المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة أسأله لازالة الكرشة و لجدول غذائي جيد ..الخ ياريت المساعده

OlyoDinzel
07-07-2010, 07:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,

الطول:179
الوزن:88
علما بأن عظامي عريضة.

أنا حاليا مشترك في نادي صحي و اعمل تمارين الكاريدو كل يوم و بعض المرات أمارس السباحة و أيضا أشيل حديد و أشتغل بالبيت أحيانا على العقلة بس مو كثير.
و أنا أيضا أخذ L-Carntine الشراب عشان أحرق الدهون الي بجسمي.
-
حبيت أسأل , شنو من منتجات جيده لعمري أستطيع أن اخذها و تكون لشد الجسم و بناء العضلات بس بطريقة عادية مو كثيفة و أحلم بال6 باك و بصدر عريض طبعا , باختصار ..فتنس :)

و أيضا بغيت جدول غذائي ممكن أمشي عليه , علما بأني ما أكل الخضروات و أدري انه غلط بس شسوي و أنا أعشق المشروم ستيك , هل يسمن لو اكله مره بالاسبوع ؟ و ياليت يكون الجدول الغذائي سريع المفعول و خمس وجبات عشان لا اخربط , ما أطول عليكم و عموما الجسم الي شايفينه بالصوره اهو الي أحلم فيه , هذا جسم الممثل الأمريكي Jake Gyllenhaal
و شكرا يا جماعه لوقتكم

أنتظر ردودكم يالابطال :)
http://img709.imageshack.us/img709/3987/jakegyllenhaalshirtless.jpg (http://img709.imageshack.us/i/jakegyllenhaalshirtless.jpg/)

Uploaded with ImageShack.us (http://imageshack.us)]

THE CAST
07-07-2010, 08:04 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,

الطول:179
الوزن:88
علما بأن عظامي عريضة.

أنا حاليا مشترك في نادي صحي و اعمل تمارين الكاريدو كل يوم و بعض المرات أمارس السباحة و أيضا أشيل حديد و أشتغل بالبيت أحيانا على العقلة بس مو كثير.
و أنا أيضا أخذ L-Carntine الشراب عشان أحرق الدهون الي بجسمي.
حبيت أسأل , شنو من منتجات جيده لعمري أستطيع أن اخذها و تكون لشد الجسم و بناء العضلات بس بطريقة عادية مو كثيفة و أحلم بال6 باك و بصدر عريض طبعا , باختصار ..فتنس :)
والله لوتبغا الكلام الصحيح , مافي منتج ينصح به لسنك ادري كلامي يضايقك لكن هذي الحقيقة
ولوتهتم باكلك الطبيعي بتشوف نتائج مرضية , وبما انك تبغا جسم فتنس فركز
على المأكولات البروتينيه وابتعد عن الدهون الضارة وقلل من الكاربوهيدرات
و أيضا بغيت جدول غذائي ممكن أمشي عليه , علما بأني ما أكل الخضروات و أدري انه غلط بس شسوي و أنا أعشق المشروم ستيك , هل يسمن لو اكله مره بالاسبوع ؟
حاول تعود نفسك على اكل السلطة الخضراء ولو مره باليوم
بالنسبة للمشروم ..المشروم حسب ما اذكر انه فطر عيش الغراب (فطريات تؤكل)
لوتاكله مره بالاسبوع محيضرك والافضل لويكون من وجبات ماقبل التمرين

و ياليت يكون الجدول الغذائي سريع المفعول و خمس وجبات عشان لا اخربط ,

بالنسبة لاقتراحات الوجبات اذهب لقسم المواضيع المميزة وحتلاقي كذا موضوع يتكلم عن ذي النقطة
و شكرا يا جماعه لوقتكم

أنتظر ردودكم يالابطال :)

Uploaded with ImageShack.us (http://imageshack.us)]

موفق باذن الله

OlyoDinzel
07-07-2010, 08:47 PM
شكرا اخوي للرد , أدري أنه ما لازم أحذ المكملات الغذائية و ماله داعي , بس الصراحة أنا بخاطري بهالثلاثة أشهر يكون جسمي أحسن و يكون مقسم فلو تعرف منتج من خبرتك و جيد لعمري ياليت تفيدني اخوي و اكون شاكر لك :)

