المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة عائد للنادي

PARAMEDIC
28-09-2010, 08:44 PM
السلام عليكم اخوتي ورحمة الله وبركاته
انا من اشد المتابعين لهذا المنتدى المحترف

انا طالب مبتعث في استراليا لدراسة الاسعاف(طب طواريء)

ومهتم بهذه الرياضة لاني احتاجها في عملي

انا جسمي سهل عليه الضخامة وبسرعة ولله الحمد

وخلال ثمانية اشهر وصلت الى نتيجة رائعة جدا

كان وزني 102 ونسبة دهون 17%

وطولي 168

ولكن قبل ثمانية اشهر تزوجت وتوقفت عن التمارين

وعدت قبل ثلاثة اسابيع ووزني كان 118
والان 111
ولا اعرف ما هي نسبة الدهون

وكثير من المكملات الموجودة لديكم ممنوعة في استراليا

الان انا لدي
انيمال باك
انيمال كت
واي بروتين ايسوليتد هايدروكسي
توين لاب فيول
محفز تيستو
زيت كبد الحوت
زيت بذور الكتان

انا اتمنى من حضراتكم اعطائي القليل من وقتكم في مساعدتي

في برنامج يساعد في تخفيض الوزن وكيفية ومتى استخدم هذه المكملات بناء على هذا الاساس

بانتظار ردود اهل الخبرة ولكم من جزيل الشكر

themaddemon
28-09-2010, 08:59 PM
كل سعرات بمعدل 2000 الى 2500 باليوم وقسم جرامات البروتين و الكربوهيدرات والدهون في الوجبات بالتساوي (33.3333%لكل واحد يعني مثلا اذا الوجبة 500سعره حرارية قسمها بينهم تقريبا 167 سعره حراريه للبروتين وللكربوهيدرات و الدهون واذا حولتها للجرامات راح تصير 42جرام بروتين تقربيا و 42 جرام كربوهيدرات تقريباً و 19جرام دهون تقريبا)وكل كل ساعتين الى ثلاث ساعات كأقصى حد بوقع 5 الى 6 وجيبات باليوم...

مصادر الاكل السمك وصدور الدجاج والبيض والحليب قليل الدسم ولحم النعام (اعرف انه مليان باستراليا وممتاز جداً) و اللحوم الحمراء قليلة الدسم و صدور الدديك الرومي والمكسرات والفواكه والخضار و الزبادي وحاول تبعد عن الارزاز والقمح والخبز.....

وكثر من شرب الماء ودائماً قبل كل وجيبة بنص ساعة على الاقل تشرب كاستين ماء أقل شيء ..........

بعد الحديد امشيء مشي عادي 20 دقيقة و ثلاث مرات بالاسبوعHIIT....

THE CAST
28-09-2010, 10:11 PM
السلام عليكم اخوتي ورحمة الله وبركاته
انا من اشد المتابعين لهذا المنتدى المحترف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا طالب مبتعث في استراليا لدراسة الاسعاف(طب طواريء)
ومهتم بهذه الرياضة لاني احتاجها في عملي
انا جسمي سهل عليه الضخامة وبسرعة ولله الحمد
وخلال ثمانية اشهر وصلت الى نتيجة رائعة جدا
كان وزني 102 ونسبة دهون 17%
وطولي 168
متأكد من نسبة الدهون ؟ اذا كانت صحيحه فمعنها ان عضامك عريضه جدا ماشالله
ولكن قبل ثمانية اشهر تزوجت وتوقفت عن التمارين
وعدت قبل ثلاثة اسابيع ووزني كان 118
والان 111
ولا اعرف ما هي نسبة الدهون
وكثير من المكملات الموجودة لديكم ممنوعة في استراليا

الان انا لدي
انيمال باك
ابعد عنه يحتوي على مشتقات من الخنزير
انيمال كت
كيس على الريق وافطر بعد نصف ساعه + كيس قبل التمرين ب30 دقيقه
واي بروتين ايسوليتد هايدروكسي
على الريق ( بعد الانيمال ب30 دقيقه) مع حليب قليل الدسم + بعد التمرين مع ماء + قبل النوم مع الحليب
توين لاب فيول
قصدك الامينو.. 4حبات الصبح مع الفطور+ 4 قبل الترمين بفتره + 4 بعده
محفز تيستو
تستو فريك؟ ان كان هوفخذ حبتين قبل التمرين مع الامينو
زيت كبد الحوت
زيت بذور الكتان
ان كان حبوب فحبه مع وجبة الفطور كل يوم كافيه...والمنتجات هذي لها انواع فحدد
انا اتمنى من حضراتكم اعطائي القليل من وقتكم في مساعدتي
في برنامج يساعد في تخفيض الوزن وكيفية ومتى استخدم هذه المكملات بناء على هذا الاساس
طبعا اهم شي الدايت ثم الرياضه والحارق يعتبر ثانوي لكنه مفيد...والباقي جاوبك مادمون
بانتظار ردود اهل الخبرة ولكم من جزيل الشكر..................

