المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا اريد الضخامة العضلية لكن اريد عضلات خفيفة وتقسيم الجسم ,, سؤال ؟؟

ksa21
04-01-2009, 11:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا طولي 163 ووزني 66

المهم

اشتركت في الجيم , واتمرن على اوزان خفيفة مثلا 11 كيلو وكذا ..

ابغى عضلات خفيفة يعني تقسيم الجسم مثل اللي في الصورة تحت , ما احب تضخيم مثل المصارعين

http://www.commentmyspace.net/Sexy_Comments/Great_Day/a_amazing_sexy_man.gif

يريت لو تساعدوني كيف اتمرن , يعني على اوزان خفيفة او ثقيلة وكم عدد التكرارات وبعد فترة ازيد الوزن او ابقى على نفس الوزن , واذا زدت الوزن تتضخم العضلة ( ما ابغاها تتضخم انا )

وسؤال ثاني , الواي بروتين منتج يضخم العضلات ؟؟؟

لإني ابغى استخدمه عشان تنمو العضلة بسرعة لكن اخاف انه يضخم العضلات مثل المصارعين

ومشكورين مقدما على المساعدة

تحياتي لكم ksa21

مذووب
05-01-2009, 01:54 PM
هلا وغلا فيك اخوي اول شي اذا تبي عضلات خفيفه ومقسمه العب بوزن خفيف ومجموعه وحده بس مكونه من 50 تكرار "يعني تكرار كبير"

اما عن الواي بروتين اللي اعرفه انه للتضخيم وان شاء الله يفيدونك الاخوان

AI_BARCA
05-01-2009, 02:25 PM
ضع استفسارك في المكان الصحيح وستحصل على الرد الصحيح

هناك موضوع خاص للطلبات والاستفسارات في القسم ضع سؤالك وستحصل على سعدك ان شاء الله

تحياتي

ibm
27-01-2009, 09:20 AM
شي طبيعي انت استمر في التدريب وزيداة الوزن كل مرة تكبر عظلاتك حتى تصل الى المستوى الي انت تريدة ثم استمر على نفس الوزن بدوم زيادة
وبس

Yusuke Urameshi
27-01-2009, 01:05 PM
اللعب حديد و خلك مستمر و اللعب جميع انواع تمارين المعدى و خلك على جذي لانه الحد الاقصى لعضلت الانسان توصل هل مستوى او اقل و ان تكلمت على التضخيم ماراح تطلع الا بالابر...............نصيحه اخيره اللعب بالاسبوع 6 ايام و خلي يوم الجمعه راح لك لانه العضله لازم ترتاح علشان تتكون