المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام باقي اللمسات الاخيره ونكون مستعدون وانت هل مستعد؟

البيكهام هام
24-06-2007, 02:14 AM
السلام عليكم
طفشان؟:( المنتدى نايم؟:boggled: ودك تعبر بالشي اللي قاعد تخطط له للجيل الجديد:35: بالموضوع هذا عبر عن استعداداتك لالعاب الفيديو قيمز:bigok:

اعزائي المشاهدين كل واحد فيكم يدري انه انطلاقة الالعاب وبكثره راح تبدأ من شهر10 ومايحتاج اتكلم عن العاب الاساطير اللي بتنزل شهر10 لانكم كلكم تعرفونها وطبعا من بعدها بنشوف ضغط العاب
وكلكم تعرفون انه الالعاب تكون روعه بالتلفزيون الfull hdوهذا غير خدمة الهوم اللي بروحها داهيه كبرى وغير متابعة الافلام الاجنبيه اكيد الكل يبي يشوفها باوضح شي بس السؤال هو:

هل انت تخطط للعب العاب الجيل الجديد(البلاي3 و360)بالتلفزيون العادي ام الاتش دي؟

هل تخطط اللعب بالاونلاين<<(هذا السؤال للي ماشتركوا بالدي اس ال لالحين)مع اجهزة الجيل الجديد؟

تخيل نفسك تلعب الالعاب هذه بتلفزيون عالي الوضوح:bigeyes:
1-هيفلي سوورد
2-حرامي السيارات6
3-الدوري الياباني11
4-كول اوف ديوتي4
5-الشيطان قد يبكي4
6-ريزدنت ايفل5
7-ميتل غير4
8-سبلنتر سيل5
طبعا الالعاب هذه حاطهم بالترتيب لأقرب موعد صدور وهذول 8العاب طبعا كلهم اساطير هذا غير الالعاب اللي راح تنزل يعني تفنن بالمتعه تفنن باللعب ولااااه بتلفزيونfull hdواونلاين مع ناس تلعب وخصوصا بالدوري الياباني=غاليتي انتي غاليتي لا ادري كيف رماني الموج على قدميكي لا ادري كيف مشيتي الي وكيف مشيت اليك دافئة انت كـ ليلة حب من يوم طرقت الباب عليه ابتدأ العمر ابتدأ العمر ابتدأ العمر:bigok:

نعود لايام البلاي2 كانت بتلفزيون عادي ولايحتاج دي اس ال لانه اساسا مافيه اونلاين او مافيه العاب اون لاين بس هذه الايام قربت نهايتها اذا بتستمر على الايام هذه بس بدال البلاي2 تحت بلاي3 فأنصحك ماتشتري اي جهاز من هذول الاثنين البلاي3 و360 فلازم التلفزيونfull hdوالدي اس ال :32:
عندي مثلا نينجا غايدن هي نزلت قبل اسبوع بس ماراح اشتريها الا شهر8 لانه التلفزيون يوصلي شهر8 اللي الحين العب فيه العادي انا جربت الديمو الصراحه اللعبه كأنها اونيموشا بس على شكل نينجا يعني لعبه رووووووعه بس حرام العبها بالتلفزيون العادي;)

همسه:بالنسبه لي شهر8يبتدأ العمر وبالنسبه لك متى؟:35:

ولا انتوا شرايكم كلامي عدل ولا لا:أفكر:

cacapa
26-06-2007, 08:47 AM
السلام عليكم

اخوي ودي اسأل

انا اذا با اشتري البلاي ستيشن 3 راح اشتريه فقط لأجل لعبتين فقط من افضل العاب كونامي :
- Winning Eleven 11
- Metal Gear Solid 4

فماهو الجهاز اللي يفضل اني اشتريه ؟

(ياباني ) أو ( أمريكي ) أو ( أوروبي )

طبعا الأونلاين شيءء مهم جدا جدا ً بالنسبة لي ، فانا أرغب باللعب مع الكل في الويننج الفين من العرب الى الاجانب :biggthump ؟
فماهو الجهاز المناسب ..؟ وياليت تذكر لي السبب ؟

البيكهام هام
26-06-2007, 09:17 AM
8
اخوي بالنسبه للدوري الياباني انصحك تاخذ الجهاز الاوروبي لسببين الاول انه الاوروبي اقرب موعد للصدور والسبب الثاني انك تلعب مع الاوروبيين وهم طبعا اساس الكوره اللعب مع الاوروبيين الاكثر حماس ومتعه وقوى فأنصحك تشتري الاوروبي;)

