المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام محتاج تضخيم مع تقسيم

القحطانيي
01-10-2010, 07:50 AM
. السسلام عليكم ..
عندي كم سؤال بحكم اني جديد باللعبه

اعطيكم الخلاصه .. انا لي 5 شهور .. بس متقطعه .. وابي ابدا الاسبوع الجاي كاني مستجد ممره ..

عمري20 سنة وللحين مااستخدمت اي مكمل
الطول 181 .. الوزن 69 ..

الهدف .: جسم فرنسي مقسم .. مُضخم من نااحيه الاكتاف و الباي والتراي والصدر والـ 6 باك ..
بعد شهر من دخولي للجيم قالي المدرب استخدم بروتين سيريس ماس

.. وطبعا انا مااستخدمته قلت
بخليه بعد فترة .. وبعد فترة سالت المدرب( وطبعا انا ماستخدمت السيريس ) .
. قلت ابي يكون جسمي معضل ومقسم وكذآ وشرحت له ..
قالي لاتشتري سيريس واشتر بروتين اسمه ( دب روسي ) .. يقول يصلح للي تبيه..

وطبعا قالي معلومه حطمتني قالي انت بتتعب علشانك طويل !! ..

وماادري وابي خبرتكم ومحتاجها لاتبخلون علي ..
انا محتاج نفس هالاجسسسام هذي واحلم فيهآإ ..

http://up.arab-x.com/Sep10/Rec07630.jpg (http://up.arab-x.com/)

والسؤال هنا .. ابدآ بالتضخيم الحين وبعدين انشف واقسم .. او اقسم + مع التضخيم

.. وايش المطلوب من بروتين وامينو وغيره .. وربي ان مااعندي اي خبره .. وياليت تسسساعدوني

وطبعا انا بحثت بالمنتدى لي اسبوع فيه .. شفت تمارين ال6 باك لابو راشد الله يجزاه خير
.. وشفت التضخيم وشفت التقسيم .. لكن ابي حل لحالتي بحكم طولي ووزني ..
والله يوفق الجميع ..

m7a6mhom
01-10-2010, 07:55 AM
سرياس ماس حلو جدا و عندك مسل جوس هذا حق الضخامة
او لو تبي امينو استخدم انبولك 10000
و منتجات باور سوبر شارج او نو اكسبلود

انشالله يتحقق حلمك موفق :)

غامدي الشرقيه
01-10-2010, 08:09 AM
هلابك يابوقحط
شوف استخدم الدب الروسي 5000 مع امينو10000 انابوليك رخذ معها منتج بمب عشان يعطيك باور في التمرين بالنسبه للدب الروسي سكوب قبل النوم وبعد ماتقوم منالنوم يعني قبل الفطور بنص ساعه وبعد التمرين مباشره وممكن تستخدمه قبل التمرين بساعه كامله لانه ثقيل شوي والامينو 3 اول ماتقوم من النوم يعني قبل الفطور بنص ساعه مع الدب وقبل التمرين بنص ساعه وبعد التمرين خذلك 3 حبات فقط ..

ودمت بصحه

ولد العلواني
01-10-2010, 09:10 AM
سرياس مس جيد لكن ثقييل اذا اتشربه ماتقدر تاكل شي بعده

انصحك في الواي بروتين اوبتن يعطيك عضل صافي بدون فات

ابو مهاا
01-10-2010, 09:50 AM
ياحليله كابتنك يقول الطويل راح يتعب صحيح التقسيم ياخذ وقت انا طولي 188 ماشاء الله لكن بالضخامه وحش محد ينافسك روح ضخم واللعب اصلا ناس تتحسر وتبكي بس تبي طولك
ماشاء الله عليك انا اقول خل كلامه طقه بالطوفه وشوف وزنك ناقص افضلك تدش ضخامه وتستمر اقل شي 6 شهور على ضخامه وقبل الصيف يعني على شهر 5 مثلا ابدأ نشف
وراح يضبط جسمك وقتها وبيكون حلو ان شاء الله اهم شي اللتزام وتشد حيلك ولاتاخذ بمب يعني منتج طاقه الحين اصبر عط نفسك شهر على الاقل او شهرين
خلك على البروتين استخدم برو كومبلكس قينر او ايزو ماس اكستريم او سيريوس ماس بالنسبه لي انصحك بأول ثنين والدب الروسي خله يوفي هذول اقوى منه
وضيف امينو 10000 او سوبر امينو 4800 او امينو تك

