المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاب استفسر عن ماهي نسبة الدهون الي من بعدها ابداء ادخل حديد

زيزتا
01-07-2010, 03:09 PM
السلام عليكم

العمر 26
الطول 165
الوزن حاليا 81.7
نسبة الدهون حاليا 26.1

كيف الشباب طيبين يا شباب انا ليه فترة الان قرابة الشهر نزلت وزني ولله الحمد من 82.6 الى
81.7 ونسبة الدهون من 27 الى 26.1 منتظم في النادي بعمل تمارين الكارديو من سير الى دراجة الى تمرين والله مدري وش الاله بصراحه الي كانك تتمرجح المهم سؤالي هو الان انا ماشي على نظام غذائي الي هو

الفطور :

كورن فلكس +حبتين بيض مسلوق اكل البياض فقط

الغداء:

سلطة خضراء+ صدردجاج مشوي

العشاء:
سندوتش تست جبن قليل الدسم+ خضار+ عصير برتقال

الان تفكيري اني انزل وزني ونسبة الدهون بالجسم فسؤالي الى كم انزل وزني ونسبة الدهون ومن بعدها ابداء حديد بحيث اني ابغى جسمي يكون مشدود ولا ابحث عن التضخيم بصراحه ابي جسم مشدود بشكل جيد بس كم انزل وزني وكم نسبة الدهون اوصلها ومن بعدها ابداء حديد .

شاكر لكم

scaryface
01-07-2010, 03:38 PM
العشاء:
سندوتش تست جبن قليل الدسم+ خضار+ عصير برتقال العشاء فيه كثير من السكريات

الافضل انك تستبدل العشاء بوجبه غنية بالبروتين وقليلة بالدهن والسكريات مثل
لحم بقر قليل الدسم او صدر دجاج او تونه + سلطة

الان تفكيري اني انزل وزني ونسبة الدهون بالجسم فسؤالي الى كم انزل وزني ونسبة الدهون ومن بعدها ابداء حديد بحيث اني ابغى جسمي يكون مشدود ولا ابحث عن التضخيم بصراحه ابي جسم مشدود بشكل جيد بس كم انزل وزني وكم نسبة الدهون اوصلها ومن بعدها ابداء حديد .تحت 20% يعتبر جيد بس الافضل يكون 17% ونازل

http://www.fitness-lifestyle-solution.com/images/body_fat_percentage.jpg

THE CAST
01-07-2010, 03:49 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام
العمر 26
الطول 165
الوزن حاليا 81.7
نسبة الدهون حاليا 26.1

كيف الشباب طيبين يا شباب انا ليه فترة الان قرابة الشهر نزلت وزني ولله الحمد من 82.6 الى
81.7 ونسبة الدهون من 27 الى 26.1 منتظم في النادي بعمل تمارين الكارديو من سير الى دراجة الى تمرين والله مدري وش الاله بصراحه الي كانك تتمرجح المهم سؤالي هو الان انا ماشي على نظام غذائي الي هو

الفطور :

كورن فلكس +حبتين بيض مسلوق اكل البياض فقط
الكورن فلكس كثير السعرات والبديل الافضل له شوفان بالحليب
شوفان بالحليب + 3 بياض بيض مسلوق
الغداء:

سلطة خضراء+ صدردجاج مشوي
تمام بس بدل صدر خله صدرين واضف ربع رغيف حب
العشاء:
سندوتش تست جبن قليل الدسم+ خضار+ عصير برتقال
بما انك بتخسس فالتست يعتبر كاربوهيدرات وماينصح بها فالعشاء او قبل النوم بفترة
قبل العشا بنصف ساعه اشرب البرتقال + تونة كبيرة + خضار
لان اذا اكلت فاكهه قبل او بعد الاكل مباشرة فهذا ضار لان فترة هضم الفواكه
45 كأقصى حد والاكل العادي تقريبا3 ساعات
فبالتالي حتتخمر الفاكهه في معدتك مع الاكل الي اكلته مما يسبب غازات وانتفاخ البطن
الان تفكيري اني انزل وزني ونسبة الدهون بالجسم فسؤالي الى كم انزل وزني ونسبة الدهون ومن بعدها ابداء حديد بحيث اني ابغى جسمي يكون مشدود ولا ابحث عن التضخيم بصراحه ابي جسم مشدود بشكل جيد بس كم انزل وزني وكم نسبة الدهون اوصلها ومن بعدها ابداء حديد .
اذا وصلت نسبة الدهون ل 15 ابدا حديد
شاكر لكم

وانصحك تروح الصيدلية وتاخذلك حبوب اسمها دايناميزن واذا مالقيت خذ فارمتون
حبه بعد الفطور
هذي حبوب فايتمينات لسد النقص في غذائك

موفق باذن الله

زيزتا
01-07-2010, 03:50 PM
شاكر لك اخوي طيب لو افترضنا اني نزلت الوزن ونسبة الدهون الى 20 % لو دخلت حديد هل حتزيد النسبة

زيزتا
01-07-2010, 03:57 PM
مشكور لك يا غالي طيب عندي استفسارات بخصوص الي قلته ايش تقصد بشوفان مع الحليب الشوفان الي هو كويكر اضيفه مع الحليب هذا شيء الشيء الثاني 3 بياض بيض المقصود بها 3حبات بيض مسلوق تتاكل ببيضاها فقط والشيء الاخير مافهمت نقطة العشاء بصراحه يعني اشرب العصير ومن بعدين اكل بعد نص ساعه تونه كبيره مع السلطه هذا اليفهمته معليش اتمنى تفيدني يا غالي وبالنسبة للشحوم الي عندي في كم اقدر انزل الشحوم من 26 الى 15 كم المدة المتوقعه اتمنى تفهمني كثير في اخر نقطة الي هي العشاء

THE CAST
01-07-2010, 04:08 PM
مشكور لك يا غالي طيب عندي استفسارات بخصوص الي قلته ايش تقصد بشوفان مع الحليب الشوفان الي هو كويكر اضيفه مع الحليب هذا شيء الشيء الثاني 3 بياض بيض المقصود بها 3حبات بيض مسلوق تتاكل ببيضاها فقط والشيء الاخير مافهمت نقطة العشاء بصراحه يعني اشرب العصير ومن بعدين اكل بعد نص ساعه تونه كبيره مع السلطه هذا اليفهمته معليش اتمنى تفيدني يا غالي وبالنسبة للشحوم الي عندي في كم اقدر انزل الشحوم من 26 الى 15 كم المدة المتوقعه اتمنى تفهمني كثير في اخر نقطة الي هي العشاء

اقصد شوفان كويكر نعم . طريقة اعداده
4ملاعق طعام + كوب حليب قليل الدسم + سكر الحمية (ستيفيانا)
حطهم في قدر على النار لمدة 4 دقائق
...
اقصد 3حبات بيض يعني تاكل البياض فقط
....

قصدي تشرب عصير البرتقال وبعده بنص ساعه تتعشا

.........

بخصوص نزول نسبة الدهون .اذا مشيت على نظامك صح

اتوقع في اقل من 3 اشهر ممكن شهرين حسب اجتهادك في النظام

بوطالب
01-07-2010, 04:23 PM
بالتوفيق..