انا الحين عندي البلاي3 الامريكيه بس شيصبرني لشهر2 عالدوري الياباني انا بروحي انطرها على احر من الجمر تبيني اصبر خمس شهور ثانيه:boggled: بشتري البلاي3 الاوروبيه لعيون هاللعبه واذا نزل اللي عالامريكي بطور الاوروبيه يكون الاوروبي للكوبي والامريكي للايف:kiss: لانه الخليج اكثر شي عندهم الامريكي العب معاهم دورات اذا تبي تلعب دورات معانا لازم تشتري البلاي3 الامريكيه شهر2 مع نزول الدوري الياباني;) انا بكل الاحوال راح استمتع مع الاوروبيين لخمس شهور لغاية صدور الامريكي واذا طورت جهازي الاوروبي بانتظار الباند على احر من الجمر<<:p لا اضحك اقصد راح انافس بالجهازين وبكل سيرفر واذا صكوني باند مالنا الا الامريكي:o

وبالنسبه لميتل غير هي تنزل شهر3 بس على مااعتقد بوقت واحد يعني تلعب لايف مع كل الانظمه عادي;)

Snake-87
26-06-2007, 09:24 AM
^
الجهاز فري ريجن .. ما له داعي تنطر الامريكية .. اشتر النسخة الاوروبية

البيكهام هام
26-06-2007, 09:39 AM
^
الجهاز فري ريجن .. ما له داعي تنطر الامريكية .. اشتر النسخة الاوروبية
ايه انا سمعت انه الفري ريجن مع اي لعبه الا لعبة الدوري الياباني ماتشوف كل اصدار له اسم ثاني:33: عالعموم اتمنى ذلك يصير ولو اني متأكد بنسبه كبيره انه كونامي بتسوي نفس ماسوت مع360كل اصدار له جهاز خاص:12: لو صار اللي قلت عنه راح يتأجل شرائي للبلاي3 الاوروبيه لغاية نزول الكوبي;)

ايوب الحسن
26-06-2007, 09:51 AM
الصراحة انه عندي تلفزيون احسن من السوني بريفيا هذا والسامسونغ والال جي .....

شراااايكم :p :p :p :p !!!!!

البيكهام هام
26-06-2007, 09:55 AM
8
8
احسن تلفزيون بالعالم:09: بجم سعره انا سمعت انه 50000دينار:p

ايوب الحسن
26-06-2007, 10:22 AM
وهذا بدال الدي في دي طبعا وضوح احلى وانقى من البلوراي والاتش دي

jacks9
26-06-2007, 10:35 AM
بآلنسـبـهٌ ليٌ عنديٌ تلفـزٍيوٍنٌ برٍيفيـآ 32 .. وبيٌ آسٌ 3 آميرٍيكيٌ ... وٍمقطع الاون لاين في لعبـهٌ رٍيزيستنس .. صراحــه هاللعبــهٌ تستـآهل اللي يشتري البلاي ستيشن عشآنهآ .. لانه بالبي آس 2 كآنتٌ قليله الالعاب FPS وجت في البلاي ستيشن3 علىٌ آصوٍلهآ جرٍآفيــكٌ رٍآئـعهٌ .. قيمٌ بلــيٌ آرٍوٍعٌ .. خآصـهٌ لآكآنـتٌ علىٌ شآشهٌ تدعمٌ HDMI وٍآوٍن لآينٌ بدوٍنٌ تعليــقٌ سرٍعــهٌ 512 سعوٍديٌ نـتٌ .. بآلنسـبهٌ ليٌ عمرٍ آلجيـلٌ آلجديدٌ منٌ آلآلعــآبٌ بدآ منٌ شرٍيتـ شآشهٌ برٍيفيـــآ

البيكهام هام
26-06-2007, 10:38 AM
بآلنسـبـهٌ ليٌ عنديٌ تلفـزٍيوٍنٌ برٍيفيـآ 32 .. وبيٌ آسٌ 3 آميرٍيكيٌ ... وٍمقطع الاون لاين في لعبـهٌ رٍيزيستنس .. صراحــه هاللعبــهٌ تستـآهل اللي يشتري البلاي ستيشن عشآنهآ .. لانه بالبي آس 2 كآنتٌ قليله الالعاب FPS وجت في البلاي ستيشن3 علىٌ آصوٍلهآ جرٍآفيــكٌ رٍآئـعهٌ .. قيمٌ بلــيٌ آرٍوٍعٌ .. خآصـهٌ لآكآنـتٌ علىٌ شآشهٌ تدعمٌ HDMI وٍآوٍن لآينٌ بدوٍنٌ تعليــقٌ سرٍعــهٌ 512 سعوٍديٌ نـتٌ .. بآلنسـبهٌ ليٌ عمرٍ آلجيـلٌ آلجديدٌ منٌ آلآلعــآبٌ بدآ منٌ شرٍيتـ شآشهٌ برٍيفيـــآ
تمام يعني انت مستعد للجيل الجديد:biggthump بس ماقلتلي متى شريت البريفيا:33:

jacks9
26-06-2007, 10:46 AM
شرٍيتهآ قبــلٌ آسبوٍعٌ مسوٍينٌ عليهآ تخفيــضٌ عندٌ آلوٍكيـلٌ قيمتهآ 3499 ريال سعوٍدي ..

