المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جدولي (مبتديء) أحتاج رأيكم يا أحبتي

ana 1 mo 2
03-02-2010, 10:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا أنا لعبت حديد فترات متقطعة يعني العب شهر واقطع 5 شهور وهكذا على مدار سنتين:)
ورجعت من 3 أسابيع بدأت من الصفر وإن شاء الله استمر هدي المرة ( دعواتكم) يعني نوعا ما
والحمدلله جسمي متعود على التمارين اتأقلم بسرعة وماعندي مشكلة مع الاوزان والتمارين
للعلم أنا ما أبحث عن الضخامة الكبيرة يعني ضخامة على خفيف يكون الجسم مشدود ومقسم
محتاج ارائكم ياوحوش المنتدى وأي تعديل من قبل أي عضو وإضافة اوحذف اي تمرين من جدولي انا اخد بنصيحتكم :)

الطول 179 الوزن 75 العمر 24

وجدول تماريني كالتالي

تسخين على الدراجة بداية ربع ساعة أو 20 دقيقة

أول يوم . السبت صدر + باي+ سواعد

تاني يوم . الأحد ضهر + تراي

تالت يوم. الإثنين أكتاف

رابع يوم الثلاثاء راحة

خامس يوم. الأربعاء أرجل

سادس يوم. الخميس صدر + باي

سابع يوم الجمعة راحة
ثامن يوم. السبت أعيد نفس الجدول بالتسلسل وأمشي عليه

تمارين المعدة ألعبها في الأسبوع 3 مرات مخليها يوم الأكتاف ويوم الأرجل ويوم الراحة
أنا عن نفسي مرتاح في التمارين ماعليا ضغط كبير يعني أتمرن أشد حيلي والحمدلله أحس الجدول مو صعب وراحة يومين أعتقد كفاية.؟ وأنتظر ارائكم

:biggthumpتحياتي لجميع الأعضاء الغاليين:biggthump

AmiTy Ville
03-02-2010, 11:15 AM
السبت صدر + باي السواعد يفضل دمجها ف غير تمرين الباي كونها عضله مساعده تعمل مع تمرين الباي
الاحد ظهر + تراي
الاثنين راحه
الثلاثاء اكتاف ترابيس
الاربعاء راحه
الخميس ارجل كامله
الجمعه راحه

البطن عضله ك باقي عضلات الجسم تحتاج لراحه وتمرينها مره بالاسبوع لكن من يعاني من وجود الدهون المترسبه فوقها وحولها ( الخواصر ) يتحتم عليه لعبها مرتين او ثلاث بالاسبوع ويفضل ترك يوم راحه

التسخين على الدراجه عزيزي دام انت تبحث عن الضخامه فا انسى التفكير بالحرق سواء على سيكل او سير واكتفي بالتسخين 5 دقائق سيكل او سير عالخفيف مع بعض من تمارين الاطاله قبل الشروع بتمارين الحديد

ana 1 mo 2
03-02-2010, 11:38 AM
ألف شكر لك Amity ville

على مرورك وعلى التوضيحات وابداء رأيك :)

بالنسبة للدهون أنا عندي نسبة منها في أسفل البطن والخواصر وتقريبا اخر مرة قست كانت نسبة الدهون

في جسمي 18% وأنا كغيري أحب اقوي عضلات البطن
وأطلع السكس باك :o

عموما شاكرلك مرورك مجددا وابداء رأيك وإن شاء الله أخد بنصيحتك:)