OlyoDinzel
07-07-2010, 08:49 PM
و أيضا بغيت أسأل عن المنتج Tight extreme و هل نتائجه سريعه و قوية ؟ و شكرا مره ثانية

OlyoDinzel
07-07-2010, 09:12 PM
للرفع :) I I I I I I I I I

THE CAST
07-07-2010, 09:39 PM
شكرا اخوي للرد , أدري أنه ما لازم أحذ المكملات الغذائية و ماله داعي , بس الصراحة أنا بخاطري بهالثلاثة أشهر يكون جسمي أحسن و يكون مقسم فلو تعرف منتج من خبرتك و جيد لعمري ياليت تفيدني اخوي و اكون شاكر لك :)

ماانصح باستخدام اي مكمل في هالعمر
لكن اذا مره مصر
فأأمن منتج لك هو واي بروتين

THE CAST
07-07-2010, 09:42 PM
و أيضا بغيت أسأل عن المنتج Tight extreme و هل نتائجه سريعه و قوية ؟ و شكرا مره ثانية

لا هذا ابعد عنه

منتج للحد من الشهية(المنتجات المقلله للشهيه ضارة عامة),ايضا للطاقة وزيادة التحمل

خلك على الواي فقط واترك الدهون نهائيا(عدا المفيدة كزيت الزيتون)

موفق باذن الله

OlyoDinzel
07-07-2010, 09:50 PM
شكرا لك و ما قصرت أخوي The Cast , بس الوي بروتين حق شنو بالضبط ؟ ما يساعد على التنشيف ؟ التقسيم ؟ و شكرا :)

الوحش بوعابد
07-07-2010, 09:55 PM
اخوي الواي بروتين يعطيك عضل صافي مب تنشيف

THE CAST
07-07-2010, 09:55 PM
شكرا لك و ما قصرت أخوي The Cast , بس الوي بروتين حق شنو بالضبط ؟ ما يساعد على التنشيف ؟ التقسيم ؟ و شكرا :)

الوي بروتين
منتج بروتيني ممتاز لمرحلة الضخامه العضلية الصافية (من غير دهون) ويساعدك اذا
كنت عامل نظام دايت وبتنشف وتقسم
لانه معدوم الدهون والكارب تقريبا

OlyoDinzel
07-07-2010, 10:00 PM
شكرا , و هل تنصحني اني أخذ الواي بروتين و انا وزني 88 ولا لمن انزل لي ال78 ؟

THE CAST
07-07-2010, 10:07 PM
شكرا , و هل تنصحني اني أخذ الواي بروتين و انا وزني 88 ولا لمن انزل لي ال78 ؟

الواي ماحيزيدك دهون

فانت امشي على نظام التنشيف واستعمل الواي
والدايت راح يخليك تفقد دهون
والواي يبنيلك عضل

اتمنى وصلت الفكرة

OlyoDinzel
07-07-2010, 10:09 PM
وصلت طال عمرك , سؤال اخير معنى ادري اني وايد سألت , هل هناك اي منتج يشد منطقة البطن ؟ لأنه عندي كثير من الترهلات

THE CAST
07-07-2010, 10:24 PM
وصلت طال عمرك , سؤال اخير معنى ادري اني وايد سألت , هل هناك اي منتج يشد منطقة البطن ؟ لأنه عندي كثير من الترهلات

منتجات حرق الدهون ممنوعه لمن تحت ال18 (من نفس الشركة)
.....
بخصوص البطن
لاتمرنها يوميا لانها عضلة مثلها مثل باقي العضلات لابد تريحها عشان تنمو وتبان
مرنها بالاسبوع ثلاث ايام
4-5 تمارين للبطن وكل تمرين اربع جلسات وكل جلسة 20 عدة وبين كل جلسة والثانية راحة
دقيقة

OlyoDinzel
07-07-2010, 10:39 PM
مشكووور و ما قصرت و سامحنه على الطوالة :) و يحفظك الله انشالله.