مدمن كمال اجسام
01-10-2010, 11:35 AM
تصـدق مدرٍبـك هذـآ غرٍيب امرٍهـ انا اتمنـى طوٍلي 180 وفوٍق ماشاء الله عليك ماعليك من كلامه الاحباطي وخذ العلم مني

انت الحين ناقصك تقريبا 10 كيلـوٍ ع الوٍزٍن الطبيـعي وتبي جسـم فرٍنسي

اوٍل شـيء تسـوٍيه انكـ ماتقطع في التمـرٍين
ثـآني شيء. تـآخذ السيـرس مـآس لآن الدب الروسي مضرٍوٍب بالسـوٍق وما انصحك فيه
السيرس ماس فيه نسبة بروتين وفات ومعـآدن افضل بروتين يناسبك ع فكرٍة انا استخدمه ومسوي شغل
خـذ امينوٍ 2222 سوفت جــل
اوٍ اميـنوٍ 10000 انابوليك كويس للضخامه
سمعت عن امينو الكل يمدحه واتوقع اسمه امينو كاتس او تاك .. من نفس منتجات انيمل باك وانيمال استاك للضخامه
وخـذ مـنتج باور عشان يرفع اوزانك ويخليك تشيل اكثر وباورك يكون جبار في التمرين خذ الجاكس3د
واذا تبي منتج رابع خذ قلوتامين بعد مايخلص الجاكس3د

اما التقسيم مع التضخيم ابد ما انصح فيها

اذا تبي جسم نفس اللي بالصوره اقل شيء ضخم سنه ونص او سنتين .. كامله .. ضخم ضخم .. بعدين نشف وقسم عشان تعطي نتيجة حلوه

فيه ناس تجلس 6 شهور وتنشف الدهون تجي تلقى عضلاتهم جدا صغيره وماهي الحجم المطلوب عشان كذا انصحك تتبع ارشاداتي ^_^

تقبل مروري

THE CAST
01-10-2010, 11:54 AM
^^^
عندي ملاحظه لك
لاتستعمل ال2222سوفت جل لانه به مشتقات من الخنزير
وللضخامه لايعلى على
امينوتك او سوبرامينو4800 او انابوليك 10000 شرط التاكد انه مضمون

تحياتي

مدمن كمال اجسام
01-10-2010, 12:24 PM
يعطيك العافيه للتوضيح يا ذى كاست بالنسبة للـ 2222

بالنسبــة للأمينوٍ 4800 ماجرٍبتـه لكـن بالنسبة للناس اللي جربتـه ماتمدحه لكثرة الصبغيات فيهـ

فافضل حل وشركة قوية وموثوق من منتجاتها واللي راح ادخله باذن الله في الكورس القادم الامينوتـك

THE CAST
01-10-2010, 01:01 PM
يعطيك العافيه للتوضيح يا ذى كاست بالنسبة للـ 2222

بالنسبــة للأمينوٍ 4800 ماجرٍبتـه لكـن بالنسبة للناس اللي جربتـه ماتمدحه لكثرة الصبغيات فيهـ

فافضل حل وشركة قوية وموثوق من منتجاتها واللي راح ادخله باذن الله في الكورس القادم الامينوتـك

الله يعافيك
امينوتك ممتاز, حتى ال4800 ترا المنتج تغير وصار لون حبوبه بيضاء وتركيزاحماضه اعلى من ال10000هيلث

القحطانيي
03-10-2010, 01:18 AM
سرياس ماس حلو جدا و عندك مسل جوس هذا حق الضخامة
او لو تبي امينو استخدم انبولك 10000
و منتجات باور سوبر شارج او نو اكسبلود

انشالله يتحقق حلمك موفق :)

الله يعطيك العافيه يالغالي منور الموضوع ماقصرت ..

