المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

Electro M
12-12-2006, 08:21 PM
- بخصوص سنيك الشاب, كوجيما رفض الادلاء باي معلومة عنه. كما انه رفض التصريح عن حقيقة الحقن التي ياخذها سنيك, لكنه مزح بقوله انها حقن "ثوم". لكنه اكد ان هذه الحقن ستلعب دورا كبيرا في اللعبة.

- تعديلات الاسلحة موجودة فعلا. هناك قسم خاص بهذا الشيء في المجلة.

- تحدث كوجيما عن الاوكتا كامو, و كيفية تغير لونه و اضائته. لكن, - هذا اهم جزء - ليس بمقدوره تغيير شكله. على سبيل المثال قال كوجيما انه لا يمكن للاخطبوط ان يغير شكله الى كلب, لكنه يستطيع تمثيل فروة الكلب.

- رايدن لن يكون قابلا للعب, لان كوجيما "لا يريد تكرار نفس خطا MGS2".

- ميتل جير بروتبل اوبز مرتبطة مع MGS4, لكن لم يحدد كوجيما كيف.

- كوجيما تحدث عن ان نقطة الحلفاء ستكون معتمدة اساسا على نظام البقاء. على سبيل المثال, لنفرض ان سنيك يحتمي خلف مدرعة للجيش أ. لزيادة فرص بقائه على قيد الحياة سيتوجب على سنيك الدفاع عن هذه المدرعة ضد الاعداء (جيش ب). هذا يعني ان اختيار الحلفاء لن يكون دائما مبنيا على ادائهم بل على بقائك حيا.

- كوجيما ذكر انه سيكون مفاجئا عدد التعديلات الكبير على الاسلحة.

- سيكون لدى الاعداء عداد مشاعر, حيث كلما كانوا خائفين كلما قل وقت بحثهم عنك.

- الاعداء لن يكونوا دائما خلف سنيك.

- يمكنك ان تكون عدوا و حليفا لاي جهة.

- قاذفات القنابل و المناظير تم التأكيد على وجودها كتعديلات اسلحة.

- سيكون هناك اسلحة تجريبية, و خيالية - وين ابو سلد عن نظريتي الحين :31: -.

- يمكنك اجراء العديد من التعديلات على سلاح واحد

- لمح كوجيما على ان الصامت و تصويب الليزر و مصابيح الاضاءة ستكون من ضمن تعديلات الاسلحة.

اعتقد ان النقطة الثالثة تثبت ان سنيك الشاب ما كان مجرد صورة من الاوكتا كامو!

Gentleman
12-12-2006, 08:33 PM
معلومات مهمة ورائعه في نفس الوقت للعبة MGS ..

- تعديلات الاسلحة موجودة فعلا. هناك قسم خاص بهذا الشيء في المجلة.

فرحت كثيرا لهذه الإضافة ..

ميزة رائعة وفريدة ..

بقية المعلومات رائعة ايضا ..

شكرا اخي على هذه المعلومات المهمة ..

وشكرا ..

secret files
12-12-2006, 08:50 PM
لوووووووول

يا اخي شوقتني اكثر واكثر للعبه :D

احلى شي,

نتمتع فيهم اذا ملينا :D

سلامي

MD 3
12-12-2006, 10:41 PM
بخصوص سنيك الشاب, كوجيما رفض الادلاء باي معلومة عنه. كما انه رفض التصريح عن حقيقة الحقن التي ياخذها سنيك, لكنه مزح بقوله انها حقن "ثوم". لكنه اكد ان هذه الحقن ستلعب دورا كبيرا في اللعبةسنيك الشباب احسها خرشة كوجيميه لإرضاء الجمهور -_-
اما الحقنة فأسبابها المحتملة كثير اما مضادة للفوكس داي او لإنتكاس الخلايا او شي حدث لسنيك في فترة مابعد الـ Big Shell

رايدن لن يكون قابلا للعب, لان كوجيما "لا يريد تكرار نفس خطا MGS2".بس ياسيد كوجيما رايدن مختلف هالمرة ومكان الاحداث كافي انه كل شخصية تاخذ حقها باللعب -_-

يمكنك ان تكون عدوا و حليفا لاي جهةمن ذحين انا حليف السيد ليكويد اوسلوت المحترم ^^

سيكون هناك اسلحة تجريبية, و خيالية - وين ابو سلد عن نظريتي الحين -.مدري وش هي نظريتك بس الاسلحة الخيالية موجودة من الاجزاء اللي فاتت سلاح فورتشن مثلا

شكرا يابو لكر ^^

Snake-87
12-12-2006, 11:05 PM
تسلم على المقابلة .. اخيرا موضوع جديد مو أنا كاتبه .. نبي المنتدى ينعنش XD

- لمح كوجيما على ان الصامت و تصويب الليزر و مصابيح الاضاءة ستكون من ضمن تعديلات الاسلحة.

