المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليز بليز ساعدوني بديت أمل وماعندي غيركم اسأل

فديت حالي
12-06-2009, 12:13 PM
سلام..
اول شي اسمحولي اشكر الاعضاء (الخبراء) الي أفادوني انا وكثيييير غيري مشكورين وماتقصرون:D
ثاني شي عندي مشكله وابي مساعدتكم واقتراحاتكم وحلولكم وكل كل ابو شي:o

لي 10 شهور وانا ألعب حديد (بس على اوزان خفيفه) >>> مابي اضخم + فيه فات بجسمي مو راضي يتحرك :blackeye: فقلت انشالله اذا طلعت عضلات اتشجع اكثر وانحف.
المهم
اول 5 شهور كنت بنادي بس مو كثير استفدت ومافيه احد عنده خبره كويسه بالحديد، تركت وكملت بالبيت.. 5 أيام بالاسبوع (قبل مأبدا العب كارديو واحيانا بعده;))
المشكله انه ابدا ابدا مو باين علي شي ولا فيه الا عضل جدا خفيف:12:
تقولون لي ماتسوين الحركات صح؟؟ لا تأكدت وشفت فديوز كثير وقريت طريقة كل حركة مستحيل يكون غلط الطريقه
تقولون عشان الفات اوكي صح يمكن بس حتى باللمس المفروض احس ان فيه عضل
لا لا مافيه شي:bigeyes:
عضلات الكتف مره تهمني وامرنها يومين بالاسبوع بس مافيه اثر شي ابدا
وصراحه بديت امل كل هالوقت المفروض اتقدم ولو ربع خطوه، وبديت الفتره الاخيره (اخنبق) بالتمارين لانو احس خلاص وش بستفيد
اخاف يجي وقت واوقف وانا جد متعلقه بهالرياضه
بليييييييييييز اي نصيحه اي شي القولي حل او تفسير وش اسوي >>>>>>>>>> ارحم والله
وياليت تقولون لي وش هي الاوزان الي مفروض العب عليها عشان اوصل للي ابيه (تقسيم مع عضلات ضاهره بس مو متضخمه)
فيدوني بالي تقدرون عليه جد تعبت وانا ادور على جواب

آه صح >>>> عمري 23 وطولي 158 وزني.....:ee2: (63):cray:

Van Diesel 07
12-06-2009, 01:09 PM
يا اخي بالنسبة لوزنكـ مو كتير ضخم ^^ يعني زيادة 5 كيلو بس تقدر تشيلها في 10 اسابيع اذا كانت تغديتكـ صح
بالنسبة للدهون اللي مو راضية تنزل هذيكـ و العضل اللي مو ناوي يبرز فكيف تبيه يبرز وانت تشيل اوزان خفيفة ؟
ترى لا تكون عندكـ فكرة انك اذا شلت وزن تقيل راح تصير عندكـ عضلات خرافية باسبوع
يعني المسألة بدها وقت ويمكن تكمل السنة و ما تحصل عالشي اللي بدكـ اياه
يعني اذا بدكـ عضل لازمكـ تتعب !! كل وزن قدرت تشيله بعدد تكرارات 12 زوّده
وكل وزن حط فيه كل طاقتكـ وحاول قدر الامكان انكـ ما تحط الوزن اللي تشيله الا لما تتعب العضلة ،، واحرص انه اكلك بعد التمرين يكون غني بالبروتين فكل شي علشان ينمو لازمه يتغدى وعذاء العضلة الرئيسي هو البروتين
وحاول بعد التمرين مباشرة تسوي تمارين كارديو على الدراجة متلا او اي شي المهم انكـ تتعب و تعرق كتيير !!
واهم عامل بعد هو تغديتكـ ،، حاول قدر الامكان تتجنب الدهون و ركز عالبروتين و الكاربوهيدرات بس هالاخيرة بكميات معقولة
طبعا الرياضة هذه بدها حماس و تعب و الم وصبر اذا بدكـ توصل ^^
موفق

فديت حالي
12-06-2009, 01:30 PM
مشكوووور اخوي ماقصرت ويعطيك العافيه على الرد والتفاعل
بسوي الي قلتلي عليه >>> وصح كنت اتوقع انه ماينفع اشيل اوزان كبيره وان العضل بيتضخم بطريقه ماتنفعلي (من منطلق الفرق بين الاوزان الي يشيلها الرجل والمراءه)>>>متعوب ع الجمله :)
بس ببدا بنصيحتك من هذا الاسبوع وانشالله اشوف نتايج
مشكور والله يجزاك خير