صفحة 1 من 113 123456112651101 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 1691

الموضوع: • نقاشات أعضاء المنتدى في عالم الـRPG •

• نقاشات أعضاء المنتدى في عالم الـRPG •

ô° بسم الله الرحمن الرحيم °ô

والصـلاة والسلام على أشـرف الأنبيـاء والمرسلـين ، سـيدنا ونـبينـا محـمد صـلى الله عليـه وسـلـم .
    السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته ، شـباب وبـنات ( قسـمنا أصـبح خـالي من العضوات ! ) ، لقد جاء هذا الموضوع متأخرا كثيرا عن موعده كثيرا جدا ، لكـن مـاذا نـفعـل؟! .فبعـد حادثـة تسـونامـي المـنتدى وعـدم وجود مراقبين خاصين للقـسم لم يدخل قسم مميزة الار بيجي الا مواضيع لاتـعد على اصـابع القطـة ! حسـنا حسـنا لندخـل في صلـب المـوضـوع .

بدون مقـدمات طـويلـة ، نريـد نقـاشات في عالـم السـحر والـجـمال ، عالم الخيال والإبداع ، عالـم الاربـيجـي ، أزيدوني من علمـكـم ، فأنا بسـيط المـعلـوماـت فـي هـذا المـجال ، هـنا نتكلم عن قديم الاربيجي وحديثة ، نطرح موضوعا ونرى ردودكم وتفاعلـكم فيـه ، طـبعا المـوضوع سـيكون ( ميـتـا ) بدونـكم ، لانه موضـوع يعتـمد على الأعـضـاء فـي الأول والأخـير .

حســنا من لـديه موضـوع فاليـطرحـة مشـكورا وأرجـو الدعـم من قبـل المـراقـبيـن !

THE SHADOW
    التعديل الأخير تم بواسطة The Shadow ; 11-06-2008 الساعة 06:15 PM

رد: • نقاشات أعضاء المنتدى في عالم الـRPG •

هلا شادو

بصراحة انا مستغرب ان الموضوع هذا جا منك على حسب علمي انت ما تحب ار بي جي كثير

ما عندي موضوع اتناقش فيه

لكن حاليا قاعد اتصفح موقع لعبة ار بي جي

وانا في انتظار هاذي اللعبة على احر من الجمر

واعرف ناس كثير في المنتدى ينتظرون هاذي اللعبة زي

لذلك لو ما عندك مانع راح احظ وصلة الموقع هينا

http://www.dothack.com/gu/main.php

هلا شادو

بصراحة انا مستغرب ان الموضوع هذا جا منك على حسب علمي انت ما تحب ار بي جي كثير

صحيح كلامك 100% ، لكن وبصراحة اكتشفت ان الـRPG طعم اخر ! وين كنت انا عن هذه الالعاب ؟! كنت غارق في WE و NFS وما ادري ايش ! صراحة حبيت اطور ( فكري العام ) في الفيديو جيمز ، الـRPG اول وأقوى مجال أوسع فيه خبرتي الجميزية !

خلاص ، مليت من السطحيات ، أبقى شي عميق ، شي عميق جدا ، وانت عارف ان هذا شي نادر تلقاه في العاب الاكشن والادفانتشر ( بأستثناء بعض الالعاب مثل MGS و GOW وغيرهم ) ، وياشباب ، هذا الموضوع ليس لي ، بل لكم ، يعني اذا البعض اعتقدني ذو فكر متندي في الاربي جي فلا داعي يتعب نفسه ، لاني اعترف ان مستواي متندي في الاربيجي <-- قلبها مسلسل ذا !

بالنسبة للعبة hack.g.u.vol.2//Reminisce في جيم سبوت ذكر انها بتصدر بتاريخ May 8, 2007 ، على فكرة ، لي انتوا منتظرينها ؟ ايش اللي قدم الجزء الاول ؟

-- حررت الرد 4 مرات ! كل ذا ارتباك ؟ --

التعديل الأخير تم بواسطة The Shadow ; 03-05-2007 الساعة 02:44 AM

صحيح كلامك 100% ، لكن وبصراحة اكتشفت ان الـRPG طعم اخر ! وين كنت انا عن هذه الالعاب ؟! كنت غارق في WE و NFS وما ادري ايش ! صراحة حبيت اطور ( فكري العام ) في الفيديو جيمز ، الـRPG اول وأقوى مجال أوسع فيه خبرتي الجميزية !