لو يقلل من الخيال شوي الله يهديه كوجيما
ويشييل صوت البقرة XD

ويركز على انه سنيك ما يموت (ناس وايد راح تبجي إذا مات والله XD)

barca-ps3
13-12-2006, 12:06 AM
الصراحه ..
أقل شي أقوله :
PS3 = MGS4 ..
كل شيء مكمل للآخر

Electro M
13-12-2006, 08:20 AM
العفو شباب

MD3

سنيك الشباب احسها خرشة كوجيميه لإرضاء الجمهور -_-
غصبن عليه :31:
اصلا اكتشفنا انه كوجيما ما يبدع في القصة الا لما يكون سوليد سنيك موجود فيها

بس ياسيد كوجيما رايدن مختلف هالمرة ومكان الاحداث كافي انه كل شخصية تاخذ حقها باللعب -_-
اي مختلف (&)؟
مازال شبهة
اجل حاط لي روج اسود على براطمه ؟!

من ذحين انا حليف السيد ليكويد اوسلوت المحترم ^^

اعتقد ان المقصود هو التحالف مع الجيوش الموجودة في بيئة اللعبة
القصة الاساسية بيكون ليكويد عدوك اكيد

مدري وش هي نظريتك بس الاسلحة الخيالية موجودة من الاجزاء اللي فاتت سلاح فورتشن مثلا
القصد الاسلحة الي يستخدمها سنيك
و النظرية هي اللي جالسين نتناقر انا و اياك فيها في.............:31:
الي هي اتجاه كوجيما للذوق الامريكي البحت الفاشل

Austin 3:16
13-12-2006, 09:24 AM
لكنه اكد ان هذه الحقن ستلعب دورا كبيرا في اللعبة.

لا تقول أن كل فترة لازم استخدمها ... فكك كذا ..

رايدن لن يكون قابلا للعب, لان كوجيما "لا يريد تكرار نفس خطا MGS2".

فقرر أن يجعله مثل السايبورج نينجا ... ياعيني :( ..

سيكون هناك اسلحة تجريبية, و خيالية

خيالية ؟؟؟؟ أهم شيء مايكون معها سيف ستار وورز !!!!

بس ياسيد كوجيما رايدن مختلف هالمرة ومكان الاحداث كافي انه كل شخصية تاخذ حقها باللعب -_-

سوليد سنيك وبس!!!! ... يعني مانفع رايدن مثل سنيك ينفع كنينجا .. لو جعل رايدن شخصية عادية فريدة لايكون فيها تقليد لأي أحد كان زين ..

مدري وش هي نظريتك بس الاسلحة الخيالية موجودة من الاجزاء اللي فاتت سلاح فورتشن مثلا

سلاح فورتشن معقول قليلا .. خاصة أن فيه أسلحة تشبهه قليلا ..

نبي المنتدى ينعنش XD

الممنتدى سوف يكون في ذروة الانتعاش في المدة التي تتسبق صدور اللعبة بشهور قليلة .. إلى ببعد صدورها بسنة ...

msm
13-12-2006, 10:16 AM
معلومات طيبة ..خصوصا عن تعديلات الأسلحة .. وأتمنى يستمر كوجيما على هذا النهج ويتكتم بقدر الإمكان على أحداث القصة في المقابلات المقبلة (أو العروض حتى) ..

- ميتل جير بروتبل اوبز مرتبطة مع MGS4, لكن لم يحدد كوجيما كيف. شي أكيد ومتوقع ..راح يكون أمر محبط اذا ما تم عمل اي ارتباط بينهم ..ممتاز انهم مخططين من البداية لهالشي ..

لغز : كم مرة انذكرت كلمة "تعديلات" في الموضوع :09: ..

HDR
13-12-2006, 11:04 AM
شكرا أخوي Electro M ... ... هذه اللعبة الوحيدة التي أنتظر بسببها PS3 ... والا كنت أشتريت 360 من زمان ...

لو جعل رايدن شخصية عادية فريدة لايكون فيها تقليد لأي أحد كان زين ..
أتفق معك ...

