المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تمريني صحيح او هناك اشياء غافل عنها ؟

InTouch
01-02-2010, 10:44 AM
السلام عليكم

شباب انا بادي اتمرن من جديد ولكن دائما يجي في بالي هذا السؤال
هل لو استمريت على طريقه تمريني راح اللاحظ فرق او في اشياء انا غافل عنها و ممكن تساعدني؟

انا طولي ١٧٢ و وزني ٥٢
هدفي اني اغير جسمي من فتره شهر ٢ لين شهر ٦ يعني ٤ شهور

بصراحه احاول اكل ٥-٦ وجبات لكن في صعوبه وقت الاكل ما اشرب شي عشان اكل قد ما اقدر

استعمل Serious mass مرتين فاليوم بعد التمرين مع ماي و قبل النوم مع حليب قليل الدسم

جدولي:
١-بطن - صدر - ترايسب
٢-سواعد - بايسب - ظهر
٣-بطن - اكتاف - ارجل

انا بصراحه هدفي ازيد وزني لين تقريبا ٦٧ كيلو وطبعا اطمح للجسم الفرنسي

ياريت تفيدوني، هل جدولي ممتاز و طريقه استعمال البروتين؟
و هل من نصائح؟

جزاكم الله خير :)

mashkaljey
01-02-2010, 11:16 AM
هلا اخوي بالنسبه للاستعمال المكمل ممتاز وبالنسبة لزياده التغذيه الى 6 ايظا ممتاز

بالنسبة للجدول بعد هالايام الثلاث كم فتره الراحه ؟ لا تقل لي فقط بالاسبوع 3 ايام ؟ يفضل فصل يوم واحد بين الجدول والعوده الى التمارين من جديد

وبالتوفيق

InTouch
01-02-2010, 11:36 AM
هلا اخوي بالنسبه للاستعمال المكمل ممتاز وبالنسبة لزياده التغذيه الى 6 ايظا ممتاز

بالنسبة للجدول بعد هالايام الثلاث كم فتره الراحه ؟ لا تقل لي فقط بالاسبوع 3 ايام ؟ يفضل فصل يوم واحد بين الجدول والعوده الى التمارين من جديد

وبالتوفيق

مشكور على ردك اخوي مشكلجي

بعد الثلاث ايام "راحه يوم واحد" و ارجع ابا الجدول مره ثانيه

mashkaljey
01-02-2010, 11:54 AM
شغلك 100%

صحيح التغذيه مشكله لاصحاب الوزن النحيف بسبب صغر المعده لكن باذن الله راح تشوف فرق

وياليت لو تستخدم فاتح شهية وانصحك فيه نتائجه ممتازه وفي نوع ممتاز اسمه الميسوجور جربته اكثر من علبه في حال انقطاع الشهية والحمدلله وزني ارتفع بشكل ملحوظ وكبير وحتى بعد التوقف عن الاستخدام لا يرجع الوزن ينحف في حال حافظت على الرياضه الصحية والاكل بشكل سليم اهم شي في عالم رياضه كمال الاجسام لا تجوع نفسك اكثر من 3 ساعات يعني كل 3 ساعات على الاكثر تاخذ لك شي مفيد ( زبادي او موزه او فواكه اخرى او سلطات ) يعني املي المعده بالمفيد وتجنب الغازيات واللي ماله داعي

بالنسبة لاصحاب الوزن النحيف افتح بالاكل عن تجربه صحيح يظهر لك بطن لكن مع تمارين المعده بتروح

موفق

AmiTy Ville
01-02-2010, 01:44 PM
ماقصر مشكلجي

الجرعه سكوبين وفي اول اسبوع تاخذ سكوب ومن عقبه سكوبين وقبل النوم سكوب ( من المصدر )

انت تطمح لزيادة 15 كيلو في 4 شهور ان شاءالله توصلها بس حاول تفتح بالاكل وتقدر تزيد وتاخذ ثلاث مرات باليوم نفس ماتفضلت والصبح قبل الافطار

لو حاب تزيد نسبة الفات اخلطه مع حليب قليل او منزوع الدسم

بالنسبة للتمارين اعتقد انك نسيت عضلة الترابيس ولا تعمدت نسيانها !!