يا ترى في لعبة محددة لعبتها وغيرت نظرتك عن ار بي جي ؟؟؟؟
    وياشباب ، هذا الموضوع ليس لي ، بل لكم ، يعني اذا البعض اعتقدني ذو فكر متندي في الاربي جي فلا داعي يتعب نفسه ، لاني اعترف ان مستواي متندي في الاربيجي <-- قلبها مسلسل ذا !
    وش الدعوة مو كلنا طلعنا من البيضة وصرنا نعرف كل شيء عن ار بي جي
    بالنسبة للعبة hack.g.u.vol.2//Reminisce في جيم سبوت ذكر انها بتصدر بتاريخ May 8, 2007 ، على فكرة ، لي انتوا منتظرينها ؟ ايش اللي قدم الجزء الاول ؟
    بالنسبة ليش انا انتظر هاذي اللعبة
    نظام اللعبة او اسلوب اللعبة هو اكشن ار بي جي وهذا النوع يشبة اسلوب الالعاب المغامرات تلعب في منطقة واسعة وهو نوع من انواع ار بي جي الثلاثة المفضل لدي (انواع ار بي جي هي ار بي جي اكشن و ار بي جي استراتيجي و ار بي جي كلاسيكي )
    ما تلعب بس في منطقة واسع فقط تقدر تقاتل وحوش كبير وانت تكون وحش كبير عشان تقدر تقاتلهم (الي لعب جزء الاول راح يفهم قصدي) توضيح صغير بس مو كل الالعاب ار بي جي اكشن تقدر تصير وحش على حسب اللعبة تكون وحش ولا
    قصة اللعبة جميلة وحلوه
    شخصيات اللعبة حلوه ومتنوعة فيها شخصية مغرور في شخصية تضحك في شخصية غامضة والى اخر انواع الشخصيات
    لكن عيب لعبة الوحيد بنظري انها كانت قصيرة مقارنة بالالعاب ار بي جي الي من نفس النوع
    اتمنى في في الجزء الثاني يطولون عمر اللعبة
    -- حررت الرد 4 مرات ! كل ذا ارتباك ؟ --
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    شادو اذا عندك اي سؤال عن ار بي جي اسئال راح احاول على قدر استطاعتي اجاوبك

يا ترى في لعبة محددة لعبتها وغيرت نظرتك عن ار بي جي ؟؟؟؟
    تقـريبا لأ ... لكـنـي لـعبـت FF XII و KH2 و Grandia 3 وأعجـبوني كثـير ، ولا أنـسـى Zero اللي دخلني هذا الـعالم ( الله يرجـعة بالسلامـة ) ، ورأيت نقـاشـات لبـعـض الاعـضـاء عن TOTA وكان نقـاش حـامـي جـدا ( في احد المـنتديات الثـانية ) فاتـحمـسـت بشـكل غيـر طبـيـعي للعبة بشتكل خـاص وولاربيـجي بشـكل عـام .

نظام اللعبة او اسلوب اللعبة هو اكشن ار بي جي وهذا النوع يشبة اسلوب الالعاب المغامرات تلعب في منطقة واسعة وهو نوع من انواع ار بي جي الثلاثة المفضل لدي (انواع ار بي جي هي ار بي جي اكشن و ار بي جي استراتيجي و ار بي جي كلاسيكي )
    حـلو كثيـر ... New info for me ^^ ، واللـي فهـمته ان نـظام اللـعب مـثل KH2 صـح ؟

شادو اذا عندك اي سؤال عن ار بي جي اسئال راح احاول على قدر استطاعتي اجاوبك
    جـزاك الله خـير ، وحلـو نلقـى منـك هـذا التـفاعـل الرائــع ، شـكرا جـزيـلا

أفضل العاب الـ RPG اللي لعبتها كانت على البلاي ستيشن ون وهي :

Legend of Legia

Wild Arms

Breath of fire III

بالاضافة الى

Grandia III

Skies of Arcadia

على الدريم كاست

معظمها قديمة ... لكن برأي انها الأفضل ...