اي نقطه منت فاهمها اسال سواءا من التغذيه او التمرين...

موفق باذن الله

toto jeddah
28-09-2010, 11:46 PM
ماشاء الله 102 ك و طولك 168 سم ونسبة الدهون 17% !!

الاخوان ما قصروا ماشاء الله

PARAMEDIC
29-09-2010, 06:20 AM
شكرا للشباب الوحوش ماقصرتوا الله لا يهينكم
بيض وجهك اخوي themaddemon بخصوص اللحوم انا ما اكل الا غنم يعني عشان الحلال والحرام اذبحها بنفسي في مزرعة
والدجاج الحمدلله في ناس يبيعونه حلال ان شالله والعموم النقطة التي تكلمت عنها واضحة جدا وماقصرت

بخصوص المشي انا امشي حوالي الساعة بعد التمرين من سرعة 4.5 الى .5.5 مشي سريع
ولكن HIIT
ما المقصود به؟
ووش رايك بالسيكل 30 ثانية سرعة عادية و30 ثانية سرعة عالية وتحمل كثير لمدة 5 الى 7 بعد التمرين هل هي افضل؟ ومشكور اخوي

اخوي ذا كاست انا فعلا عظامي كبيرة يعني وانا عريض وقصيرلكن انا لما وزني يكون 91~ 88 اكون مرة ناشف كاني نحيل بس ابقى عريض من فوق مهما كان
والخصر عندي صغير والارجل كبيرة والسيقان ولما كان وزني 100 تقريبا كنت اشتري بناطيل 40 واصغر الخصر الى 36 تقريبا
وللتوضيح لاخي Toto jeddah اكثر انا قبل ما ادخل النادي اغلب الناس تفكرني اتمرن حديد ومن زمان ولما دخلت النادي وكنت اسأل بعض الناس عن كيفية التمارين كانوا يستعجبون ويقولون انهم يفكرون اني خبرة في الحديد او كنت اتمرن وقطعت.

وبالنسبة لاخوي THE CAST ما قصرت الله لا يهينك
انا اشتريت الانيمال باك وما كان مكتوب عليه شي فاذا تعرف اي حبة فيها المشتق من الخنزير يا ليت تعلمني او رميتها كلها وايش البدائل
التوين لاب اللي عندي امينو سائل.
والتيستو اسمه

ALPHA MALEhttp://t0.gstatic.com/images?q=tbn:twrUT7mRlfFOJM:http://www.comparestoreprices.co.uk/images/bi/biotest-alpha-male.jpg

لا ن التيستوفريك ممنوع عندنا في استراليا
والزيوت اللي عندي كلها سائلة

وماقصرتوا يا شباب على هذا التجاوب السريع والردود المميزة والمفيدة

absolutely
29-09-2010, 07:00 AM
استبدل انيمال باك بـ اوبتي مين ( من شركة اوبتيموم )

اما عن التغذيه الشباب ماقصروا
فقط حبيت اضيف نقطه مهمه ,, دائماً اللي يحدد لك ضخامه او نشافه هو اكلك
بمعنى اصح لو تبي تنشف مثلا وتخسر وزن الرز مثلاً كله مسلوق اللحم والدجاج والاسماك يامسلوق او مشوي , وأكثر من الالياف ( السلطات ) و اوميغا3
وتذكر من بعد المغرب وقف الكارب نهائياً
يجي عاد الكارديو مهم بمرحلة التنشيف
وممكن تضيف اشياء تساعد ع حرق الدهون مثل ليبو6 او غيره
وأي خدمه حاضر طال عمرك
وعسى الله يوفقك ان شاء الله وترجع رافع الراس

THE CAST
29-09-2010, 10:12 AM

اخوي ذا كاست انا فعلا عظامي كبيرة يعني وانا عريض وقصيرلكن انا لما وزني يكون 91~ 88 اكون مرة ناشف كاني نحيل بس ابقى عريض من فوق مهما كان
والخصر عندي صغير والارجل كبيرة والسيقان ولما كان وزني 100 تقريبا كنت اشتري بناطيل 40 واصغر الخصر الى 36 تقريبا
وللتوضيح لاخي Toto jeddah اكثر انا قبل ما ادخل النادي اغلب الناس تفكرني اتمرن حديد ومن زمان ولما دخلت النادي وكنت اسأل بعض الناس عن كيفية التمارين كانوا يستعجبون ويقولون انهم يفكرون اني خبرة في الحديد او كنت اتمرن وقطعت.
انا اشتريت الانيمال باك وما كان مكتوب عليه شي فاذا تعرف اي حبة فيها المشتق من الخنزير يا ليت تعلمني او رميتها كلها وايش البدائل
ارميه افضلك..لان الامور اختلطت الان رد من الشركه يقول الحبه البيضاء ورد اخر يقول ثلاث حبوب منه تحتوي على مشتقات الخنزير فالافضل تخلص منه وخذ اوبتي مان او اكتفت سبورت
ملعقتين قبل كل وجبه + 4 قبل التمرين + 4 بعده
والتيستو اسمه

ALPHA MALEhttp://t0.gstatic.com/images?q=tbn:twrUT7mRlfFOJM:http://www.comparestoreprices.co.uk/images/bi/biotest-alpha-male.jpg
ملعقه فكل مره..نفس التوقيت اعلاه
وماقصرتوا يا شباب على هذا التجاوب السريع والردود المميزة والمفيدة...............

بالتوفيق

themaddemon
29-09-2010, 02:46 PM
بيض وجهك اخوي themaddemon بخصوص اللحوم انا ما اكل الا غنم يعني عشان الحلال والحرام اذبحها بنفسي في مزرعة
والدجاج الحمدلله في ناس يبيعونه حلال ان شالله والعموم النقطة التي تكلمت عنها واضحة جدا وماقصرت

بخصوص المشي انا امشي حوالي الساعة بعد التمرين من سرعة 4.5 الى .5.5 مشي سريع
ولكن HIIT
ما المقصود به؟
ووش رايك بالسيكل 30 ثانية سرعة عادية و30 ثانية سرعة عالية وتحمل كثير لمدة 5 الى 7 بعد التمرين هل هي افضل؟ ومشكور اخوي

والتيستو اسمه

وماقصرتوا يا شباب على هذا التجاوب السريع والردود المميزة والمفيدة

hiit خلاص انت جاوبت عليه :) بس لما ترفع دقات قلبك ارفعها الي اقصى حد ،، بالنسبة للدقايق كل اسبوه زيد دقيقة الين توصل 15او 20دقيقة وبكذا لياقتك حتكون ممتازة جداً وبعد توصل الـ15 او الـ20دقييقة غير وجرب تزيد الوقت بدل 30ثانية و30 ثانية خليها دقيقة رفع دقات قلب ودقيقة خفض ،، او اذا شايف نفسك مرة لياقتك عالية زيد دقايق رفع دقات القلب وقلل دقايق الخفض مثلاً دقيقة جري ونص دقيقة هرولة...وهكذا بس لاتعدي ال20دقيقة عشان لاتخسر عضل بسبب Catabolic State.

وكمان اذا مره مستعجل بعد 8ساعات من تمرينك كمان خذلك 20 الى 30 دقيقة مشي سواء عالسير او تمشي بالشارع.... بس لاتنسى تحرص على شرب الماء كثيييييييييييييييييييييييير.

PARAMEDIC
29-09-2010, 05:14 PM
اشكركم على تجاوبكم السريع واللطيف معي
ولاهنتوا جميعا

واخوي absolutely عمرك مايقصر لا خلا ولا عدم

آبو رآشـد
01-10-2010, 08:40 PM
استبدل انيمال باك بـ اوبتي مين ( من شركة اوبتيموم )

اما عن التغذيه الشباب ماقصروا
فقط حبيت اضيف نقطه مهمه ,, دائماً اللي يحدد لك ضخامه او نشافه هو اكلك
بمعنى اصح لو تبي تنشف مثلا وتخسر وزن الرز مثلاً كله مسلوق اللحم والدجاج والاسماك يامسلوق او مشوي , وأكثر من الالياف ( السلطات ) و اوميغا3
وتذكر من بعد المغرب وقف الكارب نهائياً
يجي عاد الكارديو مهم بمرحلة التنشيف
وممكن تضيف اشياء تساعد ع حرق الدهون مثل ليبو6 او غيره
وأي خدمه حاضر طال عمرك
وعسى الله يوفقك ان شاء الله وترجع رافع الراس
سبحان الله دائم تعرف الاعب وخبرتة من كلامة حتى لو يقول جملة واحدة فقط وخير الكلام ما قل ودل
الى الامام يا وحش

واتمنى تستمر معنا

بالنسبة لصاحب الموضوع مشاء الله عليك وحوش ردو عليك
لكن تاكد من جهاز قياس نسبة الدهون

بالتوفيق

absolutely
02-10-2010, 02:32 AM
سبحان الله دائم تعرف الاعب وخبرتة من كلامة حتى لو يقول جملة واحدة فقط وخير الكلام ما قل ودل
الى الامام يا وحش

واتمنى تستمر معنا

بالنسبة لصاحب الموضوع مشاء الله عليك وحوش ردو عليك
لكن تاكد من جهاز قياس نسبة الدهون

بالتوفيق

شهادة اعتز فيها من شخص مثلك اخوي أبو راشد من غير قصور في باقي اخواني
و شرف لي طال عمرك اني استمر معكم , وعسى الله ان يجملني معكم جميعاً