخدمت الاصبع عليها بس اظن يحتاج اشيف اكثر و اعمل نفس الحركة + اظن لازم استخدم الاصبع اكثر على النقاط

بالنسبة للماء اظن للحين عندي مشكلة في تداخل اللون الاخضر مع الازرق؟

السماء الله يعيننا عليها بس نخلص الماء و اليابسه اتوقع اعمل عمل جديد اكبر مساحة و انقل الي عملته حتى اعطي السماء مساحة اكبر

ملاحظة: حفظت الملف بي سي دي بكمل فيه بكرة ان شاء الله ^^
هيهي عجبني رسم البحر + thanks very much final fantasy 9

Mr.FMZ
12-08-2006, 02:39 AM
فكرة جميلة ..
في الليل الانعكاس ماراح يطلع واضح .. والاضاءة ستكون من جهة مقابلة للانعكاس وانتبه تحطها ورا الرجال لان في الليل مافي ظل :).
طبعاً .. اتوقع المختصين بالتصميم افضل مني لكن لازم نحطلك رأينا :).
نترقب نهاية العمل ..
يعطيك العافية وبالتوفيق
بدر