المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل استعمل fat burner ولا استعمل مكملات العضل الصافي وخذيت leukic hardcore؟؟؟

فركوشي
12-03-2010, 01:47 AM
السلام عليكم جميعا
اعجبني هذا المنتدى والله وخصوصا هذا القسم كنت ابحث عنه واخيرا سجلت فيه وانا جديد وهذه اول مشاركة لي ارجو ان تفيدوني جزاكم الله خير!!!

امس شريت leukic hardcore وليلحين ماجربته وخايف منه بصراحه لأني سمعت كلام عليه ان اول يوم من الاستخدام يسبب نعاس شديد ورعشة وبعد يمكن يلعب بالهرمونات (يزيد وينقص بمستوى الهرمون) وزيادة ضربات القلب واتمنى منكم تفيدوني لأني خايف من هالكلام وشكرا

ولد ابوظبي
12-03-2010, 12:08 PM
السـلام عليكمـ
هالموقع يتكلم عن كيفية استعماله والحقائق الغذائيه للمنتج
بحكم اني ماقدرت انسخ النص حطيت الرابط
http://www.bodybuildingforyou.com/supplements-reviews/muscletech-leukic-review-3.htm

وهالموقع بتحصل آراء الناس عنه بالانجليزي
http://www.supplementcritic.com/leukic-reviews/#reviews

وهذه
http://www.thesupplementrating.com/listing.php?id=1006

ويعض الآراء تقول انه مافيه جانب خطر
.Leukic has really been working for me. ... No side effects whatsoever

Leukic has zero negative side effects;

LEUKIC Hardcore is so shockingly potent that it triggers rock-hard gains fast – and all of this with zero androgenic side effects!

اكتب في قوقل
leukic hardcore+side effect
ويتحصل المعلومات اللي راح تفيدك اذا فيه اضرار
هذه اللي أقدر افيدك اياه .. بحكم اني ماعندي خلفيه عن هالمنتج
وانتظر ردود اهل الخبرهـ .. بس حبيت افيدهم اني احط كم رابط يمكن يستعينون فيه قبل مايردون عليك

اسمحلي عالرد السريع ..

مذووب
12-03-2010, 12:13 PM
هــلأ، والله فيـــك نوٍوت المـــنتدى وأن شــآء تستفـــيد

بس يــآليــت تــقرأ قوأنـــين المنــتدى ~> العنــوٍوٍآن مخـآلـف

بالنــسبه لســوٍوٍالــك ان شـآء الله يفــيدوٍوٍنك الشــبآب بــس حبيــت ارحـــب فــيك ^_^

منادة الليل
12-03-2010, 12:23 PM
هلا اخوي

عفواً هذي ثاني مشاركة لك

اول مشاركة لك في هذا الموضوع وايضاً مخالف

طلب من الخبراء ؟ (http://montada.com/showthread.php?t=664902)

للاسف الشديد انه في ناس تكتب مواضيع وترجع تقراء الردود الي تحتاجها من غير حتى ما ترد بكلمة شكر ومن غير ما تشوف القوانين :)

الله يوفقك

mashkaljey
12-03-2010, 03:55 PM
يغلق الموضوع الثاني ويترك الموضوع الاول ويفضل مراجعه قوانين القسم لاهمية واخوي مناده يعطيك العافية صدقت عزيزي

فركوشي
13-03-2010, 12:35 AM
آسف يا جماعة سامحوني والله متفشل منكم ان شاالله بقره قوانين القسم كلها وسامحوني .....والف شكر خاص لweld ad

فركوشي
13-03-2010, 05:08 AM
انا حلمي جسم فتنس وبس!!

انا طولي 165 ووزني 58 والعب الحديد صارلي سنتين تقريبا بس وايد اقطع يعني اروح شهر واقطع اسبوعين لغرض او لعذر يصيرلي والحمدلله جسمي مقسم بس ضعيف انا ابي ابرز العضلات فخذيت امينو 2000 وجلوتامين وكرياتين وleukic وآكل نظام الدايت حتى اصعد على العضل الصافي فقلت اكملهم لين الفتنس اللي ابيه و اوقف يعني ما آخذ شي مع العلم اول مابلشت الحديد ضعيف وكنت اخذ بروتين وامينو لمن صار وزني 53 قمت العب على نظام الدايت ليلحين لأني ابي جسمي فتنس وبس وقلت لازم ازيد وزني فبغيت آرائكم جزاكم الله خير هالمرة قريت القوانين شرايكم فيني :biggthumpوسامحوني على عدم قرائتي لقوانين القسم امس. وسامحوني على جهلي وابي الجواب منكم؟؟؟؟

mashkaljey
13-03-2010, 06:09 AM
انا حلمي جسم فتنس وبس!!

