المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة عن كيفية الاستخدام

SK.OOO.D
30-09-2009, 08:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا شباب حبيت تجاوبون على أسئلتي عن الطريقة للاستخدام

س1 : بالنسبه للبروتين PRO COMPLEX كم مره استخدمه ؟ هل فيه مشكله لو آخذ معه نوع ثاني مثل ( Casein Protein )
س2 : بالنسبه للأمينو أنا عندي AMINO 2222 (CAPS)0 كم حبة أخذ في اليوم ؟ وعدد المرات ؟
س3 : الكرياتين أنا عندي SUPER CREATINE صافي بودره كيف استخدمه ؟ واوقات الاستخدام ؟ انا قرات عن مرحلة التحميل وما بعده
-- لكن بصراحة العلبة ما جاء معها سكوب ما ادري كيف اقدر اقيس الجرعات ؟؟
س4 : LIPO 6 X كم عدد الحبوب المطلوبه يوميا ؟ واوقاتها ؟ وهل فيه مراحل مثل الكررياتين ؟

آسف على الإطاله وانتظر ردودكم بفارغ الصبر

سفيرالشوق2009
30-09-2009, 11:09 AM
ماشاء الله انت داخل بطولة

mashkaljey
30-09-2009, 12:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا شباب حبيت تجاوبون على أسئلتي عن الطريقة للاستخدام

س1 : بالنسبه للبروتين PRO COMPLEX كم مره استخدمه ؟ هل فيه مشكله لو آخذ معه نوع ثاني مثل ( Casein Protein )
س2 : بالنسبه للأمينو أنا عندي AMINO 2222 (CAPS)0 كم حبة أخذ في اليوم ؟ وعدد المرات ؟
س3 : الكرياتين أنا عندي SUPER CREATINE صافي بودره كيف استخدمه ؟ واوقات الاستخدام ؟ انا قرات عن مرحلة التحميل وما بعده
-- لكن بصراحة العلبة ما جاء معها سكوب ما ادري كيف اقدر اقيس الجرعات ؟؟
س4 : LIPO 6 X كم عدد الحبوب المطلوبه يوميا ؟ واوقاتها ؟ وهل فيه مراحل مثل الكررياتين ؟

آسف على الإطاله وانتظر ردودكم بفارغ الصبر

1- ما يحتاج اخي تاخذ مع بروتين بروتين اخر لعده اسباب : -

أ- المنتج قد يكون به نفس الكمية للبروتين الاخر يعني زيادته فقط رغم انه موجود عندك في البروتين الاساسي

ب- لو انك تملك العلبه الاصليه للبركمبلكس ستجد كتيب صغير يشرح لك ان البروكمبلكس هو الاستخدام الثالث من حيث التصعيد في الاستخدام يعني الاول البروتين البيض والذي تريد استخدامه كما ذكرت والثاني الواي بروتين والثالث هو البروكمبلكس لهذا لاداعي من استخدام بروتين البيض مع بروتين البروكمبلكس

الاستخدام :- 3 مرات باليوم والجرعه تكون سكوب الى سكوبين ويفضل سكوبين يعني سكوبين 3 مرات باليوم مع كوب ماء بارد يخلط جيدا ويشرب بالاوقات التاليه ( عند الاستيقاظ من النوم وبعد التمرين وقبل النوم ) وفي ايام الراحه ( عند الاستيقاظ من النوم وبين وجبه الغداء والعشاء وقبل النوم ) راح يعطيك السكوب الواحد 30 جرام بروتين يعني مع الحسبه بيعطيك 60 جرام في كل جرعه والاجمالي 180 جرام بروتين باليوم وباقي البروتينات بالتغذيه الجيده المفيده والابتعاد عن الدهون المطبوخه والمشروبات الغازية .

2- ياليت تحدد اسم الشركة للامينو لاني وجدت اكثر من نوع للمنتج .

3- ياليت تحدد اسم الشركة للكرياتين لاني وجدت اكثر من نوع للمنتج .