لغز : كم مرة انذكرت كلمة "تعديلات" في الموضوع
:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

[QUOTE]["لا يريد تكرار نفس خطا MGS2"./QUOTE]

كانت تجربة ... للتغيير الجو ...

وبالتوفيق للجميع

Snake-87
13-12-2006, 01:03 PM
لغز : كم مرة انذكرت كلمة "تعديلات" في الموضوع :09: ..
10 بالإضافة إلى الإقتباسات و السؤال :09:
--
عندي سؤال وانا خبرة الأوبس ^^"
شنو يعني OPS ??
^^"

الممنتدى سوف يكون في ذروة الانتعاش في المدة التي تتسبق صدور اللعبة بشهور قليلة .. إلى ببعد صدورها بسنة ...
اللـــــــــــه
أيام والله ^^
انا دخلت منتدى الميتل جير أيام ما كانو يحاولون انهم يلعبون بسنيك XD
لما كل واحد يألف ويقول انا لعبت بسنيك طول اللعبة ويقعد يألف XD
نص مواضيع المنتدى عن هالسالفة اذكر ^^"

Zero
13-12-2006, 01:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خسارة ما راح نلعب برايدن ، أتخيل لو نلعب به .. ولا حركات دانتي في ديفل ماي كراي :09:
عموما عجبتني سالفة تعديل الأسلحة ، اتمنى نشوف تطور كبير جدا في الجيم بلاي ، لأن
أمر القصة شيء مفروغ منه ..
وشكرا

squallx
13-12-2006, 02:13 PM
اخ متى اشوفها قابلة للعب ويبرد قلبي خصوصا انها افضل لعبة على وجه الارض !!!!!

وياحسافة رايدن موموجود الصراحة متل جير من دون رايدن كأنها شاي من دون سكر

اعجبت باسطورة رايدن وياليت يصغر سن سنيك شوي ويحلق الشنب شكله قبيح بالمرة

وين ابو سلد عن نظريتي الحين :31: -.

في لعبة اسمها ********* يقولون انها واقعية بس صدق كذب مرة لعبتها البطل صاير محرول

وماتم رشاش الا وفرغوه فيه بالعربي بتقول بيموت بس يوم فتح الخزانة شرب كوب ماي رجع

لحالته ولاكان صاير له شئ تخيل قد ايش هالواقعية كوب ماي يرجعه لحالته الطبيعية

ماادري بس اعرف قريب لي عنده ضغط وسكر بخليه يشرب ماي علشان الله يشافيه فعلا واقعية :09:

thaer89
13-12-2006, 03:00 PM
طيبمتر راح تنزل لان واحد صار بده يشتريها حتى لو ما عنده ps3

MD 3
13-12-2006, 03:33 PM
لو يقلل من الخيال شوي الله يهديه كوجيماالخيال الموجود بـ MGS و MGS2 كان مقبول اما الخيال اللي كان بـ MGS3 وخصوصا سالفة Cobra Unit فكان شاطح وماله داعي -_-

اعتقد ان المقصود هو التحالف مع الجيوش الموجودة في بيئة اللعبةشي اكيد بس هذا من باب الاماني فقط

القصد الاسلحة الي يستخدمها سنيكاتمنى يبقى كوجيما على عادته في إستخدام الاسلحة الواقعية او استخدام الاسلحة الموجودة اصلا بس مادخلت الخدمة زي الNikkita و Cypher ومراكب الجنود الطائرة في MGS3

لو جعل رايدن شخصية عادية فريدة لايكون فيها تقليد لأي أحد كان زين .. شخصية الننجا فريدة وصارت احد اهم سمات MGS فلازم تتكرر بكل جزء الاول سايبورج ننجا والثاني اولجا والرابع رايدن وكمان PO موجود فيه Null

و النظرية هي اللي جالسين نتناقر انا و اياك فيها في.............
الي هي اتجاه كوجيما للذوق الامريكي البحت الفاشلكنا نتناقر عن ظهور رايدن اما مسألة اتجاهه للذوق الامريكي فهذي فيها نظر بس شرحها يطول نأجلها في ......... ^^

لما كل واحد يألف ويقول انا لعبت بسنيك طول اللعبة ويقعد يألف XDوسالفة التماثيل الاربعة ... ياراجل فصفصت اللعبة فصفصة عشان تطلع لي

Mr.X
13-12-2006, 05:02 PM
يا سلاااااااااام اخيراً عادت مواضيع ميتل جير الرائعه ,, وهالموضوع هو أول المواضيع اللي نستبشر منها الاسطورة القادمة ,, خصوصاً من بعد الغيوم السوداء بالفتره السابقه التي كانت تحف على معلومات عن الأسطورة ,, وبعد ما قرأت الموضوع احس اني ارويت عطشي لكن الى الان عطشان اكثر :32:

