المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة بخيل: وجبة واحدة تكفي زوجتي



الذئب المتوحش
26-03-2007, 03:58 PM
بخيل: وجبة واحدة تكفي زوجتي

القاهرة - من محمد الغبيري: ما ستقرأه ليس حبكة درامية في مسلسل جديد.. ولا هو مشهد من مشاهد فيلم أسود.. أو حتى حكاية لمجرد الحكي، ولكنه قصة واقعية، من لحم ودم وآدميين وغرابة وبخل وأشياء أخرى.
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifالمكان، هو محكمة الأسرة، أو مكتب تسوية النزاعات التابع لها في مدينة القاهرة الجديدة (35 كيلو مترا شرق العاصمة المصرية).
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifالمشهد الأول، زوجة مصرية شابة تقدمت بدعوى تطليق أو خلع من زوجها المهندس الشاب.
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifقالت: تزوجنا منذ 8 أشهر، واعتقدت بأنني سأعيش حياة سوية مع زوجي المهندس، والذي يتقاضى 4 آلاف جنيه شهريا «راتبه».
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifوأضافت أمام المحكمة: بعد زواجي بأيام، طلبت منه أن نذهب إلى الاسكندرية (220 كيلو مترا شمال غرب العاصمة المصرية) لقضاء اجازة الزواج الأولى.
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifبعد مساومات، وافق وكان شرطه خصم تكاليف الرحلة من مصروف البيت، وأن أتحمل في وجباتي، فروق المصروفات.
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifوذكرت أنه بعد هذه الرحلة، بدأ يمنعها من الخروج، توفيرا للنفقات، والملابس، وامتنع عن شراء أي ملابس لها.
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifوكانت قمة المأساة، أنه منعها في البيت من ارتداء الأحذية أو أي شيء، واستبدلها بأكياس بلاستيك، وعليها ألا تستهلك كيس البلاستيك إلا بعد أيام عدة، وهو ما أصابها بآلام شديدة في القدم.
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifوفيما يخص طعامها قالت: كان يحدد لها وجبة واحدة يوميا، وعليها أن تختار حتى تأكلها!.
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifهذه الوجبة مكونة من نصف رغيف خبز وقطعة جبن، أو قطعة حلاوة، اضافة إلى المياه طبعا!
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifالزوجة، صرخت من زوجها البخيل، وطلبت أن تمضي في حال سبيلها، وأن يتركها وشأنها لتعود إلى بيت أبيها معززة مكرمة.
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifفي مكتب التسويات، كان المشهد الثاني، حيث استدعي الزوج، ولم ينكر، وقال إنه على استعداد لتحريرها، ولكن عليها أن تتنازل عن كل شيء!
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifالزوجة، وافقت على الفور ومن دون تردد، فمنحتها محكمة الأسرة في مدينة القاهرة حق الطلاق، لتتحرر من الأسر والبخل.

المصدر (http://www.alraialaam.com/26-03-2007/ie5/par.htm)

-Cheetah-
26-03-2007, 04:21 PM
أظن أنه كان بإمكانها الحصول على أكثر من ذلك... فالرجل أخل بواجباته نحوها، وهو من يجب عليه تحمل المسؤولية لا هي...

يبدو أن حمى "الخلع" ضللت الأبصار...

فريـــســـكـــا
26-03-2007, 05:45 PM
السلام عليكم

أعتقد هناك مبالغه شدييده في الموضوع :boggled:

لدرجة أكياس بلاستيك في البيت ؟؟؟!!!!!
طيب ما بلاش منها أصلا ...

ده غير انها متزوجه حديثا
يعني مجهزه نفسها بما يكفيها على الأقل سنه ....

في مصرالمجتمعات ليست منغلقه لدرجة أن لا يظهر أي اشاره تدل على بخله الشديد هذا في فترة الخطوبه :أفكر:

الله الموفق لما فيه الخير للجميع

شكرا على الخبر

A.N.G.E.L
26-03-2007, 07:32 PM
لوول..شهالبخل عااد مباالغ وااجد O__O

TURKi
27-03-2007, 05:35 AM
أنه منعها في البيت من ارتداء الأحذية أو أي شيء، واستبدلها بأكياس بلاستيك، وعليها ألا تستهلك كيس البلاستيك إلا بعد أيام عدة،

لو أنا مكانها كان :creep:
و بعدها :vroam: والله ماشوف خشته أبد ... الوعد المحكمة :12:

نعوذ بالله من البخل - النبي صلى الله عليه و سلم - كان يتعوذ من البخل ما أقول إلا الله يهديه و يجعله رجل سخي و يرجع زوجته لأني ما أحب الطلاق :(



مشكور ع الخبر