المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك نوع جيد من الكريتين ينصح به

كذا صح
24-03-2010, 10:01 PM
السلام عليكم

هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى واتمنى ان افيد واستفيد

لي فتره طويله تقدر بأربع سنوات العب حديد لكن ليس بانتظام الجسم جداً مقسم , الان وزني تقريبا 59 وطولي 178 طبعا بالمقارنه مع الطول يتضح بأني نحيف وهذا يرجع للنظام الغذائي اللي اراه ماهو قوي وايضا للفترات الطويله اللي استغرقها بالنوم والجهد المبذول . مع العلم بأني مستقر في بريطانيا .

حالياً انا مستمر في نادي وفي نفس الوقت استخدم بروتين optimum nutrition pro complex gainer طبعا يتضح بان المنتج يعطي كيربوهدرات عاليه وفات وبروتين عالي وانا اراه مناسب لي

سؤالي هو كالتالي :
انا افكر في اخذ كرييتين , ومن خلال البحث اتضح لي ان اغلبها تحرق الدهون , هل هناك نوع جيد ينصح به يعطي نتائج ايجابيه وفي نفس الوقت لا يتعارض مع ما استخدمه كوني ابحث عن عضل وفات في نفس الوقت ؟ وقبل هذا كله هل انا بحاجه للكريتيين ؟ وماهي الطريقه المثلى لاستخدامه ؟ وهل هناك نصائح باخذ اي شي اضافي غير ما ذكرت ؟

شاكر ومقدر

عشــق البطــوله
24-03-2010, 10:30 PM
اهلا فيك اخوي ..

انت اخترت البروتين المناسب لك بما ان فيه فات وكاربوهيدرات عاليه وبروتين مناسب بالأضافه الى الملتي فيتامين والجلوتامين

لذالك لاينقصك شي سوى الكرياتين <- هذا لو كان هدفك ضخامه .. وطبعا بالنسبه لسؤالك مافيه اي شيء يثبت ان الكرياتين يحرق الدهون .. مجرد كلام يقال وانا اشوفه بالعكس الكرياتين يعطي ضخامه بشكل كبير وواضح

اللي يحرق الدهون ( الكارنتين ) وليس الكرياتين

بالنسبه للأنواع الممتازه والمعروفه في السوق هي كرياتين منوهيدرات والبيور .. ولكن الدارج عند اغلب اللاعبين هو كرياتين مونوهيدرات ..

بالنسبه لطريقة الاستخدام كل منتج يختلف عن آخر في طريقة الاستخدام .. انصحك انك تزور المواضيع المميزه بتشوف موضوع متكامل عن الكرياتين ..

بالتوفيق

منادة الليل
24-03-2010, 11:31 PM
ماقصرت يا خوي عشق بارك الله فيك

وبالتوفيق يا صاحب الموضوع

كذا صح
24-03-2010, 11:56 PM
مشكور اخوي عشق البطوله وعسا حياتك كلها بطولات
طبعاً الكريتيين هو الامينو ولا انا غلطان فقط علشان اتأكد ؟
نعم انا اطمح في الضخامة لكن يا ليت لو تنزل صورة للكرييتين اللي تنصح فيه , وايضا لو تعطيني البرنامج حق الاستعمال يعني كاسبوعين وبعدين اوقف فتره او ماذا؟

يعطيك العافية وارحب بالمشاركات الاخرى

شاكر للجميع

عشــق البطــوله
25-03-2010, 12:07 AM
الله يعافيك حبيبي ..

بالنسبه للكرياتين اللي استخدمه شخصيا وجاب معاي نتيجه حلوه اللي هو :

بالنسبه لطريقة الأستخدام :

فترة التحميل : تاخذ 5 جرام 4 مرات يوميا لمدة 3 ايام .. يعني الصبح 5 جرام وقبل التمرين 5 وبعد التمرين 5 وفي الليل 5 جرام .. لمدة ثلاث ايام فقط .

بعد الانتهاء من فترة التحميل : 5 جرام بعد التمرين مره واحده فقط

ملاحظات : تقدر تستخدمه لمدة شهرين وتوقف عنه شهر .. ولكن الأفضل استخدم شهر ووقف شهر

الملاحظه الثانيه انك لازم تكثر من الماء اشرب ماء لحد ماينتفخ بطنك .. وحاول تشرب 3 لتر فما فوق باليوم عشان تتصفى الكلى من الكرياتين وخصوصا في فترة التحميل ..