وطبعا ما انسى على رأسهم سلسة الأكشن اربي جي

زيلدا

هذا اللي اتذكره الآن

.
    .
    .
    When Nintendo's famous characters are
    squeezed together in a single game

Call 911

هلا شادو بيك معنا في القسم..........
    +++++++
    همممممم صحيح كلمك محبي الار بي جي في الوطن العربي يكادو يعدون على الاصابع فما بالك بالاعضاء.....^^
    بالصراحة بدايتي مع العاب الار بي جي كان بلعبة على ال جيم بوي ادفانس.....هذه اللعبة لا انساها للان ....مثيرة ...قصتها رائعة.....موسيقاها جذابه...والافضل من ذلك كله .....الرسوم ممتازة...(بالنسبة لجيم بوي..^^)
    +++++
    هذه اللعبة هي Golden Sun بجزئيها الاول والثاني....
    هذه اللعبة هي اللعبة الوحيدة التي قمت بتختيمها قرابة 20 مرة اذا لم يخب ظني وتكون اكثر....^^
    +++++
    تتميز اللعبة بنظام قتال رائع وبسيط لدرجة ان الطفل قد يلعب به ....واجمل من ذلك كله الحركات الخاصة والاسلحة و,وووو......حماااااااااااااااس ...<<< شكلي بالعبها الحين...^^
    دور في النت حتلاقي ريفيو لها والاعضاء حيساعدوك اكيد.......
    +++++++
    بالنسبة لي انا الان منتظر Atelier Iris 3 هذه اللعبة الرائعة التي تدمج بين الرسوم الممتازة والجيم بلاي الرائع ......لا استطيع وصف مدى شوقي لها بصراحة....
    ++++
    وانا مع روك في اي معلومة تريدها نحن جاهزون اخي العزيز.....

حياك الله معانا ..

تحياتي

يا اهلا أخي NIN في القسم ، بس تعال ، ياليت تشرح لنا في حدود سطرين او ثلاث عن واحدة من هذه الالعاب التي عجبتك ، أرشح Legend of Legia

بالصراحة بدايتي مع العاب الار بي جي كان بلعبة على ال جيم بوي ادفانس.....هذه اللعبة لا انساها للان ....مثيرة ...قصتها رائعة.....موسيقاها جذابه...والافضل من ذلك كله .....الرسوم ممتازة...(بالنسبة لجيم بوي..^^)

اهلا وسهلا بيك يالغالي ويالعزيز ، توقعتك تنط أول واحد على الموضوع ، بس والله حيرتوني ، هالجهاز اللي بصراحة ( أحتقرة ) الناس شغاله عليه الى يومنا هذه ؟ ( وأنا ما اقصد اطفالنا بل الجيمرز الاجانب ) واللي مخليني استغرب ان من كلام الاعضاء الجهاز صدرت عليه العاب RPG لاتفوت ! مثل جولدين سن ( يبحث عنها في الـPC .... تسديدة قوية الى محاكي الجيم بوي في الـPSP ! ) وكينغدوم هيرتز شاين اوف ميموريز
    -- على فكرة ... Dont leave me alone man please --

على فكرة ياشباب ، شرايكم نقتصر الكلام فقط على RPG الـPS1 ، PS2 ، PSP ، PS3 ؟

يعطيك العافية اخوي شادو وصحيح كلامك لانه صراحة احس منتدى RPG صار نايم بقوة
    وبالنسة لي بدايتي كانت بـFF8 طبعا كانت مصير اللعبة الزبالة <<<<< ماكنت احب هذه النوع من الالعاب
    وبعدها طبعا نزلت FF9 وقلت خلني اجربها ممكن تطلع حلوة وفي الاخير طلعت من افضل العاب الي لعبتها في حياتي وكملت بالسلسلة لين ماوصلت إلى الجزء 12 وانتظر بفارق الصبر نزول 13 على ps3
    واخوي شادو انصحك تلعب سلسة شادو هارتس وانا اعتبرها من افضل العاب الـRPG الي نزلت على ps2
    ومرة ثانية مشكور على الموضوع

واخوي شادو انصحك تلعب سلسة شادو هارتس وانا اعتبرها من افضل العاب الـRPG الي نزلت على

