المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد رايكم في هذا البرنامج مع البروتين

awni5
26-06-2009, 01:44 AM
السلام عليكم
نشكرا اخوان على كل هل معلومات في ذا المنتدى الجبار
انا يا اخون عمري 19 سنه وزني ان 95 وبعمل دايت خفيف يعني ههههههههه وطولي 184 تقريبا عريض وكتافي عراض كنت العب مع صاحبي لنة عنده خبرة في هل اللعبة كنت ادرب في الاردن وانا سكان الاردن طبعا اقنعني في هذا اللعبة القوية جدا جدا جدا ولعبت لمدة 5 اشهر تقريبا وقطعت شهر وشوي تقريبا بسبب السفر الى امريكا وبعدها سجلت في نادي قوي جدا لو تشوفه الاجسام ههههههههه مش طبيعية المهم
برنامجي في الاردن كان
كتاف+ترابيس+سواعد
صدر+باي
ظهر+تراي
ومرات معدة وطبعا 6 الايام في اسبوع
بس وبدون بروتين ولا اشي نهاينا
وقرارت انا ابدة من جديد
برنامج الان هو
1-كتاف+ترابيس+سواعد
2-صدر+تراي+معدة
3+ظهر+باي+سواعد
4+رجلين كامل+معدة
و6 الايام في اسبوع
مع بروتين
whey gold standard protein100%
and
no xplode
وهذا الطريقة استجدام
1سكوب واي الصبح مرات مش دائما
1سكوب قبل التدريب ب45دقيقة الاكسبلورد
1قبل النوم واي
ومفكر اخذ 2 سكوب الاكسبلورد قبل التمرين شو اريكم واسف انا عارف اني بحكي كتير هههههههههه
وارجو رايك انه احسن برنامج منهم هل اختياري صحيح والبروتين صحيح كمان وهل البرويتن اقوى نوع ويعطي ضخامة كبيرة ؟؟؟

rachidworld
26-06-2009, 03:02 PM
وعليكم السلام يا اخي

اولا برنامج التدريب مش تمام وكثير وفي نفس الوقت مرهق
ادخل اللينك هد وطبق هدا البرنامج 4 ايام بالاسبوع لان العضلة لازم لها راحة جيدة للاستشفاء وتنمو بشكل جيد
http://www.muscleandstrength.com/workouts/dougs-4-day-split-workout.html

وبما انك بتعمل دايت فهدا يدل ان فيه نسبة من الدهون وتريد التغلب عليها فلازم بعد الانتهاء من الحديد تتمشى على الات السير او الدراجة الثابت او ماشبه هده الالات لتتغلب على الدهون الزائدة
وبجانب هدا لازم تهتم بتغديتك على حسب هدفك الحالي اي تبتعد عن الهنيات وتقلل الكاربوهيدرات قبل النوم وتعلي نسبة البروتينات طول فترة النهار هدا طبعا في تغديتك
اما المكملات الاكسبلورد شوف المكتوب على العلبة لانه اهم شئ وحاول متعليش الجرعة الموصى بيها من الشركة المصنعة له
اما الواي لازم تضيف اسكوب بعد التمرين مباشرة لانه يفضل في هدا الوقت لسرعة امتصاصه وتخلي جرعة قبل النوم اما الصبح فهو جيد فيه ولكن تقدر تهتم بالبروتينات الموجودة بالتغدية مثل بياض البيض

awni5
27-06-2009, 10:59 AM
والله مشكور يا باشا والله يخليك لاهل المنتدى يا رب

اخي الكريم بصراحه انا ما رتحت على البرانامج اللي اعطيتني ايه ما بعرف ليش
طيب شو انا عارف انه البرنامج اللي كتبته مرهق جدا كمان بس شو بدي اسوي اللي بحب هل اللعبة بده يتحمل ههههههههههه
طيب اخي شو رايك في البرنامج هذا مفكر اني امشي عليه
كتاف+ترابيس+سواعد
صدر+تراي+معدة
ظهر+باي+سواغد
رجلين كاملا
باي+تراي
وهذا البرنامج اتوقع انه منيح و5الايام بس في الاسبوع شو رايك
وعندي كمان سوال اذا ما في مانع
هل يجوز ان اشرب الواي مع حليب نيدو (ساخن بدل بارد)
ولماذا الاكسبلورد بدو مياه كتير وشكرا جزيلا يا بطل

xxdadxx
27-06-2009, 12:58 PM
المياه الساخنة اوالحليب الساخن يؤدي الى تكسير البروتين وبالتالي ما راح تستفيد منه
يمكنك استخدام الحليب دافيء وليس ساخن ويفضل باردا

وبالنسبة للاكسبلود فهو مصدر للكرياتين والكرياتين يخزن الماء في العضل وبالتالي حجم العضل راح يكبر فاذا لم تشرب ماء كافي استخدامك للاكسبلود راح يكون لا فائدة منه

وبالتوفيق

rachidworld
27-06-2009, 02:16 PM
بالنسبة للبرنامج اوكي امشي عليه واهم شئ تكون مرتاح ليه لان نفسيتك هي اهم شئ
وقضية المكملات لقد تم الرد عليها من طرف الاخ داد اما شرب الماء بكثرة فهدا لتصفية الكلي من السموم
ولكن شرب الماء بنتضام وماتخفش يعني يبقى بالك معاه لان لبيخاف من العفريت بيطلع له هههههههههه
الواي الصبح تقدر تستعمله مع الحليب وبالليل كمان ولكن بعد التدريب يفضل مع الماء لكي يسرع في الامتصاص
اخي الكريم بصراحه انا ما رتحت على البرانامج اللي اعطيتني ايه ما بعرف ليش
اهم حاجة اعمل لانت بترتاح له وخد راحتك ههههههههههه

تحياتي