المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بستشيركم بخصوص الهيدروكسيد كت او انيمال كت (الرجاء للمحترفين فقط )

ابو مهاا
27-05-2010, 12:47 AM
السلام عليكم يا اخوان كيف الحال
انا كنت مستخدم لكورس ليبو 6 بلاك واي بروتين امينو 2222 تابلت مع جلوتامين
يعني استخدمت الليبو6 شهرين وحسيت بفرق كبير بالأرداف مع السواعد والظهر والباي
لكن ضلت مشكلتي الى هي الصدر والبطن والخواصر يعني ماكو فرق كبير كان وزني تقريبا قبل 3 اشهر 125 والطول 187 والحين الحمد لله تقريبا 109
وعموما وزن الدهون 30 تقريبا فأنا ابي انزل 15 كيلو ابي جسمي ناشف السؤال يا اخوان بعد المقدمه الدراميه
يوميا اللعب متوازي بتكرار 20 اربع جولات واوزان عاليه فيه وجدولي ممتاز وماشي صح فيه والدايت حلوو كل شي بالسليم بس ابي اريح اسبوعين ومفكر ادخل بهايدروكسيد كت او انميال كت بس انا شفت صراحه عنه بالبدي بيلدنق الهيدرو كسيد كت يشتغل على الصدر والبطن اكثر والاكتاف فصراحه عجبني وقلت اجربه بدال الليبو لانه فعلا ماحس انه سوى شي لانه تمريني قوي حيل وامشي وسباحه فعلا احسه ما تقبله جسمي عدل ولكن سمعت انه ممنوع بالكويت اونه يسبب مشاكل بالكبد الله يبعدنا عن الشر يا جماعه فعلا ابي احقق حلمي اني اكون وحش تكفوووون يالربع فيدوني بالي تقدرون عليه

toto jeddah
27-05-2010, 01:09 AM
الهيدركسي كت قوي جدا واقوى من الليبو 6 بلاك بمراحل وعن تجربة ,,
ويكفي انو يفقد الشهية ويحسسك بالشبع بشكل سحري ,,,

ولكن يسبب عدم انتظام دقات القلب + حرارة بالجسم ,,

لازم تتبع النصائح بالضبط عشان لايكون ضار ع الصحة ,

حبتين باليوم فقط خلال الثلاثة ايام الاولى
وبعد كدا 4 حبات موزعة حبتين قبل الوجبة بنصف ساعة وحبتين قبل التمرين من اليوم 4 - لليوم 7 ,,
وبعد كدا 6 حبات حتى انتهاء المنتج ويكون موزع 3 حبات قبل الوجبة بنصف ساعة وثلاثة حبات قبل التمرين ,,

ورح يعطيك فرق اقوى من الليبو 6

بالتوفيق ياوحش

ابو مهاا
27-05-2010, 02:01 AM
يالبى قلبك يا تركي
ان شاء الله انا بحط صور لي بعد فتره قبل وبعد وانت الحكم الي بتكون ولله المعنويه تفجير والحمد لله لكن انا عندي هل مشكله مسببه لي ازمه اخوي تركي جدولي
صدر وباي وسواعد
تراي وبيطان ومعده
اكتاف مثلثات ارجل
ويوم راحه واعيد نفس الجدول
بس شنو تنصحني فيه
عموما انا استخدم حاليا منتج بور نو اكسبلود في نوع الكيس وفيه كافيين بسيط اقل من 100 ملي قرام تقريبا حسب كلامهم 60 او اقل فهل يتعارض مع الليبو

وشنو تنصحني فيه كورس مع الهيدروكسيد كت

ابو مهاا
27-05-2010, 02:03 AM
وكم فتره الراحه الي اخذها قبل لا ابلش بالهيدروكسيد كت انا بتوكل على الله وبجربه دام انت واثق منه يالغالي
بس كم فتره راحه استخدمها قبل لا ادخل بالهيدروكسيد كت

toto jeddah
27-05-2010, 02:13 AM
^^

قبل اجيبك احتاج منك طولك ووزنك يابطل

ابو مهاا
27-05-2010, 02:28 AM
طيب بذكر لك كل شي بالتفصيل الممل الله يسلمك
الطول 187 الوزن 109 وزن بدون دهون 79.6 وزن الدهون تقريبا 30 نسبه الدهون 28%
يعني تقريبا لو انزل 15 كيلو بتكون نسبه الدهون 14 او 13 شرايك ماشاء الله وحش بس يبيلي شويه تضبيط بالفات والعمر23 ربيعا

toto jeddah
27-05-2010, 05:04 AM
العمر كلو يارب ,,

اهم شي يكون وزنك تحت الـ 100 ك . . . وخاصة انك صغير السن وتقدر تلحق يابطل وتعيش شبابك بالصحة ,,

التمرين كالتالي :

السبت :

صدر لايتجاوز 45 د و 15 د للاحماء بالبداية + كارديو لمدة 30 د - 60 د وبطن لمدة 30 د

الأحد :

أرجل + بطات ( 45 د ) ,, وقبل التمرين 20 د لياقة وكارديو وبعده كذلك 30د اطالة ولياقة ,,

الاثنين :

ظهر ( 45 د ) + بطن وخواصر ( 45 د )

الثلاثاء :

راحة

الأربعاء :

أكتاف + مثلثات ( 60 د ) + كارديو لـ 60 د

الخميس :

بايسبس + ترايسبس + سواعد ( ساعة ونصف ) + بطن 30 د + 30 د ع السير مشي سريع وخفيف ,,,

الجمعة :

راحة ,,,

المكملات كالتالي :

هايدركسي كت وبردي السابق وضحتلك طريقة استخدامه ,,
اقز بروتين من شركة اوبتيوم 3 اسكوبات يوميا ( بعد النوم مباشرة - قبل التمرين , وبعده مباشرة )

تغذيتك خليها يوم بياض البيض وصدور دجاج وخضروات وشوربة خضار وفواكه ويوم خليها بالتونة ,, لا تخلي التونة والبيض مع بعض بنفس اليوم تجنبا للحساسية ,,

موفق يابطل

ابو مهاا
27-05-2010, 10:04 AM
يابعدي ولله تركي بسوي الي تقوله ان شاء الله وبحاول اوصل 95 ان شاء الله
بس سؤال الجدول مالي في شي غلط ... شفتك حطيت جدول ثاني بس استفسار يعني اسف طولتها بس مستغرب

ابو مهاا
27-05-2010, 10:08 AM
وفي شغله نسيت لاتجاوبني عليها اخوي تركي يالحبيب كم فتره الراحه بعد الليبو وادخل بالهيدروكسيد كت

toto jeddah
28-05-2010, 07:11 PM
اهلين ابو مها , واعتذر لو اتاخرت بالرد ,,

الجدول اللي افدتك فيه يعتبر جدول اساسي تستطيع تبني فيه عضلاتك وتمرنها بشكل مطلوب ومتناسق جدا مع الاسبوع وفترات الراحة ,,

خليك ع جدولي وبالنسبة للتمارين اختارها من المدرب او من المواضيع المميزة رح تلاقي تمارين لكل عضلة ,,

والراحة ع الاقل 3 اسابيع ,,
عشان دماغك لا يتفجر من الكافيين ,,
واحذر من الهيدركسي كت ,, والله قوي وخطير ,, اول يوم مرضت ولكن الحمدلله راح مرضي سريع والسبب ان مفعول الحبوب بدا يتعود عليه جسمي