المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخوان .. رايكم لو سمحتوا

مجهووووووووول
08-10-2009, 02:29 PM
عندي استفسار بخصوص الحديد انا لي سنه وشهر العب حديد اكلي طيب نسبيا تونه بمويه صدور دجاج المكملات كان اول شيء واي بروتين ثم اخذت البروكمبلكس ثم الان المايو بليكس الطول 180 الوزن87كم المشكله وزني من بدايه الحديد ماتغير!!وجسمي
ماتغير ولاتقسمت العضلات ولا قال لي من احد من الشباب انت تلعب حديد صحيح انه فيه زياده عضليه قليله ونقص دهون وبالتالي الوزن الاخير ما تغير بس انا ماني مبسوط من النتايج رغم اني منتظم بالحديد واروح 4 ايام للنادي واتمرن قدر الامكان بالشكل الصحيح .....

فما ادري وش رايك خصوصا اني افكر حاليا بترك الحديد بشكل نهائي وعلشان اسال سؤال محدد بعد طول الشرح ماهو مقدار التغير اللي مفروض ينشاف يعني اذا اخذناها بالكيلو كم مفروض كيلو عضل ازيدبالسنه كمتوسط؟؟؟

ثانيا انا اشتريت الانيمال بمب والى الان ما استخدمته هل تنصحني فيه وماهي طريقه استخدامه؟
وانا بصراحه هو اخر حل اذا مانفع يمدحون اللياقه!!!

ايه على فكره الان بحاول انقص 7كيلو من الوزن هل تنصحني اوقف البروتين واجل الكرياتين الى ان انزل ال7 كيلو ثم ارجع لهم من ثاني ؟؟

سؤال اخير:هل هناك جسم مقسم وفيه نسبه عضل طيبه بدون هرمونات؟؟؟؟؟

شكرا واسف جدا على الاطاله

AmiTy Ville
09-10-2009, 02:48 PM
هلا عزيزي ومثل ماتعرف رياضة كمال الاجسام رياضة صبر وتركيز
وهود عن فكرتك في الخروج لانه طريق الخسران والضعيف وان شاءالله تكمل

وحط في بالك جسم عن جسم يفرق في تقبله وتكوينه للعضل ومنها اسباب وراثيه

ابا اعرف شي عزيزي هل السنه وشهر متواصله بدون اي انقطاع ؟؟

هل تغير جدولك شهريا ام ثابت على جدول واحد ؟؟

هل تعاني من شي لاسمح الله ؟؟

هل وجباتك مقسمه الى 4 وجبات او 5 او6 ؟؟

هل الـ7 كيلو الزايده عباره عن شحوم او دهون وهل هناك كرش او دهون متراكمه في اماكن معينه ؟؟

اوزانك عزيزي وش هي وكيف تأديها عطني مثال ؟؟

انتظر اجوبتك

فما ادري وش رايك خصوصا اني افكر حاليا بترك الحديد بشكل نهائي وعلشان اسال سؤال محدد بعد طول الشرح ماهو مقدار التغير اللي مفروض ينشاف يعني اذا اخذناها بالكيلو كم مفروض كيلو عضل ازيدبالسنه كمتوسط؟؟؟

اذا مع مكملات واي بروتين ممتازه ومع مجهود مركز وممتاز تطلع تقريبا 4 كيلو صافي في شهر واذا جسمك تقبله متوسط الى ضعيف فا شهر ونصف تقريبا

اذا بدون مكملات عضليه فا اعتقد ف الشهر مايتعدى2 واذا تعدى مايندرى يمكن تكون الزياده عضل + دهون بسيطه

..

الانيمال بمب : فائدته انه يحتوى على انواع كثيرة لاعطائك الباور اللازم اثناء التمرين ومن اهم المواد الكافيين و بيساعد على حمل الاوزان

ويحتوي أيظا على كرياتين و نيتريك اوكسيد

لزيادة التركيز الذهني و القوة و الطاقة - يعطي ضخامه بشكل نسبي ولاباس به

وليس اخر الحلول فهناك مكملات اخرى لكن انتظر اجوبتك اولا

..

ايه على فكره الان بحاول انقص 7كيلو من الوزن هل تنصحني اوقف البروتين واجل الكرياتين الى ان انزل ال7 كيلو ثم ارجع لهم من ثاني ؟؟

والله هذي افضل الطرق لبداية تضبيط جسمك صح يعني تخسيس ثم تضخيم وبالاخير التنشيف

البروتين لاتنقطع عنه ابدا عزيزي كون العضل يحتاج بروتين اما الكيرياتين اجله بعدين

سؤالك الاخير : نعم فيه عزيزي ولاتفكر بالهرمونات انسى هالشي

..

الموجود عندك حاليا من اللي عرفته هو المايو بليكس وكيرياتين لكن ماخبرتنا عن مواصفاته وانيمال بمب

الـ المايو بليكس ممتاز ويحتوي على احماض امينيه اضافه الى البروتين الممتاز ويحتوي على جلوتامين والتوتال فات 4 جرام يعني راح تحصل عضل ونسبة دهون بسيطه

لي رجعه بعد ردك عزيزي

mr.dj 2008
09-10-2009, 03:22 PM
أخي مجهووووووووول
للمرة الثانية أو التالتة بتسأل هالسؤال
والأعضاء كلهم يجيبوك
إنت عندك مشكلة بالتطبيق
يعني قد ماتسأل رح يكون الجواب واحد
كمال الأجسام بدها تركيز بكل شي
باللعب والأكل والراحة والنوم
يعني إحتمال إنت عم تلعب بس الرفع عندك بالدامبلز مو مزبوط ومافيه تركيز عالعضلة كـ مثال
والتغذية لازم تكون كافية وتزيد عن أكلك الطبيعي لأنو العضل بدو تغذية جيدة وغنية بالبروتين
والراحة يجب أنو تكون كافية خاصة أنو العضل ينمو أوقات الراحة طبعاً بعد التمرين
أما بالنسبة للجسم المقسم هاد أصعب شي بهالرياضة
لأنو لازم يكون جسمك صافي من الدهون
فيك تستعمل الهايدروكسي كات للتنشيف بيقولو ممتاز للي عندو عضل بدو يقسم
إنشالله كون فدتك
وآسف إذا دخلت عالموضوع وهو مو مخصص إلي
بس حبيت ساعد
وتقبل مروري

AmiTy Ville
09-10-2009, 03:43 PM
مستر دي جي 2008

تصدق اني كنت مشكك في ردي للأخ وكنت اقول مو غريب علي وكأني رديت عليه بمواضيع سابقه !!

