المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوزن 79 الطول 179 مطلوب برنامج غذائي ...

فيصل..
28-03-2010, 01:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقولها وبدون مجامله ابداعكم في هذا القسم شجعني للتسجيل معكم والاستفاده من خبراتكم :أفكر:

_بخش بالموضوع انا لي سنه العب حديد اول ستة شهور اعتبرها ناجحه لاني كنت مهتم بالغذاء والنوم والتمارين ورفعت وزني من 67 الى 79 (بدون مكملات)لكن الستة الشهور الاخرى لخبطت كل شئ قلة نوم قلة غذاء او غذاء غير مفيد تكاسل عن النادي بسبب انه مافي طاقه بالاسباب السابقه .

_طبعا هالاسبوع ناوي ابدا جدول جديد من ناحية غذاء صحي وتمارين ونوم والهدف الحصول على جسم مقسم (فرنسي )

_المطلوب منكم مساعدتي في:
*جدول غذائي صحي ملئ بالبروتين (مع العلم اني اجوع واجد خاصتن في الصباح:32:يعني ابي كل ساعتين وجبه صباحا )
* هل احتاج مكمل غذائي ؟مع العلم ان لدي دهون في منطقة اسفل البطن والخصر

* اذا كان الجواب بنعم ماهو المناسب لي ؟

*هل استطيع ترك المكمل اذا وصلت لهدفي والاكتفاء بالغذاء الصحي والتمارين والنوم ؟

ملاحظه الطول 179 الوزن 79

بانتظار ردودكم :biggthump ياوحوش

فيصل..
28-03-2010, 02:14 PM
ملاحظه نسبة الدهون 19 %

mashkaljey
28-03-2010, 02:14 PM
*جدول غذائي صحي ملئ بالبروتين (مع العلم اني اجوع واجد خاصتن في الصباح:32:يعني ابي كل ساعتين وجبه صباحا )

نعم اخوي تحتاج مكمل بروتين زيرو فات ولا تخاف من الدهون لو اخذت زيرو فات مع الماء لاتوجد مشاكل باذن الله

الواي بروتين اوبتيم او البروكمبكلس العادي ممتازين ونسبه الفات قليله جدا بالمقارنه بباقي المنتجات

اذا كنت تستطيع توفير كمية البروتين والكربوهيدرات في تغذيتك اذن لا حاجه للمكملات ولكن لو زاد وزنك عضل عن المعدل وظهرت عضلاتك بقوة اجباري تستخدم المكملات لانك راح تحتاج كمية كبيرة من البروتين السريع الهضم وهذا ما لا توفر التغذيه الطبيعية

فيصل..
28-03-2010, 02:27 PM

نعم اخوي تحتاج مكمل بروتين زيرو فات ولا تخاف من الدهون لو اخذت زيرو فات مع الماء لاتوجد مشاكل باذن الله

الواي بروتين اوبتيم او البروكمبكلس العادي ممتازين ونسبه الفات قليله جدا بالمقارنه بباقي المنتجات

اذا كنت تستطيع توفير كمية البروتين والكربوهيدرات في تغذيتك اذن لا حاجه للمكملات ولكن لو زاد وزنك عضل عن المعدل وظهرت عضلاتك بقوة اجباري تستخدم المكملات لانك راح تحتاج كمية كبيرة من البروتين السريع الهضم وهذا ما لا توفر التغذيه الطبيعية

يعطيك العافيه اخوي مشكلجي لكن ابي اعرف كم سعر كل منهما واي الانسب لي وكيفية الاستخدام الصحيح ؟ <<<معليش خويك عليمي جدا :D

mashkaljey
28-03-2010, 02:51 PM
بالنسبة لاسعار اكتب طلبك في قسم البيع والشراء هنا بقسم اللياقه

بالنسبة لاستعمال كل البروتينات استعمالها واحد

في الصباح وبعد التمرين وقبل النوم

سكوب الى سكوبين

بالتوفيق

فيصل..
28-03-2010, 03:54 PM
بالنسبة لاسعار اكتب طلبك في قسم البيع والشراء هنا بقسم اللياقه

بالنسبة لاستعمال كل البروتينات استعمالها واحد

في الصباح وبعد التمرين وقبل النوم