بالتوفيق عزيزي

كذا صح
25-03-2010, 12:33 AM
تسلم يا غالي على الافاده واسمح لي ايضا ان استزيد لو تكرمت

هل الكرياتين هو نفسه الامينو او هذي حاجه ثانيه ؟

ذكرت يا عزيزي ان استخدمه بعد فترة التحميل 5 جرام لفتره , هل استخدمه الى نهاية الشهر ؟

كما اقرأ في بعض المشاركات ان الكرياتين يعطي ضخامة وفي نفس القوت يعطي قوة وطاقة ولذلك ينصح به قبل التمرين وبعد وانت ذكرت ان استمر عليه بعد التمرين فقط , ما رأيك ؟

ما رأيك في كرياتين Creatine Ethyl Ester (http://creatineethylester.blogspot.com/)

هل تنصحني بأخذ اي اضافات غير البروتين والكرياتين ام هذه كافيه ووافيه ؟

شاكر لك تجاوبك يا غالي

mashkaljey
25-03-2010, 01:01 AM
تم تعديل عنوان الموضوع برجاء مراجعه قوانين القسم قبل كتابه اي موضوع

بالتوفيق

عشــق البطــوله
25-03-2010, 01:40 AM
تسلم يا غالي على الافاده واسمح لي ايضا ان استزيد لو تكرمت

هل الكرياتين هو نفسه الامينو او هذي حاجه ثانيه ؟

ذكرت يا عزيزي ان استخدمه بعد فترة التحميل 5 جرام لفتره , هل استخدمه الى نهاية الشهر ؟

كما اقرأ في بعض المشاركات ان الكرياتين يعطي ضخامة وفي نفس القوت يعطي قوة وطاقة ولذلك ينصح به قبل التمرين وبعد وانت ذكرت ان استمر عليه بعد التمرين فقط , ما رأيك ؟

ما رأيك في كرياتين Creatine Ethyl Ester (http://creatineethylester.blogspot.com/)

هل تنصحني بأخذ اي اضافات غير البروتين والكرياتين ام هذه كافيه ووافيه ؟

شاكر لك تجاوبك يا غالي

اخوي الكرياتين شي والأمينو شي ثاني .. الأمينو عباره عن احماض امينيه واشهرها امينو 10000 وامينو 3000 وامينو 2222 وامينو 4800 .. ويوجد انواع كثير

نعم اخي العزيز بعد فترة التحميل تستخدم 5 جرام في اليوم فقط ويفضـّـل بعد التمرين بما انك تبحث عن الضخامه ..

البعض يستخدمه قبل التمرين عشان يعطي بور .. ولاكن استخدامه بعد التمرين افضل للضخامه

وبالنسبه لقولك قبل التمرين وبعد .. انا ذكرت لك عزيزي ان كل منتج يختلف عن آخر في طريقة استخدامه بعضهم يقولك قبل وبعد وبعضهم يختلف في عدد الجرعات وكل منتج له طريقه خاصه .. وانا عطيتك الطريقه اللي موصى بها في علبة المنتج نفسه ومسجله بالخلف :)

بالنسبه للكرياتين اللي عطيتني اياه للأسف لم اسمع به حقيقه .. لكن عموما انواع الكرياتين اغلبها متشابهـه .. واهم شي تأكد ان نوع الكرياتين ( منوهيدرات ) أو (بيور ) وتقدر تشوف الموضوع المثبت بالقسم عن تجربة الشباب مع المنتجات وتشوف منتج كرياتين يناسبك ..

بالنسبه للإضافات ممكن تختار امينو من الأنواع اللي ذكرتها لك في بداية ردي كلها انواع ممتازه

بالتوفيق عزيزي

كذا صح
25-03-2010, 02:46 AM
مشكور يا بطل واسمح لي بسؤال اخير لاني حسيت اني اقلقتي باسألتك ولا لوها بيدي كان ما خلصت اسألتي

هل باستطاعتي شرب الكرياتين مع البروتين في نفس الوقت ؟

شكرا

آبو رآشـد
25-03-2010, 02:55 AM
بعد اذن عشق البطولة

اية نعد تقدر تستخدمة مع مكمل البروتين ما فية مشاكل

بالتوفيق يا عزيزي

عشــق البطــوله
25-03-2010, 03:24 AM
يعطيك العافيه يابو راشد

كذا صح
25-03-2010, 03:26 AM
مشكورين يا شباب وما قصرتو

لدي الكثير من الاسئله يا ابو راشد لطالما سمعت عنك وقرأت مشاركاتك بس اسألتي لا تنتهي

على كل حال اتمنى لكم التوفيق

آبو رآشـد
25-03-2010, 03:46 AM
الله يعافيك يا عبد الرحمن

وحياك يا كذا صح واذا عندك استفسار او سؤال ما راح نقصر معاك

كذا صح
25-03-2010, 07:09 PM
مشكورين يا اخوان

بعد ما قريت عن الكثير من انواع الكرياتين نوعما انا اقتنعت بـ cellmass اللي علبته حمرا

فسؤالي يا شباب هل هذا المنتج له انواع يعني مقاسات مختلفيه ؟ ام هو منتج واحد ؟

وماهو رأيكم في اختياري ؟

كل الود

كذا صح
26-03-2010, 01:33 AM
انتظركم يا شباب

فكتوري
26-03-2010, 02:01 AM
يسلمووووا على طرح