• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 23

    الموضوع: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

    1. #1
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      - بخصوص سنيك الشاب, كوجيما رفض الادلاء باي معلومة عنه. كما انه رفض التصريح عن حقيقة الحقن التي ياخذها سنيك, لكنه مزح بقوله انها حقن "ثوم". لكنه اكد ان هذه الحقن ستلعب دورا كبيرا في اللعبة.

      - تعديلات الاسلحة موجودة فعلا. هناك قسم خاص بهذا الشيء في المجلة.

      - تحدث كوجيما عن الاوكتا كامو, و كيفية تغير لونه و اضائته. لكن, - هذا اهم جزء - ليس بمقدوره تغيير شكله. على سبيل المثال قال كوجيما انه لا يمكن للاخطبوط ان يغير شكله الى كلب, لكنه يستطيع تمثيل فروة الكلب.

      - رايدن لن يكون قابلا للعب, لان كوجيما "لا يريد تكرار نفس خطا MGS2".

      - ميتل جير بروتبل اوبز مرتبطة مع MGS4, لكن لم يحدد كوجيما كيف.

      - كوجيما تحدث عن ان نقطة الحلفاء ستكون معتمدة اساسا على نظام البقاء. على سبيل المثال, لنفرض ان سنيك يحتمي خلف مدرعة للجيش أ. لزيادة فرص بقائه على قيد الحياة سيتوجب على سنيك الدفاع عن هذه المدرعة ضد الاعداء (جيش ب). هذا يعني ان اختيار الحلفاء لن يكون دائما مبنيا على ادائهم بل على بقائك حيا.

      - كوجيما ذكر انه سيكون مفاجئا عدد التعديلات الكبير على الاسلحة.

      - سيكون لدى الاعداء عداد مشاعر, حيث كلما كانوا خائفين كلما قل وقت بحثهم عنك.

      - الاعداء لن يكونوا دائما خلف سنيك.

      - يمكنك ان تكون عدوا و حليفا لاي جهة.

      - قاذفات القنابل و المناظير تم التأكيد على وجودها كتعديلات اسلحة.

      - سيكون هناك اسلحة تجريبية, و خيالية - وين ابو سلد عن نظريتي الحين -.

      - يمكنك اجراء العديد من التعديلات على سلاح واحد

      - لمح كوجيما على ان الصامت و تصويب الليزر و مصابيح الاضاءة ستكون من ضمن تعديلات الاسلحة.

      اعتقد ان النقطة الثالثة تثبت ان سنيك الشاب ما كان مجرد صورة من الاوكتا كامو!
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    2. #2
      التسجيل
      05-09-2004
      الدولة
      Kuwait City
      المشاركات
      11,483
      المواضيع
      602
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      معلومات مهمة ورائعه في نفس الوقت للعبة MGS ..

      - تعديلات الاسلحة موجودة فعلا. هناك قسم خاص بهذا الشيء في المجلة.
      فرحت كثيرا لهذه الإضافة ..

      - سيكون لدى الاعداء عداد مشاعر, حيث كلما كانوا خائفين كلما قل وقت بحثهم عنك.
      ميزة رائعة وفريدة ..

      بقية المعلومات رائعة ايضا ..

      شكرا اخي على هذه المعلومات المهمة ..

      وشكرا ..

    3. #3
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      لوووووووول


      يا اخي شوقتني اكثر واكثر للعبه

      - سيكون لدى الاعداء عداد مشاعر, حيث كلما كانوا خائفين كلما قل وقت بحثهم عنك.

      احلى شي,

      نتمتع فيهم اذا ملينا


      سلامي


      ((()))




    4. #4
      التسجيل
      13-04-2005
      الدولة
      Outer Heaven
      المشاركات
      726
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      بخصوص سنيك الشاب, كوجيما رفض الادلاء باي معلومة عنه. كما انه رفض التصريح عن حقيقة الحقن التي ياخذها سنيك, لكنه مزح بقوله انها حقن "ثوم". لكنه اكد ان هذه الحقن ستلعب دورا كبيرا في اللعبة
      سنيك الشباب احسها خرشة كوجيميه لإرضاء الجمهور -_-
      اما الحقنة فأسبابها المحتملة كثير اما مضادة للفوكس داي او لإنتكاس الخلايا او شي حدث لسنيك في فترة مابعد الـ Big Shell

      رايدن لن يكون قابلا للعب, لان كوجيما "لا يريد تكرار نفس خطا MGS2".
      بس ياسيد كوجيما رايدن مختلف هالمرة ومكان الاحداث كافي انه كل شخصية تاخذ حقها باللعب -_-

      يمكنك ان تكون عدوا و حليفا لاي جهة
      من ذحين انا حليف السيد ليكويد اوسلوت المحترم ^^


      سيكون هناك اسلحة تجريبية, و خيالية - وين ابو سلد عن نظريتي الحين -.
      مدري وش هي نظريتك بس الاسلحة الخيالية موجودة من الاجزاء اللي فاتت سلاح فورتشن مثلا


