المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) • نقاشات أعضاء المنتدى في عالم الـRPG •

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7

The Shadow
03-05-2007, 01:49 AM
ô° بسم الله الرحمن الرحيم °ô

والصـلاة والسلام على أشـرف الأنبيـاء والمرسلـين ، سـيدنا ونـبينـا محـمد صـلى الله عليـه وسـلـم .
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته ، شـباب وبـنات ( قسـمنا أصـبح خـالي من العضوات ! ) ، لقد جاء هذا الموضوع متأخرا كثيرا عن موعده كثيرا جدا :( ، لكـن مـاذا نـفعـل؟! .فبعـد حادثـة تسـونامـي المـنتدى(&) وعـدم وجود مراقبين خاصين للقـسم لم يدخل قسم مميزة الار بيجي الا مواضيع لاتـعد على اصـابع القطـة ! حسـنا حسـنا لندخـل في صلـب المـوضـوع .

بدون مقـدمات طـويلـة ، نريـد نقـاشات في عالـم السـحر والـجـمال ، عالم الخيال والإبداع ، عالـم الاربـيجـي ، أزيدوني من علمـكـم ، فأنا بسـيط المـعلـوماـت فـي هـذا المـجال ، هـنا نتكلم عن قديم الاربيجي وحديثة ، نطرح موضوعا ونرى ردودكم وتفاعلـكم فيـه ، طـبعا المـوضوع سـيكون ( ميـتـا ) بدونـكم ، لانه موضـوع يعتـمد على الأعـضـاء فـي الأول والأخـير :ponder: .

حســنا من لـديه موضـوع فاليـطرحـة مشـكورا وأرجـو الدعـم من قبـل المـراقـبيـن :) !

THE SHADOW

THE ROCK IS THE BEST EVER
03-05-2007, 02:17 AM
هلا شادو

بصراحة انا مستغرب ان الموضوع هذا جا منك على حسب علمي انت ما تحب ار بي جي كثير

ما عندي موضوع اتناقش فيه

لكن حاليا قاعد اتصفح موقع لعبة ار بي جي

وانا في انتظار هاذي اللعبة على احر من الجمر

واعرف ناس كثير في المنتدى ينتظرون هاذي اللعبة زي

لذلك لو ما عندك مانع راح احظ وصلة الموقع هينا

http://www.dothack.com/gu/main.php

The Shadow
03-05-2007, 02:26 AM
هلا شادو

بصراحة انا مستغرب ان الموضوع هذا جا منك على حسب علمي انت ما تحب ار بي جي كثير

صحيح كلامك 100% ، لكن وبصراحة اكتشفت ان الـRPG طعم اخر ! وين كنت انا عن هذه الالعاب ؟! كنت غارق في WE و NFS وما ادري ايش ! صراحة حبيت اطور ( فكري العام ) في الفيديو جيمز ، الـRPG اول وأقوى مجال أوسع فيه خبرتي الجميزية (&) !

خلاص ، مليت من السطحيات ، أبقى شي عميق ، شي عميق جدا ، وانت عارف ان هذا شي نادر تلقاه في العاب الاكشن والادفانتشر ( بأستثناء بعض الالعاب مثل MGS و GOW وغيرهم ) ، وياشباب ، هذا الموضوع ليس لي ، بل لكم ، يعني اذا البعض اعتقدني ذو فكر متندي في الاربي جي فلا داعي يتعب نفسه ، لاني اعترف ان مستواي متندي في الاربيجي <-- قلبها مسلسل ذا !

بالنسبة للعبة hack.g.u.vol.2//Reminisce في جيم سبوت ذكر انها بتصدر بتاريخ May 8, 2007 ، على فكرة ، لي انتوا منتظرينها ؟ ايش اللي قدم الجزء الاول ؟

-- حررت الرد 4 مرات ! كل ذا ارتباك ؟ --

03-05-2007, 03:09 AM
صحيح كلامك 100% ، لكن وبصراحة اكتشفت ان الـRPG طعم اخر ! وين كنت انا عن هذه الالعاب ؟! كنت غارق في WE و NFS وما ادري ايش ! صراحة حبيت اطور ( فكري العام ) في الفيديو جيمز ، الـRPG اول وأقوى مجال أوسع فيه خبرتي الجميزية (&) !

يا ترى في لعبة محددة لعبتها وغيرت نظرتك عن ار بي جي ؟؟؟؟

وياشباب ، هذا الموضوع ليس لي ، بل لكم ، يعني اذا البعض اعتقدني ذو فكر متندي في الاربي جي فلا داعي يتعب نفسه ، لاني اعترف ان مستواي متندي في الاربيجي <-- قلبها مسلسل ذا !

وش الدعوة مو كلنا طلعنا من البيضة وصرنا نعرف كل شيء عن ار بي جي

بالنسبة للعبة hack.g.u.vol.2//Reminisce في جيم سبوت ذكر انها بتصدر بتاريخ May 8, 2007 ، على فكرة ، لي انتوا منتظرينها ؟ ايش اللي قدم الجزء الاول ؟

بالنسبة ليش انا انتظر هاذي اللعبة
نظام اللعبة او اسلوب اللعبة هو اكشن ار بي جي وهذا النوع يشبة اسلوب الالعاب المغامرات تلعب في منطقة واسعة وهو نوع من انواع ار بي جي الثلاثة المفضل لدي (انواع ار بي جي هي ار بي جي اكشن و ار بي جي استراتيجي و ار بي جي كلاسيكي )
ما تلعب بس في منطقة واسع فقط تقدر تقاتل وحوش كبير وانت تكون وحش كبير عشان تقدر تقاتلهم (الي لعب جزء الاول راح يفهم قصدي) توضيح صغير بس مو كل الالعاب ار بي جي اكشن تقدر تصير وحش على حسب اللعبة تكون وحش ولا
قصة اللعبة جميلة وحلوه
شخصيات اللعبة حلوه ومتنوعة فيها شخصية مغرور في شخصية تضحك في شخصية غامضة والى اخر انواع الشخصيات
لكن عيب لعبة الوحيد بنظري انها كانت قصيرة مقارنة بالالعاب ار بي جي الي من نفس النوع
اتمنى في في الجزء الثاني يطولون عمر اللعبة

-- حررت الرد 4 مرات ! كل ذا ارتباك ؟ --

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شادو اذا عندك اي سؤال عن ار بي جي اسئال راح احاول على قدر استطاعتي اجاوبك

The Shadow
03-05-2007, 04:37 AM
يا ترى في لعبة محددة لعبتها وغيرت نظرتك عن ار بي جي ؟؟؟؟

تقـريبا لأ ... لكـنـي لـعبـت FF XII و KH2 و Grandia 3 وأعجـبوني كثـير ، ولا أنـسـى Zero اللي دخلني هذا الـعالم ( الله يرجـعة بالسلامـة ) ، ورأيت نقـاشـات لبـعـض الاعـضـاء عن TOTA وكان نقـاش حـامـي جـدا ( في احد المـنتديات الثـانية ) فاتـحمـسـت بشـكل غيـر طبـيـعي للعبة بشتكل خـاص وولاربيـجي بشـكل عـام .

نظام اللعبة او اسلوب اللعبة هو اكشن ار بي جي وهذا النوع يشبة اسلوب الالعاب المغامرات تلعب في منطقة واسعة وهو نوع من انواع ار بي جي الثلاثة المفضل لدي (انواع ار بي جي هي ار بي جي اكشن و ار بي جي استراتيجي و ار بي جي كلاسيكي )

حـلو كثيـر ... New info for me ^^ ، واللـي فهـمته ان نـظام اللـعب مـثل KH2 صـح ؟

شادو اذا عندك اي سؤال عن ار بي جي اسئال راح احاول على قدر استطاعتي اجاوبك

جـزاك الله خـير ، وحلـو نلقـى منـك هـذا التـفاعـل الرائــع ، شـكرا جـزيـلا

N i n t e n d o
03-05-2007, 05:14 AM
أفضل العاب الـ RPG اللي لعبتها كانت على البلاي ستيشن ون وهي :

Legend of Legia

Wild Arms

Breath of fire III

بالاضافة الى

Grandia III

Skies of Arcadia

على الدريم كاست

معظمها قديمة ... لكن برأي انها الأفضل ...

وطبعا ما انسى على رأسهم سلسة الأكشن اربي جي

زيلدا

هذا اللي اتذكره الآن

.
.
.

XkakashiX
03-05-2007, 06:12 AM
هلا شادو بيك معنا في القسم..........
+++++++
همممممم صحيح كلمك محبي الار بي جي في الوطن العربي يكادو يعدون على الاصابع فما بالك بالاعضاء.....^^
بالصراحة بدايتي مع العاب الار بي جي كان بلعبة على ال جيم بوي ادفانس.....هذه اللعبة لا انساها للان ....مثيرة ...قصتها رائعة.....موسيقاها جذابه...والافضل من ذلك كله .....الرسوم ممتازة...(بالنسبة لجيم بوي..^^)
+++++
هذه اللعبة هي Golden Sun بجزئيها الاول والثاني....
هذه اللعبة هي اللعبة الوحيدة التي قمت بتختيمها قرابة 20 مرة اذا لم يخب ظني وتكون اكثر....^^
+++++
تتميز اللعبة بنظام قتال رائع وبسيط لدرجة ان الطفل قد يلعب به ....واجمل من ذلك كله الحركات الخاصة والاسلحة و,وووو......حماااااااااااااااس ...<<< شكلي بالعبها الحين...^^
دور في النت حتلاقي ريفيو لها والاعضاء حيساعدوك اكيد.......
+++++++
بالنسبة لي انا الان منتظر Atelier Iris 3 هذه اللعبة الرائعة التي تدمج بين الرسوم الممتازة والجيم بلاي الرائع ......لا استطيع وصف مدى شوقي لها بصراحة....
++++
وانا مع روك في اي معلومة تريدها نحن جاهزون اخي العزيز.....

حياك الله معانا ..

تحياتي

The Shadow
03-05-2007, 10:37 AM
يا اهلا أخي NIN في القسم ، بس تعال ، ياليت تشرح لنا في حدود سطرين او ثلاث عن واحدة من هذه الالعاب التي عجبتك ، أرشح Legend of Legia :أفكر:

بالصراحة بدايتي مع العاب الار بي جي كان بلعبة على ال جيم بوي ادفانس.....هذه اللعبة لا انساها للان ....مثيرة ...قصتها رائعة.....موسيقاها جذابه...والافضل من ذلك كله .....الرسوم ممتازة...(بالنسبة لجيم بوي..^^)

اهلا وسهلا بيك يالغالي ويالعزيز ;) ، توقعتك تنط أول واحد على الموضوع :09: ، بس والله حيرتوني ، هالجهاز اللي بصراحة ( أحتقرة ) الناس شغاله عليه الى يومنا هذه ؟ ( وأنا ما اقصد اطفالنا بل الجيمرز الاجانب ) واللي مخليني استغرب ان من كلام الاعضاء الجهاز صدرت عليه العاب RPG لاتفوت ! مثل جولدين سن ( يبحث عنها في الـPC .... تسديدة قوية الى محاكي الجيم بوي في الـPSP !:silly: ) وكينغدوم هيرتز شاين اوف ميموريز :biggthump
-- على فكرة ... Dont leave me alone man please :ouch: --

على فكرة ياشباب ، شرايكم نقتصر الكلام فقط على RPG الـPS1 ، PS2 ، PSP ، PS3 ؟

Dark Spot
03-05-2007, 10:59 AM
يعطيك العافية اخوي شادو وصحيح كلامك لانه صراحة احس منتدى RPG صار نايم بقوة
وبالنسة لي بدايتي كانت بـFF8 طبعا كانت مصير اللعبة الزبالة <<<<< ماكنت احب هذه النوع من الالعاب
وبعدها طبعا نزلت FF9 وقلت خلني اجربها ممكن تطلع حلوة وفي الاخير طلعت من افضل العاب الي لعبتها في حياتي وكملت بالسلسلة لين ماوصلت إلى الجزء 12 وانتظر بفارق الصبر نزول 13 على ps3
واخوي شادو انصحك تلعب سلسة شادو هارتس وانا اعتبرها من افضل العاب الـRPG الي نزلت على ps2
ومرة ثانية مشكور على الموضوع

The Shadow
03-05-2007, 11:43 AM
واخوي شادو انصحك تلعب سلسة شادو هارتس وانا اعتبرها من افضل العاب الـRPG الي نزلت على

اولا الله يعافيك ^^ ، بس من جدك رميتها ( أكرم الله القارئين ) في القمامة ؟ <-- الاخ رمى FF X2 في القمامة (&)

وعلى طاري شادو هيرتز ، الكثير الكثير مدحها ، لكن يقال ان الثالث ( نكسة سيئة ) على هذه السلسة ! شرايكم انتوا بهذا الكلام ؟؟ ( الغلاف لأي جزء ؟ بس مادري احسة فان وورك :28: )

وبما انه اليوم خميس ، فا أنا اتوقع تواجد الكثير من الاعضاء ، لذلك اتمنى اليوم نطرح موضوعنا النقاشي ... شرايكم نتكلم عن ، امممم FF XII مثلا ! أو KH2 او حتى Shadow hearts 1-2-3 ؟؟ ماذا قدمت اللعبة برأيك الشخصي ؟ ماذا عن رسوماتها برأيك الشخصي ؟ ماذا عن الاصواتك برأيك الشخصي ( اوة درينا انه برأينا الشخصي (&) )
ماذا عن القصة ، الجيم بلاي ، العوالم ... الخ الخ الخ ، يلا نبقى نشعلل الموضوع

XkakashiX
03-05-2007, 01:14 PM
اهلا وسهلا بيك يالغالي ويالعزيز ;) ، توقعتك تنط أول واحد على الموضوع :09:

هههههه والله اعذرني بس مشغول مع اختبارات الجامعة........نكد..&_&
++++++++++
بالنسبة ل فف 12 انا ما عجبتني بالمرة موسيقى سيئة....لعب ممل لدرجة اني انام بعض الاحيان....قصة مخربطة.....والله ما ادري هذا رأيي الشخصي ..^^
++++
اما كنجدوم هارت فلاتسأل عن مدى روعتها....وانا اتعجبت من بعض الشباب انهم يقولوا انها ما فيلها اي روعة....؟؟؟؟؟....هيا ام الروعة...^^
+++++++
اذا تبي نصيحتي من جد وتبي لعبة تجمع كل هذه الالعاب بشتى انواعها من جمال وقصة وتصير و.......الخ
انصحك بشدة ب روج جالكسي Rogue Galaxy
ممكن تلاقي معلومات عنها هنا (http://www.montada.com/showthread.php?t=523046)
+++++++
وكمان انصحك ب فالكيري بروفايل...
برضو خش هنا (http://www.montada.com/showthread.php?t=510710) او هنا (http://www.montada.com/showthread.php?t=518430)
++++++
اسأل اي سؤال ونحن في الخدمة...

تحياتي

The Shadow
03-05-2007, 03:42 PM
تبي نصيحتي من جد وتبي لعبة تجمع كل هذه الالعاب بشتى انواعها من جمال وقصة وتصير و.......الخ

امممم ، كانت هاللعبة عالقة في ذهني بس مشاكل الكوبي ، اللحين انا بروح مجمع الراشد في الخبر ونشوف اللي يصير ، ياهي او شادو هيرتز الاول او الثاني

وكمان انصحك ب فالكيري بروفايل...

اووف ، هـذه اللـعبـة بجـرافكـس خيـالـي !! مـن أحـد اقــوى الالـعاب رسـوميـا التـي صـدرت عـلـى الـPS2 ، يـعيبـها وقـت اصـدارهـا اللتي جاء مـزاحـم للـFF XII ، الاصـوات مـمتازة ، كـذـلك اشتخـصيات وتصاميمها ، تصـامـيم الـمراحل كانـت ممـتازة لـكن لم تكـن ضـخمة بحـكم ان اللـعبة كانـت 2D لكن لايمنع من جمال هذه اللعبة ، صعوبتها جعلني ارمي الشريط في مقبرة الاشرطة للأسـف !

Dark Spot
03-05-2007, 04:07 PM
اولا الله يعافيك ^^ ، بس من جدك رميتها ( أكرم الله القارئين ) في القمامة ؟ <-- الاخ رمى FF X2 في القمامة

ايه والله اخوي رميت اللعبة بدون اي تردد :D ويوم عجبتني العاب RPG رحت ادور عنها في (( اكرم الله القارئين )) في الزبالة :D

وعلى طاري شادو هيرتز ، الكثير الكثير مدحها ، لكن يقال ان الثالث ( نكسة سيئة ) على هذه السلسة ! شرايكم انتوا بهذا الكلام ؟؟ ( الغلاف لأي جزء ؟ بس مادري احسة فان وورك :28: )

شوف الكلام الي بقوله من رأي الخاص سلسة شادو هيرتس كل جزء اروع من الثاني ومن افضل الاجزاء من رأي الثاني الي انت حاط صورته غلافه :biggthump (( وترا الغلاف ماعليك منه عليك من الي داخله :32: ))

وبما انه اليوم خميس ، فا أنا اتوقع تواجد الكثير من الاعضاء ، لذلك اتمنى اليوم نطرح موضوعنا النقاشي ... شرايكم نتكلم عن ، امممم FF XII مثلا ! أو KH2 او حتى Shadow hearts 1-2-3 ؟؟

طيب راح اتكلم عن العاب الثلاثة بالالوان <<< شغل ترتيب الاخ :D

والله من نايحة رأي الخاص اللعبة حلوة بس ماقدر اوصفها بالروعة زي الاجزاء السابقة غير ان سكوير اينكس شالت عنصر من العناصر الي تميز سلسلة FF إلا هي الاغاني زي ماقال الاخ كاكاشي ونظام المعارك يعني مو ذيك الدرجة بتتحمس لما تلعب فيه كم ساعة بعدين في مراحل متتطورة بتحس بالملل والقصة ماتجي ربع روعة الاجزاء السابقة بس بشكل عام افضل اني اضيع 75 ساعة على هذه اللعبة ولا اضيع 10-15 ساعة في لعبة مغامرات او رعب :09:

اللعبة روعة فيها شغلات كثيرة تخلي شعرك يشيب على ماتطلعها والاغاني روعة ونظام القتال حلو جدا بس اللعبة يعيبها شي الي هو القصة هي القصة حلوة بس مو زي الجزء الاول واحسه افضل من الجزء الثاني بالقصة اما من ناحية القتال وغيرها الجزء الثاني يتفوق بس معروف ان العاب الـRPG الشي الوحيد الي يميزها عن الالعاب الثانية القصة :ponder:

الحين مدري ويش اقولك بس بقولك معادلة وانت عطني الجواب :D
شادو هيرتس (( جزء اول روعة + جزء ثاني روعة + جزء ثالث روعة = ؟؟؟؟؟ )) اخاف الجواب يكون عليك صعب شوي :D
قصة ونظام قتال وشخصيات مافي اروع منها و وافضل شي عندي انك لما تختم اللعبة ومابقي معك إلا انك تهزم الرئيس الاخير وقتها تروح تنهي الاضافات وهذه روحها تخليك تقعد ساعات :32:

اخوي اذا تبي نصيحتي روح اقرب محل وقوله عندك شادو قبل ماتنقرض اللعبة :silly:

اذا تبي نصيحتي من جد وتبي لعبة تجمع كل هذه الالعاب بشتى انواعها من جمال وقصة وتصير و.......الخ

نصيحة لله اخوي لا تلعب هذه اللعبة تجيب لك مأساة والاخ كاكاشي يعرف السبب :12:
(( امزح معك :D بس نصيحة لاتلعب هذه اللعبة إلا اصلية علشان مايجيك صداع دائم :12: ))

Mr_Bright_MOON
03-05-2007, 04:18 PM
بما انك جديد على الاربي جي احب اعزمك على لعبة روعة من ناحية القصة وايضا اسلوب القتال وهي

http://www.gamespot.com/ps2/rpg/arctheladtwilight/index.html

Mr_Bright_MOON
03-05-2007, 04:19 PM
(( امزح معك :D بس نصيحة لاتلعب هذه اللعبة إلا اصلية علشان مايجيك صداع دائم :12: ))

صدقت , ... وانا لوادري كان ماتعبت نفسي ووصلت كل شخصية لفل 40 *_*

XkakashiX
03-05-2007, 04:44 PM

ههههههه وليه كل هادا
اللي اعرفه ان اللعبة نزلت في الاسواق.....^^

على العموم الله يستر .......<<< الظاهر كل الاعضاء يبو يضربوني...&_&

تحياتي

03-05-2007, 04:57 PM
واللـي فهـمته ان نـظام اللـعب مـثل KH2 صـح ؟

نعم تقريبا يشبة نظام لعبة kh2 لكن مع بعض الاختلافات بين لعبتين

بالنسبة لي انا الان منتظر Atelier Iris 3 هذه اللعبة الرائعة التي تدمج بين الرسوم الممتازة والجيم بلاي الرائع ......لا استطيع وصف مدى شوقي لها بصراحة....

تصدق اني مره من زمان كنت في محل يبيع اشرطة بلاي 2 وشفت الجزء الاول والثاني

لكن ما عطيت اللعبة اي اهتمام ولا شريت اللعبة

بعد مدة شفت عرض لجزء الثالث لعبة وتغيرت وجهة نظري عن اللعبة كليا

وان شاء الله يكون هذ الشريط اول تجربة لي مع السلسلة

بالنسبة لفف 12 و kh2

فف12 : اللعبة كنت متحمس لها كثير لكن خيبت ظني بعد ما غيروا نظام القتال في اللعبة كنت يبقى

نظام لعب اللعبة زي فف 10 ما عدا ذلك فلعبة مقبولة لدي

kh2 : تعتبر من الالعاب ار بي جي المفضلة لدي قدمت قصة افضل بكثير من قصة الجزء الاول

اسلوب لعبة اللعبة تغير وصار افضل من اول

Dark Spot
03-05-2007, 05:01 PM
على العموم الله يستر .......<<< الظاهر كل الاعضاء يبو يضربوني...&_&

لا بس الله يهديك انت معقدني شوي معطيني رابط تورنت جلست احمل فيه اللعبة اسبوعين (( السيدر وقتها كان سالب 50 XD )) وفي الاخير طلعت اللعبة ماتشتغل على جهازي T_T

XkakashiX
03-05-2007, 05:23 PM
لا بس الله يهديك انت معقدني شوي معطيني رابط تورنت جلست احمل فيه اللعبة اسبوعين (( السيدر وقتها كان سالب 50 XD )) وفي الاخير طلعت اللعبة ماتشتغل على جهازي T_T

معليش اخوي مو قصدي بس انا قلت قبل كده انو اللعبة ممكن ما تشتغل على كل الاجهزة....
++++
عموما اكرر اعتذاري وارجو انك ما تكون زعلان مني....

تحياتي

Dark Spot
03-05-2007, 06:27 PM
معليش اخوي مو قصدي بس انا قلت قبل كده انو اللعبة ممكن ما تشتغل على كل الاجهزة....
++++
عموما اكرر اعتذاري وارجو انك ما تكون زعلان مني....

تحياتي

لا الله يهديك قاعد امزح معك ماعاش الي يزعل منك كم عندنا كاكاشي (( الظاهر 4 XD ))
اهم شي لا نقلب الموضوع شات

راؤول الأسطورة
03-05-2007, 08:10 PM
السلام عليكم...
أهلا أخ شادو :)
بالنسبة لي فأعتبر ضيف جديد نسبيا على الأربي جي .. يعني أي سلسلة بتحصلني خاتم الجزء الأخير منها :أفكر: >> من حسن حظي ان أغلبها أجزاء مستقلة بقصتها :09:
لكن منذ دخولي هذا العالم أصبحت ما أطيق أو بالأحرى ما أغامر بتجربة أي لعبة جديدة صنفها لا ينتمي للأر بي جي ، بالفعل هذا النوع يسحرك بقصصه وأسلوب لعبه وجرافيكس أغلب العابه وأخيرا والأهم عدد ساعاته الطويلة التي تصنع رابط عجيب بينك وبين اللعبة....
بالنسبة لي بدايتي كانت بلعبة ما نالت اعجاب الكثيرين أو حتى تقدر تقول الجميع وهي Radiata stories :D
بس أيامها كنت على نياتي اشتريتها من الصورة البريئة "الخادعة":12: بالغلاف ولعبتها وأذهلتني لأنها كانت أول لعبة لي من هالنوع وظنيت أسلوب الحديث والقتال و..... محتكر لهاللعبة فقط :D
لو نزل جزء ثاني فحتما بشتريها عشان أكسرها :أفكر:
بالنسبة للألعاب اللي ذكرتها :-

FF XII
لعبة رائعة..هائلة ربما تكون الأفضل والأكثر تعلقا من قبلي في مسيرتي الأر بي جية :p
صحيح انها تفتقر للقصة المثيرة أو حتى للموسيقى المشجعة والشخصيات الجاذبة لكن أسلوب اللعب الممتع والمهمات الجانبية المشوقة جدا والذكاء الاصطناعي وطريقة القتال المختصرة للوقت والناجحة بكل المقاييس خصوصا بدعم أسلوب الجامبيت وكل النواحي الأخرى ترغمك على عدم الاكتفاء بانهاء اللعبة بل فصفصتها واكتشاف كل نقيطة باللعبة :p
على فكرة هي اللعبة الوحيدة اللي أجبرتني أحطم حاجز الليفل 80 وأنهي كل ما فيها بالاضافة الى انها طورت من قدرتي على قراءة النصوص الانجليزية بشكل هائل من كثر زياراتي الدائمة لـgame faq :p !!

KH2
ربما يكون راسي اللي يابس بما ان الكل مدحها بس بصراحة لا أرى في اللعبة أي متعة تذكر :D
أسلوب القتال "الأكشني" أحسه ممل نوعا ما ، وكذلك أكثر ما ساءني انه يحوي برأيي على قدر كبير من الطفولية "حتى بطوط اختربت سمعته عندي من ورا هاللعبة" هذا بالاضافة الى سهولتها الكبيرة بينما القصة حازت قليلا على اعجابي... >> يتدارك نفسه قبل قصف الجماهير :09:
باختصار لعبتها عشان أختمها بس وليس حتى أستمتع فيها ^^
بس النقطة الايجابية اللي فيها ان العرض الأخير النازل للنهاية السرية KH2 - Final Mix قطع أنفاسي من الحماس :biggthump

Shadow hearts 1-2-3
مثل ما قلت سابقا ان ما كان لي نصيب الا بصيد الأجزاء الأخيرة للسلاسل الشهيرة :(
لكن هذه اللعبة لها وقع خاص..هي خاصة لذوي اللياقة البدنية العالية :D
يعني اللي يحكم على الألعاب من أول كم ساعة بيدور راسه وبيكون مصيرها مشابه لفاجعة FFX 2 عندك واللي سبحان الله كانت نفس المكان اللي آلت لها نفس اللعبة عندي :D
بس كل ما تتقدم باللعبة تنسجم فيها أكثر الى ان تنهي اللعبة وتصيبك حالة هوس ترغمك تنزل كل موسيقات وعروض اللعبة بدون وعي :D
الشخصيات رائعة والألعاب الجانبية مسلية والموسيقات مناسبة ومستوى اللعبة بالضبط عكس الانتقادات القاسية اللي شنت عليها واللي اظن سببها تغير بطل اللعبة :31:

بالنسبة للألعاب اللي أنصحك فيها واللي تعلق في الذاكرة ...
1- سويكدن 5
2- فالكيري بروفايل 2
3- دراجون كويست 8 >> بس لازم تكون مفرغ لها كم قرن ومزاج حاد :D
4- جرانديا 3 >> أقل مستوى من البقية بس صاحبة أسلوب القتال الأروع...
والكثير بس أظن هذولا يكفون لين ما ينزل الـps4 :biggthump
وخلي عن روجي جالاكسي >> طريقة لعبها مثل KH وهذا اللي خلاني أكرهها بدون لا العبها :09:

اعذرني عالاطالة بس من زمان أبغى أفرغ الشحنات اللي في صدري عن مغامراتي الأر بي جية :D

Yamato
03-05-2007, 11:26 PM
اذا تريد شي من القديم.. فالعب فاجرانت ستوري... ما اظن شفت فيها عيب.. جرافيكس قصة نظام قتال ونظام تطوير الاسلحة.. ممتاز جدا..

وايه صح.. العب كرونو كروس... ما بتندم عليها ابدا..

R O C K Y
04-05-2007, 12:00 AM
بما انك جديد على الاربي جي احب اعزمك على لعبة روعة من ناحية القصة وايضا اسلوب القتال وهي

http://www.gamespot.com/ps2/rpg/arct...ght/index.html (http://www.gamespot.com/ps2/rpg/arctheladtwilight/index.html)

..اسلوبها القتال ممل في البدايه لدرجه ماتنطاق ...لكن بعد فتره راح تتقبلها

اما القصه من جد ميه ميه .... كملت اللعبه عشان القصه <<<< اول مره تصير معي

sora1
04-05-2007, 01:09 AM
اخوي اول شي بفهمك شنو الار بي جي
ادخل هذا الموضو من الاخ هاسو
وهاك رابطه
الموضوع (http://www.montada.com/showthread.php?t=522856)
اما عن بدايتي في طريق الار بي جي
فكانت عن طري كيندوم هارت 1 _2 وانشاله ال3
واخالف اخوي الي يقول ان نظام كيندوم هارت 2 مهبزين
وانا اظن ان الجميع يوافقني .
وشكراااا
وانا اظن جد ان الموضوع ايقظ المنتدى بعد سبات عميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق
وهذا طول نوم المنتد ى
:wow: :wow: :wow:
:bigok: :bigok: :bigok:
وارد اشكرك مرة ثانية
شكرااا

The Shadow
04-05-2007, 01:48 AM
O_o !! تفاعل مع موضوعي ، ممتاز جدا ، اعضاء الرياضي جاوا عندنا ماذا نطلب اكثر ^^" ، سأحوال الرد على اهم الاشياء المذكورة ...