Old Snake 85
13-12-2006, 09:39 PM
أخيراً أخبار عن MGS4 ما أدري وينه كوجيما كان غاطس.
على العموم الي أثار إنتباهي هو تعديل الأسلحة ومؤشر الجنود حلو أنه أكد عليها كنت أحسبه سحب على الموضوع :D

الخيال الموجود بـ MGS و MGS2 كان مقبول اما الخيال اللي كان بـ MGS3 وخصوصا سالفة Cobra Unit فكان شاطح وماله داعي -_-

Are you kidding :bigeyes:
الخيال الي بـMGS2 لا يعلى عليه من أول القصة لين الأخر وبصراحة ميتل جير بدون خيال يروح نص طعمها (بمطعم الرجال :31:!!! )

اي مختلف (&)؟
مازال شبهة
اجل حاط لي روج اسود على براطمه ؟!

والله صادق بصراحة شخصية ريدان الأولى كانت تمام بالنسبة لي :31: أما أنه يغيرها ويخليه شبيه بجراي فوكس يا أخي أحس إنها ما هي راكبة:boggled:

خيالية ؟؟؟؟ أهم شيء مايكون معها سيف ستار وورز !!!!
لا يا أخوي لا تخاف مو لذيه الدرجة هو قال أنه راح يكون فيه أسلحة خيالية معتمدة بتصميمها على الأسلحة الواقعية يعني ما راح يكون فيه الكثير من التزييف :)

لما كل واحد يألف ويقول انا لعبت بسنيك طول اللعبة ويقعد يألف XD
نص مواضيع المنتدى عن هالسالفة اذكر ^^"
يا أخي أيااااااام خويي ياهو فقش علي فقش بأيامها ^^"
ويعطيك ألف عافية أخوي إلكترو على الموضوع ;)

Snake-87
14-12-2006, 10:10 AM
لخيال الموجود بـ MGS و MGS2 كان مقبول اما الخيال اللي كان بـ MGS3 وخصوصا سالفة Cobra Unit فكان شاطح وماله داعي -_

الخيال بالجزء الأول كان جدا معقول .. سايكومانت - (ميتل حيرXD)- ستيلث - (واحد يطيح من عمارة ما يصير فيه شي XD) (نينجا يشيل ميتل جير !!) بس كانت لقطة مو طبيعية XD

الجزء الثاني زودها شوي .. (فامب) يركض على الماي !!!! (يقول انه يقلد ماتركس) ويقول فامب مقتبس شكله من رقاص اسباني ^^" .
سالفة إيد ليكويد باوسلوت .. المهم الخيال كان مقبول نوعا ما ^^" .

اما الجزء الثالث .. اشباح وحوسة وواحد ميت يطلعلك XD و آليات موجودة بالستينات XD والكوبرا يونت أحس كلامهم مال ياهال للأسف T_T
الرؤساء الوحيدين الي اشوف انهم مو شي ><"
يعني تروح حق واحد يقول لك : انا الخووووووف (وبعدين؟ شتبي ؟) اسامي غبية للأسف وحوار كان احسه طفولي نوعا ما T_T .

وسالفة التماثيل الاربعة ... ياراجل فصفصت اللعبة فصفصة عشان تطلع لي

لوووووووووووووووووووووووووووووووول
التماثيل موجودين صح ؟ إلي لونهم ادعم على ما اعتقد ^^"
موجودين بالسبستانس بالكاميرا مود :) .

الخيال الي بـMGS2 لا يعلى عليه من أول القصة لين الأخر وبصراحة ميتل جير بدون خيال يروح نص طعمها (بمطعم الرجال :31:!!! )
اقتباس:

ميتل جير أصلا خيالي .. بس لا يزودها حبتين ^^" .
خصوصا سالفة يد ليكويد ><" .
إن شاء الله يشرحونها عدل بالرابع ^^".

يا أخي أيااااااام خويي ياهو فقش علي فقش بأيامها ^^"

كان فيه خبر من زماان حاطه msm انه الجزء الأول راح يعاد برسوم الثاني وتحكم الثاني ^^ على السوني2
بعدين المشروع توجه إلى العلبة البنفسجية ^^ " الجيم كيوب .