      شكرا يابو لكر ^^
      METAL GEAR SOLID

    5. #5
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      10,619
      المواضيع
      949
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: X Snake 87

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      تسلم على المقابلة .. اخيرا موضوع جديد مو أنا كاتبه .. نبي المنتدى ينعنش XD


      - لمح كوجيما على ان الصامت و تصويب الليزر و مصابيح الاضاءة ستكون من ضمن تعديلات الاسلحة.
      لو يقلل من الخيال شوي الله يهديه كوجيما
      ويشييل صوت البقرة XD

      ويركز على انه سنيك ما يموت (ناس وايد راح تبجي إذا مات والله XD)

    6. #6
      التسجيل
      07-10-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      2,220
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      الصراحه ..
      أقل شي أقوله :
      PS3 = MGS4 ..
      كل شيء مكمل للآخر
      مدونتي :

      www.aljalawi.net

      Twitter :

      @aljalawi

      .
      ارجنتيني .. برشلوني


    7. #7
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      العفو شباب

      MD3
      سنيك الشباب احسها خرشة كوجيميه لإرضاء الجمهور -_-
      غصبن عليه
      اصلا اكتشفنا انه كوجيما ما يبدع في القصة الا لما يكون سوليد سنيك موجود فيها
      بس ياسيد كوجيما رايدن مختلف هالمرة ومكان الاحداث كافي انه كل شخصية تاخذ حقها باللعب -_-
      اي مختلف ؟
      مازال شبهة
      اجل حاط لي روج اسود على براطمه ؟!

      من ذحين انا حليف السيد ليكويد اوسلوت المحترم ^^
      اعتقد ان المقصود هو التحالف مع الجيوش الموجودة في بيئة اللعبة
      القصة الاساسية بيكون ليكويد عدوك اكيد
      مدري وش هي نظريتك بس الاسلحة الخيالية موجودة من الاجزاء اللي فاتت سلاح فورتشن مثلا
      القصد الاسلحة الي يستخدمها سنيك
      و النظرية هي اللي جالسين نتناقر انا و اياك فيها في.............
      الي هي اتجاه كوجيما للذوق الامريكي البحت الفاشل
      التعديل الأخير تم بواسطة Austin 3:16 ; 13-12-2006 الساعة 09:26 AM سبب آخر: ممنوع الدعاية لمنتدى آخر :D ..
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    8. #8
      التسجيل
      09-02-2001
      الدولة
      الظاهر بالكرة الأرضية.
      المشاركات
      3,060
      المواضيع
      134
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      لكنه اكد ان هذه الحقن ستلعب دورا كبيرا في اللعبة.
      لا تقول أن كل فترة لازم استخدمها ... فكك كذا ..

      رايدن لن يكون قابلا للعب, لان كوجيما "لا يريد تكرار نفس خطا MGS2".
      فقرر أن يجعله مثل السايبورج نينجا ... ياعيني ..

      سيكون هناك اسلحة تجريبية, و خيالية
      خيالية ؟؟؟؟ أهم شيء مايكون معها سيف ستار وورز !!!!

      بس ياسيد كوجيما رايدن مختلف هالمرة ومكان الاحداث كافي انه كل شخصية تاخذ حقها باللعب -_-
      سوليد سنيك وبس!!!! ... يعني مانفع رايدن مثل سنيك ينفع كنينجا .. لو جعل رايدن شخصية عادية فريدة لايكون فيها تقليد لأي أحد كان زين ..

      مدري وش هي نظريتك بس الاسلحة الخيالية موجودة من الاجزاء اللي فاتت سلاح فورتشن مثلا
      سلاح فورتشن معقول قليلا .. خاصة أن فيه أسلحة تشبهه قليلا ..

      نبي المنتدى ينعنش XD
      الممنتدى سوف يكون في ذروة الانتعاش في المدة التي تتسبق صدور اللعبة بشهور قليلة .. إلى ببعد صدورها بسنة ...

    9. #9
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      معلومات طيبة ..خصوصا عن تعديلات الأسلحة .. وأتمنى يستمر كوجيما على هذا النهج ويتكتم بقدر الإمكان على أحداث القصة في المقابلات المقبلة (أو العروض حتى) ..
      - ميتل جير بروتبل اوبز مرتبطة مع MGS4, لكن لم يحدد كوجيما كيف.
      شي أكيد ومتوقع ..راح يكون أمر محبط اذا ما تم عمل اي ارتباط بينهم ..ممتاز انهم مخططين من البداية لهالشي ..

      لغز : كم مرة انذكرت كلمة "تعديلات" في الموضوع ..

    10. #10
      التسجيل
      24-07-2006
      الدولة
      في الخيال
      المشاركات
      301
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      شكرا أخوي Electro M ... ... هذه اللعبة الوحيدة التي أنتظر بسببها PS3 ... والا كنت أشتريت 360 من زمان ...