اخوي اذا تبي نصيحتي روح اقرب محل وقوله عندك شادو قبل ماتنقرض اللعبة :silly:

شورك وهداية الله ، الثالث اقدر ادبرة في عشر دقايق ، بس راح اقطع 4 كيلو بس عشان ادور الجزء الاول والثاني في احد المحلات :blackeye: لا بالله مارحنا المدرسة بكرة :02:

بتشوف قصتي تحت <-- راعي طويلة الاخ !

http://www.gamespot.com/ps2/rpg/arct...ght/index.html (http://www.gamespot.com/ps2/rpg/arctheladtwilight/index.html)

Arc the Lad: Twilight of the spirits لقيتها اصلية لكني لم اجدها كوبي ، على العموم باضعها في القائمة اللي صارت طويلة وتهد الظهر -_- اقول في PSP للبيع من يبي (&) ( أمزح )

اهم شي لا نقلب الموضوع شات
اي والله اذا ماعليكم أمر ياشباب ، عطونا المفيد ، والـRPG افيد لك <--دعاية لوزين ><"

بالنسبة للألعاب اللي أنصحك فيها واللي تعلق في الذاكرة ...
1- سويكدن 5
2- فالكيري بروفايل 2
3- دراجون كويست 8 >> بس لازم تكون مفرغ لها كم قرن ومزاج حاد :D
4- جرانديا 3 >> أقل مستوى من البقية بس صاحبة أسلوب القتال الأروع...

اللي تحتهم خط هذولا عندي ، سيوكودين 5 جاري البحث عنها :) ، DQ أنسـى اشتريها !! لانها وببساطة For PRO only !

ربما يكون راسي اللي يابس بما ان الكل مدحها بس بصراحة لا أرى في اللعبة أي متعة تذكر :D
أسلوب القتال "الأكشني" أحسه ممل نوعا ما ، وكذلك أكثر ما ساءني انه يحوي برأيي على قدر كبير من الطفولية "حتى بطوط اختربت سمعته عندي من ورا هاللعبة" هذا بالاضافة الى سهولتها الكبيرة بينما القصة حازت قليلا على اعجابي... >> يتدارك نفسه قبل قصف الجماهير :09:
باختصار لعبتها عشان أختمها بس وليس حتى أستمتع فيها ^^
بس النقطة الايجابية اللي فيها ان العرض الأخير النازل للنهاية السرية KH2 - Final Mix قطع أنفاسي من الحماس :biggthump

لاتحب الاكشن اربيجي ؟ اذا اي واحد تفضل ؟ ورينا رأيك ^^ ، بالنسبة لي الاكشن اربيجي أفضل خيار للـRPG Bigener ;) ، أما القصة طفولية ؟! No way man ، القصة ممتازة جدا ، استخدام اللعبة لعوالم ديزني لايعني انها طفولية ، بل بالعكس اعطاها رونق جميل ، بعض الشباب طالبوا من اكثار عوالم وعناصر FF في اللعبة ، لكن هذا اعتبرة قرار خاطئ ، لو أكثروا من عناصر FF خليني اشتري احد اجزاء فاينل احسن لي مو ؟!

اعذرني عالاطالة بس من زمان أبغى أفرغ الشحنات اللي في صدري عن مغامراتي الأر بي جية :D

حنا فاتحين الموضوع عشان كذا ، وحياك الله في اي وقت في بيتك ^^"

اخوي اول شي بفهمك شنو الار بي جي
ادخل هذا الموضو من الاخ هاسو
وهاك رابطه
الموضوع (http://www.montada.com/showthread.php?t=522856)

هلا حبيبي Sora1 ، طبعا اخوي لاتفتكر اني ما افهم في الـrpg ، لا بالعكس فأنا أدرك تماما ماهو الاربيجي ومامدى جماله وروعته ...الخ الخ الخ فأنا متابع للجيمز من ثلاث سنوات ، بس المشكلة الوحيدة هو اني لم العب ( فعليا ) لعبة اربيجي ، فا أكثر لعبة لعبتها هي KH2 حيث لعبت مايقارب 13 ساعة فقط ! المهم حياك الله في اي وقت ، بالنسبة لموضوع هاسو جاري قرائتة ، بس ويني عن هذا الموضوع الرائع ؟!!!!!!! عيني عليك باردة ياهاسيو !

وانا اظن جد ان الموضوع ايقظ المنتدى بعد سبات عميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق
وهذا طول نوم المنتد ى
:wow: :wow: :wow:
:bigok: :bigok: :bigok:
وارد اشكرك مرة ثانية
شكرااا

كما قلت سابقا عزيز وغالي حياك الله في اي وقت ، والله هالردود تثلج صدري بجد

------------
على فكرة ، اليوم هو يوم التعس ! تبا ، جاو الاهل صحوني من النوم قالوا قوم بنروح الخبر ، ماعطيت الموضوع اهتمام ، حتى قالوا انهم بيروحون الراشد ، فأنا ركبت السيارة قبلهم (&) ، يوم رحت

The shadow : تايلز موجودة ؟
Snop dog : لأ ! قبل اربع ساعات بيعت اخر نسخة !!!
The shadow : غرررررررر:12: ، روجي جالكسي موجودة ؟
Snop dog : امممممم ، وين حرف الـR وينه وينه .... لأ !!!
The shadow : اوووووووة !!!!! شادو هيرتس موجودة ؟ الاول او الثاني او الثالث .
Snop dog : اهاااا ، لأ مو موجودة !!
The shadow : يالحبيب ? are you kiden me ، انزين الـ***** هاك موجودة ؟
Snop dpg : اممممممم ، نعم !!!!!!!!
The shadow : أخيرا !
snop dog : موجود الجزء الثالث ياباني فقط !!!
The shadow :&^^%$&))$%$^*)(**(( عطني Time spleter -_____- <-- مو اربيجي حتى !
Snop dog : اي هاذي موجودة ! Damn you

واخيرا طلعت وانا اسب واشتم ومنقهر على الـ250 كيلو اللي قضيتهم في تسكيت البزارين من البكاء + هذرة النساء المزعجة !

Mr_Bright_MOON
04-05-2007, 04:14 AM
اللي تحتهم خط هذولا عندي ، سيوكودين 5 جاري البحث عنها :) ، DQ أنسـى اشتريها !! لانها وببساطة For PRO only !

حتى انا حست الدنيا ادور عليها .. بالله لو حصلت نسخه عطني خبر..

Dark Spot
04-05-2007, 11:19 AM
شورك وهداية الله ، الثالث اقدر ادبرة في عشر دقايق ، بس راح اقطع 4 كيلو بس عشان ادور الجزء الاول والثاني في احد المحلات :blackeye: لا بالله مارحنا المدرسة بكرة :02:

انشاء الله مابتندم :biggthump اما من ناحية الجزء الاول والثاني ياخي بسيطة روح اطلبهم من النت وادفع حول 500 ريال + فلوس الشحن وفك عمرك <<<< امحق طريقة سهلة :09:

لا من جد اذا تبيهم تراني من اهل الدمام والجزء الاول والثاني متوفرين عندي :bigok: اذا انت تعذبت على شادو لا تشوف كيف تعذبت على FF8 (( الي رميتها الله يكرمك في الزبالة )) رحت القطيف اربع مرات ونزلتها من النت ولا وحدة من هذولاي رضت تشتغل معي لين ماجاى خويي وتبرع لي باللعبة (( طبعا تفقع وجه لانه كان يدري اني ادور اللعبة ومافكر يعطيني ياه إلا بعد التعب :12: ))

على فكرة ، اليوم هو يوم التعس ! تبا ، جاو الاهل صحوني من النوم قالوا قوم بنروح الخبر ، ماعطيت الموضوع اهتمام ، حتى قالوا انهم بيروحون الراشد ، فأنا ركبت السيارة قبلهم (&) ، يوم رحت

واخيرا طلعت وانا اسب واشتم ومنقهر على الـ250 كيلو اللي قضيتهم في تسكيت البزارين من البكاء + هذرة النساء المزعجة !

خخخخخخخخخخخخخخخ صراحة مواقف حلوة دايما تصير معي وشرايك ابادلك بولد اختي وتعطيني واحد من البزارين الي معك (( طبعا الولد ماشاء الله عليه 666 اذا تفهم قصدي وللتوضيح son fo the devil :D ))

وعلى فكرة ترا عندي العاب كثيرة ممكن تخليك 24 ساعة وانت ماسك ايد البلاي ستيشن :32: <<<< الرجال ناوي يسقطك في الدراسة :D
هذه هي العاب :
final fantasy 6-7-8-9-X-X2-12 :32:
suikoden III <<< لا تسالني ليه شريتها :boggled:
kingdom hearts 1 & 2
shadow hearts 1 & 2 & 3 :32:
legaia 2 القصة زي ماتقول حلوة بس اللعب مو للدرجة :33:
radiata stories القصة روووووعة لا تفوتك علشان الشخصيات طفولية :ponder:
grandia 2 & 3 انصحك فيها بشدة خاصة ان الجزء الثاني نااااااااااادر جدا :D
واخر لعبتين (( مو مهتم فيهم للدرجة :28: ))
dark cloud 2 & xenosaga
طبعا زي ماتشوف اغلب الالعاب من افضل من مانزل على ps1- ps2 وانشاء الله انهم يعجبونك :biggthump

haseo
04-05-2007, 12:33 PM
السلام عليكم

بصراحة الار بي جي نوعي المفضل من الالعاب واهمها سلسلة FF :D

ما ودي اتكلم كثير عن هالنوع الله يخلي موضوعي بس (&)

كتبت كل شي كان في راسي عن الار بي جي :D وباقي الأنواع :)

تفضلوا (http://www.montada.com/showthread.php?t=522856) (:

NnAaDdAa
04-05-2007, 12:36 PM
بدايتي كانت مع الاسطورة فف 7 أذكر اني شريتها بعد ما ختمت رزدنت ايفل كنت احسب انها نفس الفكره :silly:

لما شغلتها وبديت العب والله اتذكر اول كلمه قلتها (وش ذا السخافة ايش اللعبة المتخلفه هذي) ورميتها لمدة طويله والله ما اذكر كم
اللي خلاني ارجع العبها ان اختي الصغيرة كانت تشغلها وبالصدفه كنت جالسه عندها اشوف لعبها واتطنز عليها شلون تلعب هذي الالعاب السخيفه وشوي واخذ االكنترول وبعدها ما تركت االلعبه إلا لما وصلت الى القتال الاخير مع سيفروث(ما قدرت افوز عليه يعني اهم لعبة بالنسبة لي ما ختمتها :blackeye: )

اتذكر وقتها اني كنت ماسكه الكنترول في يد و الفرانكلين ( مترجم الكتروني )في اليد الثانية:D اللعبه كان لها دور كبير في تقوية لغتي الانكليزيه

وبعدين لعبت فف8 وفف9 (اسخف جزء بالنسبه لي واول واحد قدرت اختمه)وبعدها فف10 احلى جزء بالنسبه لي بعد 7 ولعبت فف11 على البي سي لفتره بسيطه واخر جزء لعبته من السلسلة فف 12 وما قدرت اكمله

و اتذكر بعد فف7 نزل فف تاكتيكس وشريته توقعت يكون تكمله ل فف7 بس اول ما شغلت اللعبه انصدمت قلت وع وش ذا السخافه (نفس ما صار لي مع فف7 اول ما لعبتها :09: ) بس كانت هي لعبة الاربيجي الوحيدة اللي ختمتها 6 مرات كانت بالنسبه لي روووووووووووووووووووووووووووعة :biggthump

بالنسبة لي افضل الاربيجي الكلاسيك و الاستراتيجي واكررررررررررررره الاكشن اربيجي

بس المشكله معظم الشركات تتجه لل اكشن اربيجي ما ادري ليه وحسب ما سمعت ان حتى فف13 اكشن اربيجي :blackeye:

ياليت نناقش هذي المسالة وهي اتجاه معظم الشركات للأكشن اربيجي على حساب الكلاسيكي والاسترتيجي

Yamato
04-05-2007, 01:41 PM

بس المشكله معظم الشركات تتجه لل اكشن اربيجي ما ادري ليه وحسب ما سمعت ان حتى فف13 اكشن اربيجي :blackeye:

ياليت نناقش هذي المسالة وهي اتجاه معظم الشركات للأكشن اربيجي على حساب الكلاسيكي والاسترتيجي

لانه الاكشن اربيجي يعطي مجال اوسع في تطوير نظام القتال من النظام الكلاسيكي...
الكلاسيكي لازم تنتظر بالدور من دون عمل اي شي ثاني الى ان يحين دورك..
الاكشن فتح المجال انك تطور وتقاتل وتغير في نفس الوقت.. واحسن نظام اكشن شفته كان في فف12 للان...

Mr_Bright_MOON
04-05-2007, 03:05 PM

والله مشكله بالفعل .. FF12 انصدمت فيها .. نظام قتال سخيف جدا مافيه اي متعه .. انا اتمنى انها فترة تغيير قبل العودة الى النظام الكلاسيكي الرائع اللي حببنا في هالالعاب..

Dark Spot
04-05-2007, 04:50 PM
بس ترا عدم تفوق ff12 مثل الاجزاء الي قبل هو بسبب القصة لا نظام القتال ولا غيره وغير ان القصة هي اهم عنصر في العاب RPG

وغير ان في هذا الجزء اشياء حلوة مثل مهمات الهنت ونظام الاسلحة صراحة عجبتني مع انها 180 درجة مختلف عن الاجزاء السابقة بس مايمنع انه يكون حلو ولو هم حسنوا القصة شوي كان الجزء بيكون روعة

ومالنا إلا ننتظر نزول جزء 13 وانا في إعتقادي انه راح يكون روعة والي بيخلي الـps3 يقوم من سباته (( طلع اسد مو جهاز XD ))

KasiH
04-05-2007, 04:59 PM
السلام عليكم ايها الشعب ماشاءالله تبارك الله امس انفتح الموضوع
وقده 4 صفحات وينكم من زمان ^^" :09:

TheShadow خطوة ممتازة منك الار بي جي له فترة طويلة نايم وان شاءالله نحاول
نوقفه من جديد .. وين زمان الاعضاء هذولاك الزحمة اللي كانت فيه النقاشات الرائعة
ان شاء الله يرحع لعهده من جديد .. ^^

طبعا الليس يعرفوني كويس عارفين اني مجنون Grandia من جد واخر خبر سمعته انه
ناك جزء ستار اوشن جديد والمشكلة انه ممكن يكون لـ DS >< حرام ياسكوير يعني هذا
كله علشان الفلوس نبغى نلعب شيء ممتع مانبغى لعبة اي كلام وترسولها للنتندو ><

جرانديا لها فترة مافي خبر عنها مع انه الجزء الثالث كان رائع اسلوب القتال كان من افضل
الانظمة في عالم الار بي جي اسلوب لايمكن تمل منه .. القصة كانت سيئة جدا الشخصيات
سيئة جدا لكن العمر قصير الجيم بلاي في الفيلد كان عادي لكن النظام والموسيقى روعة ^^

شادو هارتز اختفت بعد الثالث اختفت الثالث كان سيئ بالنسبة لي ماكان في ذاك الامتاع اشخصيات
طفولية مافي قصة زي الناس اسلوب اللعب كان جيد لكن الجوهر العام كان ممل شوية ..

فف 12 اللعبة اللي بيئتها من اكبر البيئات تفصيلا وتصميما في عالم العاب البلاي ستشن 2
المصممون اشتغلوا شغل كبير عليها يعني الليس كانوا يقولوا الاماكن بعيدة التنقل فيها هذيك
هي المناطق اللي اشتغلوا فيها المصممين النظام الجديد ارائع لا عرف ليش الاعضاء اشتكوا منه
غريبة اسلوب كبير وجديد وحركي في نفس الوقت وهذا النظام دخل فانز جدد للسلسلة لانه في
كثيرين كانوا يشوفون انه نظام الادوار ممل خصوصا اللي مش من عشاق الار بي جي
شخصيا اعجبني جدا ومتحمس لاسلوب فف 13 وفيرسس الجديد واحد مشابه للفلم وحركي جدا
والثاني من مصمم كينجدوم هارتز ,, اتوقع الكثير

ستار اوشن وينها اختفت ايضا لكن قريب سمعنا خبر انه رح تكون موجودة في حفلة سكوير 2007
لكن خوفي تكون للدي اس مع اني اتمنى تكون للبلاي 3 بعد مراحت دراجون كويست 9 للدي اس
صحيح المبيعات بتكون هائلة لكن المتعة في شاشة صغيرة للعبة كبيرة .... ماتدخل مزاجي ..

اتيلير ايرس اسم جديد دخل عالم الار بي جي في عام 2005 والان نحن في صدد الجزء الثالث
اللعبة رسومها بسيطة وجميلة مناسبة للبيئة قصتها ممتعة شخصياتها مرحة وكوميدية
اسلوب القتال بسيط وممتع تصميم بيئة بسيط وجميل .. مفعمة بالالوان .. اللعبة من شركة
جست ونشر نيبون اتشي وماشاءالله احنا شايفين نيبون اتشي شغالة العاب على البلاي 2
خصوصا رح نشوف ار تونيلكوا 2 جديدة ^^

مش عارف ابغى اتكلم كثير لكن اظن كده يكفي النقاش مفيد نبغى نتكلم كثير في مواضيع الار بي جي
شباب ياليت يكون الموضوع نقاشات فقط للار بي جي واتمنى مايخرج الموضوع عن طار الار بي جي
علشان مايصير موضوع شات ودردشة ..

The Missing Legend
04-05-2007, 06:12 PM
ألله يعينك عبد الرحمن على أهلك و المقلب ألي صار لك معليه معليه [ تعيش وتاكل غيرها ]lol ....

أفضل الألعاب التي لعبتها في حياتي هي:
1- Kindom Hearts 1-2
2- FFX
3- Grandia III

أما أكثر لعبة أنتظرها هي Kindom Hearts 3 . :silly:

راؤول الأسطورة
04-05-2007, 08:03 PM

يمكن تكون اللعبة صعبة بس نظام القتال هو الكلاسيكي المعتاد يعني مقدار صعوبته علاقته بسيطة جدا مع الاحتراف ^^
أما كيف تحصلهم فمواقع التورنت ما تعد ولا تحصى...من تطبيق الملكية الفكرية والقضاء على الكوبي عندنا وأنا شغال على هالجهة ;)

لاتحب الاكشن اربيجي ؟ اذا اي واحد تفضل ؟ ورينا رأيك ^^
ما مسألة "أكشن أر بي جي" بشكل عام ^^
هي بالخصوص قوة التنافر عندي مع أسلوب قتال كنجدوم هيرتز لأنه أقرب لألعاب المغامرات العادية :31:
أما الأفضل فلا يوجد لأنها تختلف حسب اللعبة لأن الأكشن وحده أنواع منوعة متنوعة.. >> الدبلوماسية جايبها من القسم الرياضي :09:

، بالنسبة لي الاكشن اربيجي أفضل خيار للـRPG Bigener ;) ، أما القصة طفولية ؟! No way man ، القصة ممتازة جدا ، استخدام اللعبة لعوالم ديزني لايعني انها طفولية ، بل بالعكس اعطاها رونق جميل ، بعض الشباب طالبوا من اكثار عوالم وعناصر FF في اللعبة ، لكن هذا اعتبرة قرار خاطئ ، لو أكثروا من عناصر FF خليني اشتري احد اجزاء فاينل احسن لي مو ؟!

بالعكس ما قستها من هالزاوية....خصوصا ان أغلب العاب الأربيجي أبطالهم أطفال وبهالحالة بتصير 99% من الألعاب بنظري طفولية :p
لكن الحوار والمحادثات باللعبة هي أكبر عامل لاشمئزازي منها..واللي زاد الطين بله أسلوب القتال الروتيني :31:
أما اكثار العوالم وهالسوالف خلها حالكم تتناقشوا فيها أنا غاسل يدي منها :09:

حنا فاتحين الموضوع عشان كذا ، وحياك الله في اي وقت في بيتك ^^"
أكيد بعد ردي في الاقتباس السابق بتغير رأيك :09:

:D
ريح نفسك من ذلة المحلات وعيش حياتك مع التورنت :biggthump

مثل ما قال الأخ ياماتو لأن الأكشن يتيح مساحة أكبر في تطوير الأالعاب بالناحية القتالية .. عكس الكلاسيكي اللي ممكن التعديل والتطوير به يكون بشكل طفيف ^^

والله مشكله بالفعل .. FF12 انصدمت فيها .. نظام قتال سخيف جدا مافيه اي متعه .. انا اتمنى انها فترة تغيير قبل العودة الى النظام الكلاسيكي الرائع اللي حببنا في هالالعاب..

ما أدري بس اذا ما ختمت اللعبة أنصحك تخلصها وبعدين ننتظر حكمك...لأن هالرأي اتغير من قبل الكثيرين بعد ما اتعمقوا باللعبة :)

القصة كانت سيئة جدا الشخصيات

سيئة جدا

عدا ريفين :biggthump

مع ان الشخصيات الباقية حتى برأيي ما كانت بذلك السوء :o

أفضل الألعاب التي لعبتها في حياتي هي:

1- Kindom Hearts 1-2

حاس بغربة فكرية :09:

شباب وش رأيكم بلعبة Tales of legendia سمعت انها كانت ملكة زمانها...بس ما لحقت عليها وحفرت التورنت والمحلات كلها وما طلعت بنتيجة :31:

يعني لو بمقارنة سريعة ايش الفروق بينها وبين Tales of the abyss لأنني سمعت في تشابه بأسلوبهم ^^

XkakashiX
04-05-2007, 09:09 PM
شباب ياليت يكون الموضوع نقاشات فقط للار بي جي واتمنى مايخرج الموضوع عن طار الار بي جي
علشان مايصير موضوع شات ودردشة ..

نو بروبلم مان...اند سوري اجين....^^"

شباب وش رأيكم بلعبة Tales of legendia سمعت انها كانت ملكة زمانها...بس ما لحقت عليها وحفرت التورنت والمحلات كلها وما طلعت بنتيجة :31:

يعني لو بمقارنة سريعة ايش الفروق بينها وبين Tales of the abyss لأنني سمعت في تشابه بأسلوبهم ^^

ليجنديا حلوة على ايامها .....
نظام القتال تمام بس يعيبه انه ثنائي الابعاد بعكس ابييس....

تحياتي

KSA_BOY
04-05-2007, 10:41 PM
ذكرتني بموضوع لي كان يشبه فكرة الموضوع هذا .. * كح كح *

بالنسبة لفاينال فانتسي 12 , بصراحة انصدمت فيها ... اللعبة واسعة نعم , الجرافيكس رائع نعم , لكن الشخصيات + القصة + النظام القتالي - خصوصا الجاميت - قضوا على اللعبة تماما ..

اللعبة كـ آر بي جي ممتازة , لكن كـ فاينال فانتسي .. لا شي !

كينجدوم هارتس 2

وهل يخفى القمر :D ؟
مع إن في فئة كبيرة من اللاعبين ما عجبتهم لكن تظل واحدة من تحف البلاي ستيشن 2
ممكن الجزء الأول كان أفضل من الثاني من عدة نواحي , لكن الثاني أيضا أفضل من الأول من عدة نواحي ..
والسلسلة هذي تبيض ذهب لسكوير إنكس أتوقع راح تستمر لفترة ليست ببسيطة .

ممم , حاليا أنتظر لعبة دوت هاك 2 , ورلد أوف مانا * مع أني ما أتوقع منها الكثير * بعد ما نطلع الجهاز من المحل طبعا *أحم* ..

تسلم يدك شادو ...

The Shadow
04-05-2007, 11:30 PM
لازال الكثير من الاعضاء منفصلين ! اللي يحب FF XII والذي لازال يعتبرها خيبة أمل ، صراحة نا بصف الذين يعتبرونها ممتازة علما باني لم العاب الا 4 ساعات فقط

ريح نفسك من ذلة المحلات وعيش حياتك مع التورنت :biggthump

سوحقا للتورينت -__- <-- مادري ليش متعقد منه

TheShadow خطوة ممتازة منك الار بي جي له فترة طويلة نايم وان شاءالله نحاول

نوقفه من جديد .. وين زمان الاعضاء هذولاك الزحمة اللي كانت فيه النقاشات الرائعة

ان شاء الله يرحع لعهده من جديد .. ^^

الحمد الله ان لموضوع عجبك ^^

طبعا الليس يعرفوني كويس عارفين اني مجنون Grandia من جد واخر خبر سمعته انه
ناك جزء ستار اوشن جديد والمشكلة انه ممكن يكون لـ DS >< حرام ياسكوير يعني هذا

كله علشان الفلوس نبغى نلعب شيء ممتع مانبغى لعبة اي كلام وترسولها للنتندو ><

هل تم التأكيد بأنه سيكون للـDS ؟ والله هذا الجهاز مو خاش مزاجي ابد ! بالرغم من مبيعاته ( الاسطورية ) مو عاجبني ابد ، اخر مرة جربته كان قبل ساعتين ولم يعجبني

جرانديا لها فترة مافي خبر عنها مع انه الجزء الثالث كان رائع اسلوب القتال كان من افضل
الانظمة في عالم الار بي جي اسلوب لايمكن تمل منه .. القصة كانت سيئة جدا الشخصيات

سيئة جدا لكن العمر قصير الجيم بلاي في الفيلد كان عادي لكن النظام والموسيقى روعة ^^

يوكي وامه اللي كنت افتكرها طوال الوقت اخته -__- ، نظام القتال جدا روعة ، للأسف واجهت مشاكل بالنسخة اللي عندي ><"

ذكرتني بموضوع لي كان يشبه فكرة الموضوع هذا .. * كح كح *

You talk like an old man , but do you mean that
! clike me (http://www.montada.com/showthread.php?t=419318)
ومشكور على الانطباعات ^^

على فكرة ، احد عنده معلومة ولو بسيطة عن FF الـPSP ؟؟ صراحة اتمنى يصير فيها طور اونلاين !! والله مليت من MOH و MPO مافي الا هاللعبين ندخل فيهم اونلاين .

وعلى طاري العاب الاربيجي التي تدعم الاونلاين ، شرايكم فيها ؟ وليش هي قليلة جدا ( ما اعرف لعبة اربيجي اونلاين الا FF XI ! ) .

The Shadow
04-05-2007, 11:40 PM
radiata stories القصة روووووعة لا تفوتك علشان الشخصيات طفولية :ponder:

القصة روعة (&) ؟ انا املك اللعبة ( او بالاحرى منت املك اللعبة ) لكن صديقي شاف عرض البداية الذي استمر مايقارب 10 دقائق فامرح مزحة ثقيلة شوي ..... كسرة في الجدار -_- ، هذا الأهبل المجنون ! توني شاري اللعبة وكسرها ، احد الاسباب اللي خلاني اشتريها انها Action Rpg ، على فكرة شفت عرض النهاية ، حزين -_- ، وعلى فكرة ايضا ، مرة من المرات اخذت تخزينة للعبة من Game faqs لشخص لعب فيها 300 ساعة ! شفت البطل صاير كبير في العمر @@

اتذكر وقتها اني كنت ماسكه الكنترول في يد و الفرانكلين ( مترجم الكتروني )في اليد الثانية:D اللعبه كان لها دور كبير في تقوية لغتي الانكليزيه
باسوي مثلك ! يا اخي ابقى اقوي لغتي الانجليزية

موضوع نقاشي جميل ^^

KSA_BOY
05-05-2007, 12:34 AM
You talk like an old man , but do you mean that
! clike me

كبرنا ياخي لول ..
بعدين What the .** , من وين طلعت الموضوع هذا .. فضحتنا يارجال P:

الموضوع الي أقصده غير هذا .. اسمه ~ قضية الآر بي جي ~ أو زي كذا ..

05-05-2007, 12:43 AM
هذا بالاضافة الى سهولتها الكبيرة

اللعبة فيها ثالثة مود

جربت تلعبها على المود الصعب ؟؟؟؟

انا لعبتها على جميع المود

المود الصعب فعلا على اسمه صعب

الاكشن فتح المجال انك تطور وتقاتل وتغير في نفس الوقت..

نفس كلام اخوي

لكن راح اقول سبب اظن من احد اسباب اتجاة الشركات الى الالعاب ار بي جي

اظن ان الشركات الي تتجهة الى الالعاب ار بي جي تبي تدخل جمهور جديد لها بذلك يدخل جمهور جديد

الى ار بي جي لان اغلب الناس الجديدة الى عالم ار بي جي تفضل النوع الاكشن على الانواع ار بي

جي الاخرى لانه اقرب الى المغامرات

NnAaDdAa
05-05-2007, 01:38 AM
الاكشن فتح المجال انك تطور وتقاتل وتغير في نفس الوقت..