بالتوفيق عزيزي

InTouch
02-02-2010, 12:41 AM
شغلك 100%

صحيح التغذيه مشكله لاصحاب الوزن النحيف بسبب صغر المعده لكن باذن الله راح تشوف فرق

وياليت لو تستخدم فاتح شهية وانصحك فيه نتائجه ممتازه وفي نوع ممتاز اسمه الميسوجور جربته اكثر من علبه في حال انقطاع الشهية والحمدلله وزني ارتفع بشكل ملحوظ وكبير وحتى بعد التوقف عن الاستخدام لا يرجع الوزن ينحف في حال حافظت على الرياضه الصحية والاكل بشكل سليم اهم شي في عالم رياضه كمال الاجسام لا تجوع نفسك اكثر من 3 ساعات يعني كل 3 ساعات على الاكثر تاخذ لك شي مفيد ( زبادي او موزه او فواكه اخرى او سلطات ) يعني املي المعده بالمفيد وتجنب الغازيات واللي ماله داعي

بالنسبة لاصحاب الوزن النحيف افتح بالاكل عن تجربه صحيح يظهر لك بطن لكن مع تمارين المعده بتروح

موفق

المسيجور ينباع في الصيدليه عادي؟
و متى وقت استخدامه و كم مره في اليوم؟

مشكور اخ مشكلجي ^^

ماقصر مشكلجي

الجرعه سكوبين وفي اول اسبوع تاخذ سكوب ومن عقبه سكوبين وقبل النوم سكوب ( من المصدر )

انت تطمح لزيادة 15 كيلو في 4 شهور ان شاءالله توصلها بس حاول تفتح بالاكل وتقدر تزيد وتاخذ ثلاث مرات باليوم نفس ماتفضلت والصبح قبل الافطار

لو حاب تزيد نسبة الفات اخلطه مع حليب قليل او منزوع الدسم

بالنسبة للتمارين اعتقد انك نسيت عضلة الترابيس ولا تعمدت نسيانها !!

بالتوفيق عزيزي

مشكور اخوي على ردك
بس كم كيلو تتوقع طبيعي اقدر ازيد في الشهر؟

و عن البروتين انا احط سكوب واحد مع ماي ١٢ اونصه "oz"
لان بصراحه الكميه كبييره يعني كوب كبير يعتبر الي اشربه
و انا بصراحه اعاني من البروتين يجيبلي اللوعه،، غصبن عني اشربه :D

بنسبه للترابيس ابدا ما جت في بالي توقعت انها تجي مع الاكتاف ،، هل اخصص لها يوم؟

mashkaljey
02-02-2010, 06:21 AM
بالنسبة للميسوجور نعم بالصيدليات وتبدأ بحبه واحده لها اعراض في البداية مثل ( النوم يزيد - الشهية تزيد بشكل كبير - البعض يشتكي من ان مزاجه يصبح سيئ )

عن نفسي جربته واكثر من علبه ولي صديق ياتي به من السعودية يعني متوفر بكثره بالسعودية

بالنسبة لاستخدامه حبه قبل وجبه الغداء والعشاء وتزيد الى حبتين

بالنسبة للزيادة في الكيلو صدقني بتشوف امر خرافي لو استخدمت الميسوجور خاصه لو اكلت وفتحت الاكل يعني دسمت او خففت بتحس بالجوع

والترابيس تعم مع الاكتاف بعد ما تخلص اكتاف ادخل على الاقل 3 تمارين ترابيس خلفي بار واسع امامي بار ضيق جانبي دامبلز او جهاز

وموفق خير