المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فترة رمضان بدت و بدى الجد موضوع للناس الي مخططه بقوة لما بعد العيد

Freezard
17-09-2009, 01:42 PM
السلام عليكم
لي حاليا سنة لعب حديد مع بحث متواصل عن معلومات عن الرياضة
و الحمدالله وصلت نتيجة مرضية جدا , مشكلتي عانيت من ثبات الحجم العضلي و عندي افراز الغدة الدرقية عالي مما يجعل الجسم يحرق الطاقة بسرعه قبل لا يبني فيها ,على العموم لها الشغلة هذي سلبيه و ايجابيه ,ايجابيتها نسبة الدهون قليله جدا و بسرعه اتحرق الدهون سلبيتها صعوبة بناء العضل مشكلتي اذا زاد وزني مثلا 2 كيلو بعد اسبوعين او 3 اسابيع طبيعي اخسر هال 2 كيلو بيومين اذا خربت اكلي او مرضت , عانيت من مشكلة ثبات وزني حوالي ال 60 اعتقد اني تعديت المرحلة وصلت 62-63هذا قبل رمضان و حاليا ماخذ شبه بريك 3 ايام او يومين اسبوعيا فقط (كان وزني 49 قبل لا العب ) الحمدالله على النتيجة الحلوة
من الشغلات الي جربتها لزيادة الحجم العضلي و دفعه للنمو
1-مراقبة اكلي اكثر
2- اخذ كرياتين
3- رفع اوزاني
4- اخذ امينو
5- تغيير الجدول اسبوعيا
ما نفعني بشكل كافي و اقتنعت انها فترت ثبات تحتاج الى اجتهاد و صبر فترة و تعدي و اعتقد عديت مرحلة الثبات العضلي الحمدالله مع دخول رمضان للأسف
عفست النت و لقيت السبب الي ارتحتله اكثر شي الي اهو اخذ فترة راحة من النادي
و تأكدت منه قريت عن الابطال العالميين من جيل السبعينات كانو ياخذون سنويا بريك من شهر الى 3 شهور
و الحمدالله هالشهر ما قدرت اوقف كليا العب على الخفيف حيل مع اكل حوالي 70-80 جرام بروتين
يوميا للحفاظ على الكتلة العضليه ,نعم نزل وزني الى 60 و قلت نسبة الدهون و لكني مقتنع اني راح اجيب احسن
من قبل باذن الله
قرب العيد و بدت الخطط و التخطيط قررت اني ادش بشكل جاد جدا باذن الله بالاكل
و التمرين و الراحه ا ادشش نفسي حالة استنفار و الهدف الوصول لوزن 65-70 بحلول 2010 او الى شهر 4 ان شاء الله ضبطت جدول الاكل تقريبا حاليا و التمارين بشوف الي ارتاحلة 6 ايام اسبوعيا
المكملات الي ناوي عليهم (لم استخدم الكثير من المكملات سابقا غير البروتين و الكرياتين و الامينو فترة )
1- mega mass 4000 (protein )
2-eas L-glutamine
3- super pump or super charge didn't decide yet
4- multi vitamin
5- not sure maybe amino
5-فواتح شهية من الصيدلية
المكملات ارجو اضافة اي تعديل بفيد و بستفيد

بالنسبه للأكل لقيت اساسيات و لكن بدائل قاعد ادورهم ما ودي امل من نفس الاكل

1- اول ما اقوم اخذ البروتين لتعويض النقص
2- بعدها ب 30-45 دقيقه ابلش فطول يكون
كوبين حليب خالي الدسم مع كورن فليكس عسل و علبة روب خالي الدسم او -
خبز اسمر 3-4 بيضات 3 منهم بياض و عسل و كويب حليب
3- بعدها ب ساعتين او 3 : كوبين حليب مع ملعقتين او ثلاث كبار زبدة فول سوداني وع اي فاكه مخلوطين بالخلاط
4- خفايف مكسرات لوز اونس نفسي فيهم
5-الغدا رز مع صدر دجاج او اي لحوم
6-بروتين مع الكرياتين
7-اخذ فواكه مع خبز خليط كربوهيدرات
8- بطاط مهروس مع علبة تونة او لحم مفروم مع بطاط مهروس
9- جلوتامين مع بروتين