ممممم ما اظن ان هذا السبب لأن النظام الكلاسيكي فيه مجال ايضا للتطوير و الابداع

و الدليل لعبة لجيند اوف دراجوون اللي نزلت على البلايستبشن 1 كان النظام القتالي فيها من اروع ما يكون

ايضا لعبة سكيودين 2 كان النظام القتالي فيها ممتاز

انا اعتقد السبب ان الناس اللحين ما عندهم استعداد انهم يجلسون في القتال الواحد مع احد الروؤساء في اللعبة لمدة نص ساعة او اكثر فالنظام الأكشني (:silly: مصطلح جديد) اسرع و اسهل

اما النظام الكلاسيكي فهو يحتاج الى تكتيك وتفكير

الخلاصة

النظان الكلاسيكي لعشاق الاربيجي و المحترفين

اما الاكشني ف ممكن يجذب الناس اللي ما تحب الاربيجي

اقتباس:
اتذكر وقتها اني كنت ماسكه الكنترول في يد و الفرانكلين ( مترجم الكتروني )في اليد الثانية اللعبه كان لها دور كبير في تقوية لغتي الانكليزيه

باسوي مثلك ! يا اخي ابقى اقوي لغتي الانجليزية

لا تقلد:09:
لا من جد راح تتقوى لغتك كثييير بهالطريقة

Mr_Bright_MOON
05-05-2007, 05:04 PM
ما أدري بس اذا ما ختمت اللعبة أنصحك تخلصها وبعدين ننتظر حكمك...لأن هالرأي اتغير من قبل الكثيرين بعد ما اتعمقوا باللعبة :)

يوم شفت العرض تحمست لكن اول مابدأ اللعب ونظام القتال انصدمت .. فكرة اكشن اربي جي مع FF ماهضمتها .. كنت امني نفسي تكون زي ستار اوشن على الاقل لكن ماش .. لعبت وانا اغصب نفسي الين وصلت منطقة صحرواية فيها ابراج وتركتها ولعبت بعدها لعبتين وخلصتها (قرانديا و شادو هرت), بعد ماخلصت هاذي الالعاب رجعت العب فاينل لكن بصراحة ماهضمت اللعبة لامن ناحية قصة ولامن ناحية نظام القتال .. الحين جالس العب FF9^^ << the good old days^^

المـ ح ـب
05-05-2007, 06:34 PM
صراحه FF12 كانت بالنسبه لي خيبة امل كبييييييييييييره
انا صراحه لعبت فيها لين ما وصلت لمدرعه لوثريان ( على ما اعتقد اسم المكان كذي )
وبعدين وقفت اللعب لان مافي G
وكمان مش عارف خطط حلوه للجرامبس (تقريبا اسمه كذا)
اما بانسبه لالعاب الار بي جي
انا لعبت كثييييييييييييييير واحلى ما لعبت على الترتيب
FF X_______FF8______FF9
kingdom Hearts1
Grandea 3
Shadow Hearts from the new world
Rogu Galaxe
Drack Ingard 2
وفي الكثييييييييير بس نسيت :p
سلام

G Girl
05-05-2007, 11:48 PM
:ciao:
موضوع حلو ^_^

بالنسبه لاحسن العاب ال ار بي جي عندي :ponder:

فاينل فانتسي 12
سلسلة تيلز
legeng of heroes
روج جالاكسي :17:
kingdom hearts

اما عن شادو هارتس مالعبتها عندي الجزء الثالث بس احسه مايشجع ><

ShRsHr
06-05-2007, 12:26 AM
افضل لعبه

فـــــــــايـــــــــــــنــــــــــل فــــــــــــــانــــــــتــــــــســــــــــي7
هاذي لعبه الوحيده الي لعبته بدون ملل وبدون كلل وبدون اي سلبيات
من شخصياته الى احداث القصه الى موسيقى القصه
وستمتعت بكل لحظه وانا العبه وياليت سكوير تسوي ريميك للعبه
على البلاستيشن 3

The Shadow
06-05-2007, 02:10 AM
افضل لعبه

فـــــــــايـــــــــــــنــــــــــل فــــــــــــــانــــــــتــــــــســــــــــي7
هاذي لعبه الوحيده الي لعبته بدون ملل وبدون كلل وبدون اي سلبيات
من شخصياته الى احداث القصه الى موسيقى القصه
وستمتعت بكل لحظه وانا العبه وياليت سكوير تسوي ريميك للعبه

على البلاستيشن 3

مو كانهم يقولون انهم بيسووا ريميك هذه اللعبة على الـPSP ؟؟؟

ShRsHr
06-05-2007, 04:54 AM
يقولون انهم بيسون بس انشالله مو على psp
لاني اكره الالعاب المحموله هذا اذا سوها

وانا شفت المشهد مال لعبه واول ماشفته انشلع قلبي والله
واخرته تصرح سكوير وتقول مجرد مشهد يوضح قوة
البلاستيشن 3 والله تحس انهم بيحرقون قلبك:33:

ايــــــام والله كلاود وايرس وربع ياليت يسون ريميك وترد ذيك
الايام ^^

KSA_BOY
06-05-2007, 12:49 PM
مو كانهم يقولون انهم بيسووا ريميك هذه اللعبة على الـPSP ؟؟؟

جزء فرعي مو ريميك ..

The Shadow
06-05-2007, 10:47 PM
Hi gues... i well awnser soon becuse my PSP dont right ARABIC word ~_~

R O C K Y
06-05-2007, 11:13 PM
الموضوع الي أقصده غير هذا .. اسمه ~ قضية الآر بي جي ~ أو زي كذا ..

الي اتقفل ؟ هو انتا ولا فالكيري الي سوى موضوع دردشه خاص لاعضاء الاربيجي ؟ XD

طيب ياشادو بما انك تبي لعبه جيده وممتعه على الاخر مالك الى ليجايا 2 ..
القتال فيها رائع .... صدقني راح يعجبك وانا متاكد ^^

The Shadow
10-05-2007, 06:18 PM
هجوم قاتل على لعبة Odin Sphere !!!

بعض الشباب متحمسين للعبة اودين سفير ... اثناء تجولي في 1Up وجدت هذا الموضوع في احدى البلوجات لأحد محرري الموقع ( يعني احد هاردكورات الموقع )... صراحة كلمات قاسية جدا ،على فكرة الاخ شكله مجربها ...

Click me (http://www.1up.com/do/blogEntry?bId=8100261&publicUserId=5379721)

The Shadow
14-05-2007, 11:08 PM
شــباب ، وينكم نــايمين ؟! الله يعينكم كلكم اختبارات ... هع (&) ، المهم ، هناك مجلة اسمها Play Magazine قيم Odin Sphere بتقييم منخفض جدا جدا .......

10\10 !

تقييم كامل (&) ، ننتظر الاهم وهو تقيم موقعي IGN و GS وايضا مهتم بتقييم موقع 1UP

راؤول الأسطورة
25-05-2007, 08:41 PM
شــباب ، وينكم نــايمين ؟! الله يعينكم كلكم اختبارات ... هع (&) ، المهم ، هناك مجلة اسمها Play Magazine قيم Odin Sphere بتقييم منخفض جدا جدا .......

10\10 !

تقييم كامل (&) ، ننتظر الاهم وهو تقيم موقعي IGN و GS وايضا مهتم بتقييم موقع 1UP

IGN : 8.8/10
GS : 7.8/10
1up: 8.8/10
يمدحون المحادثات وبشكل عام اللعبة ممتازة و"صعبة" الا ان حسب ما فهمته عيبها الأعظم اللي عطا عذر لجيم سبوت يخفضون التقييم بهالشكل المروع هو البطيء اللي يحدث بالـFrame rate واللي ممكن يصل الى توقف الشاشة :31:
عمر اللعبة والجرافيكس كذلك تصب في مصلحة اللعبة وحصلت كلام جميل من رمز القساوة GS..
بس بما اني قريت في تشبيه لشي بسيط فيها بفالكيري ما أظن بتركها بحالها :D

25-05-2007, 09:40 PM
يمدحون المحادثات وبشكل عام اللعبة ممتازة و"صعبة" الا ان حسب ما فهمته عيبها الأعظم اللي عطا عذر لجيم سبوت يخفضون التقييم بهالشكل المروع هو البطيء اللي يحدث بالـFrame rate واللي ممكن يصل الى توقف الشاشة :31:
عمر اللعبة والجرافيكس كذلك تصب في مصلحة اللعبة وحصلت كلام جميل من رمز القساوة GS..
بس بما اني قريت في تشبيه لشي بسيط فيها بفالكيري ما أظن بتركها بحالها :D

اللعبة هاذي قوي جدا

وحاط امل انها تكون اخر احلى الالعاب ار بي جي على PS2

قصة اللعبة عميقة هناك خمس شخصيات قابلة لعب في اللعبة وكل شخصية له قصتها الخاصة باللعبة

وايضا تسطتيع انهاء مرحلة واحدة اكثر من مره لكي تحصل على اعلى تقدير في المرحلة

IGN يقول ان عمر اللعبة اكثر من 40 ساعة

هاذي بس احد الاسباب الي تخليني اعتقد ان لعبة قوية جدا

وعلى فكرة في مواقع متخصصة بالالعاب ار بي جي عطت اللعبة تقييم حلو

منها موقع RPGamer

4.5/5

وصلة المراجعة : http://www.rpgamer.com/games/other/ps2/odinsphere/reviews/odinspherestrev1.html

وايضا موقع rpg fan

Overall:92%

وصلة التقييم : http://www.rpgfan.com/reviews/odinsphere/index.html

XkakashiX
25-05-2007, 11:31 PM
اوافقكم الرأي.....
++++++
اللعبة دي من اقوى الالعاب النازلة دحين.....بس انا اعارض روك لانو لسع ترى لاتنسى في اتيلير ايرس وهادي انشالله حتكون اسطورة......^^
++++++
ليش يا شباب ما نناقش سلسلة اتيلير ايرس.....
السلسلة دي رائعة وحلوة جدا.......
من ناحية الموسيقى.............ولا اروع
واللعب والدمج......
+++++++
يلا شدو الهمة....

ادعولي بكرة عندي اختبار زفت مرررررة.......-____________-""

تحياتي

راؤول الأسطورة
26-05-2007, 12:18 AM
اللعبة هاذي قوي جدا

وحاط امل انها تكون اخر احلى الالعاب ار بي جي على PS2

قصة اللعبة عميقة هناك خمس شخصيات قابلة لعب في اللعبة وكل شخصية له قصتها الخاصة باللعبة

بالفعل تبشر بالكثير :biggthump
ولو اني متبلش مع تيلز أو أبيس وحاس بطول معاها :31:

وايضا تسطتيع انهاء مرحلة واحدة اكثر من مره لكي تحصل على اعلى تقدير في المرحلة

أعتبرها نقطة سلبية :blackeye:

اوافقكم الرأي.....

++++++
اللعبة دي من اقوى الالعاب النازلة دحين.....بس انا اعارض روك لانو لسع ترى لاتنسى في اتيلير ايرس وهادي انشالله حتكون اسطورة......^^
++++++
واللعب والدمج......
+++++++
يلا شدو الهمة....

تحياتي

الله يوفقك وتلحقنا ^^
بالنسبة لي السلسلة هذي ما قربت صوبها أبد ، الجزء الجديد بيكون التجربة الاولى لي اذا لحقت عالأكوام المصفوفة عندي :o

عالعموم شباب حبيت أستفسر من أصحاب الخبرة :D
في لعبة تيلز أوف أبيس ممكن تفهموني سوالف القتال !! >> مبتديء في العاب التيلز ^^
مثلا بوقت القتال الدائرة اللي تطلع وتكون للماي أو النار أو... وتستعمل فيها الضربة اللي توافق النوع ، مثلا تحت + دائرة ضربة مائية وداخل حلقة الماي أحيانا تضبط معاك ضربة قوية وأحيانا يتكسر الزر وينقطع جلدك وما يصير شي :ouch:
وغير الأقسام اللي في Battle وحدها قصة :D >> أصلا ما حاولت أفهم نصها ^^

The Shadow
26-05-2007, 02:39 AM
حــياكم الله بالموضوع مــرة اخــرى ...

اووف !!!

عمر اللعبة والجرافيكس كذلك تصب في مصلحة اللعبة وحصلت كلام جميل من رمز القساوة GS

2D وفــيها بطئ XD ؟!!

واللعب والدمج......

مــاعمري لعبتها .... الجزء القادم باشتريه ( كانه نزلت النسخة اليابانية وباقي الانجليزية ؟ )

قسم طب -_________-" ؟

ولو اني متبلش مع تيلز أو أبيس وحاس بطول معاها :31:

مــثلك <-- توني بادي فيها @@

بالنسبة لي السلسلة هذي ما قربت صوبها أبد ، الجزء الجديد بيكون التجربة الاولى لي اذا لحقت عالأكوام المصفوفة عندي

كومتي خمس العاب @@" كومتك كم <-- حلو المصطلح

عالعموم شباب حبيت أستفسر من أصحاب الخبرة :D
في لعبة تيلز أوف أبيس ممكن تفهموني سوالف القتال !! >> مبتديء في العاب التيلز ^^
مثلا بوقت القتال الدائرة اللي تطلع وتكون للماي أو النار أو... وتستعمل فيها الضربة اللي توافق النوع ، مثلا تحت + دائرة ضربة مائية وداخل حلقة الماي أحيانا تضبط معاك ضربة قوية وأحيانا يتكسر الزر وينقطع جلدك وما يصير شي :ouch:
وغير الأقسام اللي في Battle وحدها قصة :D >> أصلا ما حاولت أفهم نصها ^^

اي والله اللي يقدر يفيدنا الله لا يهينة .... هناك شاشة Help على ما اذكر لكن English whatever (&)

عافكرة .... الان العب FF و TOTA ... وتشقيفات من VP2 ( يخرب بيتها جرافيكس جبار !! ) و KH2... اللعبهم ببطئ بسبب الفترة الحرجة اللتي امر فيها الان ( قرب اختبارات )

راؤول الأسطورة
26-05-2007, 10:42 AM
شباب عرض جديد نزل للعبة وفيه تعريف كامل عنها ^^
اضغط هنــا (http://www.gametrailer.com/) >> حركات أول :D
بتحصلوه بالواجهة الرئيسية ...
واذا انقص عليكم ممكن تحملوا اللعبة تورنت طبعا من هنـــــا (http://torrents.to/search/247/odin+sphere.html) ..

2D وفــيها بطئ XD ؟!!

بعد مشاهدة العرض اتأكدت ان GS انتقدت بدافع الانتقاد فقط :12:

مــثلك <-- توني بادي فيها @@

حاس اني مغصوب عليها ... ما مرتاح نفسيا بس عزائي بقصتها الممتعة :31:

كومتي خمس العاب @@" كومتك كم <-- حلو المصطلح

كلها TOTA وجزئين من لعبة كوجيما ZOTE ^^

اي والله اللي يقدر يفيدنا الله لا يهينة .... هناك شاشة Help على ما اذكر لكن English whatever (&)

هذا هو الأكشن أر بي جي اللي تمدحونه :D
المشكلة لما تستلم للأمر الواقع وتفكر تقرا تشتاق لدراستك من الثرثرة اللي فيها :31:

The Shadow
26-05-2007, 12:16 PM
حاس اني مغصوب عليها ... ما مرتاح نفسيا بس عزائي بقصتها الممتعة :31:

اي والله الكل مدح القصة وهذا اللي مخليني اتحمس لها ...

هذا هو الأكشن أر بي جي اللي تمدحونه :D
المشكلة لما تستلم للأمر الواقع وتفكر تقرا تشتاق لدراستك من الثرثرة اللي فيها :31:

الله المستعان ، احسن من الاستراتيجي @@" ، ياخي شوف KH2 أكشن بس سهل ، سلس ، وممتع

واذا انقص عليكم ممكن تحملوا اللعبة تورنت طبعا من هنـــــا (http://torrents.to/search/247/odin+sphere.html) ..

2.73 جيجا ؟! حجم مناسب تقريبا ... أفكر احملها لكن الاتصال لك عليه ، بس تعال عطني نصيحة في تحميل التورينت ، اللحين طلعت سبع وصلات تقريبيا ، اي وحدة اختار ؟ واحد قال اختر اللي يكون فيها
الـseed اكثر !

XkakashiX
26-05-2007, 01:07 PM
ايوه اخوي اختار اكبر عدد من السيد......التحميل يكون اسرع كدا.....
++++++++++

الله المستعان ، احسن من الاستراتيجي @@"
صحيح الاستراتيجي يطفش بس لعبة كدسجايا ....لا يمكن ان تطفشك ابدا.....
جربها وحتدعيلي
++++++++
تحياتي

The Shadow
26-05-2007, 11:23 PM
صحيح الاستراتيجي يطفش بس لعبة كدسجايا ....لا يمكن ان تطفشك ابدا.....
جربها وحتدعيلي
++++++++
تحياتي

اي والله ... شريت الجزء الثاني من أول مانزل اسواقنا ... مضحكة ونظام قتا استراتيجي جميل ، على اني لم افتح شي فيها بعد الا انها كانت جميلة ......... مقرر العبها في العطلة ان شاء الله ..

عافكرة ، عطونا موضوع نتناقش فيه ، ما أبقي الموضوع ينقلب شات ويكون مخالف للقوانين ...

اوة ، لعبة ( اودين سفير ) ... ليه عاملة كل هالضجة ؟ حد جربها في هذا الوقت ؟! يعني كل مكان اذهب اليه في النت ارى الاراء الايجابية ، قبل كم ساعة قرأت بضعة سطور من مراجعة RPgamer على ما اظن وكلوا مدح في مدح ، الاصوات مدحوها وقالوا بأنها تعطيك شعور فاينال فانتسي ، القصة تدور ( حسب مافهمت ) خمسة كتب .... يجب ان تهزمها ؟!!

27-05-2007, 01:52 AM
اوة ، لعبة ( اودين سفير ) ... ليه عاملة كل هالضجة ؟

لان بصراحة جميع الاشياء قبل ما تنزل اللعبة كانت تدل على انها لعبة قوية

حد جربها في هذا الوقت ؟!

لا للاسف كل ما اسئال عنها في المحلات يقولون لسه ما نزلت

القصة تدور ( حسب مافهمت ) خمسة كتب .... يجب ان تهزمها ؟!!

لا مو كيذا قصة اللعبة يا شادو

اللعبة فيها خمس شخصيات قابلة لعب وكل شخصية من هاذي الشخصيات له كتاب خاص باللعبة

تحكي قصتهم باللعبة

وهو يقصدون بعبارة ان في خمس كتب يجب عليك تهزمها باللعبة

وهو انك لازم تخلص الخمس الكتب (الى فيها قصة الشخصيات الخمسة قابلة لعب ) عشان تفهم قصة

اللعبة زين ما زين

The Shadow
27-05-2007, 02:19 AM
عــافكرة ....... حملت ريفيو اللعبة من جيم تريلر .... مشوقة !! ( رابط الريفيو في الصفحة السابقة وحجمة 43 تقريبا ، اما انا حملته بصيغة MP4 عشان اشوفه عالـPSP :biggthump )

اللعبة فيها خمس شخصيات قابلة لعب وكل شخصية من هاذي الشخصيات له كتاب خاص باللعبة
تحكي قصتهم باللعبة وهو يقصدون بعبارة ان في خمس كتب يجب عليك تهزمها باللعبة وهو انك لازم تخلص الخمس الكتب (الى فيها قصة الشخصيات الخمسة قابلة لعب ) عشان تفهم قصة اللعبة زين ما زين

يوووووووة رايح بعيد انا -__- شكرا جزيلا على التوضيح ...

XkakashiX
27-05-2007, 03:02 AM
وانا بعد حملته,,,,,
++++++
الريفيو رائع واللعبة بتنزل الايبوع دا انشالله........حسب كلام احد اصدقائي غدا او بعد غد...
+++++
تحياتي

راؤول الأسطورة
12-06-2007, 03:50 AM
السلام عليكم..
بس حبيت أخبركم اني أخيرا ختمت Tales of abyss بـ90 ساعة والانتهاء من 77% من المهام الفرعية اللي ربما تقدر بأطول من اللعبة نفسها ^^
والله حرام تنتقلوا للـps3 بدون لاتخوضوا غمار هالتحفة ...:biggthump
يعني أر بي جي أكشن وسحرتني في أقوى من كذا دليل :D
بصراحة وبدون مجاملة أراها من أقرب العاب الأر بي جي للكمال ، يعني عمق القصة مناسب وعمرها كبير ومهماتها الجانبية لا تعد وربما تكون وجود هذا الكم سلبي لأنه يسبب تشويش والموسيقات ولا أروع منها كلهم متوفرين بالديسكتوب حاليا :D ، النقطة الوحيدة اللي حسيت ان ينقصها أسلوب القتال الكلاسيكي وهذا يختلف من شخص لآخر ^^
على العموم اللي شد انتباهي ان فيديو المقدمة لقطاته ما تقابلها أثناء اللعب هل هي خطأ النسخة مالي أم هي خاصة بالنسخة اليابانية ولا اللعبة كذاك من الأصل و أنا اللي اوسوس :31:
أي سؤال أو طلب أنا حاضر بخصوص هاللعبة...
وبالنسبة لأودن سفير أي خبر عنها مع اني مقرر أعمل رجيم طويل من الأر بي جي الى الـps3 ؟ :D

haseo
12-06-2007, 08:08 AM
^
^
^

من مدة طويلة وانا افكر العب تيلز اوف ذا ابيس ...

لكن في النهاية بأجلها للعطلة يمكن العبها هذاك الوقت :D

وبالنسبة لأودن سفير أي خبر عنها مع اني مقرر أعمل رجيم طويل من الأر بي جي الى الـps3

ما تقدر الار بي جي ادماااااااان XD

XkakashiX
12-06-2007, 10:14 AM
هممممممممم....

انا صراحة لعبت تيلز او ذي ابيس شوي...

بس نزلت في وقتها العاب اخرى قوية جدا شغلتتني عنها ...مثل فالكيري بروفايل 2

لها رجعة انشالله بعد ما اختم اتيلير ايرس 3 و اودين سفير

للمعلومية.....اودين سفير نزلت يابانية فقط ولم تنزل انجليزية ..... ليش ؟ والله مدري...^^

تحياتي

12-06-2007, 10:28 AM
للمعلومية.....اودين سفير نزلت يابانية فقط ولم تنزل انجليزية ..... ليش ؟ والله مدري...^^

يعني انت تلعبها يابانية

طيب ما راح تفهم قصة الشخصيات ؟؟؟؟

هل لقيت اي صعوبة في فهم طريقة لعب اللعبة لانها يابانية ؟؟؟؟

لاني شايفها في المحل ومتردد اخذها لانها يابانية ؟؟؟؟؟

XkakashiX
12-06-2007, 11:25 AM
لا لا انا ما اشتريتها لسع.....

بس اظن انو في حركة تغيير اللعغة..والله اعلم....

خليني اسأل وارد لك جواب انشالله....

تحياتي

RPG Girl
12-06-2007, 01:54 PM
العبة طلعت في أواخر شهر May النسخة الأمريكية

12-06-2007, 08:04 PM
لا لا انا ما اشتريتها لسع.....

بس اظن انو في حركة تغيير اللعغة..والله اعلم....

خليني اسأل وارد لك جواب انشالله....

تحياتي

اخوي في تناقض في كلامك

كيف تقول ما شريت اللعبة وانت قايل في الرد الي قبل هذا

XkakashiX
12-06-2007, 09:28 PM
لا يا اخوي انا مو قصدي انها معايا

انا قصدي انو بعد ما اختمهم الاثنين العب تيلز....لا تفهمني غلط....لول..^^

ضيفني عندك في الماسنجر سو يمدينا نتكلم اكثر وما نقلب الموضوع شات...^^

تحياتي

haseo
12-06-2007, 10:26 PM
^
^
^

كاكاشي ....ما شاء الله عليك عضو مميز مع انك توك 491 مشاركة :D

يبي لك تنشهر ...ادخل موضوع التشات وبعد فترة لما يعرفونك حط ايملك وبتوصل السما (&)

سؤال للجميع : في احد فيكم لعب لعبة Dawn Of Mana

واذا لعبها ابي انطباعه هنها بدون مبالغة أو تعصب عشان افكر اشتريها :D

The Shadow
13-06-2007, 12:05 AM
السلام عليكم..
بس حبيت أخبركم اني أخيرا ختمت Tales of abyss بـ90 ساعة والانتهاء من 77% من المهام الفرعية اللي ربما تقدر بأطول من اللعبة نفسها ^^

مبروك ....

يعني أر بي جي أكشن وسحرتني في أقوى من كذا دليل :D
بصراحة وبدون مجاملة أراها من أقرب العاب الأر بي جي للكمال ، يعني عمق القصة مناسب وعمرها كبير ومهماتها الجانبية لا تعد وربما تكون وجود هذا الكم سلبي لأنه يسبب تشويش والموسيقات ولا أروع منها

لا يزال الاكشن اربيجي طايح من عينك -_- ، هاذي اللعبة دليل عليه قوة العاب الاكشن اربيجي ^^" ، بس بصراحة معجب بهذه اللعبة كثيرا ، والله لو تشوف الانطباعات كلها ممتازة ، القصة يقولون ( وانت تقول ) انها روعة ، اذكر في يوم شفت سبويبلر ، قلت لاتقراه يادحيم تخرب على نفسك ! لعب الشيطان براسي وقرأته ، يوم قرأته صارت عيوني كذا :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: !!! قلت شلون ؟! وكيف ؟؟ هذا ************ ! خليني مو كاتبها احسن عشان ما اخرب على الشباب مثل ماخربت على نفسي +_+

من مدة طويلة وانا افكر العب تيلز اوف ذا ابيس ...

لكن في النهاية بأجلها للعطلة يمكن العبها هذاك الوقت :D

بالضبط مثلك ، بس باخليها منتصف العطلة لان اول العطة FF XII :biggthump

مثل فالكيري بروفايل 2

ياخي صعبة -__- !! عقدتني ، يعني لازم اكشن ريبلاي (&)

صراحة انا واحد مالعبتها ، لكن جميع المواقع اعطتها تقاييم منخفضة جدا ! لكن شوف الاخ كاكاشي ايش يقول :-

القصة

هممم بصراحة القصة ما هي بطالة

صحيح انها خرافية - وهل في ار بي جي مهو خرافي :09: - بس ممتعة

القصة مهي صعبة بس يبيلها واحد مفتح مخه شوي عشان الكلام سريع نوعا ما

الرسوم
الرسوم في هذه الللعبة جيدة جدا حيث انها تدمج الطابع الثلاثي الابعاد مع الالوان الباهرة والزهية وهذا الدمج خرج لعبة رائعة نسبيا من حيث الرسوم وانا لا ارى بها اي عيب على الرغم من ان اغلب المواقع لم تعتبر رسومها جيدة

الموسيقى

واااااااه الموسيقى في هذه اللعبة ابدااااع لدرجة كبيرة اهتمت سكوير هنا بالموسيقى فانتجت مسيقى تجعلك تتحمس للقتال ومع كل ايقاع تجد نفسك تحاول عدم انهاء المرحلة لكي لا تنتهى الموسيقى..... بصراحة هذا ما تميزت به اللعبة

الجيم بلاي

همممم اللعب في هذه اللعبة مقبول نوعا ما

طريقتها مثل كندوم هارت ولكن هنالك عدة عيوب اذكرها هنا:

1- الكاميرا هنا سيئة جدا حيث انك في بعض الاماكن لا تعرف اين انت ولا تستطيع تحديد موقع الوحوش مثلا

2- نظام التحديد ايضا ضعيف هنا طبعا بالمقارنة مع كنجدوم هارت ...:33:

ولكن بشكل عام فاللعب مقبول...

القتال ...

القتال هنا جيد جدا حيث تمتلك مميزات رائعة وسأذكر اهمها:

1- مع كل ليفل تزداده تضاف هجمه اخرى لل Combo حيث يمكنك ضرب حركات اكثر

2- يمكنك جر الاشياء عن طريق سوط ترميه على الاشياء وتلقيها على الوحوش

3- هنالك ميزة اخرى وهي التصويب ورمي البذور...وهنا البذور تختلف فمنها عادية لا نهائية واخرى تجمد الاعداء واخرى تعمل كالمغناطيس لجذب الاعداء في ممكان واحد...

4- الماجك....حيث معك Feya وهي مخلوق صغير يقوم بالقاء الماجك على الاعداء...وهي هنا للمعافاة ونحوه (هذا ما اكتشفته للان)

الللفل يرجع ل 1 مع بدايه كل شابتر

نعم هذا صحيح... هذا هو العيب القوي الذي انزل تقدير اللعبة للحضيض... ولكن ... اذا لعبت اللعبة ونظرت اليها من نظرة اخرى لا اجد ذلك يؤثر تأثيرا بالغا....لماذا؟ في كل شابتر وعندما تتقاتل مع الوحوش تأخذ نقاط تزيد ال Attack و ال Hp وال MP وهذه النقاط تأخذها بكثرة لدرجة ان الاتاك يزداد بصورة عالية....طبعا حسب عدد الوحوش التي قاتلتها وهذا ينطبق على ال HP وال MP ايضا صحيح ان ذلك سوف يجعل اللعبة مملة نوعا ما ولكنها تجربة مثيرة ....;)
في النهاية

لا اجد اللعبة سيئة بتلك الدرجة التي قيل عنها وانا انصح بتجربتها...فهي على الرغم مما قيل لعبة لا بأس بها فكما ان فالكيري لم تنل تقديرا عاليا لكنني ارى انها لعبة ممتازة

.

XkakashiX
13-06-2007, 06:52 AM
كاكاشي ....ما شاء الله عليك عضو مميز مع انك توك 491 مشاركة :D

يبي لك تنشهر ...ادخل موضوع التشات وبعد فترة لما يعرفونك حط ايملك وبتوصل السما (&)

لووول...عقبالك يا سيدي....^^

تبي الصراحة انا لعبتها وغلقت اول شابتر فيها....

اللعبة جيدة وليست سيئة جدا.....لكنها صعبه وتحتاج شوية صبر....

همممم يبالي اضيفلكم شويت فيديو هات عشان تتفرجو على الجيم بلاي وتعرفوا اللعبة اكثر قبل لا تشتروها

حاليا انا وقفت عن داون اوف مانا وشغال على اتيلير ايرس3......ياخي اللعبة جنان من جد

اذا في شي اسأل ...^^

تحياتي

XkakashiX
13-06-2007, 07:06 AM
جيم بلاي

hUUssbjLbZ8

عاشق الإبتسامة
13-06-2007, 08:06 AM
صراحة الفيديو يقول انها جيدة
وان شاء الله قريبا اضمها للمجموعة

CSZTV4
15-06-2007, 04:43 AM
هاااااي شباب صراحة موضوع روعة شكرا شادو مع اني متأخرة بالرد انا ختمت معظم الالعاب الي ذكرتوها بس في لعبة حيرتني مافهمت نظامها ولاحبيتها وهي
Arc the Lad:end of darkness بصراحة لوعت كبدي

راؤول الأسطورة
15-06-2007, 04:56 AM
ما تقدر الار بي جي ادماااااااان XD

لو في لعبة شوي سال لعابي عليها ببطل الرجيم..
لكن الحمد الله الوضع ما مبشر بلعة قوية قادمة :D

هممممممممم....
انا صراحة لعبت تيلز او ذي ابيس شوي...
بس نزلت في وقتها العاب اخرى قوية جدا شغلتتني عنها ...مثل فالكيري بروفايل 2
مي تو :D
هذا غير ماراثون الـFF12 :31:
حتى لما رجعت لها ما قدرت أكمل يومين وتركتها...
لكن أول ما بدأت الاجازة هجمت عليها و خلصتها بأقل من اسبوع :D

شكلي خلاص ببدأ الانتظار رسميا لألعاب الـps3 :biggthump

مبروك ....
الله يبارك فيك :)

لا يزال الاكشن اربيجي طايح من عينك -_-

نسبيا أيوا .. يعني في مستويات للكره :D
بس أقل المكروهين أسلوب قتال فالكيري :biggthump
وطبعا مستويات الذروة يجسدها كنجدوم هيرتز :D
،
هاذي اللعبة دليل عليه قوة العاب الاكشن اربيجي ^^" ، بس بصراحة معجب بهذه اللعبة كثيرا ، والله لو تشوف الانطباعات كلها ممتازة ، القصة يقولون ( وانت تقول ) انها روعة ، اذكر في يوم شفت سبويبلر ، قلت لاتقراه يادحيم تخرب على نفسك ! لعب الشيطان براسي وقرأته ، يوم قرأته صارت عيوني كذا :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: !!! قلت شلون ؟! وكيف ؟؟ هذا ************ ! خليني مو كاتبها احسن عشان ما اخرب على الشباب مثل ماخربت على نفسي +_+
ليكون بس يدك حكتك تقرا النهاية :D
بس والله القصة لا يعلى عليها حلوة بس فيها شوية مبالغة بالتخريف :D
لكن تنسجم معاها بقوة وفي مقطع طبعا ما بقوله لكن هو الأفضل بدون منازع شوي وبعمل مسح في جوالي عشان أوفر له مساحة :D
طبعا مقطع فيديو ما موسيقى ، الموسيقات كلها مختبية بالجوال من خلصتها :D
btw :انت بعد دحوم الله يزيد ويبارك :D

بالضبط مثلك ، بس باخليها منتصف العطلة لان اول العطة FF XII :biggthump
معاك قلبا وقالبا أي مساعدة موجودين لخدمة الطيبين :D

ياخي صعبة -__- !! عقدتني ، يعني لازم اكشن ريبلاي (&)
لا والله أنصحك تحطها حتى قبل تيلز :biggthump
اللعبة عجييييبة :) >> تعب من المدح :D

جيم بلاي

نفسي مسدودة لمثل هالألعاب ^^

The Shadow
15-06-2007, 09:06 AM
هاااااي شباب صراحة موضوع روعة شكرا شادو مع اني متأخرة بالرد انا ختمت معظم الالعاب الي ذكرتوها

حياك الله ، والشكر انه يجي متأخر احس انه مايجي ابد :D ، وبما أنك ختمت كثير من الالعاب ..... سنحتاج لك بكل تأكيد

بس في لعبة حيرتني مافهمت نظامها ولاحبيتها وهي
Arc the Lad:end of darkness بصراحة لوعت كبدي

http://images.rottentomatoes.com/images/games/coverg/46/674546.jpg

حاولت ادور معلومات ما لقيت لا بالانجليش -_- والوقت ما يساعد عشان اترجم المعلومات المهمة <-- تبا للاختبارات ...

