المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دايت بيبسي مع الشيشه وتصير بوزن الريشه !!

رياضي مزاجي
05-08-2009, 05:44 AM
السلام عليكم يا اخوان

بصرحة انا من الاشخاص اللي مارست الرياضة من زمان

ولكن بالمزاج

سنة انضبط

سنتين اسحب

حتى اصبح وزن جسمي مثل مؤشر الاسهم

يوم نسب فوق

ويوم نزوووووول تحت

اقصى ارتفاع هو 150

والادنى 70

والمشكلة ان وزني صحيح انه ينقص بسرعه ولكن المصيبة انه يزود اسرع !!

قبل ثلاثة شهور عملت برنامج من ((راسي)) وكان وزني وقتها 132 وبعد ال3 شهور اصبح ولله الحمد 110 !!
طولي طبعا 174

ولكن مع بداية الشهر الرابع وحتى نهايته الجسم لم ينزل ولا نص كيلو !! بل متماسك جدا !!

طبعا مشكلتي الآن تكمن في البطن والجوانب !! فهي مترهلة وواضحة جدا !! وايضا فيها دهون لم استطع ازالتها !!

وقبل ما استشيركم بحط برنامجي اللي متأكد انه مليء بالمتناقضات ولكن هذا ماحصل معي وللفائدة فقط

اولا / الرياضة

امارسها 6 ايام بالاسبوع مابين 2 جري و2 سباحة و2 منوع مابينها ولكن بمجهود اقل

ملاحظة/ لم ادخل ولاحصة لياقة((سويدي)) بالنادي لعدد اقتناعي بدورها في انزال الوزن !! على الاقل حاليا لان وزني يعاني من دهون كثيرة !! ولم يحن وقت التمارين السويدية

ثانيا/ برنامجي الغذائي :
قد تتفاجأون من برنامجي الغذائي واعتمادي على مشروب غازي ومع ذلك الوزن كان ينخفض ولله الحمد

((الدايت بيبسي)),,, بسبب عدم قدرتي على ترك المشروبات الغازية فقررت الاستعانة بهذا المشروب الذي مع كوب من الثلج يتغير طعمه 180 درجة لايمكن مقاومته !!

في الاساس اعتمد بالدرجة الاولى على خبز((النخالة)) وبشكل يومي من السبت وحتى الاربعاء ,,فمره اجعله سانتدويتش بالبيض ومره بالتونه ومره بالجبن وهكذا + دايت بيبسي مع كوب مليء بالثلج !!

*يوم الخميس يكون ((ارز)) مع ((دجاج)) مع عدم الاكثار !!

*الجمعه / يوم مفتوح مالذ وطاب وبدون توقف !! واكتشفت ان اليوم المفتوح يكرهك بالاكل اليوم الثاني لان معدتك تعودت على الصيام والخف !!

لم امارس اي نوع من الحرمان اطلاقا في الاكل باستثناء انني تركت الحلى بجميع انواعه والشيكولاتات والايسكريم لانني لست من عشاقها !! وتركي لجميع انواع المشروبات الغازية

*اوقات استبدل الدايت ببيبسي بالشاي مع سكر تروبيكانا قليل السعرات !!

*الشيشه(المعسل) كانت تمثل لي مشكلة اخرى بجانب الدايت بيبسي

ومع ذلك جعلت وجبة العشاء كالتالي

ساندوتيش بز نخاله+دايت بيبسي+شيشه

*الاكيد انني حاليا امر بمرحلة ملل من ممارسة الرياضة وخصوصا جهاز السير والجري

وانا داخل على الشهر الخامس وابغى احدد نوع لرياضتي وانا اهوى السباحة جدا ولله الحمد ولكن سؤالي اللي مشغل بالي

لو اعتمدت على السباحه فقط مع بعض التمارين البسيطة هل سينزل وزني ؟؟

سمعت ان السباحة لاتقوم بخفض الوزن !! وان الجري افضل منها؟

فقط ما اريده هل السباحه تغني عن الجري وتقوم بانزال الوزن؟

حاليا افكر بترك الجري نهائيا والاعتماد على السباحة !! لانني اهواها بشكل يجعلني لا اشعر بالملل منها !!

ولكنني متخوف من النتائج !! وهل الاستمرار على خبز النخاله يسبب ضررا !!

*ارجو الا يفهم موضوعي من الشيشه والدايت بيبسي الترويج لمنتجات ضارة ولكن للأسف هذه تجربة مررت بها ونجحت والحمدلله !! ولكن دعواتكم بالتخلص من الشيشه التي للأسف ابتليت بها !!

فياليت تفيدونا بخصوص السباحة والجري وايهما الافضل !! ومتى استطيع دخول السويدي الحصص اللياقية ؟ وهل هي مفيدة في حرق الدهون؟

شكرا لرحابة صدركم وارجو ان اكون افدتكم واتمنى ان تفيدونا

alafreet283
05-08-2009, 12:33 PM
الأثنين نفس المستوى

واي بروتين
05-08-2009, 02:09 PM
لهذا السبب انت دب

مشروبات غازيه واكل كثير وتدخين وتدور علي رشاقه بعد

الله يكون في عون معدتك بس

مارلي
05-08-2009, 02:28 PM
يأخي انت تجاهر بالمعصية انك تشيش

شيش بينك وبين نفسك ليش توري العموم انك بطل وتشيش

وبما انك تشرب دايت بيبسي اكيد بيطلع لك كرش لايكون عبالك بتقسم

وكثرة المشروبات الغازية تأثر على معدتك ويمكن تجعلها تتوقف عن العمل لعدة ايام متتالية

samoory
05-08-2009, 02:36 PM

وشفيك قلبتها مشكله ياخي الرجال وكأنه عند دكتور يبغى الحل الكامل ومايجي الا اذا ذكر السلبيات