عموما مداخله طيبه منك عزيزي وماعليه زيادة الخير خيرين وكثر الأسآلة تعلم وتفيد

mr.dj 2008
09-10-2009, 04:07 PM
هلا حبيبي
ولله من حقك تضيع لأنو كترت الأسئلة
وان شاء الله تعم الفائدة

مجهووووووووول
09-10-2009, 11:29 PM
شاكر لتفاعلكم يااخوان

بالنسبه لاخوي مستر دي جي 2008

انا كتبت هذا الرد ((الموضوع)) بموضوع الاخ البرسا بس ما رد علي الى الان فقمت كتبته

بموضوع منفصل بعدين انا استفساري عام ماهو سؤال عن بروتين او طريقه تدريب ممكن اقراه من الانترنت انا سؤال شخصي واخيرا ترى الموقع مخبص معي مثال انا مسجل اسمي فارس المنتدى سجلني بمجهوووول اللي ما اعرف كم واو فيها كاني مغني بوس الواو !!

بخصوص اداء التمارين بشكل خاطى انا اجتهد قدر الامكان واخلي المدرب بعض المرات يشوفني فيمكن ما اسوي التمرين 100 بس اسويه90% وعلى كل حال لوكان التمرين خطا

ما كان زادت الاوزان اللي اشيلها مثلا الباي كان اخر وزن اوصل له 20باوند الان اوصل

ل40باوند بالتالي التمرين اشتغله صح لكن العضله مثل ماهي ماتغيرت!!

الاخAmiTy Ville (http://www.montada.com/member.php?u=216606)

بالنسبه للسنه وشهرين نعم كانت متواصله بالكامل يعني التوقيف كان لاسبوعين نهايه كل ترم

دراسي فقط يعني يمديك تعتبرها راحه...

الاكل كنت فتره منتظم الغداء 300جم صدر دجاج العشاء تونه علبه كبيره فيها 40جم بروتين.

وللمصداقيه كان البروتين بس ايام التمارين بعد التمرين وهذا خطا كبير.

النوم ماعمري تعديت الساعه 12 مساء الا وانا حاط راسي على المخده.

للامانه كانت بعض الاسابيع اتدرب 3ايام فقط بس اليوم الثالث امرن الافخاذ مع الاكتاف دون نقص اي تمرين اي اكمل التمارين السته للعضله الواحده.

الجدول اغيره كل 3شهور/////لا لااعاني من اي شيء وعلى فكره انا طالب كليه طبي واقوم باجراء تحاليلي اول باول//الوجبات تقدر تقول 4 اذا حسبت البروتين(حاليا))//عندي كرش خفيف فمحيط خصري من تحت السره 96سم ومتعبني بالحيل وهي المنطقه الوحيده اللي فيها دهون//الاوزان مثلا الصدر بار مايل جهاز وليس حر العب 4 جلسات

الجلسه الاوله 35باوند في كل طرف (70باوند)

الجلسه الثانيه 45باوند

الثالثه 60 باوند(120 باوند)

الرابعه 45 باوند(90 باوند)

ويعطيك الصحه والعافيه مقدم واسفين على تعبك ويانا

SPORTY
10-10-2009, 06:24 PM
اخوي مجهوووول في طريقة ممكن جديدة عليك وعلى اغلب اللي يقرون ردي تعلمتها من هذا البطل

و الطريقة بإختصار انك تحمل وزن ثقيل يعني مثلاً لو شخص يستطيع حمل وزن الدامبلز 15 كيلو 10 عدات لثلاث جلسات او اربع فعليه ان يحمل 20 كيلو 6 او 5 عدات لخمس جلسات و في الجلسة السادسة يحمل 25 كيلو و تكفي طقتين او طقه و طبعاً نفس الطريقة لباقي العضلات

انا شخصياً استفدت اشعر ان العضلات اصبحت اكبر و استطعت حمل اوزان اكبر

و بالتوفيق ;)

مجهووووووووول
10-10-2009, 10:23 PM
هلا اخوي عبدالرحمن...
طريقتك صعبه شوي لانك حتضطر ماتسوي التمرين صح

AmiTy Ville
11-10-2009, 03:47 PM
الطريقه صعبه صحيح لكن ممتازه جدا كونك توصل العضله لحالة الفشل ف حمل الوزن وهنا تستفيد اكثر

وانا اطبقها ف الشتاء للضخامه العضليه

عزيزي مجهوول او فارس مو يعني اذا تشل وزن كبير يعني انك تسوي التمرين صح

ومن ردك لي اشوف انك مقصر من ناحية المكمل ومن ناحيه التمرين اذ انك تنقطع شوي وترجع ثلاث ايام وتمرن كتف ورجل !!

عزيزي بالنسبة للجدول حاول تغيره بلأقل من 3 اشهر والتغيير زين للعضل افضل مده شهر او شهرين ماكسيمام ويشترط تغيير نوع التمرين للعضله بالجدول الجديد