4- بالنسبة لليبو6 x طريقه الاستخدام كفتره تحميل ولكنها تختلف

الاستخدام :- تبدأ بكبسولتين في اليوم الاول والثاني واحده في الصباح وواحده في المساء وبعد يومين تبدأ بزياده كبسولة اضافية وتصبح 3 كبسولات في الصباح و 3 في الليل وفي اليوم الخامس وليس الرابع تزيد كبسوله ليصبح 4 كبسولات في الصباح و4 كبسولات في المساء ولا تزيد عن هذا الحد ولا تزيد الكبسولات عن حدها ولا تتناوله قبل النوم ب 6 ساعات ولا تتناول منبهات كالقهوة والشاي بكثره وابتعد عن مشروبات الطاقه كالريدبول كمثال .

وبالتوفيق

SK.OOO.D
30-09-2009, 01:23 PM
يعطيك العافيه اخوي مشكلجي على التجاوب والتفاعل

1
2- ياليت تحدد اسم الشركة للامينو لاني وجدت اكثر من نوع للمنتج .
وبالتوفيق
النوع SUPERIOR AMINO 2222 CAPS من شركة OPTIMUM (ON)1
http://www.healthsuperstore.com/productimages/default/HS1169082.jpgوتلاحظ أنه CAPS لان فيه 3 انواع

1
3- ياليت تحدد اسم الشركة للكرياتين لاني وجدت اكثر من نوع للمنتج .
اسمه SUPER CREATINE من شركة UNICHEMINTERNATIONAL
هذا رابط الشركه http://www.unicheminternational.com/
العلبة ما جاء معها سكوب ووابتلشت بصراحه ما ادري كيف اقيس الجرعه ياريت تشوف لي حل

1
4- بالنسبة لليبو6 x طريقه الاستخدام كفتره تحميل ولكنها تختلف

الاستخدام :- تبدأ بكبسولتين في اليوم الاول والثاني واحده في الصباح وواحده في المساء وبعد يومين تبدأ بزياده كبسولة اضافية وتصبح 3 كبسولات في الصباح و 3 في الليل وفي اليوم الخامس وليس الرابع تزيد كبسوله ليصبح 4 كبسولات في الصباح و4 كبسولات في المساء ولا تزيد عن هذا الحد ولا تزيد الكبسولات عن حدها ولا تتناوله قبل النوم ب 6 ساعات ولا تتناول منبهات كالقهوة والشاي بكثره وابتعد عن مشروبات الطاقه كالريدبول كمثال .
ممكن توضح هالنقطه الآن أبدأ بكبسولة في الصباح وكبسولة في المساء في اليومين الاول والثاني
وأزيد كبسولة تكون كبسولتين في الصباح وكبسولتين في المساء في اليومين الثالث والرابع
وأزيد كبسولة ليصبح العدد 3 في الصباح و3 في المساء واستمر على هالرتم لين اخلص الكورس

او لك راي ثاني !!
انتظر ردك واشكرك على تجاوبك المفيد

AmiTy Ville
30-09-2009, 02:58 PM
الامينو الجرعه 2 - ثلاث مرات يوميا قبل الفطور وقبل الغداء وبعد التمرين

الكيرياتين - ال5 جرام = ملعقة شاي صغيره + راجع موضوعي مره اخرى بتركيز

الليبو - تبدأ بأثــنــيــن ركز عزيزي

عزه النفس
30-09-2009, 03:17 PM
ماشاء الله علييكم سبقتوني بالاجابه خخخخخخخ

يعطيكم العافيه

عزه النفس
30-09-2009, 03:18 PM
ماشاء الله علييكم سبقتوني بالاجابه خخخخخخخ

يعطيكم العافيه

SK.OOO.D
30-09-2009, 03:18 PM
مشكور اخوي ديزاييه على ردك

SK.OOO.D
30-09-2009, 03:24 PM
مشكور اخوي ديزاييه على ردك

mashkaljey
30-09-2009, 06:08 PM
ديزاييه ما قصر كالعادة وفر علي عناء :)

