المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ابغى نصيحتكم في وزني وطولي هل ينفع تقسيم وللا

looofi
27-09-2010, 08:48 PM
السلام عليكم

عندي كم حاجه كذا ابغى خبرتكم فيها واستشاراتكم فيها
اول شى انا عمري 25 سنه
الطول173
الوزن72
ليا العب حديد 7 شهور
لعبت 3اشهر بدون بروتينات
و4 اشهر اخذت فيها الواي بروتين وجلوتمين
طبعا انا العب تقسيم

اول شي ابغى اعرف تمارين التقسيم هل اشيل وزن ثقيل اوعادي والتكرارت تكون كثيره او قليله

الشي الثاني ابغى افضل امينو ينفع مع التقسيم وهل استمر على المكملات الي عندي اوماهي افضل مكملات لتقسيم

الشي الثالث عندي شويت دهون في اسفل البطن والخواصرهل العب كل يوم بطن ولا ايش اسوي

الشي الرابع ابغى نصيحتكم في وزني وطولي هل ينفع تقسيم وللا

وشكرا

اخوكم - احمد

DYABOLO
27-09-2010, 10:14 PM
[السلام عليكم
وعليكم سلام ورحمة الله

عندي كم حاجه كذا ابغى خبرتكم فيها واستشاراتكم فيها
اول شى انا عمري 25 سنه
الطول173
الوزن72
ليا العب حديد 7 شهور
لعبت 3اشهر بدون بروتينات
و4 اشهر اخذت فيها الواي بروتين وجلوتمين
طبعا انا العب تقسيم

اول شي ابغى اعرف تمارين التقسيم هل اشيل وزن ثقيل اوعادي والتكرارت تكون كثيره او قليله
التقسيم يكون باوزان خفيفة وتكرارت كتيرة متل 15.15.15.15

الشي الثاني ابغى افضل امينو ينفع مع التقسيم وهل استمر على المكملات الي عندي اوماهي افضل مكملات لتقسيم
افضل امينو بالنسبة الى اغلبية الاعضاء هو SUPER AMINO 4800MG
الشي الثالث عندي شويت دهون في اسفل البطن والخواصرهل العب كل يوم بطن ولا ايش اسوي
لا خطء ماتلعبها كل يوم لان كده حتتعب العضلة ومارح تنمو بشكل جيد انصحك بتمرين يوم ويم راحة زائد اخد حارق دهون متل انمال كات
نصيحة مني وزنك ضعيف شوي حاول تضخم ومن بعد يجي تقسيم
وشكرا
لاشكرا على واجب
اخوكم - احمد
اخوك ياسين

آبو رآشـد
28-09-2010, 08:23 AM

عادي تقدر تشيل ثقيل لان في التقسيم تكثر التكرارات مو مثل التضخيم طبيعي انك اتومتكيا تنقص الوزن اهم شي لا تجهد نفسك

امينو 2222 تابلز

4 ايام في الاسبوع تمرين

راجع التوقيع

اكيد ينفع