المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن دايت سريع وفعال وصحي

fares111
06-08-2009, 11:55 PM
سلام ياشباب

وزني 95
الطول 170
الهدف : 80 يعني حرق 25 كيلو من الشحوم .

انا كل الي ابغاه ان يكون لدي جسم جلده متلاصق في عضلاته يعني مايوجد مساحة على طول جلد في العضل يعني مابغى شحوم ابدا ولا ابغى احرق عضل يعني جسم متناسق ومقسم .

وانا قبل كذا سويت رجيم والله مادري سويته من رمضان اللي فات ووقفته قبل شهرين وكان وزني 94 وصار 86 يعني فترة طويلة ونحفت فيها فقط 8 كيلو !!!!!!!!!!!!! وبعد كذا خبصت وزدت الى 95 كيلو وهو الان 95 كيلو والله يأست يا اخوان ابغى احد يعملي رجيم او نظام امشي عليه يعني كل شهر انحف 6 او 5 كيلو على الاقل ولكن يكون صحي . وانا اتمرن حديد مادري اذا ينفع ولا اوقفه لان جسمي الان فيه دهون انا اتمرن كل يوم عضلة والعضلات الكبيرة امرنها 4 تمارين والصغيرة 3 تمارين والتكرارات للعضلات الكبيرة 12 10 10 8 والصغيرة 8 10 10 هذي التكرارات اخذتها من هذا المنتدى في احدى المشاركات مادري اذا كانت صح المهم كل اللي ابغاه نظااااااااااااااااااام غذاااااااااااااااااااااااائي داااااااااايت الي تسمونه :02: اهم شيء ابغى انحف قبل بداية الدراسة ولكن على صحه وقوة ومن غير ترهلات واقل شيء مثل ماقلتلك 5 او 6 كيلو في الشهر واللي عنده نصايح يبغى يقولها عادي يتفضل (خير الناس انفعهم للناس)
الله يوفق الجميع

مارلي
07-08-2009, 09:56 AM
اول شيي اكل خفيف وصحي بعيد عن الدهون العب حديد ولكن بأوزان قليلة وتكرارات كثيرة والعب كارديو

alafreet283
07-08-2009, 10:38 AM
زيد البروتين قلل الكاربوهيدرات ابعد عن الدهون المشبعة

fares111
07-08-2009, 09:42 PM
شكرا للكل اللي ردو لكن اخاف العب كارديو كثير احرق عضل وانا ياخوان احاول اطبق هذي المعادلة
50% بروتين 20% كربوهيدرات 10% دهون ولكن والله عجزت ماعرف كيف وش المقصد يعني ؟؟؟
يعني لو اعتبرتوني اخ وتساعدوني في نظام يفي بالغرض ويكون صحي وسرييع الله يخليكم
والله حدعيلكم

fares111
08-08-2009, 02:40 AM
ياخوان ناطركم والله انا خاربها هالايام ماسبت حاجه ماكلتها فارجو منكم المساعدة :d

الصبر عبادة........

بندر053
08-08-2009, 11:42 AM
السلام عليكم

كيف الحال اخوي

شوف بصراحه انا بأعطيك جدولي ومن خلاله خسرت ولله الحمد 26كيلو في شهرين ونص

انا انوم الساعه 12في منتصف الليل واقوم الساعه 9صباحا افطر 9ونص الفطور(شابورة بر بالجبن او لبن زبادي منزوع الدسم او بيض او تونه او سمك الساردين المعلب او عدس مطبوخ او كورن فلكس بر او توست بر بجبن وطماط وخيار وفيه اشياء كثيره غير هذي

اروح النادي الساعه 1وربع الضهر التمارين السويدية تنتهي الساعه 2و55دقيقة تماما

ارجع البيت طبعا واشرب مويه حاول انها تكون عالاقل 2لتر
والساعه 6 اكل الوجبة الثانية

صدر دجاج مسلوق او شوربة دجاج او شوربة حليب او شابورة بر بالجبن او ايدام بامية او ايدام عدس او ايدام خضار مشكلة او لبن زبادي او سمك مشوي وفيه اشياء كثير غير هذي
ابتعد عن الارزاز بجميع انواعها
ابتعد عن المقليات
ابتعد عن المأكولات السريعه
خلي نظامك البيت
ابتعد عن الحلويات والمشروبات الغازية

وعلى كذا

ملاحضه
انا من سابع المستحيلات اني اترك العصيرات لكن استبدلت العصيرات العادية بتروبيكانا (بدورن سكراضافي)
فيه منه برتقال وفيه تفاح مكتوب عليه (بدورن سكر اضافي)

واخذ قاروره وحده في اليوم
وانبه لا تشرب مويه بعد الاكل عالاقل خليها بعد الاكل بساعه عالاقل
وحاول انك تشرب قبل الاكل موية علشان تشبع بأذن الله بسرعه
وانا كنت اروح النادي 5ايام فقط

(((كـــــل مـــا كـــتــب ينبني عــــــــلــى الـــــــــــــــعـــــــز يـــــــــــــمــــــــة)))

عندك عزيمة كل هذا يسير وبأفضل حال وتنبسط اذا جعت وما اكلت

هذا جدوالي فما ادري هل فيه خطأ او اي شي انا سويته في مخي اتبعته شهرين ونص ونقصت ومبسووط ما شاء الله ولله الحمد

اتبعه وان شاء الله تدعيلي

اخوك بـــنــــدر

fares111
08-08-2009, 05:46 PM
الف الف مبروك يا بندر على وزنك الجديد وعلى فقدانك 26 كيلو لاحقينك باذن الله :)

لكن ماقلتلي هل النظام تسببلك في ترهلات ؟ او جسمك طبيعي

انا رح اتبعه باذن الله شهر واحد لانه بعد شهر راح اسافر باذن الله

ولا تقلق بالنسبة للمويه انا اشرب 12 كاسة يوميا ماشاء الله لاحول ولا قوة الا بالله . لان مع التدخين الريق بيكون ناااشف وبعاني من بعض الآلام في الفك والقصب الهوائية ولكن الله ابتلاني وش اسوي يالله بحاول ابطله باذن الله ويابنرد قسم بالله انك كفووو افدتني والله تسلم ياعسل الله يرزقك ببنت الحلال قل آمييين

fares111
09-08-2009, 04:30 PM
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم