المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفيه استخدام النيتروتيك ؟؟

قووي مره
03-08-2010, 03:00 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

يا اخوان انا استخدم المنتج 3 مرات باليوم مره الصبح و مره بعد التمرين و مره قبل انام
السؤال .. لازم اخذه على معده فاضيه ؟؟ و لو اخذت البروتين بعد التمرين مثلا .. متى اتعشى ؟؟ يعني ينفع اخذ لي سكوب و بعدها على طول اكل صدرين دجاج ؟؟
يعطيكم العافيه

THE CAST
03-08-2010, 03:08 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا اخوان انا استخدم المنتج 3 مرات باليوم مره الصبح و مره بعد التمرين و مره قبل انام
السؤال .. لازم اخذه على معده فاضيه ؟؟ و لو اخذت البروتين بعد التمرين مثلا .. متى اتعشى ؟؟ يعني ينفع اخذ لي سكوب و بعدها على طول اكل صدرين دجاج ؟؟
يعطيكم العافيه

استعمالك صحيح
موشرط تاخذه على معده فاضيه , وخذ النيتروتك واتعشى بعد نصف ساعه على االاقل

بالتوفيق

قووي مره
03-08-2010, 03:11 PM
الله يجزاك خير يا كابتن عالافاده
بس عندي استفسار اخر نسيت اكتبه بالموضوع
انا ودي اضيف منتج كرياتين مع النيتروتيك .. و مدرب النادي يقول بما انك اول مره تستخدم كرياتين خذ كرياتين مونيهدرات عشانه خفيف لا تدخل على طول على كرياتين قوي مثل النواكسبلود عشان جسمك ما يتعود عليه !!! طبعا كلامه ما خش مزاجي ابد .. وش رايكم انتم ؟؟

THE CAST
03-08-2010, 03:18 PM
الله يجزاك خير يا كابتن عالافاده
بس عندي استفسار اخر نسيت اكتبه بالموضوع
انا ودي اضيف منتج كرياتين مع النيتروتيك .. و مدرب النادي يقول بما انك اول مره تستخدم كرياتين خذ كرياتين مونيهدرات عشانه خفيف لا تدخل على طول على كرياتين قوي مثل النواكسبلود عشان جسمك ما يتعود عليه !!! طبعا كلامه ما خش مزاجي ابد .. وش رايكم انتم ؟؟

كلامه صحيح
طبعا فيه فروقات بين الكرياتين البيور وال ان اوكسبلود
فخذ كرياتين مونهيدرات

MOOKA
03-08-2010, 04:13 PM
ولا تنسى ان النتروتيك يحتوي على نسبه قليله جدا من الكرياتين
تحياتي

ابو مهاا
03-08-2010, 05:11 PM
زيد سكوب قبل التمرين بساعه انا مجرب يعطيك بور
بس مشكله هل بروتين لازم اكثر من علبه وتستعمله 6 اسابيع عشان يبين عليك لله يعينك عليه بالتوفيق لا تنسى النتائج