القحطانيي
03-10-2010, 01:19 AM
هلابك يابوقحط
شوف استخدم الدب الروسي 5000 مع امينو10000 انابوليك رخذ معها منتج بمب عشان يعطيك باور في التمرين بالنسبه للدب الروسي سكوب قبل النوم وبعد ماتقوم منالنوم يعني قبل الفطور بنص ساعه وبعد التمرين مباشره وممكن تستخدمه قبل التمرين بساعه كامله لانه ثقيل شوي والامينو 3 اول ماتقوم من النوم يعني قبل الفطور بنص ساعه مع الدب وقبل التمرين بنص ساعه وبعد التمرين خذلك 3 حبات فقط ..

ودمت بصحه

هلابك زووود .. الله لايهينك يالغالي ومشكور ,, ماقصرت والله

القحطانيي
03-10-2010, 01:26 AM
تصـدق مدرٍبـك هذـآ غرٍيب امرٍهـ انا اتمنـى طوٍلي 180 وفوٍق ماشاء الله عليك ماعليك من كلامه الاحباطي وخذ العلم مني

انت الحين ناقصك تقريبا 10 كيلـوٍ ع الوٍزٍن الطبيـعي وتبي جسـم فرٍنسي

اوٍل شـيء تسـوٍيه انكـ ماتقطع في التمـرٍين
ثـآني شيء. تـآخذ السيـرس مـآس لآن الدب الروسي مضرٍوٍب بالسـوٍق وما انصحك فيه
السيرس ماس فيه نسبة بروتين وفات ومعـآدن افضل بروتين يناسبك ع فكرٍة انا استخدمه ومسوي شغل
خـذ امينوٍ 2222 سوفت جــل
اوٍ اميـنوٍ 10000 انابوليك كويس للضخامه
سمعت عن امينو الكل يمدحه واتوقع اسمه امينو كاتس او تاك .. من نفس منتجات انيمل باك وانيمال استاك للضخامه
وخـذ مـنتج باور عشان يرفع اوزانك ويخليك تشيل اكثر وباورك يكون جبار في التمرين خذ الجاكس3د
واذا تبي منتج رابع خذ قلوتامين بعد مايخلص الجاكس3د

اما التقسيم مع التضخيم ابد ما انصح فيها

اذا تبي جسم نفس اللي بالصوره اقل شيء ضخم سنه ونص او سنتين .. كامله .. ضخم ضخم .. بعدين نشف وقسم عشان تعطي نتيجة حلوه

فيه ناس تجلس 6 شهور وتنشف الدهون تجي تلقى عضلاتهم جدا صغيره وماهي الحجم المطلوب عشان كذا انصحك تتبع ارشاداتي ^_^

تقبل مروري

مشكوور يالغالي ع الدفعه المعنويه .. ماقصرت

يعني اللي اقدر افهمه من كلامك .. اني استخدام ثلاث منتجات .. اللي هي
سيريس ماس - وامينو سوفت جل ( بس ببدله بـ امينتوك ) بنصيحه الغالي ذآ كست
والمنتج الثالث اللي هو حق الباور جاكس 3 د ...

قررت اني استخدم هالثلآث المنتجآت وابدآ الاسبوع الجآي ان شاء الله ..
بس مضمونه هالمنتجآت .. يعني مافيها اي ضرر .. او ان فيها نسبة هرمونات او شئ من هالقبيل .؟

وللمره الثانيه اشكرك وماااقصرت .. : )

القحطانيي
03-10-2010, 01:28 AM
^^^
عندي ملاحظه لك
لاتستعمل ال2222سوفت جل لانه به مشتقات من الخنزير
وللضخامه لايعلى على
امينوتك او سوبرامينو4800 او انابوليك 10000 شرط التاكد انه مضمون

تحياتي

مشكور يالغالي .. وماقصرت والله .. بس حبيت اسالك عن اسعار الثلاث منتجآت
سيريس ماس وجاكس 3 د وامينوتك .. من ناحيه الاسعار والمضمون ..