--------------------------

لو في لعبة شوي سال لعابي عليها ببطل الرجيم..
لكن الحمد الله الوضع ما مبشر بلعة قوية قادمة :D
اولا اهلا بيك مراقبنا راؤول ، والله انك من القليلين اللي منشطين الموضوع بجانب كاكاشي جزاه الله خيرا ، المنتدى الثاني وصل الـ10.000 وحنا ........... خلها على الله ^^"

اما بالنسبة للألعاب القوية ( القادمة ) يمكن ما فيه العاب جديدة قادمة قوية ، بس فيه القديم !! بصراحة انا واحد اذا نزلت اللعبة لها اكثر من 3 او 4 سنوات تسد نفسي عنها ! لو تكون اللي تكون . الا بسألك ، سيكودين 5 لعبتها ؟!

ليكون بس يدك حكتك تقرا النهاية :D
بس والله القصة لا يعلى عليها حلوة بس فيها شوية مبالغة بالتخريف :D
لكن تنسجم معاها بقوة وفي مقطع طبعا ما بقوله لكن هو الأفضل بدون منازع شوي وبعمل مسح في جوالي عشان أوفر له مساحة :D
طبعا مقطع فيديو ما موسيقى ، الموسيقات كلها مختبية بالجوال من خلصتها :D

هو تقريبا مو النهاية النهاية ........ لكن اللي حدث لأحد الشخصيات @_@ !!

ليش هالخيانة يـ ......

اظنك فهمت قصدي ....

معاك قلبا وقالبا أي مساعدة موجودين لخدمة الطيبين :D
بعد قلبي والله ^^" ، بس نسيت اقول لك <-- ياكثر قولك ، بما اني ما عمري ختمت RPG ، يا ليت تصف لي المهمات الفرعية في TOTA .... انا اذكر ان المهمات الفرعية في FF هي الهنت واللي عجبت كل من لعب اللعبة ... فهل المهمات الفرعية في تايلز رائعة ؟

لا والله أنصحك تحطها حتى قبل تيلز :biggthump
اللعبة عجييييبة :) >> تعب من المدح :D

تيلز قبل (&) !! VP بعدين ..

نفسي مسدودة لمثل هالألعاب ^^
yaaaaaaah .... What Ever...
اقول ايش اخبار احد اكثر المناطق ازدحاما في مملكة المنتدى ؟ اقصد منتدى الرياضة @@ ما عمري طبيت هالقسم ياخي .... خلينا نروح نشوف .

راؤول الأسطورة
15-06-2007, 07:04 PM
اولا اهلا بيك مراقبنا راؤول ، والله انك من القليلين اللي منشطين الموضوع بجانب كاكاشي جزاه الله خيرا ، المنتدى الثاني وصل الـ10.000 وحنا ........... خلها على الله ^^"
ما عليك بالعكس كنا نحتاج مثل هالموضوع عشان نفضفض اللي بجعبتنا :D
"منتدى ثاني !! " >> على نياته ملزق بالمنتدى بس :D

اما بالنسبة للألعاب القوية ( القادمة ) يمكن ما فيه العاب جديدة قادمة قوية ، بس فيه القديم !! بصراحة انا واحد اذا نزلت اللعبة لها اكثر من 3 او 4 سنوات تسد نفسي عنها ! لو تكون اللي تكون . الا بسألك ، سيكودين 5 لعبتها ؟!

هنا المشكلة القديم خلصت المهم منه والقديم القديم جرافيكسه يحطم ونص الألعاب على ps1 أما الجديد اسكت عنه بس :D
سيكويدن 5 ..
لا ترجعلي المواجع..لعبة الأر بي جي الوحيدة اللي فكرت أعيدها بعد التختيم :D >> بس طبعا ما قربت صوبها :09:
أسلوبها تحسه مختلف كليا عن العاب الأر بي جي الأخرى سواء من ناحية القصة والقتال وأسلوب اللعب !!
وأسلوب قصته من النوع اللي يستهويني :biggthump
الاجزاء الأربعة الللي قبل ما لعبتهم لكن بصراحة الخامس بقصته المستقلة أبهرني :)

هو تقريبا مو النهاية النهاية ........ لكن اللي حدث لأحد الشخصيات @_@ !!
ليش هالخيانة يـ ......
اظنك فهمت قصدي ....

أها هو اللعبة نصها خيانات بس فهمت قصدك :D
لا تخاف هذا من أشباه السبويلرات لأن لما تكشفه بيبقالك أكثر من نص اللعبة وبتنتظرك مفاجآت أكبر وأقوى :D

بعد قلبي والله ^^" ، بس نسيت اقول لك <-- ياكثر قولك ، بما اني ما عمري ختمت RPG ، يا ليت تصف لي المهمات الفرعية في TOTA .... انا اذكر ان المهمات الفرعية في FF هي الهنت واللي عجبت كل من لعب اللعبة ... فهل المهمات الفرعية في تايلز رائعة ؟

المهمات رهيبة واكثر بأضعاف مضاعفة من اللي بـFF لو جمعت السلسلة كلها :D
الوصف في العاب ميني جيمس مثل العاب الفملي جيم بالضبط :D
وفي من ضمن العاب الميني جيمس لعبة تيلز أوف أبيس كلاسيكية من نوع سوبر ماريو..امشي واضرب واقفز :D
العاب الـmini games الصراحة بشكل عام مسلية كثير فيها :biggthump
والمهمات الفرعية أيضا بأنك تحقق طلبات بعض اللي تشوفهم بالمدن كالعادة .. وطبعا بكذا بـ تفتح مشاهد جديدة واللي هي عبارة عن 370 على ما أظن ، أنا ما قدرت الا على 270 :D

تيلز قبل (&) !! VP بعدين ..
أهم شي FF12 قبلهم :D

yaaaaaaah .... What Ever...

اقول ايش اخبار احد اكثر المناطق ازدحاما في مملكة المنتدى ؟ اقصد منتدى الرياضة @@ ما عمري طبيت هالقسم ياخي .... خلينا نروح نشوف .

نفس حالتي بقسم الترفيهي مثل ما شفت قبل شوي..جيت أطلع شخص منه وانحبست فيه :D
على فكرة في وحش بلعبة TOTA مثل ذاك الجحش أوميجا اللي بـ FF ما شكلا لكن مضمونا لأنه مجرد بنت :D
يعني يعتبر وحش سري وقوي جدا ، أنا أبطالي الأربعة موصلهم لليفل 60 وما قدرت أوصل نص طاقاته..فتحت باليوتوب أتلصص على فيديوات اللعبة لما خلصت تصدق وش لقيت :D
شخص لاعب ببطل واحد والـ3 البقية ميتين ، لا وهالبطل عنده بس HP = 1 واتخيل مسح هالوحش اللي اكلمك عنه من الوجود بـ9 دقائق أظن :D

haseo
16-06-2007, 04:28 PM
خلنا نشوف شعبية دوت هاك

في اي احد هنا لعبها (&)؟

16-06-2007, 10:41 PM
خلنا نشوف شعبية دوت هاك

في اي احد هنا لعبها (&)؟

انا نهيت الجزء الاول والثاني

وعلى فكرة راح ينزلون الجزء الثالث في هاذي الصيفية

HUMAED
16-06-2007, 10:52 PM
خلنا نشوف شعبية دوت هاك

في اي احد هنا لعبها (&)؟

بصراحة ما عجبتني ..
عامةً انا ما حبيت في الآر بي جي غير: فف و كنجدوم هارتس ^^"

haseo
16-06-2007, 11:40 PM
انا نهيت الجزء الاول والثاني

وعلى فكرة راح ينزلون الجزء الثالث في هاذي الصيفية

مثلي بالضبط

والحمد لله انها بتنزل هالصيف :D

ماني قادر انتظر ...صراحة الجزء الثاني مفاجاة ونهايته تترك في بالك عشرين الف سؤال وسؤال

Spoiler :

وش سالفة كايت اللي كانوا يظننونه تراي ايدج ...والداتا درين حقته والاثنين اللي معه ...شي يحير بقوووة XD

واهمها وش سالفة كايت اللي كانوا يظنزنه تراي ايدج

RPG Girl
17-06-2007, 11:28 AM
spoiler about Kite

عندي احساس انه موب Kite من الأجزاء الأولى ولا حتى Orca و Balmung
لما كان Haseo رح يتقاتل ضد Sirius قالت Pi شيء عن انهم مالقوا معلومات عن الاشخاص الي يتحكمون بهذولي الاثنين (Orca و Balmung الي كانوا مع Sirius )

haseo
17-06-2007, 12:37 PM
^
^
^

الاشخاص الاثنين هذول كانوا وهم ....الـAIDA حق سيريس كان سارق افاتار اتولي :D ...والقدرة الخاصة لافاتار اتولي هي جعل الشخص يتوهم اشياء ..:D ....يعني الاثنين هذولي كانوا وهميين ...حتى بعد ما يهزمون سيريس يجون بالمونج واوركا الحقيقيين يقتلونهم :D

RPG Girl
17-06-2007, 01:08 PM
شكلي ما قولتها زين ونسيته :09:sorry
مستعجلة

على أي حال:o هذولي مب هم خاصة Kite مستحيل يكون هو نفسه من اجزاء السابقة
شخصيته وشي من لمظهر الخارجي للشخصية شوية مختلفة
مستحيل يجيب Kite هذيك النظرة بعيونه

haseo
17-06-2007, 01:44 PM
~ عيب كبير في FFXII ~

هالعيب لاحظته في لعبة تعتبر اجزائها اسطورة ار بي جية وهي وحدة منهم :D

العيب هو : أدوار الشخصيات القتالية ..

في هالجزء كل الشخصيات نفس الشي ...تقدر تحط لهم السلاح اللي تبي والسحر اللي تبي والادوات اللي تبيها ..

يعني ما عاد في تفكير في اختيار الشخصية المناسبة للحرب ...ولا عاد في تفكير في استغلال تفوق الشخصية في مجال معين ...

يعني ابي اعرف ليش نتعب نفسنا في هالجزء ونقوي الشخصيات الستة

بدال ما تتعب نفسك وتزيد لفلهم من 49 الى 50 مثلا

وتزيد اللي وراه لخمسين

زدهم بنفس الوقت لـ51 بدال ما تزيد هذوليك اللا 50

يعني على كذا اللعبة بتصير سهلة

هذا عيب لاحظته وأثر على اللعبة ...لكن صراحة FFXII افضل لعبة من ناحية "اسلوب اللعب" لعبتها في حياتي :D

لكن افضل لعبة كانت FFX :D

RPG Girl
17-06-2007, 02:09 PM
هذا عيب لاحظته وأثر على اللعبة ...لكن صراحة FFXII افضل لعبة من ناحية "اسلوب اللعب" لعبتها في حياتي :D

لكن افضل لعبة كانت FFX اتفق معك بخصوص X لكن أفضل لعبة من ناحية القتال لا
رأيي أسوأ نظام في تاريخ سلسلة Final Fantasy بأكملها ما اقول اني اكره النظام

لكني مليت منه بسرعة خصوصا بعد احداث The Tomb of Raithwall
ما اقصد نظام القتال فقط لكن في القصة بعد
لانها صارت تركز على Ashe وهي أسوأ شخصية عندي بالعبة صراحة ما أدري وش
دور Vaan في القصة :31:

haseo
17-06-2007, 02:27 PM
اصلا قصة FFXII فاشلة صراحة :blackeye:

يعني فيها عيوب كثيرة...اهمها فان اللي ما ادري وش يبي

بالعادة البطل يجون ناس يساعدونه اوهو يختار طريقه أو تجبره الظروف للانضمام لناس

اما فان قاط وجه مع آش

القصة كلها اصلا حول آش وباش ودالماسكا

الباقي كله احس ما له داعي

اما عن اسلوب القتال ...فهو مع التقدم في اللعبة يحلى ...وعاجبني مرة :D

خصوصا التنوع الكبير فيه :biggthump

ودمجه بين اسلوب الاكشن والادوار ...فعلا طريقة مبتكرة :D

RPG Girl
17-06-2007, 10:52 PM
اما عن اسلوب القتال ...فهو مع التقدم في اللعبة يحلى ...وعاجبني مرة :D

خصوصا التنوع الكبير فيه :biggthump

ودمجه بين اسلوب الاكشن والادوار ...فعلا طريقة مبتكرة لو خلوها لعبة action كان أحسن :blackeye:

XkakashiX
17-06-2007, 11:05 PM
هممممم جا النقاش عن فاينل 12....-_-"

بصراحة اللعبة ما عجبتني للمرة......مملة لدرجة غير طبيعية.....

وبصراحة اللي لعب الاجزاء السابقة من 7 8 9 10 ونحوها حيعرف الفرق.....

القتال سيء.....الموسيقى سيئة.....القصة مدري البطل ماله داعي مررررة....^^

عل العموم الحمد لله وصلت نصها وطفشت.....وما ليا نية اكملها....

تحياتي

RPG Girl
18-06-2007, 04:46 AM
هممممم جا النقاش عن فاينل 12....-_-"

بصراحة اللعبة ما عجبتني للمرة......مملة لدرجة غير طبيعية.....

وبصراحة اللي لعب الاجزاء السابقة من 7 8 9 10 ونحوها حيعرف الفرق.....

القتال سيء.....الموسيقى سيئة.....القصة مدري البطل ماله داعي مررررة....^^

تحياتي

ايش فيها الموسيقى :31:؟؟
!! sounds good to me

KSA_BOY
18-06-2007, 05:41 AM

أنا وصلت لآخر منطقة في اللعبة ووقفت اللعب .. أبي أرجع أختمها بس ... تبا
اللعبة كلعبة آر بي جي .. ممتازة , لكن كلعبة فاينال فانتسي .. ولا شيء .
صدق سولدين لما قال إن تقيمها المفروض ( 8 فاصلة شي ) .. (&)

king1990
18-06-2007, 06:23 AM
ممم ، FFXII يبدو أنها لم تعجبكم كثيرا

و لكن بالنسبة لي فأنا افضلها على X لعدة أسباب :
1- التحكم مختلف تماما فبعدما انهيت XII و عدت إلى X اكتشفت أن اسلوب التحكم فيها سخيف و لا أعرف كيف لعبت لعبة هذه اللعبة لأكثر من 150 ساعة !!!!!!
يعني أي منطق تنتظر الوحش ليضربك ترورح تشرب شاي و تروح على المطعم و الوحش بعده ينتظرك لتضربه !!!!!! غير منطقي أبدا
2- الأسلحة أرى انها تطورت كثيرا فمثلا أنت تستطيع ترى شكل السيف و الدرع دون الحاجة لإنتظار معركة
3- بإمكانك أن تكون أي شخصية هي الشخصية الرئيسية ليس كما في X يجب أن تلعب بتدوس و حتى و إن كان بطل اللعبة يجب على الشركة أن تترك حرية اختيار الشخصية الرئيسية .
4- وجود نظام الجمبلت صراحة نظام و لا أروع يريحك بشكل كبير

صحيح أن قصة XII سطحية و لا تقارن بــ X و لكني أراها جيدة و سريعة الهضم

The Shadow
18-06-2007, 09:00 AM
صحيح ان القصة كح كح (&) <-- Ksa boy نقلت لي العدوة انت وراسك (&) ، ومقارنة بالعاب الاربيجي الصادرة ( مع ) اللعبة من فالكري وغيرها فانها ولا شي من ناحية القصة ، لكن اللي يقول نظام القتال ليس جيد مستغرب منه جدا !! طبعا اخوي كاكاشي انت قلت ان القتال مو عاجبك ^^" شكلك تحب الاربيجي كلاسيك ، بصراحة ذاك النظام ممل !! ( على الاقل بوجه نظري ) ، ، ولو تلاحظ ان Xii ليس اكشن بحت مثل KH2 صحيح ؟ انت مجربها وفاهم قصدي ، يعني فيها ضرب ثم انتظار ثم ضرب مرة اخرى ( مثل الكلاسيكي ) الفرق الوحيد انك تتحرك في ميدان القتال فقط لا غير

ايضا لا تنسى نظام الجامبيت اللي بصراحة 10/10 ، والكلام عليه يطول .... ونظام الاستدعاءات والكلام عليهما يطول ....

لاتنسوا جرافيكس اللعبة O_o !! بعض الاحيان ماتفرق بسرعة بين عرض الريال تايم والـCQ !

مساحات اللعبة الشاسعة جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا !!!!
تعدد الوحوش في اللعبة + الاسلحة الاكثر من رائعة ، يعني مميزات لاتعد ولاتحصى ، انتوابس القصة ( عادية) خفستوا باللعبة بشكل غير طبيعي -_-
بنظري اللعبة تستاهل 9 وطالع

ايش فيها الموسيقى :31:؟؟
!! sounds good to me

بنظري ، الموسيقى سيئة -_- ، موسيقى البداية مفروض تصير الاروع ( كأغلب اللعاب الـRPG بس طلعت سيئة ! ) احلى شي موسيقى مدينة رابناستا :biggthump

وشكرا لكم عالتفاعل ^^" اللحين احس ان للموضوع قيمة ، فالاعضاء اللي فيه قيمون ايضا ^^"

haseo
18-06-2007, 10:29 AM
بصراحة اسلوب اللعب والتنقل بينالمناطق في XII رهيب ويستاهل 10/10 وانت مغمض >>> هذا رايي

اسوا ما في اللعبة موسيقتها صراحة وبعدها تجي القصة وبعدها الشخصيات ....يعني البطل ما ادري وش يبي + فرق شاسع بين موسيقتها وموسيقة X

يعني أي منطق تنتظر الوحش ليضربك ترورح تشرب شاي و تروح على المطعم و الوحش بعده ينتظرك لتضربه !!!!!! غير منطقي أبدا

90 الف مليون لعبة ار بي جي زي كذا :D

3- بإمكانك أن تكون أي شخصية هي الشخصية الرئيسية ليس كما في X يجب أن تلعب بتدوس و حتى و إن كان بطل اللعبة يجب على الشركة أن تترك حرية اختيار الشخصية الرئيسية .

يالطيب ، في X تتحكم في كل الشخصيات Xii يتيح تغيير الشخصية لانك بتقاتل فيها وانت تمشي :D

لاتنسوا جرافيكس اللعبة O_o !! بعض الاحيان ماتفرق بسرعة بين عرض الريال تايم والـCQ !

بالنسبة لعروض CG جزء X اعجبني اكثر ...لكن الريل تايم كان افضل في XII

RPG Girl
18-06-2007, 11:18 AM
تعدد الوحوش في اللعبة + الاسلحة الاكثر من رائعة ، يعني مميزات لاتعد ولاتحصى ، انتوابس القصة ( عادية) خفستوا باللعبة بشكل غير طبيعي -_-
العبة ما تحلو الا بوجود شيئين رئيسين : الgameplay و القصة
اذا الgameplay ما كان بالمستوى المطلوب (رأيي الخاص ) والقصة سيئة
وش باقي من العبة :28: ؟؟

بالنسبة لي العبة تاخذ 8 على الأكثر وأظنها كثيرة عليها:31:

أتفق مع الأخ KSA_BOY كلعبة RPG ممتازة لكن كلعبة Final Fantasy لاشيء:(
ماكأنها لعبة من السلسة أصلا بنظري

haseo
18-06-2007, 01:26 PM
^
^
^
صحيح كلام ولد السعودية :D

فعلا هي كار بي جي ممتازة ....وقلت لكم وش اللي اعجبني ووش اللي ما اعجبني فيها

لكن كفاينال فانتسي لا ><

وين القصص الحلوة والموسيقى والشخصيات اللي دايم تكون حلوة

هذي كلها شفناها في سلسلة FF بس في XII ما شفنا الا جيم بلاي وجرافيك

( اذا قلتوا مرة ثانية الجيم بلاي عادي بفقع وجيهكم :P )

Edit : مبروك عليكم وعلي الرد رقم 100 :biggthump

راؤول الأسطورة
18-06-2007, 01:36 PM
صحيح ان القصة كح كح (&) <-- Ksa boy نقلت لي العدوة انت وراسك (&) ، ومقارنة بالعاب الاربيجي الصادرة ( مع ) اللعبة من فالكري وغيرها فانها ولا شي من ناحية القصة ، لكن اللي يقول نظام القتال ليس جيد مستغرب منه جدا !! طبعا اخوي كاكاشي انت قلت ان القتال مو عاجبك ^^" شكلك تحب الاربيجي كلاسيك ، بصراحة ذاك النظام ممل !! ( على الاقل بوجه نظري ) ، ، ولو تلاحظ ان Xii ليس اكشن بحت مثل KH2 صحيح ؟ انت مجربها وفاهم قصدي ، يعني فيها ضرب ثم انتظار ثم ضرب مرة اخرى ( مثل الكلاسيكي ) الفرق الوحيد انك تتحرك في ميدان القتال فقط لا غير

ايضا لا تنسى نظام الجامبيت اللي بصراحة 10/10 ، والكلام عليه يطول .... ونظام الاستدعاءات والكلام عليهما يطول ....

مساحات اللعبة الشاسعة جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا !!!!
بنظري ، الموسيقى سيئة -_- ، موسيقى البداية مفروض تصير الاروع ( كأغلب اللعاب الـRPG بس طلعت سيئة ! ) احلى شي موسيقى مدينة رابناستا :biggthump

وشكرا لكم عالتفاعل ^^" اللحين احس ان للموضوع قيمة ، فالاعضاء اللي فيه قيمون ايضا ^^"
أوافقك بكل نقطة وحرف ^^
خصوصا نظام الجامبيت لما تجلس تضبط فيه ساعتين أو 3 تندمج ، وتجي للوحش تجربه عليه والله تحس بالفخر وانت تشهد هزيمته النكراء بدون لا تمسك الجهاز :D
وأتحدى اللي يقدر على أوميجا بدون جامبيت حتى لو وصل الـ99...^^
وبغض النظر ع نالجامبيت مثل ما قلت طريقة القتال من أفضل ما رأيت .. يعني بين الأكشن والكلاسيك وهذا المفضل ، ودائما ما تسعى الشركات للتغير والتطوير ما معقولة يبقوا بنفس النمط على طول بينما جرانديا و غيرها العاب أسلوبها احترافي بالنسبة للكلاسيك العادي ^^
بس من الامور السلبية بجانب ما ينذكر دائما مشاركة جميع الأبطال بنفس الأسلحة والله حركة غير مبررة ^^

XkakashiX
18-06-2007, 03:03 PM
هممم بصراحة انا القتال ليش ما عجبني.....احس ما فيه الحماس اللي في العاب الاربيجي الثانية

تحس زي كأني قاعد العب اونلاين....اكره الطريقة دي من قلبي...

نظام الجامبيت ليس سيئا ولكنه ايضا مو بيرفكت....لول ^^

المهم انا غاسل يدي من اللعبة دي.....حاليا في انتظار وايلد ارمز5.....

شباب..خلونا نغير موضوع النقاش للعبة ثانية.....

فالكيري بروفايل 2 سلماريا.....

اللعبة دي رائعة بكل معنى الكلمة من جميع النواحي.....جرافكس ....موسيقى

والحركات الخاصة......جناااااااااااااااااااااااااااان....تخلي الواحد يرمي اليد وهو بيلعب..<<< هههه سواها مرة وحرم يعيدها...^^"

وانا استغرب من الناس اللي يقولوا اللعبة صعبة جدا....

هو اصعب شابتر 3 ....اللي اعرفه....وفي ناس يقولوا ليزارد في النهايه صعب....؟؟؟؟؟؟

هو الديفنس حقه عالي بس ترى مو صعب......

اذا تبي تشوف الصعوبه اتقاتل مع فريا و الكوين في الادوار بعد التختيم....هههههه

هذه صورة انا مصورها من زمان للشاشة حقت التلفزيون......بسم الله ما شاء الله <<< لا تحسدوني....^^

تحياتي

king1990
18-06-2007, 05:20 PM
اسوا ما في اللعبة موسيقتها صراحة وبعدها تجي القصة وبعدها الشخصيات ....يعني البطل ما ادري وش يبي + فرق شاسع بين موسيقتها وموسيقة X
الموسيقى مرة وحدة لا لا أنا أخالفك الموسيقى رائع جدا ، القصة ما اختلف فيها الشخصيات ما قول حلوة و لا سيئة بس اتفق معك البطل ما له دخل بالعبة >_<

90 الف مليون لعبة ار بي جي زي كذا :D
إذا كانوا كذا أنا اعتزلت الــ RPG ^_^ بصراحة مستحيل أعود إلى الأسلوب القديم اضربني اضربك خخخ

يالطيب ، في X تتحكم في كل الشخصيات Xii يتيح تغيير الشخصية لانك بتقاتل فيها وانت تمشي
يبدو انك ما فهمت قصدي أنا أقصد دون قتال يعني مثلا يجب عليك أن تلعب بتدوس و حتى و إن مات في المعركة سينهض من قبره و تتحرك فيه إلى أن تأتي معركة ثانية ليعود إلى قبره ^_____^

بالنسبة لعروض CG جزء X اعجبني اكثر ...لكن الريل تايم كان افضل في XII
اه صحيح تذكرت شي في العروض في اكس ما يخليك تطوف العرض و أنا هذا كان يقهرني خخخخخ أنا من الناس إلي تحب القتال على طول

haseo
18-06-2007, 05:40 PM
كاكاشي

فالكيري بالعكس لعبة صعبة وتدوخ ×______×

يعني كل ما تروح مرحلة يطلع لك اينهيار جديد...حركة حلوة بس تدوخ مين تختار ومين تطلع ومين تقوي...ولا تسى اختلاف الحركات القاضية

وزيادة على كذا الـequipment بتطير عليك كل فلوسك XD....اللعبة ما دخلت راسي ^^"

XkakashiX
18-06-2007, 10:33 PM
بالنسبة للانهيار ...ههههه تصدق اني ما اهتميت ولا بواحد ابدا...

انا العب دايما بالشخصيات الاساسية فقط....اما الباقي فاطنشه....لانو في النهاية حتطلق صراحهم.....

اما الاسلحة والدروع ونحوه اتذكر انو الفلوس عندي كانت كثير مررررة.....شكلك ما تحب تقاتل كثير...

عموما اغلب الاسلحة تأخذها من الوحوش

والحركات القاضية عند الانيهيار ثابته ....اذا كان ساحر او مقاتل بالسيف او بالفاس ونحوه....

اللعبة عظيمة جدا.....وبالنسبة ليا احلى بمليون مررررة من فف 12

حرام عليك تفوتها منك.....^^

تحياتي

The Shadow
19-06-2007, 01:36 AM
أوافقك بكل نقطة وحرف ^^
خصوصا نظام الجامبيت لما تجلس تضبط فيه ساعتين أو 3 تندمج ، وتجي للوحش تجربه عليه والله تحس بالفخر وانت تشهد هزيمته النكراء بدون لا تمسك الجهاز :D
وأتحدى اللي يقدر على أوميجا بدون جامبيت حتى لو وصل الـ99...^^

حلو انك فاهمني :D ، ذاك اليوم جلست اوزع المهمات عليهم بشكل منظم ومنسق وضليت مايقارب الساعة ... بعدين لاحظت انوا ما في مكان اضع مهمات جامبيت زيادة على الشخصيات !! بعد البحث قال واحد من الشباب جزاه الله خيرا ( روح اليسن بورد !! ) وصحيح رحت وفتحتهم واضفت اليهم مهمات ثانية ، تحس القتال صاير منظم ومدعم !! نقص HP فان راح يزودهم ، نقص الـMP كنت مخلي باش يزود ، وهكذا .. روعة

------
وعل طلب كاكاشي نغير النقاش الى VP:S

فالكيري بروفايل 2 سلماريا.....
اللعبة دي رائعة بكل معنى الكلمة من جميع النواحي.....جرافكس ....موسيقى
والحركات الخاصة......جناااااااااااااااااااااااااااان....تخلي الواحد يرمي اليد وهو بيلعب..<<< هههه سواها مرة وحرم يعيدها...^^"
وانا استغرب من الناس اللي يقولوا اللعبة صعبة جدا....