اولا الله يعافيك ^^ ، بس من جدك رميتها ( أكرم الله القارئين ) في القمامة ؟ <-- الاخ رمى FF X2 في القمامة

وعلى طاري شادو هيرتز ، الكثير الكثير مدحها ، لكن يقال ان الثالث ( نكسة سيئة ) على هذه السلسة ! شرايكم انتوا بهذا الكلام ؟؟ ( الغلاف لأي جزء ؟ بس مادري احسة فان وورك )

وبما انه اليوم خميس ، فا أنا اتوقع تواجد الكثير من الاعضاء ، لذلك اتمنى اليوم نطرح موضوعنا النقاشي ... شرايكم نتكلم عن ، امممم FF XII مثلا ! أو KH2 او حتى Shadow hearts 1-2-3 ؟؟ ماذا قدمت اللعبة برأيك الشخصي ؟ ماذا عن رسوماتها برأيك الشخصي ؟ ماذا عن الاصواتك برأيك الشخصي ( اوة درينا انه برأينا الشخصي )
    ماذا عن القصة ، الجيم بلاي ، العوالم ... الخ الخ الخ ، يلا نبقى نشعلل الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة The Shadow ; 03-05-2007 الساعة 11:52 AM

اهلا وسهلا بيك يالغالي ويالعزيز ، توقعتك تنط أول واحد على الموضوع

هههههه والله اعذرني بس مشغول مع اختبارات الجامعة........نكد..&_&
    ++++++++++
    بالنسبة ل فف 12 انا ما عجبتني بالمرة موسيقى سيئة....لعب ممل لدرجة اني انام بعض الاحيان....قصة مخربطة.....والله ما ادري هذا رأيي الشخصي ..^^
    ++++
    اما كنجدوم هارت فلاتسأل عن مدى روعتها....وانا اتعجبت من بعض الشباب انهم يقولوا انها ما فيلها اي روعة....؟؟؟؟؟....هيا ام الروعة...^^
    +++++++
    اذا تبي نصيحتي من جد وتبي لعبة تجمع كل هذه الالعاب بشتى انواعها من جمال وقصة وتصير و.......الخ
    انصحك بشدة ب روج جالكسي Rogue Galaxy
    ممكن تلاقي معلومات عنها هنا
    +++++++
    وكمان انصحك ب فالكيري بروفايل...
    برضو خش هنا او هنا
    ++++++
    اسأل اي سؤال ونحن في الخدمة...

تحياتي

تبي نصيحتي من جد وتبي لعبة تجمع كل هذه الالعاب بشتى انواعها من جمال وقصة وتصير و.......الخ
    امممم ، كانت هاللعبة عالقة في ذهني بس مشاكل الكوبي ، اللحين انا بروح مجمع الراشد في الخبر ونشوف اللي يصير ، ياهي او شادو هيرتز الاول او الثاني

وكمان انصحك ب فالكيري بروفايل...
    اووف ، هـذه اللـعبـة بجـرافكـس خيـالـي !! مـن أحـد اقــوى الالـعاب رسـوميـا التـي صـدرت عـلـى الـPS2 ، يـعيبـها وقـت اصـدارهـا اللتي جاء مـزاحـم للـFF XII ، الاصـوات مـمتازة ، كـذـلك اشتخـصيات وتصاميمها ، تصـامـيم الـمراحل كانـت ممـتازة لـكن لم تكـن ضـخمة بحـكم ان اللـعبة كانـت 2D لكن لايمنع من جمال هذه اللعبة ، صعوبتها جعلني ارمي الشريط في مقبرة الاشرطة للأسـف !