البيكهام هام
26-06-2007, 01:18 PM
شرٍيتهآ قبــلٌ آسبوٍعٌ مسوٍينٌ عليهآ تخفيــضٌ عندٌ آلوٍكيـلٌ قيمتهآ 3499 ريال سعوٍدي ..
يعطيك من خيره ويكفيك شره;) بس جربت توصل الكمبيوتر فيه؟ياجماعه ابي شرح للتلفزيونات هذه لاني اعرف نفسي اذا جاني راح اتوهق:p

K to the D
26-06-2007, 05:21 PM

رجاء بس كم بتطلع بالدولر$$$ ؟ ؟ ؟

وشكرا مقدما

على فكرة انا متعتي ما تبدا قبل سنة بالقليل :02:

لأن الى ان يصل الجيل الجديد من الاجهزة للعراق ياخذ وقت كثييييييييييييييييييييير :28:

بسلي نفسي بالبي اس تو والبي سي حاليا والأمر لله :ponder:

على كل .. أستمتعوا بوقتكم :biggthump

saw101
26-06-2007, 05:44 PM
شريت ال xbox360 قبل شهرين
بس اش الي سار
ال TV الي عندي من قوة الجهاز
سار يشكل علي يعني اطفي التلفزيون ساعه اجي اشغله القاه زي الديزل يحمي
الشاشه تداخلت بعضها .. بس دقيقتين ويرجع عادي
وهذي غلطه ماراح اكررها بال ps3 راح اشتري TV full HD انشاء الله بعدين اشتري البلاي
...
ومشكور عالموضوع
...
وياريت نصائح لاقتناء ال TV HD

mrq8
10-07-2007, 12:13 PM
والله انا المتعة مالتي راح تبدي ان شاء الله بالصيف مع التلفزيون الجديد 47 بوصة LG لا وLCD بعد (: احنا شارين التلفزيون بس ناطرين بيتنا اليديد يخلص والله المقاول ذبحنا
قال الشهر سبعه يخلص والحين احنا دشينا بنص سبعه وليلحينه ما خلص
الله يعينا

solid619
10-07-2007, 12:20 PM
إنت كل مواضيعك تخيل ؟؟؟؟

البيكهام هام
10-07-2007, 03:03 PM
إنت كل مواضيعك تخيل ؟؟؟؟
يبا صباح الخير
ترى كل اللي كتبته صاروا عندي الحين الا التلفزيون يوصل شهر8

وهذا الموضوع عن استعدادك لنهاية السنه عشان الضغط العاب اللي بتنزل حرام تلعبهم بتلفزيون عادي
وهذاك الموضوع انك تجيب كل شي مهم لمتعتك بغرفتك<<<على طاري الموضوع هذا امس شريت برادة ماي والحين صاروا ثلاجه وبرادة ماي وسخان الماي حق الشاي والنسكافيه كلهم صاروا متوفرين عندي ماباقي الا التلفزيون شهر8 و360ايليت شهر12 والبلاي3 الاوروبيه والسلام خير ختام;)

على فكره ترى الموضوع قديم شوي اللي فوقك رفعه:)

Mr.Mohsen
10-07-2007, 03:12 PM
على طاري التلفزيون ؟؟ شنو أرخص شاشة Full Hd لأن السوني غالي .. أرخص شاشة عندهم أهي بريفيا اكس 42 ب 899 دينار .. ياليت نشوف شي ارخص .

البيكهام هام
10-07-2007, 03:22 PM
على طاري التلفزيون ؟؟ شنو أرخص شاشة Full Hd لأن السوني غالي .. أرخص شاشة عندهم أهي بريفيا اكس 42 ب 899 دينار .. ياليت نشوف شي ارخص .
هذه المشكله الكويت اسعارها نار :31:
عشان جذيه خليت واحد يجيبلي تلفزيون من الصين40بوصه نفس مواصفات سوني برافيا اكس وسامسونج;)
عندك سامسونج ارخص تقريبا ب150 دينار وشارب يمدحونه بس مدري وين يبيعونه

Snake-87
10-07-2007, 03:38 PM
عشان جذيه خليت واحد يجيبلي تلفزيون من الصين40بوصه نفس مواصفات سوني برافيا اكس وسامسونج;)
عندك سامسونج ارخص تقريبا ب150 دينار وشارب يمدحونه بس مدري وين يبيعونه
بس مستحيل الصيني مستحييييييل يقارن ببرافيا .. فعلا راح يعطيك نقاوة ممتازة ولكن الكونتراست ما يوصل للبرافيا أو مزيف ^^
عندي DVD صيني ماركة شينفاكي .. مكتوب عليه DIVX
لما دخلت الموقع الرسمي للـDIVX ما حصلته مع الشركات المعتمدة له .. يعني تزريق وشغل مو مضبوط ^^"

البيكهام هام
10-07-2007, 05:09 PM
8
8
ايه اكد مايتقارن بشركة سوني بس هذا تقزيره يعني اخليه عندي سنتين او ثلاث سنين على ماتطيح اسعار سوني برافيا اكس ;)