اي والله صدقت .... يعني معقولة هذا جرافيكسها ؟! تحية كبيرة لفريق Tri ace على الابداع الجنوني

هذه صورة انا مصورها من زمان للشاشة حقت التلفزيون......بسم الله ما شاء الله <<< لا تحسدوني....^^

http://nemro.kun.googlepages.com/DSC00298copy.jpg (http://nemro.kun.googlepages.com/DSC00298copy.jpg)

O_o !!! لو اقضي العطلة كلها ماراح الفلهم كذا -_- ماشاء الله كشكوكش <--(&) خلينا بلا تدليعات احسن ، بس برأيي ، اللعبة صعبة جدا جدا جدا !!! وخصوصا على المبتدأين ، شيبت راس اهلي ><" ، مصيرها كامصير كثير من الالعاب ، الدولاب -_- ، في العطلة سأنفض الغبار عنها ( العطلة تبدأ رسميا بعد 7 ساعات بالنسبة لي :D )

Ok ، خلونا نناقش ، ليه هاللعبة ما أخذت حقها ؟! ليه ما صار لها مواضيع رسمية وزحمة مثل غيرها من الالعاب ؟ بالنسبة لي :-

1- موعد اصدارها الخاطئ جدا !! لأنه جاء مزاحم للعبة كان الملايين ينتظروها FF XII ...
2- لم تحصل على الاعلان المناسب من سكوير اينكس ، بصراحة ، ذيك الايام لم أرى اعلانات في المواقع او حاجة من هذا القبيل عن اللعبة ، انا عرفتها عن طريق احد الفانز فقط لا غير وهو المراقب Zero اللي قال لي لازم تأخذها ....

XkakashiX
19-06-2007, 02:10 AM
صحيح كلامك شادو.....

اللعبة ما اخذت حقها.....بس بصراحة المفروض تقيم من افضل الالعاب....

شي ثاني اللعبة كانت مزامنة لألعاب اخرى رائعة مثل تيلز اوف ابيس ونحوها...فالواحد ارتبك...

بس انا كنت متحمس لها كثير...خصوصا اني ختمت الجزء الاول على السوني 1 وكنت متحمس اشوف الحركات القاضية اش صار فيها

اذا في اي مشكلة في اللعبة انا جاهز

بعدين يا شادو ترى في موضوع رسمي للعبة ....بس مغبر من زمان لانو اللعبة شوي قديمة....

استكشف القسم وور عليه.....لول ...... لا تنس تستحما بعده.....غبار..^^

تحياتي

RPG Girl
19-06-2007, 02:28 AM
كاكاشي

فالكيري بالعكس لعبة صعبة وتدوخ ×______×

يعني كل ما تروح مرحلة يطلع لك اينهيار جديد...حركة حلوة بس تدوخ مين تختار ومين تطلع ومين تقوي...ولا تسى اختلاف الحركات القاضية

وزيادة على كذا الـequipment بتطير عليك كل فلوسك XD....اللعبة ما دخلت راسي ^^"
كل ألعاب الRPG الequipment تطير الفلوس تقريبا :ponder:

R O C K Y
19-06-2007, 01:56 PM

شادو ... كل معجب بسسلسه فف ...تلاقيه متمسك ب3 امور
..قصه ... اسلوب قتال(وركز على الاستدعائات) ...ساوند ترك مبدع

فف12 لا قصه ..لا ساوند ترك ...لا استدعائات جيده ... نظام جيم بلاي احسه ملخبط خصوصا باللينس بورد ... اي واحد تقدر تمسك اي سلاح تبيه .... صحيح فف 10 كانت تقريبا نفس الطريقه ...لكن لكل شخص ميزته

بالنهايه اللعبه جيده وفيها حاجات جيده ...لكن مش فف

haseo
19-06-2007, 02:06 PM
حلو انك فاهمني :D ، ذاك اليوم جلست اوزع المهمات عليهم بشكل منظم ومنسق وضليت مايقارب الساعة ... بعدين لاحظت انوا ما في مكان اضع مهمات جامبيت زيادة على الشخصيات !! بعد البحث قال واحد من الشباب جزاه الله خيرا ( روح اليسن بورد !! ) وصحيح رحت وفتحتهم واضفت اليهم مهمات ثانية ، تحس القتال صاير منظم ومدعم !! نقص HP فان راح يزودهم ، نقص الـMP كنت مخلي باش يزود ، وهكذا .. روعة

هذا احلى شي في اسلوب اللعب :D ، الجامبيت فكرة مبتكرة ولا خطرت على بال احد من قبل
لكن الشخصيات وادوارها هي اللي قاهرتني ....احس الجامبيت ما يحتاج تفكير كثير خصوصا ان الشخصيات تنفذ كل الادوار .

بالنسبة لـVP:S اللعبة مثل ما قال شادو اسباب عدم اخذها لحقها

وللمعلومية ...سكوير ما اعلنت عنها لان اللعبة ما كانت من تطويرها فما كان في اهتمام ...لكن يمكن تكون اعلنت :D

XkakashiX
19-06-2007, 03:04 PM
هذا احلى شي في اسلوب اللعب :D ، الجامبيت فكرة مبتكرة ولا خطرت على بال احد من قبل
لكن الشخصيات وادوارها هي اللي قاهرتني ....احس الجامبيت ما يحتاج تفكير كثير خصوصا ان الشخصيات تنفذ كل الادوار .

تصحيح اخوي....نظام الجامبيت قديم في عالم الار بي جي....بس تغيير الاسم...

حيث انه في بعض الالعاب يسموه الاوتو...ونحوه....

بحيث انك تقوم بوضع ردة فعل اذا حدث حدث معين...مثلا اذا الا HP نقص....اوتوماتك الشخصي اللي وضعت لها رده الفعل تعافيه....

بصراحة النظام اللي مافي زيه وما شفت زيه للأن ...

نظام Materia في فف7 على البلاي ستيشن ون......نظام خيالي وما شفت للآن لعبة عملت نفس النظام...

تحياتي

haseo
19-06-2007, 03:10 PM
^
^
^

معلومة جديدة علي (&)

ما شاء الله خبرة ار بي جي حضرتك XD

نظام الماتريا في فف7 ما اعرفه ^^"

XkakashiX
19-06-2007, 03:16 PM
بالنسبة لـVP:S اللعبة مثل ما قال شادو اسباب عدم اخذها لحقها

وللمعلومية ...سكوير ما اعلنت عنها لان اللعبة ما كانت من تطويرها فما كان في اهتمام ...لكن يمكن تكون اعلنت :D

بس ياخي اللعبة ما تتفوت.......من اجمل ما لعبت على ال 2.....

انت بس شوف عروضها وصدقني حتتغير نظرتك لها نهائيا...

واذا كانت على صعوبة ...اش فايدة الالعاب اذا كانت سهلة....شغل مخك شوي....^^

شوف هذا عرض...قتال مع رئيس...شوف اللعب والاستراتيجية كيف...

EehS4SnbQ6Y

تحياتي

XkakashiX
19-06-2007, 03:25 PM

لول...^^

ببساطة النظام عبارة عن نظام بلورات.....4 انواع من البلورات

ماجك.....استدعاء......حركات خاصة(سرقة..ونحوه).......بلورات خاصة للدمج

بحيث انه يمديك تثبت البلورات على الشخصيات على حسب السلاح..

مثال : في سلاح يمديك تحط فيه بلورتين....

وتختلف الاسلحة ففي اسلحة يمديك فيها تحط بلورتين متحدتين....يعني طاقة البلورة الاولى + طاقة البلورة الثاني...وهذا اجمل شي...ليش؟

تعطيك مثال : مثلا بللورة الاستدعاءء افريت......+ .......بلورة خاصة اسمها 3×

اش يطلع؟؟؟؟....الناتج انو الاستدعاء لما تستدعيه يسوي الحركة حقته 3 مرات.....

مثال اخر برضو الاستدعاء+بلورة اسمهاDrain HP-MP

الناتج انك لما تسوي الاستدعاء تمتص طاقة الوحش وال MP حقه بمقدار ما الحقت الضرر به

وبدون الاستراتيجية هذه محا تقدر تقتل اقوى وحش في تاريخ الا ر بي جي ...Ruby Weopon

لووول...خليتني اتذكر ايام زمان....

تحياتي

19-06-2007, 03:52 PM
بصراحة لعبة فالكري حلوه

لكن اتفق مع الاعضاء ان اللعبة صعبة جدا

انا وصلت شابتر 3

وبعدين رميت اللعبة

RPG Girl
19-06-2007, 04:07 PM
بصراحة النظام اللي مافي زيه وما شفت زيه للأن ... نظام Materia في فف7 على البلاي ستيشن ون......نظام خيالي وما شفت للآن لعبة عملت نفس النظام...

بالنهاية يعتبر نظام بسيط جدا لكنه ابداع غير طبيعي :biggthump

معلومة جديدة علي

ما شاء الله خبرة ار بي جي حضرتك XD

ما لعبت FFVII :boggled: ؟؟ تعتبر أسطورة !!!

بخصوص التكلم عن الأفضل ايش أحسن لعبة FF عندكم من جهة الLimit Breaks ؟؟

عندي نظام الOverdrive لX :biggthump

أما بنسبة لباقي السلسلة

VII : النظام حلو .. لكن حركات Tifa خربتها :12:
VIII : ما لعبت العبة :blackeye:
IX : ماتعتبر حركة خاصة هو نظام الtrance نفسه اظنه حلو لكن البار حقه يخلص بسرعة :ouch:
X : الافضل !!! لان حتى الSummons لهم حركاتهم الخاصة :biggthump
XII: الQuickenings يمكن هو الشيء الوحيد الي يعجبني بالعبة كلها :33:

haseo
19-06-2007, 10:11 PM
ملاحظة هامة

في شي لاحظته واعرف ناس ما لاحظوه في فالكيري بروفايل 2

اللي هو اساسية الاستراتيجيات

البعض يحسب ان اللعبة اكشن RPG لكن عند الاقتراب من العدو تظهر لوحة الازرار

خطأ !!!

عن كل خطوة تتحركها يتحرك عدوك مثلها ، أو عند زيادة عداد الـAP ....والا في حال الوقوف وعدم زيادة عداد AP فان الوحوش لن تتحرك :D

KSA_BOY
19-06-2007, 10:55 PM
وللمعلومية ...سكوير ما اعلنت عنها لان اللعبة ما كانت من تطويرها فما كان في اهتمام ...لكن يمكن تكون اعلنت

اللعبة من تطوير فريق tri-Ace والفريق يعتبر من الفرق الداخلية للسكوير إنكس ( طرف ثاني ) , يعني اللعبة لصالح سكوير في النهاية

XkakashiX
19-06-2007, 11:43 PM
في شي لاحظته واعرف ناس ما لاحظوه في فالكيري بروفايل 2

اللي هو اساسية الاستراتيجيات

البعض يحسب ان اللعبة اكشن RPG لكن عند الاقتراب من العدو تظهر لوحة الازرار

خطأ !!!

عن كل خطوة تتحركها يتحرك عدوك مثلها ، أو عند زيادة عداد الـAP ....والا في حال الوقوف وعدم زيادة عداد AP فان الوحوش لن تتحرك :D

بدري.........^^

هذا الشي من زمان نعرفه....لوووول.....

اللعبة تعطيك الخيار انك تفكر شوي....عشان تكون استراتيجية جيدة...^^

عشان كده حبيتها....^^

تحياتي

haseo
19-06-2007, 11:49 PM
^
^
^

اعرف انك تعرف هالشي ...بس في بداية اللعبة الكل قال صعبة

وانا لقيتها سهلة بهالنظام ..زمن التشابتر 2 تبدا الصعوبة

haseo
23-06-2007, 11:15 AM
شكل الموضوع على وشك الموت ><

حيت ننتقل في النقاس للعبة جديدة
وهي KH2

كثير قال المفروض تكون افضل لعبة لعام 2006 ...لكن كثير مواقع اختارت FFXII و اوكامي

انا اشوفه انه KH ما كانت قصة جزئها الثاني مثل المتوقع

لكن الجيم بلاي كان متميز بقوة لو لا سهولته

واذا على السهولة حطوا المستوى الصعب وريحوا انفسكم

برايي هي افضل لعبة لعام 2006

XkakashiX
23-06-2007, 11:59 AM
انا من المؤيدين ل كندوم هارت

خصوصا اني مني من المعجبين بفاينل 12....^^

اللعبة جمعت بين الجيم بلاي الرائع +القصة الغامضة...

تحياتي

RPG Girl
23-06-2007, 11:59 AM
نا اشوفه انه KH ما كانت قصة جزئها الثاني مثل المتوقع

لكن الجيم بلاي كان متميز بقوة لو لا سهولته

واذا على السهولة حطوا المستوى الصعب وريحوا انفسكم

برايي هي افضل لعبة لعام

الكثيرين ما اختاروه عشان الgameplay سمعت الكثيرين يقولون ما كان زي
الجزء الأول

23-06-2007, 03:04 PM
برايي هي افضل لعبة لعام 2006

فعلا انا بعد اعتبرها افضل لعبة ار بي جي 2006

الكثيرين ما اختاروه عشان الgameplay سمعت الكثيرين يقولون ما كان زي
الجزء الأول

بالعكس الجيم بلاي احلى كثير من الجزء الاول ايضا تطور اكثر من جزء الاول

وانا حاليا اعتبر الجيم بلاي حق الجزء الاول ممل

انا اشوفه انه KH ما كانت قصة جزئها الثاني مثل المتوقع

بالعكس قصة الجزء الثاني كانت حلوه لكن يمكن ان عيبها الوحيد انها كانت غامضة جدا

حتى الان بعد انهاء اللعبة ثلاثة مرات لم افهم كل شيء بقصة اللعبة

RPG Girl
23-06-2007, 03:23 PM
بالعكس الجيم بلاي احلى كثير من الجزء الاول ايضا تطور اكثر من جزء الاول

وانا حاليا اعتبر الجيم بلاي حق الجزء الاول مملهذا الي لقيته من الي ما عجبهم KHII
رأيي كلهم حلويين :)

بالعكس قصة الجزء الثاني كانت حلوه لكن يمكن ان عيبها الوحيد انها كانت غامضة جدا حتى الان بعد انهاء اللعبة ثلاثة مرات لم افهم كل شيء بقصة اللعبة ايش فيها لو كانت غامضة :31:؟؟ هذا يخليني ألعبها أكثر تسير مملة لو عرفت وش رح
يصير في النهاية وأعتقد كذا أفضل لو كانت القصة واضحة ما كانوا يقدرون يسون له

جزء ثالث بعد هذي طريقة المخرج لو تلاحظون يحب يثير التساؤلات حتى أخر لحظة:12:

haseo
23-06-2007, 11:44 PM
هذي طريقة المخرج لو تلاحظون يحب يثير التساؤلات حتى أخر لحظة:12:

مخرج دوت هاك او كاتب القصة

هو اللي يرفع الضغط من جد ×_×

حرام عليه رفع ضغطي بنهاية الجزئين T_T

24-06-2007, 12:35 AM
مخرج دوت هاك او كاتب القصة

هو اللي يرفع الضغط من جد ×_×

حرام عليه رفع ضغطي بنهاية الجزئين T_T

والله انك صادق من جد

يرفع الضغط الي ما عنده ضغط يجيه ضغط

اذا ما طلعت نهاية الجزء الثالث زي الناس بيجيني شيء

The Shadow
24-06-2007, 01:09 AM
Kingdom Hearts 2

http://i148.photobucket.com/albums/s35/bensdaddyin06/Kingdom%20Hearts/Kingdom-Hearts.gif

صراحة كنت انتظر هالنقاش من زمان .......
KH2 جمـعت بين روعـة القـصة ( في غمـوضهـا ياهـوسـايو (&) خلاص ركـب الاسـم;) ) و جمال شخصياتها ( ماباقي شخص الا وعشق سورا و كايري !! ) وسهولة الجيـم بلاي ( خاصية الدرايف الممتعة :wow: .) .. العـوالم اللي بصـراحة احد افـضل نـقاط اللـعبة ، متنوعة ورائعة ومصممة بدقة ، صـحيـح انـي مالـعبت جمـيع العـوالـم لكـني لعبـت مايـقارب الخمسـة علـى مااظـن ( آآخ انمسح السيف لازم اعيد من جـديـد :dead: ) ..... بـس بجد عـوالم مـمتـعة .

لا تـنسوا الموسيقـى اللي صراحة كلمــة ( ابــداع ) قليلة بحــقهم ، يكفي اغنية البداية passion اللي مفروض يصنفوها افضل موسيقى في عالم الفيديو جيمز ( بجانب المين ثيم لميتل جير :33: ) ... الاسلحة اللتي صممت بدقة ( طبعا اركز في كلامي على الكيبلايدز ) كثيرة وذات تصميم ممتاز جدا ، اسلحة المرافقين ايضا مثل جوفي وغيرة كانت ممتازة ....

برأيي انها احد الالعاب ( الكاملة ) القليلة اللتي لعبتها ، بجانب TOTA اللي قال الكثير انها لعبة اربيجي متكاملة ( بنتكلم عنها لاحقا بأذن الله ) ...

سورا

لا أكـذب عليـكم ان هـذه الشـخصية سبـب عشقـي للـعبة :bigok: ، شكـل رائـع ، اخلاق رائعة ، والاهم من ذلك انه بطل ويساعد اصدقاءة في اي وقت:35: ، لا ادري بـس وانا اكتـب هذا الـرد عرفـت لـيه النـاس تـكره فـان بـطل FF XII !! :boggled:

كايري :

شـخصـية لطـيفـة وحـبوبة ، علاقة الحـب بينـها وبين سورا لا تظـهر على الـجميـع ، لكـن الـكل يعـرف انهـم يحـبوا بعـض ، الرومنـسـية في الـRPG شـي رائـع :biggthump

--------------------------------------

ومشكور هاسيو على احياء موضوعي البسيط :)

XkakashiX
24-06-2007, 01:25 AM
هممممممم.....

كيفك شادو....اش هادا يا رجل ما صرنا نشوفك في الموضوع...^^

بالنسبة ل KH2 انا الشخصية اللي دخلت مزاجي روكساس.....مدري ليش عاجبني شعره...^^

سورا مو بطال برضوا.......وكمان كلاود...ياسلام...^^

ليا معاك كلام تاني بالنسبة لكندوم هارت....^^

تصدق في البداية ما حبيت الللعبة .....قلت في نفسي اش البهللة ..شخصيات دزني..(اللي ما عمري حبيتها..) ... وسكوير سوفت الرائعة..(قبل لا تصير انكس..^^)

بس بعدين جربتها ولعبت الجزء الاول و .........واو.........اللعبة خطيرة....

لما جا الجزء الثاني..ما صدقت على الله اشتريته وختمته...^^

ووووووو.....اذا بتكلم ما خلصت....^^

تحياتي

haseo
24-06-2007, 03:00 AM
والله انك صادق من جد

يرفع الضغط الي ما عنده ضغط يجيه ضغط

اذا ما طلعت نهاية الجزء الثالث زي الناس بيجيني شيء

بيجيك شي وبس XD

قل بتجيك جلطة ....شلل رباعي....السكر يوصل الف XD

The Shadow

KH2 فعلا كانت ممتعة وحلوة مع اني افضل 1 لاني اهم شي عندي باللعبة قصتها :D

وفي فرق كبير بين قصة الجزء الاول والثاني

وبالنسبة للموسيقى ...يعني ما يحتاج امدحها... تقديرها 10/10 قبل لا تسمعها (&) >>> قوية هاه (&) ؟

مع انه افضل اغنيتين سمعتهم كانوا في جزء FFx2 مع ان هالجزء كان بايخ كفينال فانتسي لكن الاغنيتين Real emotion و Thousand Words روعة بمعنى الكلمة :D

لا أكـذب عليـكم ان هـذه الشـخصية سبـب عشقـي للـعبة :bigok: ، شكـل رائـع ، اخلاق رائعة ، والاهم من ذلك انه بطل ويساعد اصدقاءة في اي وقت:35: ، لا ادري بـس وانا اكتـب هذا الـرد عرفـت لـيه النـاس تـكره فـان بـطل FF XII !! :boggled:

مو معاك بس في كلمة اخلاق رائعة ...لووووووول

ما احب دايم الابطال يكونون طيبين ويساعدون واخلاقهم 10/10

احب البطل يكون يعني شخص عادي ....او ما عرفت كيف اوضح لك

لو تشوف شخصية هاسيو في جزئين دوت هاك وتختمهم ثنينهم بتعرف ليش اعجبتني شخصيته :D

يعني تقدر تقول انه يساعد وطيب ..لكنه متهور مرات وعصبي ومرات يسب واخلاقه في معظم المرات رايحة فيها خخخخخخ

و

العفو وان شاء الله نشوف الموضوع يستمر لمدة ابعد من كذا :D

The Ace Overlord
24-06-2007, 03:04 AM
كينجدوم هارتس 2
انهيتها بالياباني (ماني فاهم شي) بدون حتى ما اشوف اي عرض
و على اصعب شي و طلعت النهايه الي مدري وش تبغى
و قلت بنفسي لمن اشتري الانجليزيه راح العبها على المتوسط و انهي كل شي و اعرف كل شي
اخرتها اللعبه مغبره مدري وين بالأدراج
...
الحين أودن سفير حملتها و لعبتها و بصراحه اللعبه مثل ما قالوا عنها المواقع بالضبط
كل شي فيها حلو الا الاق الي يصير لمن تزدحم الشاشه
بس قليل حدوثه (اعذروني على الخروج برا نطاق المناقشه عن كنجدوم 2)

haseo
24-06-2007, 03:12 AM
(اعذروني على الخروج برا نطاق المناقشه عن كنجدوم 2)

لوووووووول ...هالموضوع للار بي جي

اي واحد في راسه شي عن الار بي جي يحطه للفايدة والنقاش :D

The Ace Overlord
24-06-2007, 03:27 AM
ما اظن مني فايده في الاربيجي بعد فف 12
جاني احباط و صرت العب GT4 << يلمح انه يبي يطلع برا الموضوع
لا معلش
كل ما اشوف ار بي جي احس لازم اشوف لها فديو قبل ما اتطمن لها
و اودن سفير كانت تمام ^^

haseo
24-06-2007, 04:21 AM
^
^
^
انا قبل ما اشتري اي لعبة لازم اشوف لها فيديو ( في الفترة الاخيرة فقط ) سواء ار بي جي او غيره

ما فهمتك

The Ace Overlord
24-06-2007, 04:32 AM
القصد هو اني شبه اعتزلت الار بي جي
أودن سفير رجعتني
...
و على فكره شوف بتوقيعي لقيت رابط لتحميل الأرت بوك حق أودن سفير
الحق ما تلحق ... للأسف رابيد شير بس مش حالك

XkakashiX
24-06-2007, 05:19 AM
همممممممم ..... هي اودين سفير نزلت انجليزية في الاسواق؟؟؟؟

دورت عليها فكل مكة وما لقيتها.....

عاد شكلي بحمل الارت بوك ومشي حالك.....مني داري هوا ايش اصلا...^^

تحياتي

راؤول الأسطورة
24-06-2007, 05:31 AM
كنجدوم هيرتس اللعبة الوحيدة من الأر بي جي اللي تجيبلي المرض :D
بجد استمتعت في اللعبة اللي انتقدت من الملايين راديتا ستوريز أكثر منها ... والله هاللعبة حاس اني مغصوب العبها بس عشان أختمها ومش أستمتع فيها ^^
يمكن القصة ما فيها عيب والموسيقى رائعة لكن أسلوب اللعب وبين ثلاثين قوس "أسلوب القتال" السهل والممل والمحادثات اللي حسيتها طفولية نوعا ما .. كلها أمور كرهتني باللعبة بعد ما فتحتها المرة الأولى بنفس عالية ^^
مدري حاسها هي وGTA شهرتهم ما مثل مستواهم هذا برأيي الشخصي طبعا :D
شباب اللي لعب رادياتا ستوريز وش رأيكم فيها...مشتاق أسمع انتقاداتكم ^^
وبالنسبة لدوت هاك ما سمعت عنها من قبل .. قديمة ولا في أمل العبها وكيف أسلوبهاا و....^^

XkakashiX
24-06-2007, 06:01 AM
Atelier Iris 2

هذه السلسلة الجبارة اللي اعجبت الكثير من اللاعبين من عشاق الاربيجي وحتى من الذين يكرهون كلمة اربيجي....

من رأيي اللعبة هذي متكاملة من عدة نواحي....

القصة : بصراحة روعة من جد .... وتخلي الواحد يبا يكمل يلعب فيها.....

الشخصيات : ولا اروع تجمع بين رووح الفكاهة والجدية.....

الموسيقى: ..........لا تعليق........... موسيقى السلسلة من اروع الموسيقات في عالم الاربيجي......بصراحة ....كل جزء انا محمل كامل الساوند تراك بتاعه...

القتال: ممتاز..ونظام القتال هنا ليس سيئا وهو بسيط جدا لدرجة ان اي واحد يفهمه .... يجمع الحركات القاضية و استعمال الايتم ونحوه....حتفهموني قدام..^^

الايتم و الكيمياء: هذه اهم خاصية في اللعبة

انا مو قصدي كيمياء كيمياء يعني Co2 وHCl لا لا لا

الكيمياء المقصودة هنا هي الخيمياء....الاسطورة القديمة اللتي تتحدث عن امكانية تحويل المعدن الرخيص الى نفيس وتحويل اي معدن لاخر

بصراحة النظام هذا روعة .... يمديك تصنع الاسلحة و الدروع وتدمج عليها خواص من مواد اخرى

وزي ما ذكرت سابقا في هذا الجزء بالكيمياء جعلت ال نكتار Nectar وهي اداة تباع ب 100 جل

تستخدم لعمل الريفايف..... خليته بقوه الاليكسر Elixer + الاتاك يعمل له بوست Attack Up + بروتكت...

هممممم هذا مقطع من اللعبة....قتال

ppj8bcZvV9g

(لاحظوا الموسيقى بس ....روعة...^^)

تحياتي

solid619
24-06-2007, 07:12 AM
بدايتي كانت مع الاسطورة فف 7 أذكر اني شريتها بعد ما ختمت رزدنت ايفل كنت احسب انها نفس الفكره :silly:

لما شغلتها وبديت العب والله اتذكر اول كلمه قلتها (وش ذا السخافة ايش اللعبة المتخلفه هذي) ورميتها لمدة طويله والله ما اذكر كم
اللي خلاني ارجع العبها ان اختي الصغيرة كانت تشغلها وبالصدفه كنت جالسه عندها اشوف لعبها واتطنز عليها شلون تلعب هذي الالعاب السخيفه وشوي واخذ االكنترول وبعدها ما تركت االلعبه إلا لما وصلت الى القتال الاخير مع سيفروث(ما قدرت افوز عليه يعني اهم لعبة بالنسبة لي ما ختمتها :blackeye: )

وبعدين لعبت فف8 وفف9 (اسخف جزء بالنسبه لي واول واحد قدرت اختمه)وبعدها فف10 احلى جزء بالنسبه لي بعد 7 ولعبت فف11 على البي سي لفتره بسيطه واخر جزء لعبته من السلسلة فف 12 وما قدرت اكمله

و اتذكر بعد فف7 نزل فف تاكتيكس وشريته توقعت يكون تكمله ل فف7 بس اول ما شغلت اللعبه انصدمت قلت وع وش ذا السخافه (نفس ما صار لي مع فف7 اول ما لعبتها :09: ) بس كانت هي لعبة الاربيجي الوحيدة اللي ختمتها 6 مرات كانت بالنسبه لي روووووووووووووووووووووووووووعة :biggthump

انا بدأت في الار بي جي ب فف7 ونفس حكايتك رميت اللعبه بعدها بسنه تقريبا رجعت لها بعد ما شفت الناس يمدحوها واعطوها 100% وجربتها وعجبتني وعكسك تماما ختمت اللعبه اكثر من مره وكل ما اطفش امسح بسفيروث البلاط:dead: (مسوي قوي) :D
اما فف من كثر الحماس اخذتها ياباني و بعدين اخذتها امريكي وكنت اعيد واكرر في عرض البدايه
وختمها اللعبه مره وحده بس:أفكر:
اما فف9 ما عجبتني اللعيه مره وصلت الدسك 2 وقفلت :12:
والعاشر اخذتو اول ما طلع ب 300 ريال :dead: اصلي (مهووس فاينل) واتختم اكثر من مره
اللي يسأل عن ارك ذا لاد انا ختمت اللعبه لعبه قصتها روعه ونظام القتال جيد وعندي نسختين اللي من مكه ويباها اعطيلو هيا :biggthump (مسوي كريم)
وبالنسبه لكينجدوم هارتس هذي لعبه ار بي جي ما تتفوت طبعا ختمت الجزئين (حررريف):09:
اما شادو هارتس وما ادراك ما شادور هارتس زي ما قالو الاخوان كل جزء اروع من الثاني إلا الثالث فهو اقل روعه من الاول والثاني (فيلسوف):p
وفي لعبه ليجند اوف دراغون على البلاي 1 هذي من اقوى العاب الار بي جي اللي لعبتها في حياتي
وبرضو لعبه إنشانتيد ارمز على البلاي 3 جيده القصه جيده جدا بس اسلوب القتال يعتبر جيد
انا عارف إنو هذا قسم البلاي ستيشن بس في لعبه باتين كايتوس على الجيم كيوب رهيبه بجزئيها
وفابل على الإكس بوكس 1
والعاب الار بي جي اللي منتظرها حاليا (خرجت عن الموضوع) فف13 وكينجدوم هارتس3 وبلو دراجون على 360
واللعبه اللي تتحدى فاينل:bigeyes: لوست اوديسي و إيتيرنال سوناتا وكينجدوم اندر فاير
متاسف على الإطاله ( كاتب قصه حياتي)
ياكثر الاقواس اللي كتبتها

haseo
24-06-2007, 02:01 PM
Atelier Iris 2

كشكوش (&) ، قصة السلسلة مترابطة والا مثل FF كل جزء قصة لحاله ??

وبالنسبة لدوت هاك ما سمعت عنها من قبل .. قديمة ولا في أمل العبها وكيف أسلوبهاا و....^^

للعبة حاليا 6 اجزاء 4 مترابطين لحالهم ...و جزئين اللي هم G.U مترابطين لحالهم

اللعبة جديدة نزلت في اخر 2006 والجزء الجديد في 2007 والجزء الثالث بينزل الصيف هذا ان شاء الله :D

وهي اكشن ار بي جي :D

XkakashiX
24-06-2007, 03:28 PM
كشكوش (&) ، قصة السلسلة مترابطة والا مثل FF كل جزء قصة لحاله ??