اولا الله يعافيك ^^ ، بس من جدك رميتها ( أكرم الله القارئين ) في القمامة ؟ <-- الاخ رمى FF X2 في القمامة
    ايه والله اخوي رميت اللعبة بدون اي تردد ويوم عجبتني العاب RPG رحت ادور عنها في (( اكرم الله القارئين )) في الزبالة

وعلى طاري شادو هيرتز ، الكثير الكثير مدحها ، لكن يقال ان الثالث ( نكسة سيئة ) على هذه السلسة ! شرايكم انتوا بهذا الكلام ؟؟ ( الغلاف لأي جزء ؟ بس مادري احسة فان وورك )
    شوف الكلام الي بقوله من رأي الخاص سلسة شادو هيرتس كل جزء اروع من الثاني ومن افضل الاجزاء من رأي الثاني الي انت حاط صورته غلافه (( وترا الغلاف ماعليك منه عليك من الي داخله ))

وبما انه اليوم خميس ، فا أنا اتوقع تواجد الكثير من الاعضاء ، لذلك اتمنى اليوم نطرح موضوعنا النقاشي ... شرايكم نتكلم عن ، امممم FF XII مثلا ! أو KH2 او حتى Shadow hearts 1-2-3 ؟؟
    طيب راح اتكلم عن العاب الثلاثة بالالوان <<< شغل ترتيب الاخ

والله من نايحة رأي الخاص اللعبة حلوة بس ماقدر اوصفها بالروعة زي الاجزاء السابقة غير ان سكوير اينكس شالت عنصر من العناصر الي تميز سلسلة FF إلا هي الاغاني زي ماقال الاخ كاكاشي ونظام المعارك يعني مو ذيك الدرجة بتتحمس لما تلعب فيه كم ساعة بعدين في مراحل متتطورة بتحس بالملل والقصة ماتجي ربع روعة الاجزاء السابقة بس بشكل عام افضل اني اضيع 75 ساعة على هذه اللعبة ولا اضيع 10-15 ساعة في لعبة مغامرات او رعب

اللعبة روعة فيها شغلات كثيرة تخلي شعرك يشيب على ماتطلعها والاغاني روعة ونظام القتال حلو جدا بس اللعبة يعيبها شي الي هو القصة هي القصة حلوة بس مو زي الجزء الاول واحسه افضل من الجزء الثاني بالقصة اما من ناحية القتال وغيرها الجزء الثاني يتفوق بس معروف ان العاب الـRPG الشي الوحيد الي يميزها عن الالعاب الثانية القصة

الحين مدري ويش اقولك بس بقولك معادلة وانت عطني الجواب
    شادو هيرتس (( جزء اول روعة + جزء ثاني روعة + جزء ثالث روعة = ؟؟؟؟؟ )) اخاف الجواب يكون عليك صعب شوي
    قصة ونظام قتال وشخصيات مافي اروع منها و وافضل شي عندي انك لما تختم اللعبة ومابقي معك إلا انك تهزم الرئيس الاخير وقتها تروح تنهي الاضافات وهذه روحها تخليك تقعد ساعات

اخوي اذا تبي نصيحتي روح اقرب محل وقوله عندك شادو قبل ماتنقرض اللعبة

اذا تبي نصيحتي من جد وتبي لعبة تجمع كل هذه الالعاب بشتى انواعها من جمال وقصة وتصير و.......الخ
    نصيحة لله اخوي لا تلعب هذه اللعبة تجيب لك مأساة والاخ كاكاشي يعرف السبب
    (( امزح معك بس نصيحة لاتلعب هذه اللعبة إلا اصلية علشان مايجيك صداع دائم ))

الصورة الرمزية Mr_Bright_MOON
    Mr_Bright_MOON غير متصل عضو مميز في منتديات الثري دي ماكس

بما انك جديد على الاربي جي احب اعزمك على لعبة روعة من ناحية القصة وايضا اسلوب القتال وهي

http://www.gamespot.com/ps2/rpg/arct...ght/index.html

Who's NEXT
    ؟؟؟

HEAT in the cafeteria

الصورة الرمزية Mr_Bright_MOON
    Mr_Bright_MOON غير متصل عضو مميز في منتديات الثري دي ماكس

نصيحة لله اخوي لا تلعب هذه اللعبة تجيب لك مأساة والاخ كاكاشي يعرف السبب
    (( امزح معك بس نصيحة لاتلعب هذه اللعبة إلا اصلية علشان مايجيك صداع دائم ))
    صدقت , ... وانا لوادري كان ماتعبت نفسي ووصلت كل شخصية لفل 40 *_*

Who's NEXT
    ؟؟؟

HEAT in the cafeteria

صفحة 1 من 113 123456112651101 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع