المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سر الضخامه , انصحوني يالخبراء

ecw
18-02-2010, 08:17 AM
السلام عليكم
بالله دلوني ياخبراء
الصراحه مانمل من نصايحكم وخبراتكم

انا الان في مرحله التصخيم والاحظ اني وصلت لمرحله فيها اشعر بصعوبه في زياده الاوزان في التمرين وغالبا مازيد الوزن الا كل شهرين او شهر فلا اعلم مالسر مع انه الغذاء والنوم عندي ممتاز

انا اكل بروتين بمقدار مايحتاجه الجسم كل يوم لاكن وقت في الايام الي لااتمرن فيها لا اكل نفس القدر من البروتين فهل هذا يضر عمليه البناء
ثانيا بالنسبه للكربوهيدرات مالمقدار اللازم الذي يحتاجه الجسم خلال اليوم
وثالثا واخيرا انا لا استخدم اي مكمل للتضخيم فهل احتاج مكملات اخرى ؟ ماهي ؟ وطريقه استخدامها ؟ ووظيفتها ؟ وهل لها ضرر او بدائل طبيعيه

والله يوفقكم ويشهد الله انكم ماقصرتو
وشكرا

mashkaljey
18-02-2010, 08:34 AM
هلا بك اخوي

شوف يا غالي اذا تغذيتك ممتازه و100% ما تقدر توفر كل احتياجك للبروتين والكربوهيدرات الا بالمكملات عرفت شلون يعني اجباري تاخذ مكملات ولا تنسا انك بمرحه تضخيم يعني تحتاج مصدر كربوهيدرات عالي

الكربوهيدرات اعتقد وان ما خاني الذاكره تحتاج الى 4 جرامات لكل كيلو جرام من جسمك في مرحله التضخيم

اما بالنسبة للمكملات فانت بالاساس تحتاج الى مكمل باور يعطيك اوزان ضخمه ترفعها بالتمرين لان في وقت الضخامه تحتاج الى شيء يزيد مقدار رفعك للاوزان وعندك اكثر من منتج منهم السوبر جارج والنو اكسبلود والنانو x9 وانا جربتهم وبصراحه النانو عندي افضل حاليا من النو اكسبلود فما ادري يمكن لاني توني بادي استخدم النو اكسبلود لان الناس تقيمه تقييم ممتاز وانا ما احكم على الشي الا بعد شهر على الاقل من الاستعمال

بالنسبة للاضرار مافي باذن الله لكن المنتجات تحتوي على نسبه من الكافين يعني تجنب تاخذ اي منبهات بعد استعمالها ولا ما راح تنام

وموفق خير

آبو رآشـد
18-02-2010, 02:48 PM
ازيد على كلام الوحش

المكملات صراحة لا غنى عنها للتضخيم

وشي ثاني في يوم الراحة هو اليوم الي جسمك يبني عضل فلازم تعطية حقة من البروتين والنوم علشان جسمك يبني عضل

وامر اخر بالنسبة للكاربهيدرات مهم جدا وجودة واذا كان غير موجود في الاكل اعلم تماماً ان كل البروتين الي اكلتة مالة فائدة ابدا في بناء العضل

وباقي الاشياء تكلم عليها ابو ابراهيم

ولتفهم الفكرة صح انصحك انك تدخل في الموضوع الي في توقيعي
(تبي جسم صح طبق صح )
بالتوفيق

ecw
18-02-2010, 05:48 PM
الله يعطيكم الف عافيه
اخوي مشكلجي ممكن تحط لي اسم المنتج بالانجليزي واش فايده النانو هل يعطي بروتين ولا كارب وأخوي متأكد انه ماهو منتج ضار يعني يحتوي علا مواد كيماويه او هرمونيه
وخلني أوضح لك أنا أخذ الان ١٩٠ جرام بروتين يوميا والي هو مقدار وزني بالباوند فهل يكفي و الكارب صراحه أنا ماحسبها واعتقد انه فيها نقص
ابو راشد أنا قريت الموضوع من قبل وافادني من اول
مشكور عليه
في النهايه أنا ماني عارف اي مكمل احتاج وخايف انه يضرني