احلى شي في السلسلة انو القصة غير مترابطة بالمرة.....بس نفس اسماء الشخصيات لا غير....^^

تحياتي

haseo
24-06-2007, 05:38 PM
^
^
^

شفت عرض اللعبة ...بصراحة اعطاني انطباع سيء

الموسيقى حلوة ...الرسوم زفت ...الاصوات العادية نفس حالة الرسوم

ما اعتقد انها بتكون حلوة ابدا ><

XkakashiX
24-06-2007, 06:09 PM
بس صدقني قدام اللعب احلى

طبيعي في البداية ما تكون عندك حركات .... وقدام تتعلم

اما اللي حيخليك تمشي فيها قصتها ... ترى القصة مرررة مشوقة وممتعة ...احلى بميليون مررة من الجزء الثالث

تحياتي

haseo
24-06-2007, 09:01 PM
^
^
^
طبيعي في بداية كل لعبة ار بي جي ما يبين الجيم بلاي كله الا بعد حوالي كم ساعة من لعبه :D

لكن اللعبة من عرضها ما دخلت مزاجي

The Shadow
24-06-2007, 11:02 PM
ماشاء الله الردود كثيرة :)

[(اعذروني على الخروج برا نطاق المناقشه عن كنجدوم 2)
/QUOTE]

بعطيك بوكس لو خربت الموضوع ( خخخ امزح يارجل ) اخبارك وعلومك عساك بخير :D زمان عنك .....

كينجدوم هارتس 2
انهيتها بالياباني (ماني فاهم شي) بدون حتى ما اشوف اي عرض
و على اصعب شي و طلعت النهايه الي مدري وش تبغى
و قلت بنفسي لمن اشتري الانجليزيه راح العبها على المتوسط و انهي كل شي و اعرف كل شي
اخرتها اللعبه مغبره مدري وين بالأدراج

جاءت العطلة ما عندك عذر .... العبها !! انا مثلك بالضبط مرمية هناك بجانب العاب اخرى جميلة ><

اي واحد في راسه شي عن الار بي جي يحطه للفايدة والنقاش :D
صح كلامك ، فضفضوا هنا بدل ما كل واحد بفتح بلوج وزحمة (&)

جاني احباط و صرت العب GT4 << يلمح انه يبي يطلع برا الموضوع
لا معلش
كل ما اشوف ار بي جي احس لازم اشوف لها فديو قبل ما اتطمن لها
و اودن سفير كانت تمام ^^

يااخوان والله بدأت امل من FF 12 -__- ، وانت للحين على GT4 :D ( اقول انت خلصت الرخصة الاخيرة ؟؟ عقدتني :dead: احم طلعنا عن الموضوع )

كنجدوم هيرتس اللعبة الوحيدة من الأر بي جي اللي تجيبلي المرض :D
بجد استمتعت في اللعبة اللي انتقدت من الملايين راديتا ستوريز أكثر منها ... والله هاللعبة حاس اني مغصوب العبها بس عشان أختمها ومش أستمتع فيها ^^
يمكن القصة ما فيها عيب والموسيقى رائعة لكن أسلوب اللعب وبين ثلاثين قوس "أسلوب القتال" السهل والممل والمحادثات اللي حسيتها طفولية نوعا ما .. كلها أمور كرهتني باللعبة بعد ما فتحتها المرة الأولى بنفس عالية ^^
مدري حاسها هي وGTA شهرتهم ما مثل مستواهم هذا برأيي الشخصي طبعا :D
شباب اللي لعب رادياتا ستوريز وش رأيكم فيها...مشتاق أسمع انتقاداتكم ^^

غريبة ؟؟ ليه ؟ لا يكون بسبب شخصيات ديزني -__- ، بالنسبة لرداياتا ستوري ، احسها لعبه سيئة ، لعبت فيها قليلا و تركتها عن واحد من الشباب ، ما حبها ويعطيك في الجدار ×_× !! سوحقا له توني شاريها ، بس احين ما فيها نهايتها :biggthump

[QUOTE]

حتى انا كنت مو عارف ايش يقصد ، طلع يقصد .Hack ، هذا غلاف احد اجزاء اللعبة

للاسف كلام المواقع يذم فيها !! بس قلت ما علي منهم باشتريها لكن مالقيتها الا يابانية

الايتم و الكيمياء: هذه اهم خاصية في اللعبة

انا مو قصدي كيمياء كيمياء يعني Co2 وHCl لا لا لا

الكيمياء المقصودة هنا هي الخيمياء....الاسطورة القديمة اللتي تتحدث عن امكانية تحويل المعدن الرخيص الى نفيس وتحويل اي معدن لاخر

بصراحة النظام هذا روعة .... يمديك تصنع الاسلحة و الدروع وتدمج عليها خواص من مواد اخرى

وزي ما ذكرت سابقا في هذا الجزء بالكيمياء جعلت ال نكتار Nectar وهي اداة تباع ب 100 جل

تستخدم لعمل الريفايف..... خليته بقوه الاليكسر Elixer + الاتاك يعمل له بوست Attack Up + بروتكت...

o_O ...... والله فكرة روعة !! اللعبة نزلت انجليزية صح ؟ ( اقول بعد اسبوعين انا عندكم في مكة ، سلفني كم شريط :ponder: )
----------
وشكرا لبقية الشباب عالمشاركة

The Shadow
24-06-2007, 11:12 PM
تنوية : أحببت اني احط هذا الشي في رد منفصل .... اخواني اللحين امامنا 4 مواضيع نتناقش فيها تقريبا ^^" ، انا ما ابقى الشباب يضيعوا ، فاختاروا احد المواضيع نتناقش فيها :

Kingdom Hearts وماذا قدمت لعالم الاربيجي ....

Atelier Iris 2 ، مالها وما عليها ... <-- انا ودي اتكلم عنها بسبب قلة معرفة الاعضاء عنها اولهم انا

Radiata stories ، هل هي لعبة جيدة ام ان سكوير اينكس اخفقت فيها ؟

سلسلة العاب .Hack

:)

XkakashiX
24-06-2007, 11:38 PM
هلا شادو....

حياك الله في مكة....^^.....اديني خبر بس وانشالله ابشر من عيوني....

بالنسبة للمواضيع...

اظن ان كندوم هارت لا تحتاج للنقاش فهي لعبة مشهورة جدا ومعروفة لدى اي لاعب ار بي جي....

اتيلير ايرس...انا جاهز للتكلم في الموضوع دا....^^

وكمان رادياتا ستوري.....قصة ...واو....ابداع للاخر...على الرغم من ان الجيم بلاي مو قد كده...

هاك......والله مدري عنها ولا ابي ادري عنها.....

اي خدمات ايميلي مفتوح 24 ساعة....<<<< سوبرماركت هو ولا ايش...^^"

تحياتي

haseo
25-06-2007, 04:29 AM
^
^
^
كاكاشي ...للحين كل قصص العاب الار بي ججي اعجبتك ما عدا FFXII XD

ابي قصة ما قلت عنها واو ....لوووووول

دوت هاك بجزئي G.U بدعت

والمواقع ما عليك منهم ....اجل رسوم FFXII تاخذ 9 ورسوم أوكامي اللي هي رسم كرتوني تاخذ 10/10

صحيح انها رسم يد لكن مو لدرجة 10/10

تقديرات المواقع باختصار ....كلام فاضي

بالنسبة لدوت هاك ...قصتها وخصوصا الجزء 2 احلى من KH2

غامضة غموض معقول ...حماسية وبقوة...والمفاجئات

ما ادري وش اقول عن المفاجئات !!!

من جد مفاجئات غريبة عجيبة وما تتوقعها ولا تفكر فيها وتخلي في راسك الف سؤال يخليك تبي تكمل اللعبة !

يعني القصة 10/10

والشخصيات 10/10

راؤول الأسطورة
25-06-2007, 04:56 AM
للعبة حاليا 6 اجزاء 4 مترابطين لحالهم ...و جزئين اللي هم G.U مترابطين لحالهم
اللعبة جديدة نزلت في اخر 2006 والجزء الجديد في 2007 والجزء الثالث بينزل الصيف هذا ان شاء الله :D
وهي اكشن ار بي جي :D

أهم شي الجزء الأخير مرتبط باللي قبله ؟ ..عشان أكمل سلسلة الأجزاء الأخيرة اللي مخلصها من كل الالعاب :D
والأكشن مثل كنجدوم هيرتز .. يعني تضرب وتضرب لين ما جلد اصبعك ينقص ، ولا في عداد للضرب أو خطوات للتحرك مثل فالكيري :D
يعني في نظام للقتال ولا مثل العاب المغامرات بالضبط ^^

يااخوان والله بدأت امل من FF 12 -__-
كل لعبة أر بي جي بالمجرة تنمل بأول كم ساعة..كمل فيها 20 ساعة وأبصملك انك بتجيلي عمان و تشكرني :D

غريبة ؟؟ ليه ؟ لا يكون بسبب شخصيات ديزني -__- ، بالنسبة لرداياتا ستوري ، احسها لعبه سيئة ، لعبت فيها قليلا و تركتها عن واحد من الشباب ، ما حبها ويعطيك في الجدار ×_× !! سوحقا له توني شاريها ، بس احين ما فيها نهايتها :biggthump

أبدا...بس الحوارات بذاتها بغض النظر عن الشخصيات ^^
أما راديتا والله ناسي حتى شكل الغلاف..:D
هذي كانت أول لعبة أر بي جي لي بمسيرتي وبالتأكيد بمدحها..يعني مقارنة مع العاب الأر بي جي الأخرى ممكن تكون فاشلة ، لكن مع الألعاب الأخرى بشكل عام تعتبر جيدة على الأقل :D

حتى انا كنت مو عارف ايش يقصد ، طلع يقصد .Hack ، هذا غلاف احد اجزاء اللعبة

للاسف كلام المواقع يذم فيها !! بس قلت ما علي منهم باشتريها لكن مالقيتها الا يابانية

مدري من وين تجيبون هالألعاب :D

تنوية : أحببت اني احط هذا الشي في رد منفصل .... اخواني اللحين امامنا 4 مواضيع نتناقش فيها تقريبا ^^" ، انا ما ابقى الشباب يضيعوا ، فاختاروا احد المواضيع نتناقش فيها :

Atelier Iris 2 ، مالها وما عليها ... <-- انا ودي اتكلم عنها بسبب قلة معرفة الاعضاء عنها اولهم انا

سلسلة العاب .Hack

:)

دوت هاك : هاسيو
التر اريس : كاكاشي
كنجدوم هيرتز : انت
راديتا : أنا :D
أحسن ندور لعبة محايدة :09:
بعدين كلهم تقريبا اتكلمنا عنهم...أنا أقول شادو هيرتز مظلومة ما حصلت نصيبها من المدح :biggthump
>> الجزء الثاني قيد التنزيل واصل 40% من اسبوع :31:

^

^
^
كاكاشي ...للحين كل قصص العاب الار بي ججي اعجبتك ما عدا FFXII XD

ابي قصة ما قلت عنها واو ....لوووووول
والقهر نص الألعاب ما جربناها عشان نعارضه :D
ذوقي بالضبط ماشي عكسه...العامل المشترك الوحيد هو Valkery :D

دوت هاك بجزئي G.U بدعت
بالنسبة لدوت هاك ...قصتها وخصوصا الجزء 2 احلى من KH2

ما اخترت تقارنها غير مع كنجدوم هيرتز..أبي دليل ملموس على روعتها .. الأزيروس ينتظر :D
الجرافيكس قوي مثلا حتى لو لعبتها الحين..والموسيقات تعلق بالذاكرة والأبطال تبكي عليهم لو ماتوا بنهاية اللعبة ؟ :D

غامضة غموض معقول ...حماسية وبقوة...والمفاجئات
ما ادري وش اقول عن المفاجئات !!!
من جد مفاجئات غريبة عجيبة وما تتوقعها ولا تفكر فيها وتخلي في راسك الف سؤال يخليك تبي تكمل اللعبة !
يعني القصة 10/10
والشخصيات 10/10

ياخي جالس تطعنني بالصميم..هذا أهم معيار عندي للألعاب :D
بس على أسلوب القتال بعتمد اجابتك وبحذف شادو هيرتز 2 وببدأ فيها تحميل :biggthump

KSA_BOY
25-06-2007, 05:12 AM

قدمت فكرة جديدة , أسلوب جديد ... ببساطة واحدة من أفضل ألعاب الجيل الماضي
اللعبة ذات حدين من رايي أما تعجبك وتكون عندك 10/10 .. أو أنها ما تعجبك و0/10 .
.. راح نعطيكم لمحة بسيطة عن قوة اللعبة ومكانتها .. بس لمحة (&)

- أفضل لعبة عام 2005 بجانب ريزندنت ايفل 4 من فامتسو .
- اللعبة ضمن أفضل 10 ألعاب مبيعا العام الماضي .
- الجزء الثاني باع 3.5 مليون نسخة .
- الجزء الأول والثاني مصنفين من ضمن أفضل 100 لعبة بتاريخ الألعاب من فامتسو , الثاني مركزه 29 .
- مجلة EGM المعروفة مصنفة الجزء الثاني على أنه أفضل تكملة أو sequel العام الاماضي .
- جميع تقاييم اللعبة مرتفعة فيما عدا موقع واحد الي هو IGN .

مجملا .. أي واحد يقول بإن اللعبة سخيفة , غبية , عادية .. [مع خالص احتراماتي وتقديراتي] ما عنده سالفة (&)

لعبة أخذت هالة أعلامية أكبر من حقها , لعبة جيدة لكن فيها عيوب كبيرة حقيقة , وعلى فكرة اللعبة من مطورين لعبى فالكيري .

سلسلة العاب .Hack

السلسلة جيدة , لكنها ما تصنف من ضمن ألعاب الار بي جي القوية .

الأجزاء القديمة أفضل من الحالية 1000 مرة , مع أني ما كملت الأجزاء القديمة , أكبر عيب في اللعبة هو التكرار .. تكرار بشكل ممل بصراحة , الجيم بلاي عادي نوعا ما .. التجديد فيه قليل جدا من اسلحة إلى مهارات وضربات وسحر إلخ .. , القصة هي الي ممكن تشدك ... لكن ما تعتبر ذيك القصة " الخرافية" يعني .. جيدة .
أتوقع اللعبة تحتاج دعم مادي واهتمام من المطورين علشان تخرج من مستواها الحالي .

KSA_BOY
25-06-2007, 05:14 AM
ما اخترت تقارنها غير مع كنجدوم هيرتز..أبي دليل ملموس على روعتها .. الأزيروس ينتظر

صحيح , أنت تظلم كينجدوم هارتز بهالحالة (&) .

راؤول الأسطورة
25-06-2007, 05:37 AM
مجملا .. أي واحد يقول بإن اللعبة سخيفة , غبية , عادية .. [مع خالص احتراماتي وتقديراتي] ما عنده سالفة (&)

ما وصلنا لنسبها...بس بجد وش قدمت ^^
يعني برأيي لولا شهرة شخصيات ديزني وفف اللي هم أبطالها ما حصلت نص النجاح اللي وصلت له ^^
يمكن القصة مميزة وكمان الموسيقات...بس سلبياتها أكبر والاعلام عطاها حجم أكبر من اللي تستاهله..وجهة نظر بس :)
حرام مثلا لعبة توصل للي وصلته اعلاميا وأخرى مثل فالكيري متجاهلة من الاعلام بهالدرجة مع انها مخزن من الأفكار الجديدة والمتعة الحقيقية ^^

XkakashiX
25-06-2007, 08:41 AM
^
^
^
اخوي راؤوول....

انا اوافقك في شغلة انو فالكيري لعبة رائعة جدا ولكن لم تنل نصيبها من الاعلام....

اما بالنسبة لكينجدوم هارت ....فاعذرني اللعبة اكثر من رائعة....

انت طنشك من شخصيات دزني.....انا في البداية كنت كدا

قلت اش الهبالة دي ...بطوط وجوفي كمان.....هههه

بس لما لعبتها واتعمقت فيها ......واو....

وترى اللعبة لها فانز لا يمكن احصئهم....فالشغلة في كندوم هارت مهى شغلة اعلام....الشغلة شغلة اللعبة حلوة ولا لأ....^^"

تحياتي

haseo
25-06-2007, 09:52 PM
راؤوووووووول

بالنسبة لدوت هاك

انصحك تشوف عروض للجيم بلاي تريح عمرك :D

اما عن الموسيقى ...فهي ممتازة صراحة وخصوصا الموسيقى الحزينة :D

أما عن الشخصيات...يمكن هي ثاني افضل لعبة من ناحية شخصيات وقصة لعبتها :D

انت بس العب الجزء الأول من G.U وبعده على طول العب الثاني واعتبرهم جزء واحد وشوف كيف بتندمج مع الشخصيات

لكن يمكن قصة اللعبة ما تعجبك لانها فيها شوي خيال علمي

تتكلم عن لعبة أونلاين الناس تدخلها بأجسامهم ( يعني بعد التطور )

بس مو كل السالفة ان الشخصيات تلعب

في اشياء وتهديد لحياة اللاعبين و..و...و...

يعني القصة والشخصيات 10/10 وانت مغمض :D

RPG Girl
25-06-2007, 10:18 PM
أما عن الشخصيات...يمكن هي ثاني افضل لعبة من ناحية شخصيات وقصة لعبتها :Dممكن أعرف الأول :ponder: ؟؟؟

أما بنسبة لRadiata stories العبة جيدة لكن ينقصها شيء في الgameplay والقصة
الشخصية الرئيسية مرة تشبه الشخصية الرئيسية في لعبة Harvest Moon : a Wonderful life :boggled:

haseo
26-06-2007, 01:19 AM
قدمت فكرة جديدة , أسلوب جديد

خانك التعبير :D

قول قدمت لعبةممتعة وحلوة ...لكن ما شفنا أشياء مبتكرة مثل ابتكارات الالعاب

على العموم تبقى بنظري لعبة عام 2006

ممكن أعرف الأول :ponder: ؟؟؟

بالتاكيد FFX :D

KSA_BOY
26-06-2007, 03:31 AM
ما وصلنا لنسبها...بس بجد وش قدمت ^^
يعني برأيي لولا شهرة شخصيات ديزني وفف اللي هم أبطالها ما حصلت نص النجاح اللي وصلت له ^^
يمكن القصة مميزة وكمان الموسيقات...بس سلبياتها أكبر والاعلام عطاها حجم أكبر من اللي تستاهله..وجهة نظر بس
حرام مثلا لعبة توصل للي وصلته اعلاميا وأخرى مثل فالكيري متجاهلة من الاعلام بهالدرجة مع انها مخزن من الأفكار الجديدة والمتعة الحقيقية ^^

لول مو الفكرة هنا , اللعبة عبارة عن أبطال فاينال فانتسي و ديزني وشخصيات جديدة
بعدين لاحظ إنك مدحت القصة , والشخصيات وأكثر من جانب في اللعبة , ممكن تقولي إيش هي السلبيات الكبيرة الي تتكلم عنها ؟ :D

الجزء الثاني سلبيته الوحيدة كان أسهل من الأول فقط , وكثير قالوا إن السهولة راح تفقدها بالأطوار الصعبة ..
الأول كان سلبيته الوحيدة مركبة جاما , وشفنا كيف تحسنت في الجزء الثاني .

قول قدمت لعبةممتعة وحلوة ...لكن ما شفنا أشياء مبتكرة مثل ابتكارات الالعاب

سلامة عمرك حبيبي , اللعبة قدمت فكرة جديدة و أول مرة تصير في لعبة آر بي جي وهي دمج شخصيات ديزني مع شخصيات ثانية والي هي فاينال فانتسي .. طبعا ديزني + فاينال فانتسي ما كان أحد يفكر فيها حتى .

أما عن الشخصيات...يمكن هي ثاني افضل لعبة من ناحية شخصيات وقصة لعبتها

هاسيو .. ما تشوف إنك بالغت شوي بمدح اللعبة ؟ (&)

haseo
26-06-2007, 03:10 PM
^
^
^
ركز اني قلت ثاني لعبة من ناحية قصة وشخصيات

لكن لو بتكلم عن الرسوم والموسيقى والجيم بلاي فهي عادية بس القصة تحمسك

واذا على KH الفكرة ما يقدر يبتكرها الا سكوير لان ما في احد بياخذ شخصيات فف من سكوير بمزاجه (&)

وشخصيات KH قليلة ...لو بتعدهم كلهم يمكن 10 او 13 شخصية والباقي من ديزني وفف

والعوالم كلها ديزني ما عدا 1 والا 2

والاسلوب الجديد اللي كنت اقصده هو الابتكار :D

يعني مثلا الفرشاة في اوكامي :D

هذا ابتكار ....بس لا KH ولا هاك ابتكروا شي جديد

واهم شي : الرأي لا يعتبر أحد الحقائق ، بل مجرد رأي من لاعب للعبة :D

KSA_BOY
26-06-2007, 04:09 PM
ركز اني قلت ثاني لعبة من ناحية قصة وشخصيات

حتى ثاني قوية :D !
وين راحت شخصيات تاليز , وايد آرمز , FFVII , كينجوم هارتس ؟
اللعبة من وجهة نظري لا تقارن مع الأسماء الي فوق من اي ناحية من النواحي .

والاسلوب الجديد اللي كنت اقصده هو الابتكار

يعني مثلا الفرشاة في اوكامي

هذا ابتكار ....بس لا KH ولا هاك ابتكروا شي جديد

يا سيد .. أنا قلت فكرة جديدة هي دمج الشخصيات , وبنفس الوقت تعتبر "إبتكار" لأنها فكرة مبتكرة وفكرة مبتكرة تعني شي جديد وشي جديد يعني إبتكار (&) .
فالإبتكار ما يكون حصر على الجيم بلاي مثل ذكرت في أوكامي .

RPG Girl
26-06-2007, 04:48 PM
وشخصيات KH قليلة ...لو بتعدهم كلهم يمكن 10 او 13 شخصية والباقي من ديزني وففأكثر من 13 شخصية هذا عدد المنظمة وحدها
وعلى فكرة يعني KH ما تعتبر فكرة جديدة ؟؟

R O C K Y
26-06-2007, 05:23 PM
أنا قلت فكرة جديدة هي دمج الشخصيات

بدري عليها :09: حصلت مع شخصيات فف وكرونو كروس او دراغون كويست مش متذكر

ثانية والي هي فاينال فانتسي .. طبعا ديزني + فاينال فانتسي ما كان أحد يفكر فيها حتى .

وليش افكر فيها حتى ؟ :09: افكر في شخصييات فف مع اي لعبه ثانيه احسن بكثير من ديزني
وهذا شي راجع لكم ...لكني كنت افضل شخصيات فف مع شخصيات غير ديزني

عموما انا لما العب اللعبه ماراح اقول اني لعبتها عشانها فكره جديده .... اذا كانت اللعبه فكرتها قديمه لكن نفذوها بشكل جميل مافيه مشاكل , عز الطلب ...
كينجدوم هارتس لما لعبتها ....همممم ايوا لعبه ممتازه:أفكر: .... لكن الاعلام كبرها

راؤول الأسطورة
26-06-2007, 05:50 PM
^

^
^
اخوي راؤوول....

انا اوافقك في شغلة انو فالكيري لعبة رائعة جدا ولكن لم تنل نصيبها من الاعلام....

اما بالنسبة لكينجدوم هارت ....فاعذرني اللعبة اكثر من رائعة....

انت طنشك من شخصيات دزني.....انا في البداية كنت كدا

قلت اش الهبالة دي ...بطوط وجوفي كمان.....هههه

بس لما لعبتها واتعمقت فيها ......واو....

وترى اللعبة لها فانز لا يمكن احصئهم....فالشغلة في كندوم هارت مهى شغلة اعلام....الشغلة شغلة اللعبة حلوة ولا لأ....^^"

تحياتي

شوف بالنسبة لي دخلتها وأنا في أفضل حالاتي النفسية سواء من ناحية الاعلام القوي لها اللي خلاني أشتريها وأنا مغمض و كذلك بما اني من عشاق مجلات بطوط أيام نعومة أظافري :D
يعني تقدر تقول عامل ديزني كان نقطة ايجابية لي بعكس الكثيرين...لكن كلعبة من جميع النواحي والجهات ما أعتبرها من الألعاب صنعت شي يذكر بالأر بي جي...بمعنى آخر كثير من الألعاب المهملة اعلاميا تعتبر أفضل منها برأيي الشخصي وأولهم العامل المشترك بيننا فالكيري >> يعطيك بالجرح :D ..!!

راؤوووووووول

بالنسبة لدوت هاك
انصحك تشوف عروض للجيم بلاي تريح عمرك :D
اما عن الموسيقى ...فهي ممتازة صراحة وخصوصا الموسيقى الحزينة :D
أما عن الشخصيات...يمكن هي ثاني افضل لعبة من ناحية شخصيات وقصة لعبتها :D
انت بس العب الجزء الأول من G.U وبعده على طول العب الثاني واعتبرهم جزء واحد وشوف كيف بتندمج مع الشخصيات
لكن يمكن قصة اللعبة ما تعجبك لانها فيها شوي خيال علمي
تتكلم عن لعبة أونلاين الناس تدخلها بأجسامهم ( يعني بعد التطور )
بس مو كل السالفة ان الشخصيات تلعب
في اشياء وتهديد لحياة اللاعبين و..و...و...
يعني القصة والشخصيات 10/10 وانت مغمض :D

ما أدري حاس انها بتعجبني..للحين أنا وانت ماشين بنفس الذوق ووجهات النظر بس حاسك بتخربها :D
والله وصلت لـ55% تحميل لشادو هيرتز 2 وقطعت نص الطريق .. بكمله وبرجع لدعاياتك :biggthump >> ياليتها بسهولة الكلام اللي كتبته بيحتاجلي ما لا يقل عن اسبوع حتى تنزل :D
بس ياريت تطلع اللعبة قد كلامك :D .. عندي تجربة فاشلة بكل المقاييس قبل كم يوم لماجلست اسبوع أنزل لعبة كوجيما زون أو ذا ايندرس 2 وطلع كنجدوم هيرتز أبرك منها :D
على فكرة بما انك نصحتني برميلك بنصيحة سريعة ... سويكودن 5 جربها وما بتندم..مدري ليش مهمشة هي الثانية من الاعلام.. :D

لول مو الفكرة هنا , اللعبة عبارة عن أبطال فاينال فانتسي و ديزني وشخصيات جديدة

بعدين لاحظ إنك مدحت القصة , والشخصيات وأكثر من جانب في اللعبة , ممكن تقولي إيش هي السلبيات الكبيرة الي تتكلم عنها ؟ :D
الجزء الثاني سلبيته الوحيدة كان أسهل من الأول فقط , وكثير قالوا إن السهولة راح تفقدها بالأطوار الصعبة ..
الأول كان سلبيته الوحيدة مركبة جاما , وشفنا كيف تحسنت في الجزء الثاني .
أول شي زي ما قلت باعترافك الصريح ...السهولة :D
ثاني شي المحادثات السطحية "الطفولية"..والله شوهوا سمعة بطوط وجوفي كنت ماخذ عنهم ذكرى طيبة لين ما لعبتها :D
أسلوب القتال والله هذا تقدر تعتبره العامل الأساسي وفوق الأول...تدوس مربع مربع مربع وفجأة قضيت عالوحش الأخير :31:
هذي الأمور الرئيسية..أما الفرعية والجانبية يحتاج العبها مرة ثانية..أول ما خلصتها عملت غسيل دماغ عنها :D
بعدين المركبات عقدوني و طنشت أبوهم :D >> ما من السلبيات بس أفرغ حرتي شوي :D

هاسيو .. ما تشوف إنك بالغت شوي بمدح اللعبة ؟ (&)
جت الفزعة :09:
هو بالغ وانتوا بالغتوا بكنجدوم هيرتز وأنا بتيلز أوف أبيس... أصلا سايكلوجيا اللي يخلص لعبة وتأثر فيه يرفعها أعلى المقامات >> اسمع بس :D

كينجدوم هارتس لما لعبتها ....همممم ايوا لعبه ممتازه:أفكر: .... لكن الاعلام كبرها
أهلين روكي .. لك وحشة والله :biggthump
الشطر الثاني بغض نظري عنه .. لكن الثالث باختصار :You_Rock_Emoticon:

haseo
26-06-2007, 07:14 PM
أصلا سايكلوجيا اللي يخلص لعبة وتأثر فيه يرفعها أعلى المقامات >> اسمع بس :D

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ضحكتني....بس والله انك صادق

الواحد لما تعجبه اللعبة يرفعها لاعلى مقام ويعتبرها شي خيالي

المهم دوت هاك تعتمد على الذوق قبل كل شي....يعني لا تعتبر رايي من الحقائق في اللعبة :D

لان لو تعتبر الراي حقيقة من الحقائق كان كل العاب الار بي جي حلوة حسب كلام كاكاشي :09:

اعتقد كلنا بالغنا (&)

يعني KH لعبة عام 2006 بس في مبالغة بمدحها يعني ما اشوف اسلوب جديد مثل ما قال ابراهيم :D الفكرة وقلنا جديدة بس الاسلوب ما كان في شي :D

أكثر من 13 شخصية هذا عدد المنظمة وحدها

اعضاء المنظمة ما طلع منهم الا 6 او 7 والباقي وينهم ؟؟ يعني الاعضاء الـ7 + سورا وريكو وكايري
10 شخصيات والباقي من فف :D

وهدية مني خليهم 13 شخصية ....كون اللعبة ار بي جي اعتقد ان عدد الشخصيات قليل :D

وين راحت شخصيات تاليز , وايد آرمز , FFVII , كينجوم هارتس ؟

كل الالعاب المذكورة ما لعبته باستثناء KH :D

واللعبة شخصياتها قليلة اقرا ردي على RPG girl :D

haseo
30-06-2007, 05:30 AM
في ردود انحذفت كثير ×_×

المنتدى قام يخرف

المهم حاب ادخل نقاش في شي ثاني

وهو ورنا افضل 10 العاب لعبتها سواء ار بي جي او غير ....نبي نشوف مكانة الار بي جي من بين الالعاب عندكم

بالنسبة لي:

1- FFX
2- KH 1
3- KH 2
4- syphon filter
5- MGS3
6- RE4
7- .hack g.u 2
8- FFXII
9- .hack g.u 1
10 - MGS2

6 /10 ار بي جي :D

راؤول الأسطورة
30-06-2007, 11:17 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ضحكتني....بس والله انك صادق
الواحد لما تعجبه اللعبة يرفعها لاعلى مقام ويعتبرها شي خيالي
المهم دوت هاك تعتمد على الذوق قبل كل شي....يعني لا تعتبر رايي من الحقائق في اللعبة :D
لان لو تعتبر الراي حقيقة من الحقائق كان كل العاب الار بي جي حلوة حسب كلام كاكاشي :09:
اعتقد كلنا بالغنا (&)
خصوصا من نوع الأر بي جي لأنها تعيشك معاها 60 - 90 ساعة تقريبا يعني يكون بينك وبينها خبز وملح وتاريخ حافل :D
بعدين المنتدى راح وشل معاه ردود مهمة بخصوص الـ"مربع مربع" كانت بتغير وجهتي للعبة القادمة :D
بس عشان أوضح نقطة بسيطة.."المربع مربع" ما أعترض عليه بشكل عام لأنه في 90% من العاب الأكشن أر بي جي ، لكن لما يكون في عداد ومقياس واعتبارات لضرباتك مثل فالكيري أو حتى العاب تيلز فيهم بعض الأفكار..مش مثل كنجدوم هيرتز تضرب لين ما ينخلع اصبعك :D
بس كنظرة عامة الكلاسيك هو المفضل :biggthump

يعني KH لعبة عام 2006 بس في مبالغة بمدحها يعني ما اشوف اسلوب جديد مثل ما قال ابراهيم :D الفكرة وقلنا جديدة بس الاسلوب ما كان في شي :D

:biggthump

في ردود انحذفت كثير ×_×
المنتدى قام يخرف
وهو ورنا افضل 10 العاب لعبتها سواء ار بي جي او غير ....نبي نشوف مكانة الار بي جي من بين الالعاب عندكم
بالنسبة لي:
1- FFX
2- KH 1
3- KH 2
4- syphon filter
5- MGS3
6- RE4
7- .hack g.u 2
8- FFXII
9- .hack g.u 1
10 - MGS2
تقول ما قدمت أسلوب لعب جديد وفوق هذا مسيطرة عالوضع عندك :D
بالنسبة لي :-
1- MGS2
2- RE2
3- MGS3
4- RE4
5- FF12
6- Shadow of the colossus
7- valkery 2
7 "مكرر" - suikoden 5 والله صعب أميز بينهم :D
9- MGS >> كانت ممكن تكون الأولى لو لعبتها بزمنها :blackeye:
10- دراجون كويست 8 ..
على فكرة FFX ينطبق عليه نفس الكلام بـMGS بس الفرق انها حاليا ما بالقائمة :D

6 /10 ار بي جي :D

4/10 :D

haseo
30-06-2007, 03:16 PM
^
^
^
راؤوول بالنسبة للمربع مربع ترى نفس الحالة في دوت هاك ^^"

كح كح (&)...KH مسيطرة على الوضع عندي صح ، المقصود بانها ما قدمت اسلوب جديد يعني ما كان ابتكرت شي جديد باسلوب اللعب :D

نفس الحالة FFX نظامها كلاسيكي وما فيها شي جديد غير السفير جريد لكن مركزها الأول :D

بالنسبة للانظمة انا افضل الكلاسيكي اكثر من الاكشن :D

30-06-2007, 05:55 PM
بالنسبة لي اي نوع من انواع ار بي جي افضل

النوع المفضل بالنسبة لي هو الاكشن ار بي جي

هذا ترتيب الالعاب المفضلة لدي

1 - جاك 1
2 - جاك 2
3 - جاك 3
kh1- 4
kh2 - 5
ffx - 6
7 - هاك 1
8 - هاك 2
9 - متيل جير 2

لازم عشرة الالعاب لاني فكرة باللعبة العشرة بس ما طلع معي شيء

المهم

5 / 9 ار بي جي

haseo
30-06-2007, 06:28 PM
^
^
^
لعبة جاك مسيطرة عندك (&)

غريبة والله دوت هاك 1 عندك احسن من 2 :D

2 كانت افضل من ناحية القصة والشخصيات بس بداية القصة كانت "تمشي الحال :D"

The Shadow
30-06-2007, 11:35 PM
يبدو ان الاغلبية اتفقت على ان KH2 ضخمها الاعلام .... و بعض الشباب ايضا ( منهم انا (&) ) ...