Snaking King
14-12-2006, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحة المقابلة كانت روعة وشكرا على الترجمة
وبالنسبة للخيال في MGS1 و MGS2 خيال جميل مثل الأفلام السنمائية أما في MGS3 زودها مرة الظاهر كوجيما أعجبته سالفة الخيال XD خاصة بالمركبة إلي راكبها اوسلوت في النهاية
وأكثر نقطة شوقتني في المقابلة إنه في تلميح في لعبة Metal Gear Solid: Portable Ops على الجزء الرابع انا أتوقع ان التلميح يدل على علاقة بيج بوس في الجزء الرابع

وشكرا.......

THE ROCK IS THE BEST EVER
14-12-2006, 04:37 PM
رايدن لن يكون قابلا للعب, لان كوجيما "لا يريد تكرار نفس خطا MGS2".

الحين يوم غير شكله و خله زي النينجا و اغب الناس تبيه يصير قابل لعب به

ما صار قابل لعب به

بصراحة تخلف

squallx
14-12-2006, 05:07 PM
الخيال لامانع منه وبالعكس بعض الاحيان يكون افضل من الواقع لكن المطلوب خيال مبدع

تحس له طعم مثل البطل سايبورج ننجا مازلت اتذكر لقطة اللعين ليكويد يوم قتله نفتقدك يافوكس

عموما سواء خيال ام واقع مااهتم متل جير وبس واصلا العاب التجسس كلها فاشلة ماعدا حبيبتي

متل جير MGS Rocks

Old Snake 85
17-12-2006, 05:32 AM
كان فيه خبر من زماان حاطه msm انه الجزء الأول راح يعاد برسوم الثاني وتحكم الثاني ^^ على السوني2
بعدين المشروع توجه إلى العلبة البنفسجية ^^ " الجيم كيوب .

لا يا أخوي غلطان الجزء إلي أعلنوا عنه كان METALGEAR SOLID X وكان على الـX-BOX ومن ثم تم إلغائه وأصدروا THE TWIN SNAKES على الـGAMECUBE زي ما تفضلت حضرتك ^^

خصوصا سالفة يد ليكويد ><" .
إن شاء الله يشرحونها عدل بالرابع ^^".

صادق والله ما خشت مزاجي يعني هي كفكرة حلوه بس غير منطقية أبداً بالفعل أتمنى يقدم شرح معقول بالجزء الرابع ^^(ولو إني كنت أتمنى وجودLIQUID بشخصيته الأولى بالجزء الرابع ><")
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إذا قام كوجيما بجعل سنيك شاباً فالسبب معروف وقاله وهو:-

- رايدن لن يكون قابلا للعب, لان كوجيما "لا يريد تكرار نفس خطا MGS2".
يعني الخطأ إلي وقع فيه بالجزء الثاني كان إنه جعل الناس يلعبون بشخصية غير مرغوبة.
إذاً إذا خلا الناس يلعبون بـسنيك الشايب فراح يكرر نفس الخطأ لأنه حسب رأي الأكثرية سنيك الشايب غير مرغوب.أنا شخصياً اقتنعت فيه صحيح يظل سنيك الشبابTHE Best Chose :bigok: لكن إذا طقت براس كوجيما وصمم على سنيك الشايب فما عندي مانع لأنه صار رائع بالنسبة لي:biggthump .بالإضافة إني قريت مقابلة لكوجيما وقال فيها إنه سنيك الشايب يعتبر جزء أساسي بالقصة يعني لا تتوقعوا إنه يغيره:) .

Snake-87
17-12-2006, 12:22 PM
لا يا أخوي غلطان الجزء إلي أعلنوا عنه كان METALGEAR SOLID X وكان على الـX-BOX ومن ثم تم إلغائه وأصدروا THE TWIN SNAKES على الـGAMECUBE زي ما تفضلت حضرتك ^^
انا قريت الخبر الي انت قلته عن ميتل جير X وقرأته بمجلة العاب الكمبيوتر بأول الصفحات على اليمين بالزاوية تحت XD (خبر قدييييييم) .
اما الخبر إلي أنا قلته عن إعادة ميتل جير كتبه اخونا msm من سنين وحتى حط صورة لعبة سنيك (فيجر) بالموضوع ^^" .

ولو إني كنت أتمنى وجودLIQUID بشخصيته الأولى بالجزء الرابع
Me 2
بس لا تستبعد شي على كوجيما .. إذا ليكويد مارضى يموت وقعده داخل إيد (وين تتصدق هذي XD?)
ولكن انا استبعدها جدا ^^" .

رأي الأكثرية سنيك الشايب غير مرغوب
يس ^^"