انا طولي 165 ووزني 58 والعب الحديد صارلي سنتين تقريبا بس وايد اقطع يعني اروح شهر واقطع اسبوعين لغرض او لعذر يصيرلي والحمدلله جسمي مقسم بس ضعيف انا ابي ابرز العضلات فخذيت امينو 2000 وجلوتامين وكرياتين وleukic وآكل نظام الدايت حتى اصعد على العضل الصافي فقلت اكملهم لين الفتنس اللي ابيه و اوقف يعني ما آخذ شي مع العلم اول مابلشت الحديد ضعيف وكنت اخذ بروتين وامينو لمن صار وزني 53 قمت العب على نظام الدايت ليلحين لأني ابي جسمي فتنس وبس وقلت لازم ازيد وزني فبغيت آرائكم جزاكم الله خير هالمرة قريت القوانين شرايكم فيني :biggthumpوسامحوني على عدم قرائتي لقوانين القسم امس. وسامحوني على جهلي وابي الجواب منكم؟؟؟؟

هلا بالحبيب اشكرك على تفهمك وكتابه موضوعك هنا :)

بالنسبة لوزنك تحتاج تزيد كيلوين على الاقل وتكون بالسليم لان وزنك اوكي ناشف فسهل تحصل على اللي تبيه اللي اهو الفتنس

وانا ملاحظ مو مركب بروتين بالمره بالكورس وعلى فكرة البروتين اساسي لزياده الكتل العضليه

الامينو يغذي العضله بالاحماض الامينية المطلوبه والجلوتامين لما بعد التمرين يحافظ على العضل

والكرياتين يحبس الماي بالعضل فيعطيك عضل جميل بالاضافه الى ان الاعتماد عليه ليس لزياده العضل بل للتخلص من مشكلة التعب بالتمرين

والليوكيك انا جربته ما منه فايده لكن الناس تقول ممتاز يعني محفز بالاساس ويحفز الهرمون بجسمك وعلى فكرة في كورس له جاكيك ليوكيك كريكيك لو ماخذه يكون افضل لكن انطر النتائج باخر اسبوع من الكورس فقط :) لكن بالاول ما بتشوف منه شي اسالني لاني مجرب الكورس

البروتين اخذ النوع الزيرو فات لو ما تبي زياده بالوزن مع ان لو تاخذ الواي بروتين العادي اللي فيه 2 فات يكون ممتاز وهالفات حارقه حارقه بالتمرين لا تشيل همه

بكل الاحوال شد حيلك وموفق خير

mashkaljey
13-03-2010, 06:11 AM
على فكره كم عمرك ؟ انتبه المحفزات فوق ال 21 ولا ما منها فايده ابد لان جسمك بيكون يفرز بشكل طبيعي هرمونات

فركوشي
13-03-2010, 08:57 AM
حبيبي مشكور ويعطيك العافية على ردك والله ونستني

عمري 22

وان شاالله بس اوصل الفتنس اللي ابيه احط صوري لكم ...

mashkaljey
13-03-2010, 12:51 PM
اي ما عليه استخدمه لكن والله لو انك مركب الكورس كان افضل

لان الجاكيك يعطيك باور للتمرين وفيه نسبه كافين

والكريكك كرياتين كابسول

والاخير اللي انت تستخدمه محفز

على كل حال بعد ما تخلص هالكورس ريح سبوعين بعدين دش بالنيتروتيك ترى ممتاز واسالني عنه وهو مكمل مخلوط ( بروتين كرياتين جلوتامين ملتي فيتامين ) بس تحتاج امينو معاه واستخدامه 14 يوم يعني نص شهر وتخلص العلبه وفي منه الحجم الكبير لكن جرب الصغير وشوف النتائج

موفق

فركوشي
13-03-2010, 08:51 PM
اخوي بخصوص النيتروتيك هل هو محفز ؟ وهل هو حبوب ولا شراب؟ وماله اي ضرار جانبية؟

وان شاالله بس اخلص الكورس اريح مثل ما قلت وابلش فيه

mashkaljey
14-03-2010, 07:17 AM
بودر ولا اخوي مافيه محفز وماله اضرار باذن الله احنا ما نضع هنا منتجات فيها اضرار لا تخاف دائما نحذر لو في شي

واخوي لا تخاف من كل شي اللي بتخاف منه الهرمونات وبس اما الباقي ان شاء الله ماعليهم كلام انت عمرك تقدر تستخدم اي منتج ولو تراجع خبراتنا مع المكملات بتستفيد اكثر

موفق