آبو رآشـد
18-02-2010, 06:04 PM
النانو منتج باور مو منتج غذائي

وبالنسبة للمكملات ما فيها ضرر ان شاء الله كلنا نستعملها ولا فينا الا العافية

لكن اذكر وزنك وطولك ونسبة الدهون ان امكن ولو تقريبي ونعطيك افضل مكمل لك وهل تريد الزيادة في الوزن عضل صافي او عضل ودهون

وبنجاوبك ان شاء الله

بالتوفيق

ecw
18-02-2010, 06:35 PM
الله يعطيك العافيه علا الرد السريع
طولي 193 سم
وزني 88 كيلو
نسبه الدهون 9 او 10 او اقل من 9
أنا ابي زياده صافيه في العضل
وممكن توضح لي الفرق بي زياده صافيه او بدهون
باريت لو تقولي أش بالظبط احتاج من مكملات وكل شي حتا أضخم صح
وشكرا لك*

ecw
18-02-2010, 06:37 PM
وماهو المكمل الي يعطي كارب

آبو رآشـد
18-02-2010, 07:05 PM
انت لو انك ذكرت من الاول طولك في الموضوع لقلت لك سبب وقوف وزنك هو الطول الطويل صعبة علية كسب العضلات مو مثل الشخص الي طولة 180 واقل

لكن هذا لا يمنع انك ما تكسب عضل ابدا وزنك 88 يعني محتاج في اليوم 193 غرام بروتين لازم تتعدها علشان جسمك يبني العضل ونفس الكلام بالكارب لكنك من محتاجة بشكل كبير احتياجك لة للطاقة فقط

بالنسبة للمكملات تقدر تاخذ البروكبلكس العادي ممتاز جدا وراح يعطيك ما تحتاجة من الاثنين وتاخذة مرتين في اليوم غير وجباتك الي تاكلها في العادة ولو تاخذ معة امينو يكون ممتاز جدا

مارد المـصباح
18-02-2010, 07:19 PM
النانو منتج باور مو منتج غذائي

وبالنسبة للمكملات ما فيها ضرر ان شاء الله كلنا نستعملها ولا فينا الا العافية

سلام عليكم ...
اخوي حاب أسلك بخصوص المكملات ..مالها ضرر اذا كنت مواصل ع التمرين...هذا الي سمعت

يا حبذا لو تصحح لي هالمعلومه

ولما تقول ما لها ضرر ... يعني نهائي حتى على مدى بعيد ؟؟

ادري داخل عرض ... بس دخل ولقيت الموضوع مفصل عني :)
لاني اعاني من نفس المشكله ...

تحياتي

آبو رآشـد
18-02-2010, 07:27 PM
اخوي يا ليت تكتب سؤالك في موضوع اخر خاص فيك علشان الكل يستفيد وابشر ابجاوبك بكل الي تبية

ecw
18-02-2010, 07:32 PM
انت لو انك ذكرت من الاول طولك في الموضوع لقلت لك سبب وقوف وزنك هو الطول الطويل صعبة علية كسب العضلات مو مثل الشخص الي طولة 180 واقل

لكن هذا لا يمنع انك ما تكسب عضل ابدا وزنك 88 يعني محتاج في اليوم 193 غرام بروتين لازم تتعدها علشان جسمك يبني العضل ونفس الكلام بالكارب لكنك من محتاجة بشكل كبير احتياجك لة للطاقة فقط

بالنسبة للمكملات تقدر تاخذ البروكبلكس العادي ممتاز جدا وراح يعطيك ما تحتاجة من الاثنين وتاخذة مرتين في اليوم غير وجباتك الي تاكلها في العادة ولو تاخذ معة امينو يكون ممتاز جدا