حلو النقاش ^^" ، شوفوا قائمتي ، امممم

1- Fahrenheit <-- افضل لعبة لعبتها على الاطلاق !!! مادري ليه (&)
2- Shadow of The colossus
3 - MGS2
4-MGS 3
5- TOTA
6 - BLACK
7 - WE
8 - GTA SA
9 - NFS
10 - DEF JAM

1/ 10 -__________-" بس انتوا عارفين تاريخي (&) SO هذا شي متوقع ....

haseo
02-07-2007, 12:38 AM
^
^
^
لوووووول

بتتغير القائمة بعد ما تلعب FFX كاملة و العاب اسطورية مثلها :D

G Girl
02-07-2007, 01:01 AM
سلاااام جميع الاربيجيين :09:

هااك 2 نزلت في السعوديه :bigeyes: << صح النوم :09:

اذا نزلت قولوا عشان الحق اشتريها قبل تخلص :09:

افضل الالعاب عندي

1 رزدنت ايفل بجميع اجزائها << مالعبتها بس احب اتفرج على اختي وهي تلعبها :D
<< خوافه :09:

2 فاينل فانسي بجميع اجزائها حتى الي ماطلع :09:

3 سلسلة تيلز خطيره انصح الي ماجربها يلعبها :bigeyes:

4 هااك الجزء الاول حلو مرررره

5 ليجيند اوف هيروز على PSP

6 كينجدوم هارت

7 هارفست مون

ووبس

في العاب ثانيه بس نسيت اساميها :09:

haseo
02-07-2007, 01:09 AM
^
^
^
صح النوم :D

هاك 2 نزلت في السعودية لها اكثر من شهر :D

الحقي وشوفي وش صار لاتولي :D

Dr.RaK
02-07-2007, 01:31 AM
افضل لعبه ار بي جي على الاطلاق Chrono Cross
واسال الخبيرين عن هاي العبه صراحه مووووت القصه 10 والموسيقى 10 والجيم بلاي 10
على فكره هي اللعبه الوحيده الي انهيتها قرابه 5 مرات وماخذه سكور عالي جداا حتي اعلى من الاسطوره FFVII
انا مخلص اجزاء فاينل كلها لكن كرونو كروس هي الافضل من كل النواحي
العبوها ما رح تندمون.
The game of the life

The Shadow
02-07-2007, 01:32 AM
بتتغير القائمة بعد ما تلعب FFX كاملة و العاب اسطورية مثلها :D

بتتغير ، بس مو كثير ( مين اللعبة اللي بتزحزح MGS 2 عن مكانتها في قلبي (&) ) ، بكرة باسافر ان شاء الله القى بعض العاب الاربيجي الجيدة اولهم جزء الـX واذا لقيته بتري معه الـX2 على طول ....

-------------------

يا شباب ، في لعبة RPG بتصدر خذا الشهر .... ييبدو انها بتكون واعدة جدا

تقريبا هي لعبة الاربيجي الوحيدة الصادرة هذا الشهر على الـPS2 ...... يلا نحمد ربنا ، جهاز لا زال يقدم هذا المستوى الخاااااااااارق !! هذا استعراض لها (http://www.montada.com/showthread.php?t=542100) ، حمسني كثيرا ، واللي متحمس له اني اخيرا باجرب لعبة لشركة اطلس ...

5 ليجيند اوف هيروز على PSP

همممممممممم ..... شفتها ، بس ماشريتها <-- يابخيل كوبي بـ20 ريال خخخخ

هارفست مون

صراحة انا منحرج (&) !! منحرج اني اقول بأني Big fan للعبة ..... بس من العبها اقفل الباب (&)
من بعد التهزيئة اللي جاتني ( لعبة بزارين وخلافة +_+ ) ........

G Girl
02-07-2007, 01:36 AM
^

^
^
صح النوم :D

هاك 2 نزلت في السعودية لها اكثر من شهر :D

الحقي وشوفي وش صار لاتولي :D

لااااااااااااع شهر :bigeyes:

حرااام وانا انتظرها من سنه T.T

مشكووور على الخبر ان شاء الله الحق عليها :bigeyes:

The Shadow
02-07-2007, 01:46 AM
على فكره هي اللعبه الوحيده الي انهيتها قرابه 5 مرات وماخذه سكور عالي جداا حتي اعلى من الاسطوره FFVII
العبوها ما رح تندمون.
The game of the life

O_o !!! اللعبة ماخذة 10/10 من جيم سبوت:bigeyes: :bigeyes: !! جيم سبوت !!!!!!! IGN عطاها 9.7/10 :bigeyes: وباقية المواقع والمجلات كل تقاييمها مرتفعة جدا ! من وين طلعت هاللعبة اول مرة اسمع بيها

-----------------------
وانا اتصفح شفت هذا الغلاف :

من سكوير اينكس ؟!

G Girl
02-07-2007, 02:11 AM
سلاااااام :09:

تقريبا هي لعبة الاربيجي الوحيدة الصادرة هذا الشهر على الـPS2 ...... يلا نحمد ربنا ، جهاز لا زال يقدم هذا المستوى الخاااااااااارق !! هذا استعراض لها (http://www.montada.com/showthread.php?t=542100) ، حمسني كثيرا ، واللي متحمس له اني اخيرا باجرب لعبة لشركة اطلس ...

اكره شركة اطلس ماتعجبني مررره :28:

كل ما احاول العب لها لعبه يجيني أكتئاااب :boggled:

احسن شركتين عندي نامكو وسكوير انكس :09:

بس مايمنع اجربها ^^

همممممممممم ..... شفتها ، بس ماشريتها <-- يابخيل كوبي بـ20 ريال خخخخ

وااااه انصحك اشتريها اشتريها مررره حلوه تجنن :bigeyes:

شخصياتها كثير وكيووووت والقصه حلوه مرررره وحمااااس

هي اللعبه الوحيده الي ختمتها مرتين وسبب حبي للار بي جي

بعدها صارت نامكو نمبر ون عندي :09:

تقيمي لها 10 من 10 :D

صراحة انا منحرج (&) !! منحرج اني اقول بأني Big fan للعبة ..... بس من العبها اقفل الباب (&)

من بعد التهزيئة اللي جاتني ( لعبة بزارين وخلافة +_+ ) ........

هعهع الله يعينك هارفست مرره حلوه الحمد لله محد علق علي الى الان :09:

العبوها ما رح تندمون.
The game of the life

شكل اللعبه حلوه مع اني ماجربتها بس كثيرين يمدحونها :09:

The Shadow
02-07-2007, 03:14 AM
اكره شركة اطلس ماتعجبني مررره :28:

كل ما احاول العب لها لعبه يجيني أكتئاااب :boggled:

احسن شركتين عندي نامكو وسكوير انكس :09:

بس مايمنع اجربها ^^

ليه -_- ، انا سمعت احد الشباب الجيمرز يقول انه العابها صعبة جدا ....... يمكن هذا السبب ؟!

بس بصراحة العاب اطلس جذابة ( توني اتذكر ان اودين سفير من اطلس ) .... ابقى اعرف اصدرات الشركة على الـPS2 اللي يعرف لا يبخل علينا ، ونشوف هل اطلس ( تنافس ) سلاسل سكوير اينكس ونامكو ؟!

هعهع الله يعينك هارفست مرره حلوه الحمد لله محد علق علي الى الان :09:

انا العب جزء الوندورفل لايف سبيشل ايدشون ، بالموت وصلت 50% من اللعبة صعبة جدا جدا جدا ، وحضرتها الشغالة تجي وترمي الميموري كارد اكرمكم الله في القمامة وراحت علي -______-" تبا لها ، لو انها مو عضلية كان سطرتها (&)(&)(&)

EDIT : دخلت موقع شركة اطلس ولقيت جميع العابها التي اصدرتها على الـPS2 <-- شو سالفت اهتمامي بأطلس ؟! يمكنكم رأيتها هــن (http://www.atlus.com/cgi-bin/games?page=2&sort_id=2)ا .......فانتوم بريف ، ديفول سومونير ، ديجيتل ديفل ساجا ...... والله مادري شكل الشركة في جعبتها الكثير ياجماعة !

Dr.RaK
02-07-2007, 04:42 AM
[quote=The Shadow;5563439]

O_o !!! اللعبة ماخذة 10/10 من جيم سبوت:bigeyes: :bigeyes: !! جيم سبوت !!!!!!! IGN عطاها 9.7/10 :bigeyes: وباقية المواقع والمجلات كل تقاييمها مرتفعة جدا ! من وين طلعت هاللعبة اول مرة اسمع بيها

--------------------
اولا رومانسنج ساجا لعبه مول اي شي

ثانيا كرونو كروس ما خذه اعلىار بي جي سكور تقريبا بس الاكيد اعلى سكور على البلايستيشن شو بتتوقع يعني من هاي العبه
صعب عليك اتحصلها بس تقدر اتنزلها من النت واتنسخها على سي دي
اللعبه رو عه واذكر مسوين للعبه ريفيو هني في المنتدى
بس المشكله انه سكوير ما سوت دعايه كبيره للعبه نفس فاينال

02-07-2007, 02:41 PM

فعلا هاذي اللعبة متحمس لها كثير

وله جزئين على بلاي ون

انا سمعت احد الشباب الجيمرز يقول انه العابها صعبة جدا ....... يمكن هذا السبب ؟!

فعلا الالعاب الي جربتها لشركة كانت صعبة

The Ace Overlord
02-07-2007, 03:15 PM
سلسلة العاب Shin Megami Tensei ممتازه
انا لعبت منها لعبتين بس لكن عجبوني جدا و نويت العب غيرهم من نفس السلسله
Nocturne و Persona 2
بيرسونا 2 لها عندي ذكريات ما انساها مثل الجوكر و الغرفه الزرقاء الي فيها بيانو
اما نوكتورن فهي آخر ما لعبت من السلسله و بصراحه رهييييبه جدا
اسلوب لعب ممتاز و منظم و مفهوم
مع ان اللعبه صعبه بس تعطي شعور بالتحدي
و فكرة دمج الوحوش و انك تخلي اي وحش ينضم لك فكره فتاكه
على العموم طولت في ذي اللعبه
هع

UaEeVIL
02-07-2007, 03:42 PM
سلسلة العاب Shin Megami Tensei ممتازه

انا لعبت منها لعبتين بس لكن عجبوني جدا و نويت العب غيرهم من نفس السلسله
Nocturne و Persona 2
بيرسونا 2 لها عندي ذكريات ما انساها مثل الجوكر و الغرفه الزرقاء الي فيها بيانو
اما نوكتورن فهي آخر ما لعبت من السلسله و بصراحه رهييييبه جدا
اسلوب لعب ممتاز و منظم و مفهوم
مع ان اللعبه صعبه بس تعطي شعور بالتحدي
و فكرة دمج الوحوش و انك تخلي اي وحش ينضم لك فكره فتاكه
على العموم طولت في ذي اللعبه
هع

اوووه برسونا 2 كانت من افضل الالعاب عندي ^^

كان هذا الجزء نزل منه جزيئين ك جزء يكمل الثاني واحد باياباني و ما ترجموه بالانجلزي ( ما عرف ليش ما ترجموه >< بس كنت اباا افهم القصة ) و النسخة الثانية ترجموها بالانجليزي و لعبتها و كانت حلوة بس مب نفس الجزء الي كان بالياباني لانه هذاك الجزء كان احلى بالنسبة لي من كل النواحي انا انهيت الجزئين علشان افهم القصة و الحمدلله فهمت القصة في النسخة الانجليزية ^^ و اما عن نكتور انا انهيت اللعبة و كانت اللعبة افضل لعبة ار بي جي في قاموسي ^^

UaEeVIL
02-07-2007, 03:58 PM
فعلا هاذي اللعبة متحمس لها كثير

وله جزئين على بلاي ون

تصحيح كان لها ثلالث اجزاء لعبة ^^

http://www.vidgames.com/ps/screens/persona1.jpg[/URL]
Persona
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/3/37/Persona2isbox.JPG/200px-Persona2isbox.JPG (http://images.google.ae/imgres?imgurl=http://www.vidgames.com/ps/screens/persona1.jpg&imgrefurl=http://www.vidgames.com/ps/software/persona.html&h=236&w=291&sz=12&hl=ar&start=5&um=1&tbnid=aRP0Rcr5FdVBeM:&tbnh=93&tbnw=115&prev=/images%3Fq%3DPersona%2B1%26svnum%3D10%26um%3D1%26hl%3Dar)
(النسخة الي ما نزلوا عنها بالانجليزي )
Persona 2: Innocent Sin
http://www.toysnjoys.com/psx/persona2.jpg[URL="http://images.google.ae/imgres?imgurl=http://www.toysnjoys.com/psx/persona2.jpg&imgrefurl=http://www.tv.com/users/aznballer91/profile.php&h=262&w=275&sz=26&hl=ar&start=17&um=1&tbnid=tBUWRixOSFrFRM:&tbnh=109&tbnw=114&prev=/images%3Fq%3DPersona%2B2:%2BEternal%2BPunishment%26svnum%3D10%26um%3D1%26hl%3Dar%26sa%3DG"]
Persona 2: Eternal Punishment

The Ace Overlord
02-07-2007, 04:04 PM
حظك يا اخ UaEeVIL لانك لعبت النسخه اليابانيه
انا لعبت نسخة Eternal Punishment و عجبتني اللعبه بطريقتها الفريده و قصتها العميقه
و نكتورن بالفعل اعتبرها ثالث افضل لعبه ار بي جي عندي (FF9 الاولى و الجزء العاشر الثانيه)

KSA_BOY
02-07-2007, 04:13 PM
هع هع .. قال ما قدمت أسلوب جديد قال , المشكلة إن كل الي يذمون في اللعبة حاطينها في التوب تين (&) << يا بو خلاص غيروا الموضوع .. (&)

صراحة انا منحرج !! منحرج اني اقول بأني Big fan للعبة ..... بس من العبها اقفل الباب

ليش ؟
أنا لعبت كم جزء من السلسلة ... اللعبة تدخلك في عالم ثاني ثاني , تتمنى إنك تعيش فيه خخخ
أعتبر نفسي فان لسلسلة بس مو بيج فان مثلك (&)

UaEeVIL
03-07-2007, 10:55 AM
حظك يا اخ UaEeVIL لانك لعبت النسخه اليابانيه
انا لعبت نسخة Eternal Punishment و عجبتني اللعبه بطريقتها الفريده و قصتها العميقه
و نكتورن بالفعل اعتبرها ثالث افضل لعبه ار بي جي عندي (FF9 الاولى و الجزء العاشر الثانيه)

كن حظي حديد هذيك الايام ^^"
حصلت الشريط بالياباني بالصدفة في احدى المحلات و خذيتها على طول^^
و انا كانت من احدى افضل الالعاب الار بي جي الي مرو علي ^^
لاني احب الكثير من العاب الار بي جي ^^
بس كانت الافضلعندي على السوني 1 فاينل 6 و 7 و 8 قصته كانت فنانة ^^

The Ace Overlord
03-07-2007, 11:24 AM
مره ثانيه , انت محظووووظ ياخي !!
الجزء السابع فاتني ... للأسف حسب ما سمعت انها أفضل جزء في سلسلة فاينل فانتسي فاتني ومع ذلك فاتتني
اذكر اني شريتها مع جهاز البلاي ستيشن الاول ... بس كنت أول مره ألعب ار بي جي و رجعتها للمحل
الحين ندم على أصوله -__-
السادس ما اظن اني لعبته للأسف (بس فاينل أجزائها القديمه باين عليهم اساطير!!)

UaEeVIL
03-07-2007, 11:42 AM
انا كان حظي حلوو لما حصلت الجزء السابع عن احدى المحات بالصدفة و على حظي كانت اخر نسخة عند راعي المحل ^^"

بس انت تقدر اتنزل اللعبة بالتورنت و تنسخها على شريط لان اربيعي نزل اللعبة من التورنت و قدر يلعبها ^^
و انا بعد قلت له على طول عطني نسخة منها و نسخلي اياها و لعبتها مرة ثانية ^^

و اما عن الجزء السادس صراحة قصتها فنانة ما عليها كلام انا عجبتني ^^
انصحك اتجربها لو حصلتها بالتورنت ^^

و الثامن احلى شيء طريقة القتال عجيبة ياخي بس الزعيم الاخير يعور الراس >_<

بس قدرت اخلص اللعبة في النهاية ^^

بس في لعبة كان خاطري العبها بس ما حصلت منها نسخة و هي ليجنداوف دارجون >_<

سمعت انها لعبة حلووة و شفت عنها صور بس ما قدرت العبها >_<

كنت اتمنى العبها بس هذا النصيب ^^"

The Ace Overlord
03-07-2007, 12:08 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ
كيف تبيني العب اللعبه وما عندي جهاز بلاي ستيشن 1؟؟
فكرت العب على الكمبيوتر بألعابي المفضله عن طريق تحميلها من التورنت ... لكن انواع اللاق باللعب و غيرت رأيي
و بصراحه حمستني على الجزء السادس ... بس مافي جهاز >.<
الجزء الثامن كان حلو وقصته ممتازه وأذكر طريقة اللعب ... بصراحه جزء قوي لكن ما بيوصل عندي لمستوى فف9
زيدان و جارنيت وفيفي و كوينا و فريا و أمارانت و شتاينر و إيكو
كوجا الكريه طبعا و عرض النهايه القوي ... ما اقدر انساهم
...
اما اللعبه الي ذكرتها فبصراحه ما أعرفها ^^"
بس ذكرتني بلعبة Breath of Fire الجزء الرابع هو الوحيد الي لعبته بس كانت اللعبه حلووووه مره
و تصميم الشخصيات 2D لكنه ممتاز و واضح
حتى القصه كانت روعه و الزعماء السريين و التنانين الي تجمعهم من رحلاتك و الغاز رائعه
ما اظن اني راح انساها

UaEeVIL
03-07-2007, 12:54 PM
ههههههههه

لا اخوي تقدر تلعب العاب السوني 1 على السوني 2 ^^
اكيييد تعرف هالشيء ^^
انا دووم العب الالعاب مالت السوني 1 على السوني 2 بعد ما اربيع نسخلي الشريط شغلتها على السوني 2 و هي شغالة بالنسبة 100% ما اتعلق و لا شيء يعني تقدر تلعب العاب السوني 1 على السوني2 ^^

اما عن فاينل 9 لعبتها و خلصتها ممكن حوالي...همممم 3 او 4 مرات ^^

اللعبة حلووة ^^
بس البطل احسه اهبل -_- كان من اغبى شخصيات فاينل الي شفتها بالنسبة لي حسيته اهبل بالمرة >_< ما عنده سالفة خخخ هذا راي فيه..

و عن لعبة Breath of Fire انا ك ربعي قالو لي حلوة بس ما لعبتها على السوني 1 لعبت الجزء الجديد حقها الي كان على السوني 2 بس ما عجبتني >_< مرة حاولت العبها من الطفرة لعبت و لعبت و لعبت لي ما وصلت مكان ابعيد بعدين لما رحت اخزن اللعبة اونه يقولي حص درهم علشان اتخزنها >_< او شيء من هذا القبيل و انا رحت ادور المكان فوق و تحت اخر شيء طفررررت ما حصلت الدرهم الي كان يباه سكرت اللعبة و عطيته حق اربيعي قلته " احتفظ فيها لذكرى" خخخخ و انا كنت اباااا اتخلص منها خخخخ بس حق السوني 1 يبالي اخذه من عند اربيعي لانه قالي منزل اللعبة عنده بالكمبيوتر و راح اقوله ينسخلي نسخة حق السوني علشان اقدر العبها ^^

بس شي لعبة عجبتني و العبها وايد لما لما ما يكون عندي العاب على السوني 2 خخخ ارجع العب على السوني 1 و هي لعبة Lunar لو كنت تعرفها ^^

الصراحة اللعبة من ناحية القصة و طريقة اللعب حلوووة ^^
و في اجزاء ينزلوها على الـDS

بس اللعبة الي كانت على السوني 1 غيررر ^^
و انا اتمنى ينزلون جزء جديد على السوني 2 بس لحتى الحين ما نزلوو >_<

بس ممكن ينزلون جزء جديد لاني ما اتوقعت انهم ينزلون برسونا 3 لانه اللعبة ما كانت مشهورة على السونى 1 و ممكن تستوي مع Lunar و ينزلون جزء جديد ^^

Dr.RaK
03-07-2007, 10:09 PM
بس شي لعبة عجبتني و العبها وايد لما لما ما يكون عندي العاب على السوني 2 خخخ ارجع العب على السوني 1 و هي لعبة Lunar لو كنت تعرفها ^^

الصراحة اللعبة من ناحية القصة و طريقة اللعب حلوووة ^^
و في اجزاء ينزلوها على الـDS

بس اللعبة الي كانت على السوني 1 غيررر ^^

معاك حق لعبه ليونار كانت مسكته على ايامها خاصه جزء سيلفر ستار والجزء الي عقبه نزل باربع سيديات
وكان نادر وما لعبته اليين ما نزلته من شهور تقريبا ولعبته

UaEeVIL
03-07-2007, 10:39 PM
معاك حق لعبه ليونار كانت مسكته على ايامها خاصه جزء سيلفر ستار والجزء الي عقبه نزل باربع سيديات
وكان نادر وما لعبته اليين ما نزلته من شهور تقريبا ولعبته

و الله ايامه اخوي ^^
بس الجزء الي بعده نزل ثلاث سيديات الي اذكره ^^"
عطيته مرة اللعبة حق اربيعي و ياليتن ما عطيته ضيعلي السيدي الثاني >_< و رجع لي السيدي الاول و الثالث >_<
و انا مقهور >_<
بس شو انسوي خخخخ قسمة و انصيب خخخ

بس جزء سلفر ستار انا ممكن استوالي مخلص اللعبة فووق الخمس مرات من كثر ما اللعبة عجبتني ^^

Dr.RaK
04-07-2007, 12:03 AM
و الله ايامه اخوي ^^
بس الجزء الي بعده نزل ثلاث سيديات الي اذكره ^^"
عطيته مرة اللعبة حق اربيعي و ياليتن ما عطيته ضيعلي السيدي الثاني >_< و رجع لي السيدي الاول و الثالث >_<
و انا مقهور >_<
بس شو انسوي خخخخ قسمة و انصيب خخخ

بس جزء سلفر ستار انا ممكن استوالي مخلص اللعبة فووق الخمس مرات من كثر ما اللعبة عجبتني ^^

غلطان طويل العمر نزل اربع سيديات ثلاث سيديات حق اللعبه وسيدي اسمه بونز يعني اكسترا فيه موسيقى وفيديو ومادربي كيف بس الي احيده سلفر ستلر كان صعب وما خلصته
بس اخوي تقدر تنزل اللعبه لو تباها انا منزلنها:biggthump

UaEeVIL
04-07-2007, 09:39 AM
غلطان طويل العمر نزل اربع سيديات ثلاث سيديات حق اللعبه وسيدي اسمه بونز يعني اكسترا فيه موسيقى وفيديو ومادربي كيف بس الي احيده سلفر ستلر كان صعب وما خلصته
بس اخوي تقدر تنزل اللعبه لو تباها انا منزلنها:biggthump

هممممممم ممكن كلامك صح لاني ما اخذ الكوبي ما كان فيه الا ثلالث سيديات ^^"
يعني اللعبة موجودة في التورنت ^^

و الله شيء طيب ^^

الحين بروح ادور عنها ^^

The Shadow
07-07-2007, 03:10 PM
السلام عليكم شباب ، نعتذر عن الغيبة ^^" ، UAE Evil حياك الله منشط الموضوع

ليش ؟
أنا لعبت كم جزء من السلسلة ... اللعبة تدخلك في عالم ثاني ثاني , تتمنى إنك تعيش فيه خخخ
أعتبر نفسي فان لسلسلة بس مو بيج فان مثلك (&)
انت بعد محظوظ عنك الجيم كيوب ، والكيوب صدرت عليه افضل اجزاء السلسلة !!

بس البطل احسه اهبل -_- كان من اغبى شخصيات فاينل الي شفتها بالنسبة لي حسيته اهبل بالمرة >_< ما عنده سالفة خخخ هذا راي فيه..

شخصية اغبى والعن من Vaan ما اظن XD !

UaEeVIL
07-07-2007, 03:20 PM
السلام عليكم شباب ، نعتذر عن الغيبة ^^" ، UAE Evil حياك الله منشط الموضوع

الله يحيك اخوي ^^ و معذور على الغيبة ^^
و الله الموضوع كان نشيط بدوني بس انا اضفت عليه اضافات بسيطة ^^"
بس الثراحة الموضوع كان ينقصه و جودك اخوي ^^

بس انا كا شخصية عجبتني في فاينل فانتسيي و لحتى اللحين عاجبني هو سيفر و فينست صراحة يعجبوني ^^

و هم من احدى اكثر الشخصيات المفضلة عندي ^^

The Shadow
07-07-2007, 03:49 PM
الله يسلمك ^^" وتسلم عالكلام الطيب ...

سيفر و فينست صراحة يعجبوني ^^

الثاني عرفته ( حبيته من اول ماشفت فيلم الادفانت شيلدرين @@ ) اما الاول اكيد احد شخصيات الاجزاء القديمة -_- I dont know ho is This Man ..

الجزء السابع فاتني ... للأسف حسب ما سمعت انها أفضل جزء في سلسلة فاينل فانتسي فاتني ومع ذلك فاتتني
اذكر اني شريتها مع جهاز البلاي ستيشن الاول ... بس كنت أول مره ألعب ار بي جي و رجعتها للمحل
الحين ندم على أصوله -__-

حتى انت !_! ياخي ضمني الى حزبك ><" ما عمري لعبت الجزء السابع ... وسلفني GT4 بسرعة (&) ، اوه عفوا خارج الموضوع

UaEeVIL
07-07-2007, 03:57 PM
ما تعرف سيفر @__@

الي كان عدوك في فاينل فانتسي 8 ..؟

ممكن ما لحقت على هذا الاصدار ^^"

لانه هذا الاصدار كان من اروع اجزاء فاينل ^^

و انا لعبته و استمتعت فيه ^^

و ان شاء الله راح اتشوف موضوعي الي بتكلم فيه عن كل اجزاء فاينل و بتعرف الجزء ^^

حتى انت !_! ياخي ضمني الى حزبك ><" ما عمري لعبت الجزء السابع ...

خخخ شكلي طلعت انا السيبه الي لحقت على الاجزاء ^^"
زين ليش ما تنزل اللعبة من التورنت و تلعب فيها بتحصلها انا حصلتها و نزلتها هناك نزلت السابع و الثامن و التاسع من التورنت و هم شغالين 100%
تقدر تلعبهم على السوني 2 ^^

وسلفني GT4 بسرعة (&) ، اوه عفوا خارج الموضوع

ههههههههههه^^

kingx11
07-07-2007, 04:13 PM
حد جرب لعبة magna carta??

