المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام اسئله بسيطه للوصول للجسم الفرنسي ؟

نعم جده غير
14-10-2010, 04:10 PM
حبايبي اعضاء ووحوش المنتدى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي موضوع خاص فيني ياليت تفيدوني وان كانت اسئلتي عاديه او مكرره ولكن للتشتت وحبي لقطع الشك باليقين قلت لازم انزل موضوع جديد.
اخواني :-
عمري 33 سنه
وزني 76 ونص
طولي 170
الدهون 23
الماء 52
العضل 40
هذه المعلومات من جهاز الميزان ولا اعلم مدى دقته ( المهم )
1- احب يكون جسمي فرنسي يعني مقسم بدون ضخامه نهائيا لذلك احتاج برنامج تمارين شامله وعندي جهاز هوم جيم فيه كل تمارين الحديد وعندي دانبل وسير كهربائي لكن افضل جدول تمرين حق كل يوم هذا اللي ابي اعرفه.
2- قرأت كثير عن حوارق دهون وبعد الاطلاع وسؤال صديق يمارس كمال اجسام قال لي انصحك بـ ( هيدروكسي كت ) لانه يحرق دهون ولا ينزل من الكتله العضليه هل كلامه صحيح.
ومن كلام الاعضاء ينصحون ليبو 6X ولكن يحرق الدهون والكتله العضليه ( احترت وش افضل حارق دهون مناسب لي )
وما انسى كثير مدحوا حارق الدهون اوكسي اليت ( وش الراي فيه )

ما فائدت كلا من :-
1- الواي بروتين ( ينفع استخدمه او لا وما فائدته )
2 امينو 2222 تابلت ما فائدته وهل هو امينو فيول او نوع اخر وما فائده الامينو فيول.
بالنسبه للاكل قرأت كثير عن الشوفان والتونه بالزيت طيب انا احتاج جسم ناشف بدون دهون هل التونه تنفع او لا والشوفان واشرب شاهي مررره كثير وبالسكر ايضا هل السكر يضر او لا.
3- عندي تمزق في عصب الكتف الايمن ومن 8 اشهر لم اتحسن والسبب ان المنطقه المصابه قليله الاوعيه الدمويه فشفائها يحتاج لوقت طويل ولكن احتاج لالياف للعلاج السريع هل يوجد اكله معينه غنيه بالالياف غير صدور الدجاج.
في الاخير ارجوا اني ما طولت عليكم وارجو ان تكون الاجابات واضحه حتى استفيد ويستفيد كل مبتدئ او جاهل بهالامور مثلي.

وشكرا لكم وجزاكم الله الف خير

THE CAST
14-10-2010, 05:15 PM
حبايبي اعضاء ووحوش المنتدى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عندي موضوع خاص فيني ياليت تفيدوني وان كانت اسئلتي عاديه او مكرره ولكن للتشتت وحبي لقطع الشك باليقين قلت لازم انزل موضوع جديد.
اخواني :-
عمري 33 سنه
وزني 76 ونص
طولي 170
الدهون 23

هذه المعلومات من جهاز الميزان ولا اعلم مدى دقته ( المهم )
1- احب يكون جسمي فرنسي يعني مقسم بدون ضخامه نهائيا لذلك احتاج برنامج تمارين شامله وعندي جهاز هوم جيم فيه كل تمارين الحديد وعندي دانبل وسير كهربائي لكن افضل جدول تمرين حق كل يوم هذا اللي ابي اعرفه.
الجسم الفرنسي لكي تحصل عليه لابد من مرحلة ضخامه (انزل بنسب ةالدهون عندك بعدين ابدا ضخم ) ثم تنشيف وتقسيم
وطبعا النظام الغذائي هو الفاصل فكل مرحلة
2- قرأت كثير عن حوارق دهون وبعد الاطلاع وسؤال صديق يمارس كمال اجسام قال لي انصحك بـ ( هيدروكسي كت ) لانه يحرق دهون ولا ينزل من الكتله العضليه هل كلامه صحيح.
الهيدروكسي ليس افضل حارق البته
ومن كلام الاعضاء ينصحون ليبو 6X ولكن يحرق الدهون والكتله العضليه ( احترت وش افضل حارق دهون مناسب لي )
وما انسى كثير مدحوا حارق الدهون اوكسي اليت ( وش الراي فيه )
الاوكسي افضل حارق بعده الانيمال كت

ما فائدت كلا من :-
1- الواي بروتين ( ينفع استخدمه او لا وما فائدته )
هذا بروتين سريع الامتصاص ومعروفه فائدة البروتين لبناء العظل....وينفع تستخدمه اذا بدات تلعب
2 امينو 2222 تابلت ما فائدته وهل هو امينو فيول او نوع اخر وما فائده الامينو فيول.
الامينو بشكل عام
احماض امينيه وفوائد الاحماض كثيره جدا منها اعادة بناء بروتين العظله وترميم الانسجه العظليه التالفه
ولها وظائف اخرى بالجسم......
بالنسبه للاكل قرأت كثير عن الشوفان والتونه بالزيت طيب انا احتاج جسم ناشف بدون دهون هل التونه تنفع
او لا
انت جسمك نسبة الدهون فيه تعتبر مقبوله لكن لابد تنزلها لتحت ال15% وكل ماقلت كان افضل ثم تبدا تبني عظل صافي تقريبا
والشوفان واشرب شاهي مررره كثير وبالسكر ايضا هل السكر يضر او لا.
استعمالك لحارق دهون يحتم عليك البعد عن اي مصدر للكافيين من ضمنها الشاي..واذا اخذت الاوكسي فتقدر تشرب كاس الى كاستين بالكثير باليوم لان نسبة الكافيين فيه اقل من الليبو ب100ملجرام
والسكر طبعا مضر لو زاد عن حده وانا ماانصح باستعمال السكرالابيض واستبدله ب ستيفيانا
3- عندي تمزق في عصب الكتف الايمن ومن 8 اشهر لم اتحسن والسبب ان المنطقه المصابه قليله الاوعيه الدمويه فشفائها يحتاج لوقت طويل ولكن احتاج لالياف للعلاج السريع هل يوجد اكله معينه غنيه بالالياف غير صدور الدجاج.(صدور الدجاج مافيها الياف...اظنك تقصد البروتين)
الالياف صحيح مفيده للجهاز الهضمي وللوقاية من البواسيرلكن مالها علاقه مباشره بشفاء الاصابات
اظنك تقصد اكلات غنيه بالبروتين..عندك السمك وبياض البيض والحليب فيه نسبة بسيطه...
بالنسبه لاصابتك هذه.حاول تاخذلك من الصيدليه ملتي فايتمن شامل يحتوي على مجموعة البي كاملة
في الاخير ارجوا اني ما طولت عليكم وارجو ان تكون الاجابات واضحه حتى استفيد ويستفيد كل مبتدئ او جاهل بهالامور مثلي.

وشكرا لكم وجزاكم الله الف خير
...................

بالتوفيق

نعم جده غير
14-10-2010, 05:29 PM
THE CAST
اشكرك لسرعه ردك يالغالي وشرفت موضوعي وسعدت بوجودك
كل الامور وضحت عدا الامينو فيول هل هو الامينو 2222

THE CAST
14-10-2010, 05:43 PM
THE CAST
اشكرك لسرعه ردك يالغالي وشرفت موضوعي وسعدت بوجودك
العفو
كل الامور وضحت عدا الامينو فيول هل هو الامينو 2222

لا.. ال2222 من شركة اوبتمم والفيول من توينلاب
وكلهم جيدين لكن نسب الاحماض فيهم قليله
ورايي انك تحول لامينو تك او سوبرامينو4800 الجديد..

نعم جده غير
14-10-2010, 05:53 PM
THE CAST
اشكرك جزيل الشكر وجزاك الله الف خير