الله يوفقك اخوي
يعني طولي هو الي موقف نمو العضلات
طيب ياريت بالظبط تعطيني اسماء المكملات بالانجليزي الي احتاجها
يعني الان ودي تقولي بالظبط الي اخذه
انا اخذ وي بروتين كمكمل احيانا لسد النقص في البروتينات
بدون اي مكمل للكارب
لانه بصراحه انا تلخبطت الحين اخذ امينو ولا اخذ نانو ولا البروكبلكس
ارجوك تحملني بس ياريت لو تعطني المكملات الي ابيها بالظبط واسمائها بالانجليزي وفائده كل منتج
وشاكر لك واعذرني على الاطاله

آبو رآشـد
18-02-2010, 07:50 PM
مو موقف نمو عضلاتك لكن بيأخرها شوي

وبالنسبة للمكملات فية انواع كثيرة اخوي

فية شي للتغذية فية شي مخصص لبروتين فية شي مخصص للكارب فية شي للجلوتامين فية شي للطاقة فية شي لقدرة التحمل وهكذا

انا قلت لك خذي برو كوبلكس توقعت ما عندك مكمل

استمر على الوي بروتين لكن كل يوم تاخذة ومرتين في اليوم مو تاخذة اذا ما اكلت زين

ابيك يوميا تاخذة قبل التمرين بساعة وبعد التمرين مباشرة لكن تاكد اول شي من تاريخة وطبعا الوي بروتين بشكل عام يعطيك بروتين وشوي كارب

وبالنسبة للامينو تقدر تاخذ SUPER AMINO 4800‏ وهذايعطيك احماض امينية ومفيد لعمليات البروتين في العضلات

هذا بشكل مبدئي تقدر تستعملها الاثنين وتخش عالم المكملات وراح تشوف نتائج ممتازة

بالتوفيق يا وحش

ecw
18-02-2010, 08:02 PM
الله يبيض وجهك ويوفقك
ماقصرت
طيب وش رايك في النانو باور ما اخذه

ecw
18-02-2010, 08:07 PM

مافهمت وش تقصد
يعني اذا ماكلت زين ماخذ البروتين
انا اصلا ماخذ المكمل الا اذا كان عندي نقص في الوجبات بمعني انه ماوصلت الحد للبروتين فاخذه واعوضه بالمكمل فقط

ecw
18-02-2010, 08:09 PM
SUPER AMINO 4800
هل في اي مخاطر من هذا المنتج على المدى البعيد او القريب
وكيف طريقه استخدامه

واسف اهلكت بالاسئله لاكن ادري انك ماتقصر انشاء الله
الله يعطيك الف عافيه على الجهد الي تسويه في المنتدى

آبو رآشـد
19-02-2010, 03:23 PM
لله يبيض وجهك ويوفقك
ماقصرت
طيب وش رايك في النانو باور ما اخذه

ان كان عندك ضعف في الباور تقدر تاخذة لكن ما انصحك فية منتجات الباور مشكوك فيها من حيث الاضرار وهذا رايي فقط انا غيري يقول انها عادي

مافهمت وش تقصد
يعني اذا ماكلت زين ماخذ البروتين
انا اصلا ماخذ المكمل الا اذا كان عندي نقص في الوجبات بمعني انه ماوصلت الحد للبروتين فاخذه واعوضه بالمكمل فقط

قصدي يا الغالي انك انت قلت انك ما تاخذ الوي بروتين الا ان كان عندك نقص في الاكل صح ولا غلط ؟؟!

انا اقولك يجب عليك انك تاخذة مرتين في اليوم مع الاكل 5-6 وجبات يوميا يعني الاكل والوي بروتين لازم تكون تاخذهم يوميا ارجو وصلت الفكرة

SUPER AMINO 4800
هل في اي مخاطر من هذا المنتج على المدى البعيد او القريب
وكيف طريقه استخدامه

واسف اهلكت بالاسئله لاكن ادري انك ماتقصر انشاء الله
الله يعطيك الف عافيه على الجهد الي تسويه في المنتدى

هذا مجرد امينو يا وحش ما فية اي ضرر ويحتوي على احماض امينية مفيدة للعضلات وتكوين الانسجة العضلية

وانا استخدمة وممتاز الا الان

بالتوفيق يا وحش