المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قراءة سريعة في تسجيل الظواهري

فريق التواصل
19-12-2007, 10:54 PM
بينما تتكاثف الجهود الدولية لتحقيق رؤية الرئيس بوش بإقامة الدولة الفلسطينية يخرج الظواهري مطالبا الشعب الفلسطيني بان ينسى حلمه وتطلعاته بالاستقلال بل يطالب أيضا أن يعمل هذا الشعب على تحرير "أرض المسلمين في الأندلس". ألا يدل ذلك على أن الرئيس بوش يريد الدولة الفلسطينية بينما الظواهري لا؟

ويذهب الظواهري أبعد من ذلك مطالبا عدم نسيان الإرهابي أبو مصعب الزرقاوي الذي قد آذى الكثير من الأبرياء في عديد من أنحاء العالم. ولعل الكثير من العائلات الفلسطينية لا تزال تعاني من تفجيرات عمّان التي حدثت خلال شهر تشرين الثاني من عام 2006 ولن تنسى هذا الإرهابي، بينما هنا في واشنطن نرى أن البيت البيض قد أعلن أن الرئيس بوش سوف يزور الأراضي الفلسطينية لكي يؤكد الالتزام وليذكر العالم انه يجب اغتنام هذه الفرصة للتأكيد أن الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي يتلقيان الدعم في سعيهما نحو السلام. وقبل ذلكفي بداية هذا الأسبوع أثبت مؤتمر باريس نجاحه بل تأييده لخلق الأجواء الاقتصادية الصحيحة للدولة الفلسطينية.

إن هذه المهاترات هي ليست إلا لزيادة الآم ومعاناة الشعب الفلسطيني وكأن دعوة الرئيس بوش لإنهاء الاحتلال تحتاج إلى مزايدات الظواهري "بتحرير الأندلس". لقد أضاعت شعوب المنطقة الكثير من فرص السلام بسبب الأعمال الإرهابية. نأمل هذه المرة أن يكون كلام الظواهري محفزا لشعوب المنطقة في البحث ودعم مساعي السلام.

حمدان الجزائري
20-12-2007, 01:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله أيعقل ان يصدر مثل هذا الكلام من ناس نعتقد انهم مسلمون ؟

ألا يدل ذلك على أن الرئيس بوش يريد الدولة الفلسطينية بينما الظواهري لا؟تتكلمون عن المجرم الاثيم وكأنه حقا يريد الخير للامة الاسلامية ؟ لا اعلم اهذا حمق ام تحامق ؟ وماذا ان تكلم هذا الفرعون عن القضية الفلسطينية الم نعهد كلامهم ؟وأنه لا يؤدي الا الى الخيبات والنكسات ؟ ثم الم تعتادوا على نعيق هذا الظواهري الذي نصب نفسه متكلما باسم الامة في كل مناسبة سارة كانت او مفجعة ؟

بينما هنا في واشنطن نرى أن البيت البيض قد أعلن أن الرئيس بوش سوف يزور الأراضي الفلسطينية لكي يؤكد الالتزام وليذكر العالم انه يجب اغتنام هذه الفرصة للتأكيد أن الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي يتلقيان الدعم في سعيهما نحو السلام. وقبل ذلكفي بداية هذا الأسبوع أثبت مؤتمر باريس نجاحه بل تأييده لخلق الأجواء الاقتصادية الصحيحة للدولة الفلسطينية.لا اله الا الله متى نستفيد من الخيبات ونتكلم بموضوعية والله جملة لم اجد لها تعليق الا ان اقول انا لله وانا اليه راجعون
أبلغ التفكير بناس من جلدتنا الى ان يقولوا كلاما كهذا ؟ كنا ولازلنا نسمعه من الساسة فوجدنا له تبرير بانهم يشتغلون سياسة قذرة قاتلها الله لكن ان يتكلم بهذه الطريقة اناس مواطنين فتلك طامة نسأل الله السلامة

نأمل هذه المرة أن يكون كلام الظواهري محفزا لشعوب المنطقة في البحث ودعم مساعي السلام.تقصدون سلام الشجعان ؟ اما أنا والكثير معي فلا نؤمن الا بالقول ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة فوالله لا يفل الحديد الا الحديد
وارجوا من الاخوة الا يتهموني بالتطرف والارهاب لاني الحمد لله أعي جيدا الفرق بين الجهاد الذي لا غبار عليه والاجرام واقول الاجرام وليس الارهاب لان كلمة الارهاب كلمة تروج لها امبراطورية الشر العالمي فاحب ان اخالفها .

