المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو المكمل المناسب لي الذي يحتوي على المعادن والفيتامينات والبروتين

طريق 11
04-07-2010, 01:32 AM
السلام عليكم شباب

هذي اول مشاركة وياليت احد يفيدني وله الشكر
انا عمري 26 سنة الطول 185 الوزن 87

اللياقة عالية جدآ حيث استطيع الجري لمسافات كبيرة واستطيع القيام بجميع التمارين مهما كانت صعبة

حبيت ابدأفي رياضة كمال الاجسام (اقصد اريد الحصول على جسم رياضيي كمال الاجسام طبعآ لا اقصد المحترفين ولكن جسم عضلي بسيط)

مازادني رغبة في ذلك هو انني في المنزل لدينا غرفة كبيرة مجهزة بكامل معادات الخاصة برياضة كمال الاجسام (يعني اني لن اشارك في جيم خاص) لضروف خاصة بي

علمآانني لدي كامل المعلومات عن الاكل الخاص بهذه الرياضة وعن نوعية التمارين وكيفية اجرائها

بناء على ماسبق :
1-ماهو المكمل المناسب لي الذي يحتوي على المعادن والفيتامينات والبروتين التي تساعدني في الوصول لما اريد علمآ انني لا اريد نتائج سريعة فهدفي الاستمرار في هذه الرياضة ان شاء الله

2-قرأت في احد الكتب الخاصة بالرياضة كمال الاجسام والذي قام بتأليفة دكتور متخصص ان افضل طريقة لممارسة التمارين هي يوم بعد يوم يعني يوم تمرين ويوم راحة حتى يأخذ الجهاز العصبي الوقت الكافي لعملية التجفيز لبناء الانسجة على حسب قوله في كامل الجسم

متمرس حديد
04-07-2010, 01:57 AM
انا راح اجاوبك من رقم اثنيـن

يوم بعد يوم

انا سمعت بالشي ذا

بس هذا إذا كان الواحد عمره كبير فوق الأربعيـن

و إذا توك مابديت بالرياضـه فلا تسأل عن المكملات الحيـن

خلك الحين في برنامجك في الجيـم وإلي هالمنتدى معطي برامج للمبتدئيـن و المحترفين لو تبي

وانت ماشاء الله عليك تقول إنك تمشي وتركض لمسافات طويلـه وفيك حماس من كلامك

بالتوفيـق اخوي

طريق 11
04-07-2010, 02:26 AM
انا راح اجاوبك من رقم اثنيـن

يوم بعد يوم

انا سمعت بالشي ذا

بس هذا إذا كان الواحد عمره كبير فوق الأربعيـن

و إذا توك مابديت بالرياضـه فلا تسأل عن المكملات الحيـن

خلك الحين في برنامجك في الجيـم وإلي هالمنتدى معطي برامج للمبتدئيـن و المحترفين لو تبي

وانت ماشاء الله عليك تقول إنك تمشي وتركض لمسافات طويلـه وفيك حماس من كلامك

بالتوفيـق اخوي

بارك الله فيك اجابة تدل على حرصك ولكن من خلال قرأتي لجميع ماكتب عن هذه الرياضة انك اذا لم تستخدم مايكفيك يوميأ من فيتامينA ومجمعة B وكمية بروتين على حسب لن اصل الى الهدف واخاف ابدأ في الهدم بشكل جيد والبناء بشكل سيء وكما تعلم يصعب توفر هذه الكمية من الغذاء وحده

بالنسبة للمعلومة اداء التمرين يوم بعد يوم هي الطريقة الصحيحة لبناء الانسجة العضلية حيث في الكتاب يتكلم عن الية ترميم النسيج العضلي للرياضي بشكل عام ولم يذكر السن

*بالنسبة لفيتامين A مهم جدآ في نقل الشارات العصبية المحفزة لعملية بناء النسيج وهذا مقدور علية حبة موز وحبة جزر كافية لكن البروتين هو المشكلة في البروتين اذا يصعب على الشخص توفير هذه الكمية

THE CAST
04-07-2010, 10:06 AM
السلام عليكم شباب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذي اول مشاركة وياليت احد يفيدني وله الشكر
انا عمري 26 سنة الطول 185 الوزن 87

اللياقة عالية جدآ حيث استطيع الجري لمسافات كبيرة واستطيع القيام بجميع التمارين مهما كانت صعبة

حبيت ابدأفي رياضة كمال الاجسام (اقصد اريد الحصول على جسم رياضيي كمال الاجسام طبعآ لا اقصد المحترفين ولكن جسم عضلي بسيط)

مازادني رغبة في ذلك هو انني في المنزل لدينا غرفة كبيرة مجهزة بكامل معادات الخاصة برياضة كمال الاجسام (يعني اني لن اشارك في جيم خاص) لضروف خاصة بي

علمآانني لدي كامل المعلومات عن الاكل الخاص بهذه الرياضة وعن نوعية التمارين وكيفية اجرائها

بناء على ماسبق :
1-ماهو المكمل المناسب لي الذي يحتوي على المعادن والفيتامينات والبروتين التي تساعدني في الوصول لما اريد علمآ انني لا اريد نتائج سريعة فهدفي الاستمرار في هذه الرياضة ان شاء الله
بروكمبلكس او نايتروتك(اذا اخذته شهربن ووقف شهر) .... خذ الي متوفر عندك منهم

2-قرأت في احد الكتب الخاصة بالرياضة كمال الاجسام والذي قام بتأليفة دكتور متخصص ان افضل طريقة لممارسة التمارين هي يوم بعد يوم يعني يوم تمرين ويوم راحة حتى يأخذ الجهاز العصبي الوقت الكافي لعملية التجفيز لبناء الانسجة على حسب قوله في كامل الجسم
في لاعبين كثر ماشين على ذا النمط التدريبي وانت براحتك بتطبقه ماعند مشكلة

بالتوفيق.....

ازرق اللون
04-07-2010, 11:10 AM
طريقة يوم تمرين ويوم راحة ممتازة للبناء وفعالة وتختلف طبيعة الاجسام والعوامل الوراثية في ناس تتمرن 6 ايام وتريح يوم وتبني بشكل ممتاز التمرين يختلف تجاوب كل انسان معه

بالنسبة للبروتين شف في المواضيع المثبتة موضوع عن تجارب الاعضاء بالنسبة لي افضل واي قولد بروتين والفيتامينات ممكن تاخذها بمنتج جانبي مع البروتين