منوووور الموضوع يالغالي

القحطانيي
03-10-2010, 01:32 AM
ياحليله كابتنك يقول الطويل راح يتعب صحيح التقسيم ياخذ وقت انا طولي 188 ماشاء الله لكن بالضخامه وحش محد ينافسك روح ضخم واللعب اصلا ناس تتحسر وتبكي بس تبي طولك
ماشاء الله عليك انا اقول خل كلامه طقه بالطوفه وشوف وزنك ناقص افضلك تدش ضخامه وتستمر اقل شي 6 شهور على ضخامه وقبل الصيف يعني على شهر 5 مثلا ابدأ نشف
وراح يضبط جسمك وقتها وبيكون حلو ان شاء الله اهم شي اللتزام وتشد حيلك ولاتاخذ بمب يعني منتج طاقه الحين اصبر عط نفسك شهر على الاقل او شهرين
خلك على البروتين استخدم برو كومبلكس قينر او ايزو ماس اكستريم او سيريوس ماس بالنسبه لي انصحك بأول ثنين والدب الروسي خله يوفي هذول اقوى منه
وضيف امينو 10000 او سوبر امينو 4800 او امينو تك

مشكور يالغالي عز الله انك ماقصرت يابو مها ..

انا قلت بستخدم سيريس ماس وامينو تك ومنتج بور جاكس 3d
شرآيك فيهم ..

وتشوف ان ست شهور مناسبه لفترة التضخيم ؟

منور ولاتحرمنا خبرتك ..

باتو الدرعيه
03-10-2010, 06:31 AM
الحديد لعبه العمالقه اكثر شي ويجي مدربك يقول عشانك طويل شكل مدربك قصير مره ومنقهر من الطوال

القحطانيي
04-10-2010, 07:35 AM
................

اتمنى الافاده اكثر

themaddemon
04-10-2010, 08:30 AM
السرياس ماس والدب الروسي و المسل جوس وغيرهم اسمهم ويت غينر يعني مزود للوزن ،، وهي عبارة عن خلطة بروتينات و كمية كبييييييييرة من السكريات السريعة الامتصاص ،، بسبب الشككريات السريعة الامتصاص راح تضخم بدهووووووووووون عشان السكر السريع الامتصاص يرفع نسبة الانسولين بسرعة وبالتالي يسحب السكريات الى الخلايا الدهنية و قليل منه ياخذه للطاقة....

افضل شيء تضخم بنظافة عشان نسبة الدهون تكون قليلة جداً والعضلات تكون نسبتها كبيره وتكون بالتغذية النظيفة 100% (صدور دجاج و ديك رومي و لحوم حمراء خالية من الدهون قدر الامكان ولحوم النعام و الحليب والبيض ،، ومصادر السكريات خيه من الفواكه و الخضروات بكميات معتدله) وخذ معاهم امينو بودرة و كرياتين وبس ،،،،

الطول احلى شيءفي كمال الاجسام وكلام مدربك كلام فاضي! بس الطول دايماً يفرق في رياضات رفع الاوزان والاثقال وبطولات اقوى رجال في العالم لانهم طوال وكل مابعدت عن الارض زادت الجاذبية على الوزن و صار اصعب في النزول والصعود..........

THE CAST
04-10-2010, 11:58 AM
مشكور يالغالي .. وماقصرت والله .. بس حبيت اسالك عن اسعار الثلاث منتجآت
سيريس ماس وجاكس 3 د وامينوتك .. من ناحيه الاسعار والمضمون ..

منوووور الموضوع يالغالي

على مااذكر
السيرياس 230-250 الكيس الكبير
الامنيوتك تقريبا180
الجاك 220-230
الافضل روح قسم البيع وتقدر تسال هناك عن اخر الاسعار