المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدتكم في حرق الارداف

SummoninG
22-02-2010, 01:50 PM
السلام عليكم !!!! أنا مروان من المغرب عمري 18 سنة و طولي 169 سنتمتر كنت أمارس كرة القدم من صغري و كنت نحيف و لم يكن لي أي مشكلة تجاه وزني لكن تعرضت لكسر في رجلي و لازمت الفراش عام تقريبا و بعدها 6 أشهر من ترويض و الحمد لله على كل حال لكن عندما شفيت من الكسر حتى ظهر لي مشكل السمنة فلم أتقبل الأمر و قمت ببرنامج رياضي لأنقص وزني في الأول كان و زني 72 كغ و الأن أصبح 63 كغ لكن المشكلة هي أنني نحفت فقط من الجزء العلوي و الجزء السفلي نحف قليلا فقط ، سألت عن هده المشكلة و تعرفت على العديد من الأشخاص لديهم نفس المشكل بصراحة أصبحت منعزل على الحياة صرت أفكر في شئ واحد هو تخلص من الأرداف و الفخدين ، وضعت برنامج لحل هده المشكلة في أقرب وقت و أردت إطلاعكم على البرنامج حتى إدا كان خاطئ أرجو منكم تصحيحه
من الإتنين الى الجمعة : 10 صباحا إلى 12 بعد زوال فيها ساعة من الدراجة تابتة و الساعة أخرى كلها التمارين للجزء السفلي ، و أيام التلاتاء و الأربعاء و الخميس هناك حصة تانية في المساء فقط 30 دقيقة من الجري و يوم السبت راحة و الأحد ساعة من الجري .
أن كان ممكن تزويدي بالحمية جزاكم لله خيرا
هدا أول يوم لي في منتداكم و لله روعة في روعة غني بالنصائح ، سامحوني على تعبيري لدي مشكل في الغة العربية

mashkaljey
22-02-2010, 02:58 PM
هلا اخوي الحبيب

ليكن بمعلومك فقط انه يتفقد دهون بكامل جسمك وليس فقط في الجزأ السفلي يعني بمعنى اخر حاول انك تلعب جدول بناء اجسام للاستفاده من تمارينك بدل ان تركز فقط على مبدأ اركض كثيرا لاحرق منطقه الافخاذ فقط

جدولك ممتاز لكن مثل ما قلت لك لو تلعب كمال اجسام وبالنسبه للتغذيه اخوي التغذيه اساسيه وتكون محصورة ما بين الفائده وترك المضر كالدهون المطبوخه والمشروبات الغازيه وهناك في قسم المواضيع المميزة اكثر من موضوع عن التغذيه المناسبه لممارسي الرياضه بشكل عام

تنبيه :- تم تعديل عنوان الموضوع برجاء التقيد بقرائه قوانين القسم لاهمية

SummoninG
22-02-2010, 03:08 PM
ألف شكر لك أخي على ردك المفيد ،نعم أخي عندك حق و لكن أريد إزالة الدهون أولا بعدها تقوية العضلات ، هل ممكن حل مشكلة الجزء السفلي أو مستحيل إزالة الدهون منه ؟

آبو رآشـد
22-02-2010, 04:48 PM
نعم تستطيع ازالة الدهون اولا ثم تقوية عضلات جسمك عن طريق الاشتراك في النادي وهناك توجد حصص او برامج لحرق الدهون تسمى حصص التخسيس او السويدي وتستطيه هناك ان تحرك الدهون

لكن قبل الدخول في حصص اللياقة يجب انت تعمل على جهاز السير والايروباك على الاقل 20 دقيقة ومن ثم الدخول في الحصص

اما ان كنت غير مشترك في نادي تستطيع التمارين في البيت لكن يجب عليك ان تتمرن عن طريق الركض والهرولة لمدة 20 دقيقة مثل ما ذكرت بعد ذلاك تطبق تمارين الارداف

في هذا الموضوع

http://www.montada.com/showthread.php?t=532230

SummoninG
22-02-2010, 05:26 PM
شكرا لك أخي على ردك المفيد و لله لما قلت " نعم تستطيع ازالة الدهون " أحسست بالأمل لكي أخرج من هده المشكلة سأتوكل على لله , أخي هل الدراجة تابتة يمكن إزالة بها الأرداف و الفخدين?

mashkaljey
23-02-2010, 12:47 AM
اي تمرين كارديو يحرق الدهون بالجسم بشكل عام سواء الدراجه الثابته او المتحركة الفرق فقط في ان النتائج هنا اسرع من هنا يعني لو تلعب بجهاز الاوربت تراك بتشوف نتائج اسرع من لعبك في الدراجه الثابته

بالتوفيق