النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مشكل التغدية

مشكل التغدية

السلام عليكم ورحمة الله شباب اولا اعتدر عن خروجي عن قوانين المنتدى واريد ان اطرح مشكل لعل نصف الشباب يعاني منه وانا بالضبط مكتئب من هدا المشكل
    المشكل يتمتل في الحالة الاجتماعية للانسان هناك شباب لديهم عمل او وضيفة وهناك شباب لازالوا تحت رعاية اسرتهم يعني لازال تلميد
    فأنا مثلا سوف اتكلم عن نفسي بداية انا احب هده الرياضة كثيرا واشتراكي بها مند 4 اشهر عمري 24 سنة والحمد لله هناك تغيير واضح بالجسم ولكن المشكل يكمن في التغدية فانا دائما اسمع ان اي لاعب كمال الاجسام ضروري ان يأكل 5 او 6 وجبات على الاقل باليوم بنضام عالي السعرات الحرارية + مكملات غدائية
    السؤال الدي يدور في دهني هو كيف للشاب الدي لازال بدون عمل وحالته الاجتماعية متوسطة ان يوفر لنفسه 6 وجبات باليوم
    + ادا نويت ان اقطع هده الرياضة احس انني ساصبح مكتئب 1 الحالة النفسية تصبح ضعيفة + عدم التقة بالنفس + التدخين الكثير + الكرش وهده هي المشكلة الكبيرة
    اخيرا انا اعرف ان هدا المشكل ليس للنقاش ولكن اريد فقط ان نستفيد من بعض الاخوة
    اعتدر عن الاخطاء الاملائية وعن الاطالة

رد: مشكل التغدية

اخي حاول انك تجمع مصروفك اليومي من هنا وهناك وحاول ايضا الفلوس اللي تجيك تحافظ عليها وتصرفها هون
    A friend is someone we treasure
    for our friendship is a gift.

هلا أخوي وحياك الله...

مشكلتك بسيطة وغير معقدة في البداية ال6 وجبات هي غير كبيرة وصعبة هي ثلاث وجبات رئيسية كبيرة والثلاث الأخرى بأمكانك تؤمنها بنفسك يعني الفطور والغذاء والعشاء هذه تكون من عند البيت.. أما الثلاث الأخرى تشتريها من مصروفك اليومي وهذه الثلاث الوجبات غير مكلفة وبسيطة بأمكانك تدبر نفسك بسهولة...

صحيح اخي كل شخص و حالته المادية و لاكن يجب الحفاض على الوجبات الاساسية وهي ثلاتة (الفطور+الغداء+العشاء)وان تحتوي هذه الوجبات على كميات كافية من البروتينات و الكربوهدرات والدهنيات و سوف تلاحض الفرق بدون استعمال المكملات

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

اخوي الله يسهل عليك ان شاءلله لكن يا بطل بفلوس الدخان تقدر تسهل وتشتري الي تبغى

انا من زمان كان عندي حركة وسويتها والى يومك اسويها لكن تصلح لي انا لانك صاحب كرشة وبتضرك الدهون لكن ان حرقتها بتكون كفو

الحركة هي يا طويل العمر انك تشتري 4 كراتين همبرقر يا وحش ما تتعدا المية ريال وبتجلس معك وكم كيس بطاطس مقلي واجلس اطبخ انت ببيتكم غير غداكم الاصلي الي تتغدا مع اهلك والبيض المسلوق الي تاكلة الصبح اوتشتري كرتون تونة وتخلية فطورك يا وحش لكن شل الزيت منة

الله يطول عمرك ما قصرتوا بالرد شكرا شباب