عشان اللي بيفيده يكون على علم هو ايش يسوي عشان الفائده تعم ...لاتدخل الدين في سوالف زي كذا لو سمحت

مارلي
05-08-2009, 02:39 PM
وشفيك قلبتها مشكله ياخي الرجال وكأنه عند دكتور يبغى الحل الكامل ومايجي الا اذا ذكر السلبيات

عشان اللي بيفيده يكون على علم هو ايش يسوي عشان الفائده تعم ...لاتدخل الدين في سوالف زي كذا لو سمحت

بما ان استعيابك بطيئ راح اشرح لك خطوة خطوة ؟

الحين احنا دكاترة ؟؟؟

ولا لازم يروح حق دكتور تغذية ويقوله ؟؟
ويروح يذكر السلبيات حق الدكتور مو لنا لانه اجزم لايوجد دكتور بالمنتدى
;)

n3xT
05-08-2009, 06:26 PM
بما ان استعيابك بطيئ راح اشرح لك خطوة خطوة ؟

الحين احنا دكاترة ؟؟؟

ولا لازم يروح حق دكتور تغذية ويقوله ؟؟
;)

ياتقول شي يفيد الرجال يا اطلع من الصفحـه وبلا كثرة بربره

لايوجد دكتور وش دخل اجل برجال < يكرهي لذي الاشكال

المهم ياطويل العمر < اللي هو صاحب الموضوع :)

بفيدك باللي عندي

بنسبه للسباحه هي رياضه هلو وتحرك كل عظلات الجسم

وتسعاد على التخسيس

بس ليش ماتجمع بينهم تجري ثم تطب بـ مسبح حق ربع ساعه

محلا السباحه بعد التعب تريح جسم

وحول تبتعد عن اللي يظرك وانا اخوك ..

ويفدونك الاخوان إن شاءالله

up

رياضي مزاجي
05-08-2009, 07:02 PM
الأثنين نفس المستوى

مشكور يالغالي وماقصرت

لهذا السبب انت دب

مشروبات غازيه واكل كثير وتدخين وتدور علي رشاقه بعد

الله يكون في عون معدتك بس

ما ادري وش فيك معصب !! الحبيب عندك فايده قلها !! ماعندك استريح !! ولايطق لك عرق !!

وبما انك تشرب دايت بيبسي اكيد بيطلع لك كرش لايكون عبالك بتقسم

وكثرة المشروبات الغازية تأثر على معدتك ويمكن تجعلها تتوقف عن العمل لعدة ايام متتالية

وش يبي اللي جاي ومطفي النور ويسمع بالدين !! ترى الدين اللي تتكلم عنه بالنصيحة مو بالتشهير!! انا كتبتلك اني ابتليت بالشيشه ودعواتكم اني اتركها !! وانا مارتكبت شي يجعلك تطير وتدخل الدين !! هذي مشكلة اللي يسمعون بالدين وتلقى نغمة جواله موسيقى وينصح الآخرين !! ومن شاف اسمك ترى الدين من جهة وانت من جهة !!!! واستريح يا الاخت او الاخ مارلي و لاتحشر خشمك في شي مايخصك !!

والله اذا كان منتدى ابوك ذيك الساعه تقدر تحدد من اللي يجيك ومن اللي مايجيك !!

بفيدك باللي عندي

بنسبه للسباحه هي رياضه هلو وتحرك كل عظلات الجسم

وتسعاد على التخسيس

بس ليش ماتجمع بينهم تجري ثم تطب بـ مسبح حق ربع ساعه

محلا السباحه بعد التعب تريح جسم

يالغالي مشكور لمداخلتك ,, ولكن انا ماعندي حل وسط يا اجري وقت طويل والا اسبح وقت طويل !! مشكلة تقسيم الرياضات حلوة ولكن ماني عارف لو قسمت كم بيكفي للجري وللسباحة !! اضافة انه انا بهوى السباحة وهذا يجنبني الملل منها عكس جهاز السير اللي لما اشتغل عليه تجيني حالة كآبه وانا مادودي اترك الترديبات بسبته وابي البديل له وشكرا لك الغالي

مارلي
05-08-2009, 07:19 PM
ياتقول شي يفيد الرجال يا اطلع من الصفحـه وبلا كثرة بربره

لايوجد دكتور وش دخل اجل برجال < يكرهي لذي الاشكال

up

من داس على عصعصك خلك بنفسك ومالك شغل بغيرك وماسمحلك تقتبس كلامي :D

وش يبي اللي جاي ومطفي النور ويسمع بالدين !! ترى الدين اللي تتكلم عنه بالنصيحة مو بالتشهير!! انا كتبتلك اني ابتليت بالشيشه ودعواتكم اني اتركها !! وانا مارتكبت شي يجعلك تطير وتدخل الدين !! هذي مشكلة اللي يسمعون بالدين وتلقى نغمة جواله موسيقى وينصح الآخرين !! ومن شاف اسمك ترى الدين من جهة وانت من جهة !!!! واستريح يا الاخت او الاخ مارلي و لاتحشر خشمك في شي مايخصك !!
وين كتبت انك بتليت بالشيشة يا ...... وثاني شي شدراك انت اني نغمة موسيقى اخاف مصاحبني وانا مادري هههههههههه شر البلية مايضحك وانا ماحشرت خشمي ياحلو بس موضوعك ماله اي فايدة ولا تطلب المساعدة دام ماعندك اسلوب مثل الناس

والله اذا كان منتدى ابوك ذيك الساعه تقدر تحدد من اللي يجيك ومن اللي مايجيك !! منتدى ابوي ولا منتدى اخوي وانت شكو انا عضو حالي حالك وغصبا على خشمك بعد:D