المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص مكملات ضخامه

كوديا
14-10-2010, 05:22 PM
اخواني وزني 72 وطولي 172 ونسبة الدهون عندي 17 بالميه وحبيت ازيد وزن مع فات وبعد الوصول للوزن المناسب اعمل تنشيف المهم اخذت المكملات التاليه برو كومبليكس كينر علبتين وانيمال ستاك محفز علبتين وباور وكرياتين نوكسبلود وامينو انابولك 10000 اريد اعرف كيف استخدم المنتجات مع بعض خصوصا اني لاحضت ان النوكسبلود والانيمال ستاك كلاهما يؤخذ قبل التمرين فهل يؤثر وكيف ممكن اوفق بيناتهم؟ وهل هذه المنتجات جيده للضخامه؟ واذا احد جرب الانيمال ستاك ممكن يكتبلي تجربته لاني مجربته قبل لاكني سمعت انه ممتاز ونتائجه جيده؟ وبالنسبه للتمارين كيف تكون تمارين الضخامه اقصد التكرارات فقط وكم مره امرن كل عضله بالاسبوع واسف للاطاله وشكرا

THE CAST
14-10-2010, 05:33 PM
اخواني وزني 72 وطولي 172 ونسبة الدهون عندي 17 بالميه وحبيت ازيد وزن مع فات وبعد الوصول للوزن المناسب اعمل تنشيف المهم اخذت المكملات التاليه برو كومبليكس كينر علبتين وانيمال ستاك محفز علبتين وباور وكرياتين نوكسبلود وامينو انابولك 10000
ممتاز
اريد اعرف كيف استخدم المنتجات مع بعض خصوصا اني لاحضت ان النوكسبلود والانيمال ستاك كلاهما يؤخذ قبل التمرين فهل يؤثر وكيف ممكن اوفق بيناتهم؟ وهل هذه المنتجات جيده للضخامه؟
لو اهتميت بتغذيتك اضافة لاستعمالها حتشوف نتائج مرضيه باذن الله
واذا احد جرب الانيمال ستاك ممكن يكتبلي تجربته لاني مجربته قبل لاكني سمعت انه ممتاز ونتائجه جيده؟
علبة الاستاك موجوده عندي لكن باقي مااستعملتها لاني قاطع بسبب ظروف...والمنتج ممتاز
وبالنسبه للتمارين كيف تكون تمارين الضخامه اقصد التكرارات فقط وكم مره امرن كل عضله بالاسبوع واسف للاطاله وشكرا
العظلة الكبيره 5 تمارين بتكرار12-10-8-6
والصغيره ثلاث تمارين 12-8-8

اليوم الاول/ صدر+ بطن
الثاني/ ظهر و قطنية + سواعد
الثالث/ اكتاف وترابيس +بطن
الرابع / راحه
الخامس/ باي وتراي لكل عضلة ثلاث تمارين فقط + بطن
السادس/ ارجل كاملة
السابع / راحه

البروكمبلكس غينر
سكوب الصبح + بعد التمرين + قبل النوم

ال10000
4 حبات مع الفطور + 4 بعد التمرين + 4 مع العشا

ستاك
كيس قبل التمرين ب50 دقيقه

اكسبلود
سكوب قبل التمرين ب30 دقيقه

ولاتهمل التغذيه والنوم

موفق باذن الله

كوديا
14-10-2010, 06:54 PM
ممنوووووووووووووون ذا كاست ان شاء الله جعل عونك لنا في ميزان حسناتك ووفقك باذن الله تعالى

THE CAST
14-10-2010, 06:59 PM
اللهم امين

وبارك الله فيك اخي الحبيب

كوديا
15-10-2010, 04:36 PM
اخي الحبيب هل يمكن ان استعمل انيمال ستاك بغير وقت؟ يعني مو قبل التمرين قبل التمرين استخدم نو اكس بلود والانيمال ستاك اخذه بغير وقت نفس الي حاصل في يوم الراحه؟

THE CAST
15-10-2010, 04:40 PM
اخي الحبيب هل يمكن ان استعمل انيمال ستاك بغير وقت؟ يعني مو قبل التمرين قبل التمرين استخدم نو اكس بلود والانيمال ستاك اخذه بغير وقت نفس الي حاصل في يوم الراحه؟

لا الافضل تاخذه قبل التمرين مثل ماوضحتلك اعلاه ,وايام الراحه كيس باي وقت ويفضل فترات الصباح..

كوديا
15-10-2010, 06:34 PM
مشكور اخي العزيز ودمتم باذن الله