المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما خاب من استشار موضوع عن التضخيم والتنشف وعقدتي مع الاثنين

MOOKA
09-06-2010, 09:06 PM
حياكم الله يا اعضاء احلى منتدى
انشاء الله الكل طيب :D
اليوم وبما اني ما قد نزلت موضوع من زمان تكفا يالي اغرق المنتدى كلها 3 او 4 مواضيع من عام 2004
المهم يا جماعة الخير انا قد ذكرت قبل كذا
انوا كان وزني عالي :bigeyes: بختصار سمين تقريبا 112 والطول 174
المهم طبعا هنا ضرب عرق براسي المهم دخلت نادي ونزلت خلال سنه ونص او سنتين ماني فاكر بالضبط من 112 الى 70 وبعدها دخلت في اللعبه معشوقتنا ( كمال اجسام ) وفي اول 6شهور
زاد وزني الى 78 طبعا كنت جالس ادقدق ( اطقطق ) اول شهرين تقريبا بعدين تحمست :32:
مع اللعبه وشديت شوي الى ان وصلت للوزن الي قلته 78 في الفتره هذي
الكتله العضليه فرقت معي كثير وفي تحسن كبير واكبر دليل زيادة الوزن تقريبا 7 الى8 كيلو لكن مو باين اي تقاسيم في الجسم ليه ( بسبب الترهلات وتمدد الجلد ) :cray: شئ يقهر
وخوفا انه يزيد الوزن عن حده واني اتعدا حاجز 80 + اصابه على مستوى الكتف
قمت دخلت فتره تنشيف طبعا المكملات الي كنت اخذهم بروتين + ليبو 6 بلاك + ملتي فيتامين
اول اسبوعين ولا كيلو نقص بعدها قررت اني الغي البروتين و اقلل من ايام تمرين الحديد الى 3 ايام بالسبوع والباقي سويدي وكارديو وزي كذا الى ان وصلت الى 70 :biggthump
حاليا ماني عارف هل استمر يعني في النزول لان باقي عندي ترهل + دهون شويتين
ولا ارجع اضخم بعد شفائي من الاصابه احمد الله واشكره
طبعا اذا بتقولن كلام المدرب امش عليه المدرب قالي لا تهمك الترهلات انت اصلا عندك حاله نفسيه من الترهلات والدهون مو باينه وطبيعيه
فقالي ارجع ضخم ووصاني على كورس
اللي هوه
واي بروتين + امينو 10000 + اكسبلود
والله يعلم اني محاتج حيل لنصائحكم
وش تنصحوني فيه استمر على النزول الى 65 كيلو ولا
اسمع شور المدرب
وبخصوص الكورس ؟ جيد في حال انكم نصحتوني بالتضخيم

وهذي صوره وفي حال اني ارخيت العضله ما راح يبان ش :silly:
لحد يدقق في المكان :silly:

.hamad.
10-06-2010, 12:11 AM
السلام عليك اخوي...
انا شفت الصورة وبدون مجاملات جسمك زين مافي اي شي وحرام تنزل اكثر خصوصا انك مب قصير ومثل ماقالك المدرب انا اشوف كلامه صح الترهلات حسب الصورة مب واضحه كلش ولو في ترهلات خفيفه تره اذا نزلت وزنك اكثر بتزيد وماشاء الله عليك حافظ على جسمك وحاول تكسب عضل شوي بس والله حرام اتنزل اكثر ... هاذي وجهة نظري .. واسمحلي على الاطاله .

MOOKA
10-06-2010, 02:23 AM
الله يسعدك اخوي hamad
ما قصرت حبيب قلبي وجهت نظرك على عيني وراسي
لكن ما قلنلي كيف الكورس تمام او يحتاج اضافات

مبادئ حديد
10-06-2010, 02:38 AM
لا اله الا الله

ياابن الحلال خش تضخيم

اصلاً الجلد ما ينشد الا لما يتعبى (دهون اوعضل ) فاانت لما تخش تضخيم رح تضخم العضل يعني رح تعبي الجلد يعني رح ينشد ...

انت لو جبت بلونه ونفختها مزبوط وبعدين رجعت فرغتها من الهوا كيف شكلها رح يسير ؟؟؟

اترك الجواب لك

ميعرو
10-06-2010, 03:19 AM
الكورس ممتاز بس شد حيلك في التمرين الله يوفقك

.hamad.
10-06-2010, 09:50 AM
كورسك جيد وفوق الجيد بس غير الليبو 6 بأمينو 2222 كبسول وبتشوف النتايج وواصل ياخوي ترى مستواك حلو بس استمر ومثل ماقتلك لاتنزل بس حاول اتحافظ وتبني عضل اشوي .

MOOKA
10-06-2010, 04:42 PM
يعطيك العافيه شباب ما قصرتوا
بالنسبة لك اخوي HAMAD انا وقفت الليبو اصلا
لكن الكورس الجديد
واي بروتين + اكسبلود + مدري وش افضل امينو 10000 ولا 2222 ولا 4800
تحياتي