      لو جعل رايدن شخصية عادية فريدة لايكون فيها تقليد لأي أحد كان زين ..
      أتفق معك ...

      لغز : كم مرة انذكرت كلمة "تعديلات" في الموضوع


      [QUOTE]["لا يريد تكرار نفس خطا MGS2"./QUOTE]

      كانت تجربة ... للتغيير الجو ...

      وبالتوفيق للجميع

    11. #11
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      10,619
      المواضيع
      949
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: X Snake 87

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      لغز : كم مرة انذكرت كلمة "تعديلات" في الموضوع ..
      10 بالإضافة إلى الإقتباسات و السؤال
      --
      عندي سؤال وانا خبرة الأوبس ^^"
      شنو يعني OPS ??
      ^^"
      الممنتدى سوف يكون في ذروة الانتعاش في المدة التي تتسبق صدور اللعبة بشهور قليلة .. إلى ببعد صدورها بسنة ...
      اللـــــــــــه
      أيام والله ^^
      انا دخلت منتدى الميتل جير أيام ما كانو يحاولون انهم يلعبون بسنيك XD
      لما كل واحد يألف ويقول انا لعبت بسنيك طول اللعبة ويقعد يألف XD
      نص مواضيع المنتدى عن هالسالفة اذكر ^^"

    12. #12
      التسجيل
      11-10-2004
      الدولة
      The Land Of The Lost Souls
      المشاركات
      2,026
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      خسارة ما راح نلعب برايدن ، أتخيل لو نلعب به .. ولا حركات دانتي في ديفل ماي كراي
      عموما عجبتني سالفة تعديل الأسلحة ، اتمنى نشوف تطور كبير جدا في الجيم بلاي ، لأن
      أمر القصة شيء مفروغ منه ..
      وشكرا

    13. #13
      التسجيل
      07-11-2004
      المشاركات
      672
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      اخ متى اشوفها قابلة للعب ويبرد قلبي خصوصا انها افضل لعبة على وجه الارض !!!!!

      وياحسافة رايدن موموجود الصراحة متل جير من دون رايدن كأنها شاي من دون سكر

      اعجبت باسطورة رايدن وياليت يصغر سن سنيك شوي ويحلق الشنب شكله قبيح بالمرة

      وين ابو سلد عن نظريتي الحين -.
      في لعبة اسمها ********* يقولون انها واقعية بس صدق كذب مرة لعبتها البطل صاير محرول

      وماتم رشاش الا وفرغوه فيه بالعربي بتقول بيموت بس يوم فتح الخزانة شرب كوب ماي رجع

      لحالته ولاكان صاير له شئ تخيل قد ايش هالواقعية كوب ماي يرجعه لحالته الطبيعية

      ماادري بس اعرف قريب لي عنده ضغط وسكر بخليه يشرب ماي علشان الله يشافيه فعلا واقعية



      By: MD3

    14. #14
      التسجيل
      08-12-2003
      الدولة
      الاردن - عمان
      المشاركات
      10,317
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      طيبمتر راح تنزل لان واحد صار بده يشتريها حتى لو ما عنده ps3

    15. #15
      التسجيل
      13-04-2005
      الدولة
      Outer Heaven
      المشاركات
      726
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [PS3]اهم نقاط مقابلة كوجيما في مجلة Gamepro

      لو يقلل من الخيال شوي الله يهديه كوجيما
      الخيال الموجود بـ MGS و MGS2 كان مقبول اما الخيال اللي كان بـ MGS3 وخصوصا سالفة Cobra Unit فكان شاطح وماله داعي -_-
      اعتقد ان المقصود هو التحالف مع الجيوش الموجودة في بيئة اللعبة
      شي اكيد بس هذا من باب الاماني فقط
      القصد الاسلحة الي يستخدمها سنيك
      اتمنى يبقى كوجيما على عادته في إستخدام الاسلحة الواقعية او استخدام الاسلحة الموجودة اصلا بس مادخلت الخدمة زي الNikkita و Cypher ومراكب الجنود الطائرة في MGS3
      لو جعل رايدن شخصية عادية فريدة لايكون فيها تقليد لأي أحد كان زين ..
      شخصية الننجا فريدة وصارت احد اهم سمات MGS فلازم تتكرر بكل جزء الاول سايبورج ننجا والثاني اولجا والرابع رايدن وكمان PO موجود فيه Null
      و النظرية هي اللي جالسين نتناقر انا و اياك فيها في.............
      الي هي اتجاه كوجيما للذوق الامريكي البحت الفاشل
      كنا نتناقر عن ظهور رايدن اما مسألة اتجاهه للذوق الامريكي فهذي فيها نظر بس شرحها يطول نأجلها في ......... ^^
      لما كل واحد يألف ويقول انا لعبت بسنيك طول اللعبة ويقعد يألف XD
      وسالفة التماثيل الاربعة ... ياراجل فصفصت اللعبة فصفصة عشان تطلع لي


      METAL GEAR SOLID

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •