المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة بخصوص الصدر و الكرش !! help me plz

Falkoon
04-08-2010, 01:32 AM
الله بالخير يا جماعة الخير هذا اول موضوع لي بالمنتدى ابي اقدم استفسار انا صارلي 3 سنين ألعب حديد زهقت علشان اطلع عضلة طولها شبر الحمدلله طلعت لي كمية عضلات جميلة يعني المثلثات عندي سوبر و البااي سوبر و الاكتاف شبه ممتازة بس المشكلة اللحين من ناحية الصدر والكرش :33:

اذا من ناحية اوزان انا ريال اشيل اوزان يعني 3 سنين كافي بس ما اخبي عليكم اني اعلف علف ريوقي 5 بيضات فوح مع قلاص كورن فلكس بعد ساعة اشرب لي قلاص بروتين بعدها يجي وقت الغدى اتغدى جكن فيله سندويج مع سندويج نقانق وبيبسي كبير بعدها بساعة اخذ لي قلاص بروتين بعدين اصك لي امينو وادش النادي بعد النادي اصك لي امينو مع قلااص بروتين بعدها اتعشى سندويجتين لحم حجم كبير مع بطل كوكتيل وبالليل قبل لا انام اخذ حبة gaba محفز قروث ويقولون ينشف

الظاهر يا جماعة ان سوالف المكملات حجي فاضي
ومن ناحية التمارين ترى مضبوطة مليون % لان يكون معاي كبتن مأجور اعطيه بالشهر فلوس على انه يكون على راسي 24 ساعة

طبعا طرحت عليه الموضوع قالي مالك الا الهرمون ونصحني بهرمون قروث ولكن قالي سو فحص اذا ما فيك خلايا سرطانية اخذه من دكتور واذا تبيني اغزك حاضر

ترددت طبعا وخفت السالفة فيها عيال ما عيال مالنا خلق عقم اقصاه نادي لا اكثر ولا اقل

انا ريال اللحين ابي بس الصدر يشد ؟ والكرش يروح ؟ شسوي يعني خصوصا الصدر والله مضيق خلقي منفوخ وشحلاته بس مو مبينة التقاسيم كللش جني من مصارعين ايام السبعينات خخخخخ

خل اعطيكم الوزن والطول ومعلومات عني
الوزن 80 كيلو
الطول 172
الكرش 50000 سانتي خخ لا اضحك معاكم

امانة يا شباب والله فيكم الخير والبركة وانا من اشد المتابعين لهذا المنتدى وفيه ناس مشالله عليها يعني تطرح مواضيع حلوة وبثقة و في ناس ما تقصر بالمساعدات نخيتكم يا اهل النخوة ضبطولي جسمي

ابو مهاا
04-08-2010, 01:43 AM
الله يوفقك بس لو تذكر لنا نسبه الدهون بجسمك وعمرك وغالبا التقاسيم تبين اكثر حيل لما توصل نسبه الفات 10% حتى سكس باك تطلع عضلات البطن اترك الرد للاخوان وعسى الله يوفقك

Falkoon
04-08-2010, 01:50 AM
مشكووووووووور عالرد اخوي عمري 21 بس نسبة الدهون اخوي الله اعلم بيني وبينك الشي الوحيد اللي ما يا على بالي

بس اقدر اقولك وصلت مرحلة عضلات فوقها شحوم .. وشحوم تضايق حيل للاسف
يعني مع التي شيرت الجسم ممتاز .. لما افصخ التي شيرت الكرش يبين و الصدر مو مقسم عدل

جني اغش اللي جدامي ولما اقعد بروحي بالغرفة في شحم وايد

firefoxx
04-08-2010, 03:16 AM
انصحك تخصص ثلاث ايام سباحه وعن تجربة صديق كان هدفه انه يشيل الكرش وبس ولاكن طلعت له السكس باك

ابو مهاا
04-08-2010, 12:11 PM
فالكون اعتقد تقيس نسبه الدهون بالصيدليات المعروفه واي صيدليه فيها جهاز وحتى بالنادي جرب وقيس وعموما شوف هل موضوع عشان تعرف اكثر على نسب وخذلك فره بقسم المواضيع المميزه
http://montada.com/showthread.php?t=673717
بالتوفيق

M.L.T
04-08-2010, 12:36 PM
ما شاء الله
تاكل هذا كله وتبي تشيل الكرش؟؟
أكلك كله كربوهيدرات والزيادة عن حاجة الجسم تتحول لدهون

قلل الكربوهيدرات والدهون في أكلك و اشتغل كارديو وسباحة واترك عنك خرابيط الهرمونات

فيصل ف
04-08-2010, 06:50 PM
اقطع البيبسي وانت بخير

Falkoon
05-08-2010, 12:12 AM
mlt لوووووووووووول اذكر الله ياخوي

فيصل ف انشالله من باجر ماكو بيبسي

ومشكورين فاير فوكس و ابو مها عالتفاعل والافادة .. باذن الله احاول اسوي جدول يفيدني حيل لان جدامي شهر وورانا سفرة مو حلوة هالكرشة اتهردق عالبحر وتطلع الخبايا السرية

قواكم الله ويعطيكم الف عافية

الهايـم
05-08-2010, 03:31 AM
طيب ابدأ برنامج تنشيف

sililoz
05-08-2010, 07:46 AM
فالكون

حبيبي سلامات

فاهم الدايت غلط

جكن فيليه يعني كلها دهون

وناهيك عن الكارب الي فيه

ترى شغلك كله بالسليم