المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب مين قيد مر في معاناتي .. يدخل

راعي الكوبرا
12-08-2008, 05:46 PM
سلاااام عليكم اعضاء المنتدى المتميزييين دائما وابدا .. الحقيقه هذا موضوع لازم افاتحكم فيه واعاني منه جدا جدا وبعد 5 اشهر من التمارين بالنادي ...

انا من صغري وانا عندي مشكله وهيه اني اقدر احرك اكتافي ( يعني العظم يتحرك اي ان اكتافي مهي ثابته) ماادري والله ايش الحل اللي يخليها قويه وثابته ماتتحرك .. وسالت المدرب وقالي لاتخاف بسيطه تثبت معا الايام والتمارين المتواصله بس مالاحظت اي تغيير .. وانا والله من يوم ماتسجلت وانا اعاني وخاصة الالم اللي يجيني لما اشيل وزن كبير جدا 55 او 60 او 65 كيلوجرام لكي امرن الترابيس وماادري االا وينزل علي هذاك الالم تحت الكتف الايسر على طول زي المسمار لمن يدخل في جسمك .. وترمي الدانمبل مباشره!! ( للاسسف ) رحنا فيها مافي تحسن...

تكفى ابي اجوبتكم اخواني حول هذا الخلل وارجوا التوضيح .. وخاصة ( من اللي مروا بهذي المشاكل)
واي استفسار انا جاهز بس ردوا تكفى باسرع وقت ممكن

rachidworld
13-08-2008, 02:16 AM
فما عليك الا بالطبيب المختص بالعضام يا اخي هو سوف يقوم بفحص مكان الالم

اتمنى لك الشفاء

راعي الكوبرا
13-08-2008, 11:12 AM
ياخوي راشد وورلد .. رحت لطبيب وسوالي اشعه وكل شي وماطلع فيه اي خلل ..وقالي مافي اي مشاكل
بس ابي احد قيد مر بهالمشكله يمكن يعلممني ايش السبب ..

rachidworld
14-08-2008, 12:06 AM
فانا مريت بنفس المشكل في كتفي الايمن ولكن لما بعمل تمارين الاحماء بيروح وبتمرن جيد

راعي الكوبرا
14-08-2008, 06:22 PM
ارجووووووك انا بسالك ورد بصراحه هل يجيك وخز اثناء التمرين قوي لا تستطيع ان تتحمل ومباشره توقف شغلك ؟؟؟
يااااااعضااااااااااااااااء وييييين المسااااااعدات انجدوووني انا في ورطه .. لماذا كل هذا البخل تكفى!!!