تحطيم صح؟؟ :( حسافه شاريها اصليه بعد

UaEeVIL
07-07-2007, 04:17 PM

و الله ما سمعت عنها اخوي ....

بس هي اللعبة مب حلوة ..؟

07-07-2007, 04:47 PM
و الله ما سمعت عنها اخوي ....

انا سمعت عن اللعبة

بس ما جربتها

ناس تقول اللعبة حلوه و ناس تقول لا

هذا صورة غلاف اللعبة

http://image.com.com/gamespot/images/bigboxshots/9/921279_67326_front.jpg

اضغط على الصور للتكبير

على فكرة اللعبة قديمة نزلت عام 2005

UaEeVIL
07-07-2007, 04:53 PM
اهاااااا اللحين عرفت اللعبة ^^"

اللعبة عندي و لعبت اول ساعتين منها و ما كملتها ^^"

لانها شو احسها مملة بالرغم من الصور الرائعة للعبة ^^

بس طريقة القتال حلوة باللعبة و انا عجبتني بس متكاسل العبها ^^"

Dr.RaK
07-07-2007, 05:20 PM
جماعه الخير حد لعب لعبه Chrono trigger
والله واحده من اروع العاب الار بي جي

The Shadow
07-07-2007, 05:43 PM

ليه سالسالفة ~_~

انا سمعت عن اللعبة

بس ما جربتها

ناس تقول اللعبة حلوه و ناس تقول لا

هذا صورة غلاف اللعبة

http://image.com.com/gamespot/images/bigboxshots/9/921279_67326_front.jpg (http://image.com.com/gamespot/images/bigboxshots/9/921279_67326_front.jpg)

اضغط على الصور للتكبير

على فكرة اللعبة قديمة نزلت عام 2005
اوة ذكرتها ..... قرأت مراجعة عنها في منتدى ثاني ، ياخي المراجعة مدحت اللعبة ؟!

جماعه الخير حد لعب لعبه Chrono trigger
والله واحده من اروع العاب الار بي جي

بالنسبة لي ، لأ

kingx11
07-07-2007, 05:49 PM
اللعبه حلوووووه فالبدايه والاحداث تصير احلى واحلى والمعارك والحركات الخاصه قوويه وسريعه جدآ حتى الجرافيك قريب جدن من جرافيك ffx لكن اول ماتوصل لنص اللعبه الحماس والاثاره كلها تختفي وتصير اللعبه ممله وبايخه ومقارنه بفاينل عالمها صغييررر بالمره

جربت اللعبه اول مانزلت حلووه والله وكلاسيكيه بس ماكملتها ذاك الوقت كنت مشغول بسايلنت هيل :D

على فكره حد جرب chrono cross?? قمه هاللعبه ومميزه حدها

The Shadow
07-07-2007, 05:56 PM
بس ماكملتها ذاك الوقت كنت مشغول بسايلنت هيل :D

You Are The MAAN :D

تكلمنا عنها ( قليلا جدا ) في الصفحة السابقة ^^ ....... من سكوير سوفت ( كح كح غبرة )

kingx11
07-07-2007, 06:00 PM
قديمك نديمك ولو الجديد اغناك :D

بس والله كانت لعبه حلووه وماكملتها لان الدسك كان خرربان ويوقف عند الشاطئ يوم ارجع من العالم الثاني

Dr.RaK
08-07-2007, 03:31 AM

جربت اللعبه اول مانزلت حلووه والله وكلاسيكيه بس ماكملتها ذاك الوقت كنت مشغول بسايلنت هيل :D

لعبه تريجر هي الجزء الاول من سلسله كرونو نزلت على السوبر نينتندو سنه95 وكسرت العالم وكان تقييمها عالي جدا ونزلت سكوير ريميك للعبه سنه 2000 على السوني هي لعبه يمنتهى الجمال
اما بالنسبه الى Chrono Cross هي افضل لعبه اربي جي عندي وبشهاده جيم سبوت الي عاطنها 100
هي لعبه الار بي جي الوحيده الي ما خذه ها السكور ما يحتاج ارمس اكثر بس الي مستغربنه ان كثير من الاعضاء ما يعرفونها

kingx11
08-07-2007, 05:04 AM
^^^^^^
جيم سبوت مخررفين بس معهم حق بتقييم كرونو كروس :D

اللعبه قمه بس ماخذت حقها للأسف ومفروض ترجع للحياه اصرفلهم من كينجدوم هارتس

THE_X_F.B.I
10-07-2007, 08:39 PM
سلام شبااب من سنين حفروا البحر ما رديت على منتدى لوول

المهم قبل كم اسبوع اشتريت شريط بسبب طفشت من سوني3 و اللعابها اقليله فقلت اشتري لعبه ار بي جي في سوني2

المهم لقيت لعبه عجبتني

http://www.ps2now.com/cheats/t/tales_of_the_abyss/tales_of_the_abyss.jpg

سوال هل هذا اللعبه يستحق احط وقتي كلها عليها ولا لأ وفي احد ختمها ولا لأ

10-07-2007, 08:59 PM

المهم قبل كم اسبوع اشتريت شريط بسبب طفشت من سوني3 و اللعابها اقليله فقلت اشتري لعبه ار بي جي في سوني2

المهم لقيت لعبه عجبتني

والله اخوي اللعبة عندي

واللعبة حلوه

شخصيات جميلة

وقصتها ايضا حلوه

نظام القتال زين

واللعبة طويلة بشكل ما تصور

Pika-Chu
10-07-2007, 09:05 PM

المهم لقيت لعبه عجبتني

انا ختمتها قبل فتره بسيطه ، اللعبه عادية جدا وما فيها شي مميز ، ما ادري ليش وايد يمدحونها ~_~
اللعبه قصيره بس يبون يطولونها غصب ==" ، كل مرحلة قتالية (مثل الكهوف والجبال ) لازم تلبعها مرتين أو ثلاث، والمدن لازم تسيرها 9999999 مرة .. (&) ، يعني بختصار التكرار فيها قاتل >_>
وطبعا نظام القتال في سلسلة تيلز هو نفسه ما يتيغر ،وهو من الاشياء اللي كرهتني في اللعبه :silly:
الشيء الحلو فيها القصه ، كانت جيدة نوعا ما ..
في النهاية إذا كنت تدور عن شي مميز فانصحك بالابتعاد عن تيلز اوف ذا ابيس =)

kingx11
10-07-2007, 11:29 PM

اللعبه مالعبتها لان نسخة السوني2 منها يقولون مب مثل نسخة الpc حتى فيه نسخة 18+ منها احم

=====================

احد عنده clock tower 1 ؟؟ :(

The Shadow
11-07-2007, 12:28 AM
Tales of The abyss روووعة !! القصة جدا جميلة وفيها اشياء مفاجئة !! الشخصيات تتعمق معهم كثير ولهم ماضي حلو ( خصوصا Tear ) ببساطة ، العبها وانت مغمض (&) ( عاد فتح عيونك وانت تلعب لاتصدق ) ، عيبوبها في نظري

* - الحورات الجانبية صامته ( بتفهم اذا لعبت اللعبة )
*- الجرافيكس عادي !

واللعبة طويلة بشكل ما تصور

خخخخ ، صحيح كلامك ، اللي ضحكني المراقب راؤول يوم قال ( ان الفرعيات اطول من القصة نفسها (&) !!! )

UaEeVIL
11-07-2007, 01:02 AM
Tales of The abyss من احدى افضل الالعاب اللي لعبتها ^^

الصراحة قصتها روعة ...قصتهاا عميقة اللعبة ^^

فيها اشياء خفية تجذبك للعب باللعبة ^^

انا انصحك تلعبها و ما راح تندم عليها ^^

انا لعبتها و صلت فيها مكان بعيد ^^

بس الشريط اخترب علي >_< (شكلي بنزل واحد ثاني من النت ^^ )

شباب حد فيكم لعب لعبة فالكيري الجزء الاول الي كان على السوني 1 ..؟

The Shadow
11-07-2007, 01:42 AM
بس الشريط اخترب علي >_< (شكلي بنزل واحد ثاني من النت ^^ )

اشتر وحدة بـ10 ريال \ درهم وفك نفسك !!

شباب حد فيكم لعب لعبة فالكيري الجزء الاول الي كان على السوني 1 ..؟
انا لعبت البورت ( اللي على الـPSP ) ممتازة جدا !

UaEeVIL
11-07-2007, 01:55 AM
اشتر وحدة بـ10 ريال \ درهم وفك نفسك !!

النسخ الي عندا في الامارات خلصت >_<

انا لعبت البورت ( اللي على الـPSP ) ممتازة جدا !

و انا بعد لعبتها على الـPSP على السوني 1 ^^

بس على اـPSP احلى بوايد لانه فيها عروض سينمائية رائعة مب موجودة على السوني 1 ^^

بس الحلو الي فيها انك اتظم اكثر من شخصية انا اول ما شريتها على السوني 1 كنت ما احب العاب الار بي جي بس كنت ملان من الالعاب الي عندي شفت الشريطو شغلته و اتحملت اشوي البداية لانه كانت اطويلة و انا كنت ما افهم انجليزي هذاك الوقت خخخ و بعدين لعبتها و عجبني اسلوب لعبها ^^
اسلوبها كان جديد و عجبني و من هذاك الوقت و انا العبها من وقت لوقت ^^

بس الي على السوني 2 لعبتها اشوي في البداية بس لاني حسيتها اشوية غبية...
بس اقول انت لعبتها الي على السوني 2..؟ اذا لعبتها قولي شو رايك تنصحني اكمل اللعب و لا ما اكمل..؟

kingx11
11-07-2007, 01:58 AM
^^^^^^^^^^^^^
انا وصلت في فالكيري2 لاخر شي فاللعبه بس وقفت بسبة فاينل12 لكن اقولك اللعبه حلووه وتقزر وقتك فيها خاصة مع تطوير الأسلحه والشغلات هذي بتستانس عليها حتى فيها مهمات جانبيه بس مادخلت فيها واجد

بأختصار اذا ماعندك شي بالمره كملها ترى تستاهل

The Shadow
11-07-2007, 02:11 AM
بس الي على السوني 2 لعبتها اشوي في البداية بس لاني حسيتها اشوية غبية...
بس اقول انت لعبتها الي على السوني 2..؟ اذا لعبتها قولي شو رايك تنصحني اكمل اللعب و لا ما اكمل..؟

انت تقصد

ياحبيب قلبي العبها بدون تفكير !!! انت شفت الجرافيكس @@ سوووحقا !! اقوى لعبة من ناحية الجرافيكس بنظري !! اقوى من FF XII حتى !! ثانيا ، ان قصتها قبل الجزء الاول .... فأذا ناوي تلعب الجزء الاول ، العب الثاني قبل لكي تفهم القصة ( قصة الجزء الثاني قبل الاول بـ100 سنة !! ) بالعربي ، العبها والله جميلة ، بس عيبها الوحيد صعوبتها -___- ، واذا تبقى معلومات زيادة ارجع كم صفحة وتشوف نقاشنا في ^^ + موضوع مميز في قسم الاربيحي مراجعة لها ...

UaEeVIL
11-07-2007, 02:22 AM
و الله انتم حمستوني عليها ^^

شكي اللحن بروح العبها على طووول ^^

بالعكس انا الالعاب الصعبة احلى شيء عندي و خصوصا اذا كان لعبة ار بي جي ^^

الصراحة يبالي العبها ^^

ترى انا وقفت اللعبة بسبب البداية المملة حقها حسيتها مملة بالنسبة لي -_-

بس اللحين برووح العبها ^^

THE_X_F.B.I
11-07-2007, 04:39 AM
الملشكله اني اشتريت اللعبه من زمان ولكن رميتها بسبب كنت مشغول واللحين مرميه في الغرفه ولا لعبه فيها الا شيء بسيط بس راح اللعبها

Genta
11-07-2007, 11:40 PM
انا افضل العاب عندي
Final Fantasy X - PS2
Rouge Galaxy - PS2
Dragon Quest VIII - PS2
Suikoden 2 - PS1

kingx11
12-07-2007, 12:27 AM
حد جرب ys: phantasm <<<نسى اسم اللعبه هع

من جد لعبة 2d رررهيبه حتى الانمي ارووع وارووع وموسيقتهم خياليه

HEART KNIGHT
15-07-2007, 03:34 PM
ما شاء الله عندكم موضوع رائع<<<<خاصة كونوا RPG

Valkyrie Profile رائعة <<<<2 طبعا
ما جربت 1 لكن 2 لعبتها و أقول رائعة لكنها صعبة <<<<<O.o
و لكني أنتظر Odin Sphere <<<<حتى الآن ما نزلت T.T
و Persona3 متى تنزل؟

و إن شاء الله تشوفوني مشارك معاكم

15-07-2007, 05:57 PM
و لكني أنتظر Odin Sphere <<<<حتى الآن ما نزلت T.T

اللعبة نزلت في السعودية لكن نزلت يابانية

وانا حاليا العبها

و Persona3 متى تنزل؟

تنزل هذا الشهر يوم 24 في امريكا

عاد متى تنزل عندنا الله اعلم

المـ ح ـب
15-07-2007, 06:45 PM
السلام عليكم شباب
انا الحين قاعد العب Xenosaga III
بس حاسس اني تايه في القصه
ممكن واحد يتكلم عليها شوي :)

ولو في واحد نشيط :p ياليت يتكلم على اسرارها

سلام

kingx11
15-07-2007, 07:08 PM
odin sphere عندي وامريكيه شاريها من شهر ونص يمكن

HEART KNIGHT
16-07-2007, 03:24 PM
السلام عليكم

أودين سفير أبدا ما أفكر فيها ياباني<<<<ولا لعبة ما أفكر فيها ياباني ^^

أنا كلمت الرجال في المحل القريب مننا بس قلي لسة

يعني شكلها نزلت في أماكن ثانية أروح أشوف جيم ماستر

و بيرسونا لو نازلة 25 يعني حوالي 29 أو بعد أسبوع

خير إن شاء الله

سلام

haseo
16-07-2007, 04:42 PM
http://www.montada.com/showthread.php?t=542272

Pika-Chu
17-07-2007, 04:46 PM
السلالالام ..
وانا ادور في موقع يوتيوب حصلت عرض قدييم عن ريميك لفانيل فانتسي 6 ..
اللعبه كانت المفروض تنزل على الـنيتندو 64 بس تكنسلت >_>
اتركم مع العرض ..
cxjRrE8nTqM

just guy
17-07-2007, 11:23 PM
ابي تنصحوني بلعبة اكشن اربيجي وياليت نظام القتال فيها يكون قريب من فاينل 12

UaEeVIL
18-07-2007, 10:47 AM
جرب لعبة KINGDOM HEARTS اللعبة حلوة و طريقة القتال فيها رائعة ^^

just guy
20-07-2007, 05:24 PM
^^^^^^

هاذي اللعبة سمعت كثير عنها بس اذا عندك رابط حق الجيم بلاي في اللعبة اكون لك من الشاكرين

The Shadow
21-07-2007, 01:49 AM
نصيحة راااااائعة من UAE evil ...... كينغدوم هيرتز 2 افضل خيار لك !! مقطع الجيم بلاي هنا (http://www.youtube.com/watch?v=KtU8gaNwN7U) ...... وهناك الكثير من مقاطع الفيديو الرائعة ، بس انتبه لعض المقاطع فيها سبويبلرز ^^"

راؤول الأسطورة
21-07-2007, 01:59 AM
جرب لعبة KINGDOM HEARTS اللعبة حلوة و طريقة القتال فيها رائعة ^^

نصيحة راااااائعة من UAE evil ...... كينغدوم هيرتز 2 افضل خيار لك !! مقطع الجيم بلاي هنا (http://www.youtube.com/watch?v=KtU8gaNwN7U) ...... وهناك الكثير من مقاطع الفيديو الرائعة ، بس انتبه لعض المقاطع فيها سبويبلرز ^^"

استغليتوا غيابي :dead:

عالعموم بما انك من المعجبين بطريقة القتال في FF12 مثلي وعكس الأغلبية فنصيحتي لك على فالكيري 2 :o
اللعبة الوحيدة اللي تأقلمت معاها منذ البداية..وكنجدوم هيرتز الوحيدة اللي ما اتأقلمت معها الى النهاية :D
واذا اتوسوست من كلام الناس اللي يقولوا عنها صعبة..جرب سويكودن 5 :)

السلام عليكم شباب
انا الحين قاعد العب Xenosaga III
بس حاسس اني تايه في القصه
ممكن واحد يتكلم عليها شوي :)
ههههههههه والله جالس تعيد تاريخي...:D
بس الفرق أنا لعبتها وكنت مزكم ومصدع وعداد درجة الحرارة ضارب...طبعا دقيقتين والى الدرج المظلم :D
فلسفة زايدة فيها...وأغلبها آليات "أكره ما عندي" :31:

راؤول الأسطورة
21-07-2007, 02:12 AM
شباب خلونا من الألعاب المغبرة واللي انتهينا منها...خلنا نواكب الجيل الجديد :D
والله هاللعبة القادمة عالـPS3 للحين منبهر منها ، حاسها بأسلوبها الجديد بتكون منافسة قوية لسحب البساط من FF13 :biggthump
وهي أكشن أر بي جي "أقرب للأكشن من الأر بي جي يعني حسب الطلب لكم"... بس يفداها اللي تكون من الابداع اللي شفته فيها..:أفكر:
اسمها : White Night Story
وهذا العرض الساحر الخاص فيها ... (http://media.ps3.ign.com/media/856/856638/vids_1.html) "العرض من موضوع الأخ son of cid "
وفي صور وسكانات لها بالصفحة الرئيسية بالقسم ^^

21-07-2007, 08:34 PM
شباب خلونا من الألعاب المغبرة واللي انتهينا منها...خلنا نواكب الجيل الجديد :D
والله هاللعبة القادمة عالـPS3 للحين منبهر منها ، حاسها بأسلوبها الجديد بتكون منافسة قوية لسحب البساط من FF13 :biggthump
وهي أكشن أر بي جي "أقرب للأكشن من الأر بي جي يعني حسب الطلب لكم"... بس يفداها اللي تكون من الابداع اللي شفته فيها..:أفكر:
اسمها : White Night Story
وهذا العرض الساحر الخاص فيها ... (http://media.ps3.ign.com/media/856/856638/vids_1.html) "العرض من موضوع الأخ son of cid "
وفي صور وسكانات لها بالصفحة الرئيسية بالقسم ^^

فعلا هاذي اللعبة داخلة مزاجي بقوة

ولها طابعها الخاصة وفريد من نوعه

و ما اظن انها قريبة من اكشن ار بي جي

وهذا العرض الي وضعته يا صادق موجود عندي صيغة HD

وايضا اللعبة هاذي جاية من شركة وضعت مؤخرا اسمها من الشركات الواعدة في مجال صنع الالعاب

ار بي جي وهي شركة لفيل 5

وبصراحة انا اتوقع مستقبل واعد لهاذي اللعبة

The Shadow
21-07-2007, 11:36 PM
جدا واعد !! LEVEL 5 شركة ممتازة جدا على الرغم من اصدراتها القليلة...

just guy
21-07-2007, 11:48 PM
i saw video game paly 4 kingdom hearts and what i can say

راح اعطيكم الانطباع الاول عن اللعبة

حلوة فكرة دمج شخصيات ديزني في اللعبة لكن انا ما تجذبني مثل هالالعاب

من خلال مشاهدة نظام المعارك في اللعبة حسيت انها فعلا سهلة وهاذي نقطة ما تعجبني

شاهدت اكثر من خمس مقاطع فيديو للجيم بلاي وحاولت اقنع نفسي في اللعبة لكن ماقدرت

The Shadow
22-07-2007, 12:04 AM
المعارك ليست سهلة ( جدا ) بل متوسطة ، بالنسبة لشخصيات ديزني ،والله مادري ايش اقول لك ، اللعبة بايخة ( بدونهم !!! ) .... ، فاتك النقاش الحاد اللي صار بسبب هاللعبة قبل شهر تقريبا XD

just guy
22-07-2007, 12:16 AM
استغليتوا غيابي :dead:

عالعموم بما انك من المعجبين بطريقة القتال في FF12 مثلي وعكس الأغلبية فنصيحتي لك على فالكيري 2 :o
اللعبة الوحيدة اللي تأقلمت معاها منذ البداية..وكنجدوم هيرتز الوحيدة اللي ما اتأقلمت معها الى النهاية :D
واذا اتوسوست من كلام الناس اللي يقولوا عنها صعبة..جرب سويكودن 5 :)

بالعكس انا تعجبني الالعاب الصعبه عز الطلب والله :bigok:

just guy
22-07-2007, 12:30 AM
المعارك ليست سهلة ( جدا ) بل متوسطة ، بالنسبة لشخصيات ديزني ،والله مادري ايش اقول لك ، اللعبة بايخة ( بدونهم !!! ) .... ، فاتك النقاش الحاد اللي صار بسبب هاللعبة قبل شهر تقريبا XD

اهم شي مافيه اصابات :blackeye:

المهم ايش رايك في لعبة روج جاليكسي انا شفت لها مقاطع فيديو وعجبتني مادري ايش رايك فيها ؟؟

just guy
22-07-2007, 12:33 AM
شباب وانا اسوي بحث في يوتوب عن العاب اربيجي لقيت هذا المقطع وعورني قلبي خنقتني العبرة والله

http://www.youtube.com/watch?v=x-g1ncoKihw&NR=1

ادري ماله دخل في الموضوع بس حبيت اعور قلوبكم معاي P:

just guy
22-07-2007, 12:47 AM
White Night Story :bigok:

اللعبة Must bay :32:

http://www.youtube.com/watch?v=HUgMVj1RT7w

UaEeVIL
23-07-2007, 04:39 AM
شباب انا عندي اشوي مشكلة اتعور الراس في فالكيري بروفايل >_<

و هو اني ما اقدر اعلم الشخصيات الـskill و كل ما ابا اعلمهم ما اعرف كيف >_<

و بعد عند رفع الليفل للشخصية راسي بدى يعورني يعني اا في بداية اللعبة و بعدني ما خلصت شابتر 2 توني في بدايته و يالله يالله رقعتهم لين 6 و استوالي حوال3 ساعات العبها او اكثر علشان ارفعهم جي >_<

يعني ما في طريقة اسهل ارفع الليفل ..؟

Zero
23-07-2007, 10:05 AM
السلام عليكم ..
كيف الحال شباب ؟ ^_^" بخير ؟ متأكد أن في كثيرين ما يعرفوني حاليا .. عموما
THE SHADOW ها كيف الأخبار ووينك ما تبين ؟ وكيف باقي الشباب ؟
حبيت أسلم عليكم وإن شاء الله بتواجد هالفترة ..

UaEeVIL السكلز ما تحصلهم إلا إذا تقدمت في اللعبة أكثر وأكثر ( زاد لفلك ) يعني تبغى تحصل كل السكلز من البداية ؟ لا طبعا .. ثانيا فالكيري بروفايل تعتبر لعبة صعبة خصوصا لما تتقدم فيها .. وما أقصد صعبة من حيث المعارك فقط بل فيها شوية أشياء تفر راسك .. عموما استمر بالقتال وأنصحك تحلل الأماكن تحليل وما تخلي عدو إلا وتقتله لأنك لو ما سويت كل هذا ما بتقدر تستمر في اللعبة .. وبالتوفيق :)

QHT
23-07-2007, 04:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه اول مشاركة لي في الموضوع عموما

الاحظ ان الاعاب تكرر نفسها مثل اللعبة

Kindom Hearts 1-2

ffx12

Shadow Hearts 1-2-3

انا اقول انا معد نجيب سيرتها لانها موجودة في الصفحات اللي قبل

وانا اعتقد ان منتدى العاب الار بي جي نايم او مافيه ذيك المشاركات هذا عشان قلة الالعاب الصادرة

ماطول عليكم ابك نسيت ايـــــــــــه

لعبة فانتسي 12 اعتقد ان G خربتها اللعبة صراحة دبلت كبدي اول شي G ماكني العب امشي يجيني وحش ماسوي شي افك الجهاز يموت الوحش طبعا اللفل عندي عالي مع اقوى الاسلحة والدروووع
والقصة الاحظ انها ضعيفة بمعنى الكلمة

اللعبة اللي صراحة عجبتني وفي رايي انها افضل لعبة ار بي جي

hack//G.U. Vol. 1

لكن علي بالحرام انها اقهرتني قهر اممممممممممم الحين لعبت وتحمست في 18 ساعة ختمت الشريط المشكلة اللي يميز الار بي جي القصة والقصة ماكتملت بل انها في البداية يقولك اشتر الجزء الثاني
hack//G.U. Vol. 2

المهم ادور الجزء الثاني مريت حوالي 16 محل المهم مالقيت ياليل السرا ياليل رحت قلت لكم محل اللي بيجيبه له 50 ريال واخر شي اذا جابه المحل طبعا الشريط 3 اجزاء بروح ادور الجزء الثالث
ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــه الله يعين
طبعا انا طولتها وهي قصيرة ابي اشوف رايكم عن اللعبة اوكي وانا اقول عيبها

1- الوحوش اشكالها مهب عاجبني كنها وحلتهاوش وراعين
2- البريد emial شغلتها شغلة
3- الادوات قليلة

انتظرو التقرير الكامل مني بعد 30 ساعة من المشاركة ذي ولاتنسون ابي رايكم في اللعبة

UaEeVIL
23-07-2007, 04:55 PM
هلا و الله زيرو ^^
منو الي ما يعرفك انا اعرفك من زمان بس لما كنت ادخل علىالمنتدى بالشفتات و اشيك عليه ^^"

المهم يعني اللعبة صعبة وايد ^^"

يعني لازم اضارب مع كل وحوش اللعبة الي اشوفها في الطريق ^^"
الله يعيني...بس شو اسوي انا احب هذي اللعبة و عجبني طريقة القتال فيها بس خلاص انا راح اكمل اللعبة و الله يكون في عوني...

QHT اهلا و سهلا بك في الموضوع ^^
انشاء الله تعتبر نفسك في بيتك الثاني اخوي ^^

لعبة فاينل فانتسي 12 انا لعبتها اشوية بس ما كملتها لحتى اللحين بس بالنسبة لي اشوف القصة حلوة هذا الجزء بالرغم انه الابطال مب لهذيك الدرجة الي عجبوني >_<

و اما عن الـG انا ما اعرف شو تقصد ^^"
إلا اذا كنت تقصد الي يخليك تحط الدروع و الحركات في اللعبة فانا اعتقد انه اسلوب جديد تحاول شركة اسكوير اينكس اتكون عن غيرها من الالعاب ^^

و اما عن لعبة هاك الصراحة اللعبة من ناحية القصة فنانة ما عليها كلام و طريقة القتال سهلة و بسيطة مب معقدة بس عيبها الوحيد انها قصيرة اللعبة بالنسبة لي يعني معقول انا خلصت اللعبة بين يوم و ليلة يعني تميت العبها من الصبح لين الليل و في الثاني سويت نفس الشيء و خلصت اللعبة ^^"

و اما عن عويبها الي قلتها انا ما اتفق معاك لانه..
شو اهمية اشكال الوحوش في اللعبة مدام انك راح تقتلها في النهاية..؟
و اما عن البريد هو لازم يكون في اللعبة لانها تعتبر لعبة اون لاين لما تلعبها يعني لازم يكون في تواصل و اعتقد انه هذا الشيء هو الي خلى اللعبة حلوة
و اما عن الادوات هي بالعكس كثيرة باللعبة و انا حصلت ادوات اكمثر من الازم بس ما اعرف و ين احطها...

و اما عن الجزء الثالث هو بعده ما نزلته الشركة بنفسها...

QHT
23-07-2007, 05:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

ارحبووووووووو

اللعبة اللي طيرت عقلي مهب اللي اللعبة الا القصة اللي ماكتملت هي اللي طيرت عقلي

التقرير اللعبة

hack//G.U. Vol. 1.

في القصة اقيمها 100 %

الشخصيات عذروني ماعارف اساميهم بالضبط ولا اقدر اذكرهم كلهم لانها صراحة بطول

القصة لعبة اون لاين عالمية تجمع الناس من كل مكان يدخلون اللعبة

يختارون ويصصمون شخصيتهم يقوون انفسهم يشرون اسلحة وقدرات اللفل اكيد وغيرها

كل شخصية في اللعبة لها سلاح معين مثل السيف الصغير والسيف الكبير الدرع والملابس المهم ان كل شخصية سلاح معين طبعا شخصيتك اذا وصلت بجونك ناس ويعطونك قوتهم وتقدر تختار مسدس وسيف مثلا

المهم البطل هسايو
شخصية من اللعبة مثل كل الشخصيات ايه نسيت اقولكم كل شخصية تنشئ او تنظم الى مجموعة ويكون عليكم رئيس طبعا انت البطل انت الرئيس
هسايو دخل في مجموعة فون ولقاله خويته في ذي المجموعة الخوية خطفها تراي ايج اللي هو وحش غير معروف في اللعبة مثل اللعبة فيها فيروسات وفيها هكر تراي ايج فيروس هكر غير معروف

هوسايو صار يذبح كل من يقابلة يدور تراي ايج وصله قوه مره قوية حارب تراي ايج يوم حاربة فاز تراي ايج بالراحة ومسح بينات البطل المهم البطل اغمى عليه ولما قام لقا تراي ايج سواله فورمات يعني عود الين لفل 1 وراح منه كل شي

الحين راح يدور تراي ايج وش صار له ويدور فون ريسه وخويته اللي اختفت وين راحت ويلعب من جديد وتجيله قصة جديه المهم سمعتو القصة ذي تراها ولا شي في اللعبة انصحكم فيها اشتروها قبل ماتختفي

المهم الجرافكس 95%
الصوت 90%
القصه 1000000%
العبة تقيمها عندي 100%

طبعا الكلام على الاجزاء الثلاثة

عيوبها

1- اذا تبي جتك مهمة تجيك عل البريد والبريد تطلع من اللعبة وتدخل اللعبة من جديد

2- الوحوش كنهم وحوش وراعين

3- السهولة سهل مرة

4- اللهبة احس انه يبيله تطوير شوي لاني اعتقد انها مصممه لابو 9-12
حنا نبيها 16 وفوق هذا اللي اقصده بالتطوير

وأرجو اني كفيت وفيت وشكرا