بالنسبة لليبو نعم نفس ما انت تكرمت ولكن لا تزيد عن 4 في الصباح و4 في المساء يعني اخر مدى توصله 4 حبات مرتين باليوم

بالتوفيق

SK.OOO.D
01-10-2009, 10:53 PM
ما قصرت أخوي مشكلجي
عندي سؤال : الآن الكرياتين يقول لا تستخدم معه كافيين ؟ وانا عندي الليبوx6 فيه كافيين
هل باستخدامهم مع بعض ضرر ؟او لا تظهر فائدة الكرياتين؟ او فقط بمرحلة التحميل ما استخدمهم جميع وبعد المرحلة اقدر اجمعهم ؟

انتظر ردك اخوي

fussooly
01-10-2009, 11:14 PM
أريد جدول مناسب لبناء عضلات الرجل والبطل والصدر بدون هرمونات

ممكن رد من شخص مختص؟

mashkaljey
02-10-2009, 02:06 AM
ما قصرت أخوي مشكلجي
عندي سؤال : الآن الكرياتين يقول لا تستخدم معه كافيين ؟ وانا عندي الليبوx6 فيه كافيين
هل باستخدامهم مع بعض ضرر ؟او لا تظهر فائدة الكرياتين؟ او فقط بمرحلة التحميل ما استخدمهم جميع وبعد المرحلة اقدر اجمعهم ؟

انتظر ردك اخوي

شوف اخوي الحبيب انا انصحك بان تترك وقت كافي للتنشيف ووقت كافي للتضخيم يعني كمثال انا بالصيف احب انشف جسمي وغير ان الصيف يساعد وبالشتاء العكس احب اضخم فاخذ بروتين به نسبه فات عاليه وهكذا

المقصد من كلامي ان انا انصحك انك ليس فقط في فتره التحميل تتوقف عن الكرياتين بل حتى تنشف جسمك بصورة انت ترتاح لها لان الليبو 6 اساسا يحتاج الى تمارين كارديو وسباحه وشغل حار بحار يعني تبي نتائج وجسمك يصبح تنشيف تشد حيلك بالكارديو واذا تبي تضخم وتزيد عظل تقلل الكارديو وتركز على الاوزان

فانا بعطيك رأي وانت براحتك تقدر تبدأ في ترك الكرياتين فتره التحميل ومن ثم تعود له ولكن انا لو مكانك كنت بدأت في الاكثار من الكارديو يعني يوميا او يومين ويوم راحه مع استخدام الليبو 6 ومع تمارين حديد باوزان معقوله حتى اصل الى جسم ناشف من الدهون وبعد ذلك ابدأ برفع وزني عضل فقط يعني ابدأ باستخدام بروتين خالي من الفات وكرياتين وامينو وانت عارف البقية من ناحية الجدول والروتين الغذائي

موفق خير

أريد جدول مناسب لبناء عضلات الرجل والبطل والصدر بدون هرمونات

ممكن رد من شخص مختص؟

اخوي اتمنا منك كتابه طلبك في موضوع منفصل بالاضافه الى انه لايوجد احد ينصح بالهرمونات ابدا في القسم !!

وبالنسبة للتمارين منطقه معينه من الجسم فانا لا انصحك بذلك واذا كنت تمارس رياضه معينه مثل كرة القدم وناوي فقط تركز على البطن والرجل فالاجهزة افضل لك من الدامبلز والبار لان راح يكون تركيزك ليس ضخامه عضليه بل تكوين عضل وهذه امرها سهل مارس رياضه كره القدم واستمر في التمرين على الاجهزة الخاصه بتمارين الارجل والمعده

وبالتوفيق

SK.OOO.D
02-10-2009, 05:47 AM
مشكور اخوي مشكلجي ما قصرت

SK.OOO.D
02-10-2009, 05:48 AM
مشكور اخوي مشكلجي ما قصرت