المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارات عن الجسم الفرنسي

shozn
04-05-2010, 11:42 PM
السلام عليكم
آولاً آتقدم بشكري لك من ساهم في نمو هذا المنتدى الرائع
لآآريد آن اطيل عليكم فلدي بعض الأسئله ياليت آحد يتفضل ويفيدني وآكون شآكر له
بالنسبه لطموحي ّّ`آلجسم الفرنسيّّ`
آنا لي تقريباَ 3او4 اشهر وانا مواصل تمارين اثقال خفيفه ومنظم وجباتي بشكل بسيط ومفيد يعني ماكل الرز او النشويات او الاكل اللي فيه دهون...
ووزني 73 وطولي 174
مالكم في الطويله ... آنا دخلت على توقيع بو رآشد الله يعطيه العافيه ماقصر وضح مصطلحات كمال الاجسام وتعريفها والجسم الفرنسي والجسم اللياقي ... بس مافهمت عليه لتداخل التعريفات على بعض
انا بالعربي فضلاَ لا آمراًََابي 1/ترتيب جدول للتمارين وعدد تكراراتها ..!ياحبذا مع الصور..
2/تنظيم جدول للوجبات وانواعها ..!
3/اوقات تناول الوجبات ..؟!
آسف على الآطاله لآكن آخوكم مستجد وارجوا المساعده ..وليكون جدول للاستفسار لمن يأتي بعدي :)
وفقكم الله

منادة الليل
05-05-2010, 12:36 AM
في فيك يالغالي

اذا في اي شي ما فهمته في موضوع مراقبنا الغالي تقدر تطرح استفسارك عن الي ما فهمته هناك وراح يرد عليك ان شاءا لله

وبخصوص
ترتيب جدول للتمارين
شوف هو الجسم الفرنسي يعتمد عليك انت يعني كالعادة التكرارات ثابتة واوزان متوسطه :)
جدول الوجبات صعبه ننسقها لانه بنخلي شنو وبقول شنو يعني انت لابد انك تضبط لك جدول غذائي يمشي معاك ولكن تاكد انه يكون يعني مفيد من ناحية البروتين وقليل الفات الخ.....

اوقات تناول الوجبات يكون بالعادة جذي

1-الافطار الصبح
2-بعد وجبة الافطار تاخذ لك اشياء خفيفة مثل البسكويت
3-وجبة ما قبل التمرين +الى المكمل الغذائي
4-وجبة ما بعد التمرين +بالاضافة الى المكمل الغذائي
5-وجبة العشاء انصحك بصدور الدجاج والسلطة

6-تاخذ لك فاكه او شي قبل النوم

يعني شوف انا قسمت لك لــ6 وجبات باليوم

shozn
05-05-2010, 11:10 AM
وبخصوص
ترتيب جدول للتمارين
شوف هو الجسم الفرنسي يعتمد عليك انت يعني كالعادة التكرارات ثابتة واوزان متوسطه :)

!! يعني كم تكون التكرارات اضرب لي مثال :12+12+12 او 20+20+20+20 وكم يكون الوزن وماهي انواع الاجهزه الرئيسية اللي اشتغل عليه ..!؟؟

جدول الوجبات صعبه ننسقها لانه بنخلي شنو وبقول شنو يعني انت لابد انك تضبط لك جدول غذائي يمشي معاك ولكن تاكد انه يكون يعني مفيد من ناحية البروتين وقليل الفات الخ.....

!! طيب شنو الأكل اللي ابعد عنه وشنو الآكل اللي اكثر منه مثلاًَ نشويات آو بروتينات آو كربوهيدرات .؟؟ وماهو الفات لآن ماعندي خلفيه عنه ...؟لآهنت اخوي منادة

1-الافطار الصبح
آكل كثير آو قليل لوجود بعض الشحوم والترهلات عند منطقة الفخذين والورك والبطن .!!

.!!ماهو نوع المكمل الغذائي ..؟؟ وماهي آوقاته بالتحديد !

يعني شوف انا قسمت لك لــ6 وجبات باليوم[/QUOTE]
جمّّل الله حالك اخوي منادة ...وعذراًَ على كثر الأسئله وآنما هي لثقتي التامه بخبراتكم < مايثق بالكابتن اللي بالنادي :D
الهدف جسم فرنسي

shozn
05-05-2010, 11:19 AM
وبخصوص
ترتيب جدول للتمارين

!! يعني كم تكون التكرارات اضرب لي مثال :12+12+12 او 20+20+20+20 وكم يكون الوزن وماهي انواع الاجهزه الرئيسية اللي اشتغل عليه ..!؟؟

!! طيب شنو الأكل اللي ابعد عنه وشنو الآكل اللي اكثر منه مثلاًَ نشويات آو بروتينات آو كربوهيدرات .؟؟ وماهو الفات لآن ماعندي خلفيه عنه ...؟لآهنت اخوي منادة

1-الافطار الصبح
آكل كثير آو قليل لوجود بعض الشحوم والترهلات عند منطقة الفخذين والورك والبطن .!!

.!!ماهو نوع المكمل الغذائي ..؟؟ وماهي آوقاته بالتحديد !

يعني شوف انا قسمت لك لــ6 وجبات باليوم[/QUOTE]
جمّّل الله حالك اخوي منادة ...وعذراًَ على كثر الأسئله وآنما هي لثقتي التامه بخبراتكم < مايثق بالكابتن اللي بالنادي :D
الهدف جسم فرنسي

shozn
05-05-2010, 11:21 AM
ياليت تحذفون الرد الثاني تكرر معآي وهذآ بعد احذفوه :)

shozn
06-05-2010, 03:10 PM
اخوي منادة الليل تدري اني موقف تمارين لي يومين آنتظر ردك
ع العموم آرجوا التفاعل بموضوعي وشاكر لك