العدل الغائب
21-12-2007, 04:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله أيعقل ان يصدر مثل هذا الكلام من ناس نعتقد انهم مسلمون ؟
تتكلمون عن المجرم الاثيم وكأنه حقا يريد الخير للامة الاسلامية ؟ لا اعلم اهذا حمق ام تحامق ؟ وماذا ان تكلم هذا الفرعون عن القضية الفلسطينية الم نعهد كلامهم ؟وأنه لا يؤدي الا الى الخيبات والنكسات ؟ ثم الم تعتادوا على نعيق هذا الظواهري الذي نصب نفسه متكلما باسم الامة في كل مناسبة سارة كانت او مفجعة ؟
لا اله الا الله متى نستفيد من الخيبات ونتكلم بموضوعية والله جملة لم اجد لها تعليق الا ان اقول انا لله وانا اليه راجعون
أبلغ التفكير بناس من جلدتنا الى ان يقولوا كلاما كهذا ؟ كنا ولازلنا نسمعه من الساسة فوجدنا له تبرير بانهم يشتغلون سياسة قذرة قاتلها الله لكن ان يتكلم بهذه الطريقة اناس مواطنين فتلك طامة نسأل الله السلامة
تقصدون سلام الشجعان ؟ اما أنا والكثير معي فلا نؤمن الا بالقول ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة فوالله لا يفل الحديد الا الحديد
وارجوا من الاخوة الا يتهموني بالتطرف والارهاب لاني الحمد لله أعي جيدا الفرق بين الجهاد الذي لا غبار عليه والاجرام واقول الاجرام وليس الارهاب لان كلمة الارهاب كلمة تروج لها امبراطورية الشر العالمي فاحب ان اخالفها .

نعيق الظواهري
والله أنك مش مؤدب الظواهري سيدك وتاج راسك
ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة فوالله لا يفل الحديد الا الحديد

سبحان الله كلام الظواهري تردده
يابني لا تتعب نفسك بالتشهير بالمجاهدين فهم كالشموس والنجوم صعيبة المنال
وكما قال المثل الشهير
ال تنبح والقافله تسير
وكفاك منيف ca march pas avec moi lol
فرنساوي علشان تفهم

اٍحساس حقيقي
21-12-2007, 04:13 PM
ما لي خص بالسياسة ^_^

بس الظواهري شو دخله بفلسطين ! خل اول شيء يصلح أحوال الناس في افغانستان ويخلي البلد يكون عنده شوية كرامة وبعدين يفكر بالناس اللي برا ! هو وبن لادن ماشاء الله عليهم يعتبرون من الاثرياء العرب في العالم ولا عملوا شيء ايجابي للبلد اللي عايشين فيه ! يستثمرون فلوسهم على افتعال الحروب !

هو رجل قوي الشخصية بس لو يفكر باحوال الناس المساكين في افغانستان اللي صعب عليهم يحصلوا ماي نظيف !

شكرا .

حمدان الجزائري
21-12-2007, 05:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله

بس الظواهري شو دخله بفلسطين ! خل اول شيء يصلح أحوال الناس في افغانستان ويخلي البلد يكون عنده شوية كرامة وبعدين يفكر بالناس اللي برا ! هو وبن لادن ماشاء الله عليهم يعتبرون من الاثرياء العرب في العالم ولا عملوا شيء ايجابي للبلد اللي عايشين فيه ! يستثمرون فلوسهم على افتعال الحروب !
كلام في محله اخي احساس حقيقي شكرا لك .:biggthump

العدل الغائب
21-12-2007, 06:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله

طالما فيه أحساس حقيقي أديه لجورج وصوف يغنيه ههاهاهاهاهاهاهاههاهاها

اٍحساس حقيقي
21-12-2007, 11:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله

وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته

العفو ولو . :D

اٍحساس حقيقي
21-12-2007, 11:29 PM
طالما فيه أحساس حقيقي أديه لجورج وصوف يغنيه ههاهاهاهاهاهاهاههاهاها

السلام عليكم .

بصراحة يا اخي الكريم .. كلامك هذا ما عجبني :12:

من كلامك يعني انت مش مع رأيي . صح ؟ :أفكر:

هناك طرق أكثر احتراما ورقيا لمخالفة الرأي الآخر ... مش يعني تستهزء علي وتقول جورج وسوف ومادري شو !! :blackeye:

الحين شو العلاقة بين الموضوع هذا وبين المطرب جورج !؟! :boggled: