المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار خبير ولكن في غير كمال الاجسام عن الجزأ العلوي من الجسم

antares997
10-03-2010, 05:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدايةً اود ان اشكر جميع القائمين على هذا القسم المفيد والقيم وليعلموا اني قد بدأت قبل ثلاث اسابيع من خلال هذا القسم من وضع جدول لي ومستمر عليه ولله الحمد

لي استفسار او مشكلة وهي:
انا لاعب كرة قدم وفي السابق كنت مهمل جدا لامور التقوية وغيرها مما نتج عنه فرق كبير جدا بين الجزئين السفلي والعلوي من الجسم بمعنى ان جسمي من الحوض واسفل ممتاز بل مثالي لكن من الاعلى قد لا يتناسق ابدا مع السفلي ويبدو لي اني احتاج زيادته ثلاث اضعاف الحجم الحالي.

فارجو ان تشيروا الي وخصوصا من الاخوة الخبراء
علما ان طولي 164 ووزني 56 وعمري 23
في النهاية اي نصيحة او مشورة مهما كانت مأخوذة بعين الاعتبار

منادة الليل
10-03-2010, 08:27 PM
ياهلا وغلا فيك اخوي الغالي

منور المنتدى يالحبيب

وقبل كل شي كالعاده نحب نذكر بزيارة قوانين القسم حتى لا تقع في االاخطاء مستقبلاً

نرجع لموضوعك ....

انت حالياً ناقص 5 كيلو بحيث انه يكون وزنك الطبيعي على جسمك 59 الى 60 ....

طيب انت الحين تتكلم عن التقوية ممتاز ... وانت مثل ما تفضلت لاعب كرة قدم في السابق ... ومثل انت ما تفضلت عندك جدول ماشي عليه من 3 اسابيع

ياريت يالغالي تذكر لنا الجدول +هدفك شنو بالضبط .. تبي تقوية او تبي عضل والخ....

وان شاء الله محد بيقصر معاك يالغالي :)

antares997
11-03-2010, 01:44 AM
[QUOTE=منادة الليل;6754189]ياهلا وغلا فيك اخوي الغالي

منور المنتدى يالحبيب

النور نوركم وما انا الا شخص احب ان استفيد وافيد ان استطعت

وقبل كل شي كالعاده نحب نذكر بزيارة قوانين القسم حتى لا تقع في االاخطاء مستقبلاً

زرته بعد ما ذكرتني

نرجع لموضوعك ....

انت حالياً ناقص 5 كيلو بحيث انه يكون وزنك الطبيعي على جسمك 59 الى 60 ....

انا حاليا اعمل على ذلك

طيب انت الحين تتكلم عن التقوية ممتاز ... وانت مثل ما تفضلت لاعب كرة قدم في السابق ... ومثل انت ما تفضلت عندك جدول ماشي عليه من 3 اسابيع

ياريت يالغالي تذكر لنا الجدول +هدفك شنو بالضبط .. تبي تقوية او تبي عضل والخ....

انا بصفة عامة ابغى زيادة في حجم عضلات الجزء العلوي ولا مانع من القوة بالعامية انا شخص على ما يقولون عصب ولكن بنيتي صغيرة خاصةً في الجزء العلوي وهذا ما يزعجني

للعلم انا مازلت لاعب كرة قدم

وبخصوص الجدول اللي ماشي عليه هو كان من احد الاعضاء وهو (AI_BARCA (http://www.montada.com/member.php?u=87594)) وكان بخصوص المبتدئين يمكنك الاطلاع عليه http://www.muscleandstrength.com/workouts/3day-beginners-workout.html

وان شاء الله محد بيقصر معاك يالغالي :)

صدقني هذا العشم ، تحياتي اخي

mashkaljey
11-03-2010, 04:37 AM
حياك ربي وتم تعديل العنوان اخي الكريم مثل ما قالك اخونا مناده مراجعتك لقوانين القسم تفيدك ولا تضرك

بالنسبة 3 اسابيع قليل اخي جدا على واحد يبحث عن الفروق على الاقل من شهر الى 3 اشهر

وبما انك لاعب كره يعني جسمك ناشف مافي دهون وهذا سهل عليك تبني جسم جميل بمده قصيره باذن الله

اهم ما عليك التغذيه والجدول المنتظم وجدول البرشا لا يعلا عليه للمبتدأ

سؤالي هل تلعب بالمنزل ام بالنادي لان العنوان تقول غير كمال اجسام ؟؟؟؟؟؟

antares997
11-03-2010, 08:08 PM
حياك ربي وتم تعديل العنوان اخي الكريم مثل ما قالك اخونا مناده مراجعتك لقوانين القسم تفيدك ولا تضرك

بالنسبة 3 اسابيع قليل اخي جدا على واحد يبحث عن الفروق على الاقل من شهر الى 3 اشهر

الله يحفضك شاكرك ترحيبك
بخصوص ما ذكرت انا ما ابحث عن الفرق فقط اتأكد هل انا على الطريق الصحيح او لا؟؟

سؤالي هل تلعب بالمنزل ام بالنادي لان العنوان تقول غير كمال اجسام ؟؟؟؟؟؟لا حاليا انا العب في النادي لكني بس اطبق بدون خبره او فهم جيد اذا لديك اضافة او نصيحة انت والاخوة نتشرف بها

mashkaljey
12-03-2010, 01:32 AM
نعم بالطريق الصحيح يا بطل

بالنسبة لتطبيق التمارين هناك صور في قسم المواضيع المميزة عن التمارين وايظا افلام فيديو وايظا برامج للتعليم والتطبيق بالفيديو يعني ما راح تضيع ان شاء الله الامور سهله

antares997
12-03-2010, 07:21 AM
بالنسبة لتطبيق التمارين هناك صور في قسم المواضيع المميزة عن التمارين وايظا افلام فيديو وايظا برامج للتعليم والتطبيق بالفيديو يعني ما راح تضيع ان شاء الله الامور سهله

الامور ماهي سهله الا بوجود امثالكم
شكرا يا بطل