المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ماهو افضل مكمل لحالتي ؟؟

firefoxx
11-06-2010, 03:47 PM
السلام عليكم
انا شباب بعد اسبوع راح ادخل الجم ووزني 64 وطولي 182 يعني ((رايحه علي:D )) المهم راح ادش ضخامه وارفع وزني الى 75 كيلو عضل بس المشكله هي طبيعة جسمي يحرق بشكل كبير ماتتصوره وانا كل يوم العب كوره بعد ماارجع من العب اشوف وزني ناقص كيلو :wow: يعني الماء + الدهون +العضل كله طار بس المشكله مااقدر استغني عن الكووره
بغيت نصيحه منكم ايش الكورس الافضل لحالتي ؟؟

sami1989
11-06-2010, 04:54 PM
ماينفع تلعب كوره وجيم بنفس الوقت راح يتنافرن مع بعض !

لو كوره لو حديد اختار الي تبي

بالنسبه لحالتك اول شي ادخل في القاعه العب شهر شهرين ضبط اكلك خليه 4 الى 6 وجبات يوميا وبعدين خذلك مكمل زيادة الوزن مثل السيريوس ماس او السوبر ماس جينر او الترو ماس ممتازات لزيادة الوزن مع التغذيه الجديده لكن ماينصح فيهن اقل من 18 سنه مكملات زيادة الوزن

ادخل على قسم المواضيع المميزه فوق اول شي وراح تلكه مواضيع فيهن كل اجاباتك انشالله

firefoxx
11-06-2010, 06:21 PM
مشكوور اخوي
بس اعتقد يصير تجمع بين الاثنين وادا تبي دليل شوف اجسام لاعبين كرة القدم
انا ابي يكون جسمي متناسق مع الطول ومقسم لااكثر وليس مثل هدا

legend 0f dark
11-06-2010, 07:34 PM
كلام اخوي sami صحيح 100%

وانت ذكرت اخوي بالموضوع تبي ترفع وزنك يعني تبي تضخم عضلات !!

يعني هدفك تضخيم ,,,
في هالحالة لعب الكورة راح يكون عائق

أما إذا كان هدفك جسم لياقة فتنس ( زي لاعبين الكرة ) هذه ما تحتاج تضخيم ولا هم يحزنون

حدد هدفك و حنا نقولك ...

Yousif Alsaqer
11-06-2010, 08:02 PM
أخوي تبي يصير وزنك 75 وأنتَ تلعب كورة .. صحيح عزيزي بعدين الوزن بعد التمرين بساعتين
لأن تكون العضلة منفوخة وبعدين شوي شوي ترجع .. عموماً تبي تلعب كورة وزنك مستحيل يمشي
أنا كنت ألعب كورة قبل لا ادخل الجيم ، وكنت أركض وألعب وما ادري شنو
وتتعب أكثر من الجيم ، فـ عزيزي مافي فايدة أستغني عن الكورة وخلك في عالم كمال الأجسا
والأمر راجع لك عزيزي ، وياريت ما تذكر كلمة ما أقدر أستغني
لأن إذا ذكرتها يعني موضوعك عالفاضي .. لأن ما نقدر نجاوب عليه وانتَ تقول ما تقدر تستغني عن الكورة

firefoxx
11-06-2010, 08:52 PM
طيب مايصير العب كوره ثلاث مرات اسبوعيا واعتبرها كارديو والعب اربع مرات في الاسبوع جم وقبل لاالعب كووره اكل لي شي فيه سعرات حرارية عاليه مثل كوبين شوفان وحليب او غيرها

mr.topman
11-06-2010, 09:48 PM
هلا بيك اخوي
اذا تبي نصيحتي انا زيك مدمن كرة وما اقدر اتخيل نفسي بدون ما العب كرة بس وزني كان زيك واقل وتعرف الاعب لازم يكون جسمه متناسق عشان الاحتكاك وكذا فأنا الحين موقف لعب كرة من 6 شهور ورفعت وزني و قريبا راح ارجع بس يعني العب كره مره الى مرتين في الاسبوع وحاول تنسق جدولك مع لعب الحديد يعني انت راح تحتاج ايام راحة اكثر من غيرك

ولد ابوظبي
11-06-2010, 10:57 PM
الشباب ماقصروا .. وصحيح كلامهم ..

&& جدول ضخامة ( نتائج قوية ) && بالصور (http://montada.com/showthread.php?t=668073)

كيف تختار المكملات المناسبة لك <<< للمبتدئين (http://montada.com/showthread.php?t=669882)

jalal20008
11-06-2010, 11:56 PM
شكرا للجميع
وانا قررت تقليل ايام العب + زيادة الاكل الى الضعف في ايام العب
وقررت اخد دي المكملات
1- سوبر ماس جينيور
2- نو اكسبلود
3- امينيو 4300
4- ملتي فيتامين
بس ياريت احد من الاخوان يخبرني كم اسعارهم

sami1989
12-06-2010, 12:12 AM
شوف اخوي ملخص الكلام والاعضاء ماقصروا ابدا معاك

الركض + المشي + سباحه والخ هل شغلات ضد الضخامه واذا تبي تزيد لازم تهتم جدا بهل شغلات تريد تلب مره واحده اسبوعيا كافي وليس اكثر

حتى المكملات اذا تركض ماراح تنفعك ولاشي ,,,,,,

وياسلام عليك حاطط صوره شخص او انت الي تقرر تصير مثله لو لا ؟ !!!

في ناس 100 سنه تلعب او بالحلم هم مايصيرلهم كذا جسم ههههههههههههههه او عامه هذا نافخ نفس بسيناثول لحد ماكايل بس

jalal20008
12-06-2010, 01:20 AM
شوف اخوي ملخص الكلام والاعضاء ماقصروا ابدا معاك

الركض + المشي + سباحه والخ هل شغلات ضد الضخامه واذا تبي تزيد لازم تهتم جدا بهل شغلات تريد تلب مره واحده اسبوعيا كافي وليس اكثر

حتى المكملات اذا تركض ماراح تنفعك ولاشي ,,,,,,

وياسلام عليك حاطط صوره شخص او انت الي تقرر تصير مثله لو لا ؟ !!!

في ناس 100 سنه تلعب او بالحلم هم مايصيرلهم كذا جسم ههههههههههههههه او عامه هذا نافخ نفس بسيناثول لحد ماكايل بس
تسلم اخوي على النصائح وبنسبه للصوره هههههههههههه هد ادا صار في الحلم انا اعتبره كابوس مااعتقد في واحد بكامل قواه العقليه يبي جسم مثل ده :D