المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهة اليمناء أكبر من اليسرى بشكل كبير

RAMBO k s a
01-07-2010, 03:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أعضاء هذا الصرح العملاق أخوكم في الله يطلب منكم الرد على سؤالة مع العلم أني جديد بينكم وأن شاء الله نكون أخوة ...
أن جديد في عالم كمال الاجسام لعبة ابع أشهر مع أستخدام أمينو 2222 لأني عندي زياده في الدهون لكن أنا كان عندي من الاول وزادة المشكلة بعد الحديد فرق في حجم عضلات الجسم يعني الاكتاف مو حجمها واحد والباي والتراي والصدر الجهة اليمناء أكبر وأضخم من اليسري ولكن الكتف بشكل كبير وعضلة الترابيس الجهة اليمناء أكبر من اليسرى بشكل كبير ايضا اريد من يرد على سوالى ؟؟؟
انا خايف أكمل يظهر الخلل بوضوح اكبر ...

أسف على الأطالة
منتضر ردكم بفارغ الصبر وبناً على ردودكم اكمل المشوار او اوقف
أخوكم محمد

بوطالب
01-07-2010, 09:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أعضاء هذا الصرح العملاق أخوكم في الله يطلب منكم الرد على سؤالة مع العلم أني جديد بينكم وأن شاء الله نكون أخوة ...
أن جديد في عالم كمال الاجسام لعبة ابع أشهر مع أستخدام أمينو 2222 لأني عندي زياده في الدهون لكن أنا كان عندي من الاول وزادة المشكلة بعد الحديد فرق في حجم عضلات الجسم يعني الاكتاف مو حجمها واحد والباي والتراي والصدر الجهة اليمناء أكبر وأضخم من اليسري ولكن الكتف بشكل كبير وعضلة الترابيس الجهة اليمناء أكبر من اليسرى بشكل كبير ايضا اريد من يرد على سوالى ؟؟؟
انا خايف أكمل يظهر الخلل بوضوح اكبر ...

أسف على الأطالة
منتضر ردكم بفارغ الصبر وبناً على ردودكم اكمل المشوار او اوقف
أخوكم محمد

مرن الجهه الضعيفه أول. مثال: انت تقول الباي اليمين أكبر من اليسار. خلنا نقول انت بتتمرن 10 تكرارات باي.
إبدأ باليد اليسار لين ما توصل العدات اللي تباها "مثال وصلت 9" . سو 9 عدات باليد اليمنى ولا تزيد حتى لو كانت تقدر تجيب 20 عده زياده وقف على ال9. إتبع هذا النظام في كل الأماكن اللي فيها عدم توازن . طبعا المسأله يبالها وقت لين ما تلحق الجهه الضعيفه بالجهه القويه.

THh Rock
01-07-2010, 11:16 AM
انت دخلت كورس من قبل!!!!!

RAMBO k s a
01-07-2010, 05:44 PM
أية انا دخلت 4 شهور نادي والحين وقفت