جدولي مع مكمل البروتين مو اقل من 150 جرام يوميا بس الخوف من الكربوهيدرات ما حددت شغلات شكثر ليلحين
التمرين بدائل الوجبات و ملاحظات ابي ادش حالة بسميها نصف تحضير بطولات بشد على نفسي بالنسبة اذا زادت السعرات ما عليها خوف انشالله
بس ودي يكون الموضوع مشاركة معلومات و التمرين بقرا جداول Www.bodybuilding.com

ارجو ان تعتبرون الموضوع مفتوح للعب ما بعد العيد و بدء موسم التضخيم

mashkaljey
17-09-2009, 03:53 PM
الله يوفقك اخوي بصراحه متحضر بشكل ممتاز باذن الله

بالنسبة للكربوهيدرات اعتقد انت عندك منتج به كربوهيدرات عاليه الميجا ماس ومع التغذيه السليمة بعد رمضان بتكون باذن الله وصلت للوزن اللي تحلم فيه خاصه وان بعد رمضان سيبدأ موسم الجو يتعدل ويصبح المزاج ممتاز للعب الحديد .

حاليا عن نفسي لم اضع جدول معين لان كل ما احتاجه متواجد ولكني سأبدأ بالتحضير لجدول منسق بعد العيد باذن الله

بالتوفيق

Van Diesel 07
17-09-2009, 05:22 PM
ولييه على بعد العيد :D
الفترة اللي ناطرها منذ مبطي :أفكر:
بالنسبة لتحضيراتي فانا عامل جدول تمارين متكامل بس لسه محتار من ناحية المكملات
طبعا هدفي لما بعد العيد ان شاء الله هو ان ارفع وزني .. للعلم ان وزني الحالي قرابة 70 كيلو يعني 69.8 بس يتغير كل مرة لان اكلي برمضان مو مزبوط وطولي حوالي 1.78

يعني بدي ازيد شي 6 او 7 كيلوات حلوين :D

كنت عاوز اشتري كرياتين و مكمل تاني لزيادة الوزن بس شفت ان السيريوس ماس مكمل ممتاز لزيادة الوزن كمان فيه نسبة من الكرياتين .. اللي شجعني اني آخده هو انه يعطيك 1250 سعرة حرارية كمان فيه غلوتامين و نسبة عالية من البروتين و الاحماض اضافة للكرياتين و بعض الفيتامينات يعني يغنيك عن اخد شي غيره بس مدري اذا احد فيكم سبق جربه .. وطبعا اللي جربه يعطينا خبر :D

Freezard
17-09-2009, 05:32 PM
اخوي انا معاك ال ميجا ماس الكربوهيدرات الي فيه عاليه و لكنها اكثرها سكريات و كربوهيدرات بسيطة بتطير بسرعه , ليلحين ندور الجدول و نرفع المعنويات رمضان عفسني و قطني بين نارين . يا اما آكل زين و انام النهار و نوم النهار مو شي , او اني ما اكل عدل و انام عدل فاللعب مو شي و المعنويات مو شي بس الحمدالله حاسب حسابي رمضان فترة راحة و ننطر اقتراحات الشباب لأي شي يفيدونا و يفيدون الشباب انشالله

AmiTy Ville
17-09-2009, 06:34 PM
الميجا ماس اذا اللي عندك هي الـ Giant Mega Mass 4000

فا الـ Total-Fat = 8 وهو قليل مقارنة اذا تبا وزن ودهون أكثر

اما بالنسبة للبروتين والكارب 100%

والسوبر جارج جيد والانيمال بمب أيظا والاخير يحتوي على كيرياتين فا يغنيك عن الكيرياتين الصافي

الامينو اذا قررت تاخذ فا يمدحونه الميجا 10000

صراحتن شكلك ناوي على بروجكت محترم أهنيك على حماسك وبالتوفيق ان شاءالله

عن نفسي متوقف كملت اسبوعين وماراح ابدأ غير بعد العيد بأسبوعين نظرا لاني احتمال اسافر

موضوع نقاشي جيد دمت بود عزيزي

AmiTy Ville
17-09-2009, 06:37 PM
------------------

AmiTy Ville
17-09-2009, 06:39 PM
اعذروني النت الكمبيوتر علق عندي وصار الرد 3 مرات