المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكل التغدية

cocain
04-12-2009, 10:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله شباب اولا اعتدر عن خروجي عن قوانين المنتدى واريد ان اطرح مشكل لعل نصف الشباب يعاني منه وانا بالضبط مكتئب من هدا المشكل
المشكل يتمتل في الحالة الاجتماعية للانسان هناك شباب لديهم عمل او وضيفة وهناك شباب لازالوا تحت رعاية اسرتهم يعني لازال تلميد
فأنا مثلا سوف اتكلم عن نفسي بداية انا احب هده الرياضة كثيرا واشتراكي بها مند 4 اشهر عمري 24 سنة والحمد لله هناك تغيير واضح بالجسم ولكن المشكل يكمن في التغدية فانا دائما اسمع ان اي لاعب كمال الاجسام ضروري ان يأكل 5 او 6 وجبات على الاقل باليوم بنضام عالي السعرات الحرارية + مكملات غدائية
السؤال الدي يدور في دهني هو كيف للشاب الدي لازال بدون عمل وحالته الاجتماعية متوسطة ان يوفر لنفسه 6 وجبات باليوم
+ ادا نويت ان اقطع هده الرياضة احس انني ساصبح مكتئب 1 الحالة النفسية تصبح ضعيفة + عدم التقة بالنفس + التدخين الكثير + الكرش وهده هي المشكلة الكبيرة
اخيرا انا اعرف ان هدا المشكل ليس للنقاش ولكن اريد فقط ان نستفيد من بعض الاخوة
اعتدر عن الاخطاء الاملائية وعن الاطالة

playitkoollll
04-12-2009, 11:03 PM
اخي حاول انك تجمع مصروفك اليومي من هنا وهناك وحاول ايضا الفلوس اللي تجيك تحافظ عليها وتصرفها هون

اللورد الأحمر
04-12-2009, 11:17 PM
هلا أخوي وحياك الله...

مشكلتك بسيطة وغير معقدة في البداية ال6 وجبات هي غير كبيرة وصعبة هي ثلاث وجبات رئيسية كبيرة والثلاث الأخرى بأمكانك تؤمنها بنفسك يعني الفطور والغذاء والعشاء هذه تكون من عند البيت.. أما الثلاث الأخرى تشتريها من مصروفك اليومي وهذه الثلاث الوجبات غير مكلفة وبسيطة بأمكانك تدبر نفسك بسهولة...

safitop
04-12-2009, 11:21 PM
صحيح اخي كل شخص و حالته المادية و لاكن يجب الحفاض على الوجبات الاساسية وهي ثلاتة (الفطور+الغداء+العشاء)وان تحتوي هذه الوجبات على كميات كافية من البروتينات و الكربوهدرات والدهنيات و سوف تلاحض الفرق بدون استعمال المكملات

آبو رآشـد
04-12-2009, 11:53 PM
اخوي الله يسهل عليك ان شاءلله لكن يا بطل بفلوس الدخان تقدر تسهل وتشتري الي تبغى

انا من زمان كان عندي حركة وسويتها والى يومك اسويها لكن تصلح لي انا لانك صاحب كرشة وبتضرك الدهون لكن ان حرقتها بتكون كفو

الحركة هي يا طويل العمر انك تشتري 4 كراتين همبرقر يا وحش ما تتعدا المية ريال وبتجلس معك وكم كيس بطاطس مقلي واجلس اطبخ انت ببيتكم غير غداكم الاصلي الي تتغدا مع اهلك والبيض المسلوق الي تاكلة الصبح اوتشتري كرتون تونة وتخلية فطورك يا وحش لكن شل الزيت منة

cocain
05-12-2009, 12:39 AM
الله يطول عمرك ما قصرتوا بالرد شكرا شباب