المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ماهي المكملات المناسبة لأستخدمها ؟

القناص 001
10-07-2010, 04:57 PM
السلام عليكم ,,

هذا ثاني موضوع لي في المنتدى بعد الموضوع الأول اللي استفدت منه كثير بتجاوب الأعضاء ..

أنا طولي 184 ,,

وزني 89 كجم (في السابق كان حوالي 118 كجم)

نسبة الدهون :- شفت اليوم جهاز في أحد الصيدليات يحسب نسبة الدهون ويقيس الضغط وكتلة الجسم .. الخ ويعطيك القياسات المثالية , وطلعت عندي نسبة الدهون 22.1% , بس ما أدري هل هذا هو الجهاز اللي يستخدم لقياس نسبة الدهون في الجسم ؟

أنا حاليا وصلت لقناعة تامة بأني المفروض أبدأ ألعب حديد في الفترة الحالية لأن جسمي تقريبا أصبح أوكي بس فيه زوائد بسيطة في البطن والخصر , ولاحظت من 10 أيام أنها بدأت في الزوال تدريجيا بعد تركيزي على الكارديو وتمارين البطن ..

بدأت ألعب حديد على خفيف من يوم الاثنين الماضي ,,

- من بداية دخولي للمنتدى وأنا أقرأ عن المكملات الغذائية واستخدامها , وقرأت الكثير من المواضيع بس ما أدري هل تنصحوني بإستخدامها من الآن والا لأ ؟ وأيضا أسامي المكملات اللي ممكن أستخدمها ووين ممكن أحصلها , في الصيدليات يعني والا وين ؟

- أيضا أنا هدفي الحصول على جسم فرنسي , اذا فيه أشياء أخرى المفروض أستخدمها , يا ليت تدلوني على أساميها ؟؟ وكيف المفروض يكون برنامج لعبي للحديد ؟

سؤالي الأخير , أنا أقرأ ان اللي يلعبون حديد لازم في اليوم أقل شئ 3 وجبات رئيسية و 3 خفيفة , هل ينطبق هذا الشئ علي , خصوصا أن وزني ماهو قليل يعني , وأخاف اذا كثرت الوجبات يرجع يزيد وزني مرة أخرى :33: ..

واذا فيه أي نصائح أو ارشادات معينة من أبطالنا يا ليت ما تبخلون فيها علي :)

تحياتي ..

THE CAST
10-07-2010, 05:13 PM
السلام عليكم ,,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا ثاني موضوع لي في المنتدى بعد الموضوع الأول اللي استفدت منه كثير بتجاوب الأعضاء ..

أنا طولي 184 ,,

وزني 89 كجم (في السابق كان حوالي 118 كجم)
ماشالله تقدم ممتاز
نسبة الدهون :- شفت اليوم جهاز في أحد الصيدليات يحسب نسبة الدهون ويقيس الضغط وكتلة الجسم .. الخ ويعطيك القياسات المثالية , وطلعت عندي نسبة الدهون 22.1% , بس ما أدري هل هذا هو الجهاز اللي يستخدم لقياس نسبة الدهون في الجسم ؟
هذا من ضمن الاجهزة المستخدمه لقياس الدهون
أنا حاليا وصلت لقناعة تامة بأني المفروض أبدأ ألعب حديد في الفترة الحالية لأن جسمي تقريبا أصبح أوكي بس فيه زوائد بسيطة في البطن والخصر , ولاحظت من 10 أيام أنها بدأت في الزوال تدريجيا بعد تركيزي على الكارديو وتمارين البطن .
بدأت ألعب حديد على خفيف من يوم الاثنين الماضي ,,

- من بداية دخولي للمنتدى وأنا أقرأ عن المكملات الغذائية واستخدامها , وقرأت الكثير من المواضيع بس ما أدري هل تنصحوني بإستخدامها من الآن والا لأ ؟
عمرك؟
وأيضا أسامي المكملات اللي ممكن أستخدمها ووين ممكن أحصلها , في الصيدليات يعني والا وين ؟
ماتلقاها بالصيدلية, فجي ان سي او من مورد مضمون
- أيضا أنا هدفي الحصول على جسم فرنسي , اذا فيه أشياء أخرى المفروض أستخدمها , يا ليت تدلوني على أساميها ؟؟ وكيف المفروض يكون برنامج لعبي للحديد ؟
اولا انزل للوزن والشكل المثالي بعدين يبغالك تخش ضخامة لفترة بسيطة
لان الوصول للجسم الفرنسي يتطلب المرور بهالمرحلة

سؤالي الأخير , أنا أقرأ ان اللي يلعبون حديد لازم في اليوم أقل شئ 3 وجبات رئيسية و 3 خفيفة , هل ينطبق هذا الشئ علي , خصوصا أن وزني ماهو قليل يعني , وأخاف اذا كثرت الوجبات يرجع يزيد وزني مرة أخرى :33: ..
اذا بدات نظام الضخامه نعم ينطبق عليك
لكن
الان لا خلك على نظامك
واذا فيه أي نصائح أو ارشادات معينة من أبطالنا يا ليت ما تبخلون فيها علي :)
اكمل الين توصل للوزن المطلوب بعدين يجي وقت الضخامة ثم الجسم الفرنسي

تحياتي ..

موفق خير باذن الله

القناص 001
10-07-2010, 05:31 PM
يعطيك العافية أخوي THE CAST على ردك ..

أنا عمري 31 سنة ..

يعني أفهم من كلامك اني ما أستخدم أي مكملات غذائية أو بروتينات حاليا وأستمر على نظامي الغذائي الحالي وعلى تمارين الحديد الين أتخلص من الزوائد اللي في البطن والخصر ؟

ولعب الحديد اللي جالس أمارسه حاليا ما راح يكون له تأثير على الوزن بالزيادة يعني ؟

تحياتي ..

THE CAST
10-07-2010, 07:11 PM
يعطيك العافية أخوي THE CAST على ردك ..

أنا عمري 31 سنة ..

يعني أفهم من كلامك اني ما أستخدم أي مكملات غذائية أو بروتينات حاليا وأستمر على نظامي الغذائي الحالي وعلى تمارين الحديد الين أتخلص من الزوائد اللي في البطن والخصر ؟

ولعب الحديد اللي جالس أمارسه حاليا ما راح يكون له تأثير على الوزن بالزيادة يعني ؟

تحياتي ..

الله يعافيك
.....
نعم استمر على نظامك
.....
ماراح يكون له تاثير لكن اوزانك لاتكون ثقيلة بل خفيفة والتكرارت عالية
مثلا 12-12-12-15 عدة لكل جلسة وبوزن خفيف