المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن تمارين الصدر

19faris95
16-10-2010, 10:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم رحت النادي طبعا انا كنت بس لياقة كارديو وبوش اب اليوم قلت اغير سوي وابدأ في الحديد فرحت للمدرب

المهم سالني ايش تبغا توصلة ضخم ولا ايش بالضبط وانا اللي ابغاه بين الفتنس والفرنسي ومن تحت ابغا فتنس انا صدري مش ولا بد يعني بس يبغالة تقسيم مع اكل كويس والباي والتراي لسة صغار فقلت اجي اسالكم شوي :)

الحين انا تدربت تمرين صدر واحد راسي مستوي والثاني وراسي على فوق يعني كأني جالس شوي
كل واحد جلستين 15 تكرار الوزن كان 45 بس جهاز مو بار المدرب قالي 3 جلسات بس تعبت شوي قلت اول يوم راحة

ايش فيه تمرين ضروري للصدر غيرهم ؟؟؟؟؟

اذا ممكن بس تعطوني تمارين باي وتراي وكتف

السكس باكس عندي الحمدالله ومستمر على تمارينها

الحين ايش باقي تمارين للجزئ العلوي ؟؟؟ من تحت زي ما قلتلكم اجلس فتنس عالسير والعب كورة انا كثير وكمان دراجة واور بت ترك

واذا ممكن تعطوني جدول

اكلي ممتاز ونسبة الدهون عندي 9 ٪ والعمر 16 سنة لسة ما اقدر اخذ مكملات وطولي 175

ونسيت ما اسال هل الحديد راح يأثر في طولي :bigeyes::cray::cray:

واسف تعبتكم معي

THE CAST
16-10-2010, 10:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اليوم رحت النادي طبعا انا كنت بس لياقة كارديو وبوش اب اليوم قلت اغير سوي وابدأ في الحديد فرحت للمدرب
المهم سالني ايش تبغا توصلة ضخم ولا ايش بالضبط وانا اللي ابغاه بين الفتنس والفرنسي ومن تحت ابغا فتنس انا صدري مش ولا بد يعني بس يبغالة تقسيم مع اكل كويس والباي والتراي لسة صغار فقلت اجي اسالكم شوي :)
الحين انا تدربت تمرين صدر واحد راسي مستوي والثاني وراسي على فوق يعني كأني جالس شوي
كل واحد جلستين 15 تكرار الوزن كان 45 بس جهاز مو بار المدرب قالي 3 جلسات بس تعبت شوي قلت اول يوم راحة

ايش فيه تمرين ضروري للصدر غيرهم ؟؟؟؟؟
والله كلها ضروريه ومع الوقت حتتعرف عليها كلها
اذا ممكن بس تعطوني تمارين باي وتراي وكتف
هذا موضوع فيه صور للتماري يفيدك
http://www.montada.com/showthread.php?t=653235
السكس باكس عندي الحمدالله ومستمر على تمارينها

الحين ايش باقي تمارين للجزئ العلوي ؟؟؟ من تحت زي ما قلتلكم اجلس فتنس عالسير والعب كورة انا كثير وكمان دراجة واور بت ترك
ابغا اضخم فوق ..واقسم تحت
هذا كلام غيرصحيح الجسم منظومة متكاملة ضخمت اذاً تمرن الجسم كله بنفس النمط كذلك الحال للتنشيف
واعرف الكثير مثلك وبعد3 سنوات ندموا اشد الندم..
واذا ممكن تعطوني جدول
اليوم الاول/ صدر+ بطن
الثاني/ ظهر و قطنية + سواعد
الثالث/ اكتاف وترابيس + بطن
الرابع / راحه
الخامس/ باي وتراي لكل عضلة ثلاث تمارين فقط + بطن
السادس/ ارجل كاملة
السابع / راحه

اكلي ممتاز ونسبة الدهون عندي 9 ٪ والعمر 16 سنة لسة ما اقدر اخذ مكملات وطولي 175
نسبة دهون ممتازه ماشالله
حاول تصعد بوزنك عظل
ونسيت ما اسال هل الحديد راح يأثر في طولي :bigeyes::cray::cray:
لا
واسف تعبتكم معي
...............

بالتوفيق

19faris95
16-10-2010, 11:38 PM
مشكووووووووووور كفييت ووفيت بس اذا ممكن فيه كلمة وحده ما فهمتها اللي هية ( قطنية ) ؟؟

وكمان طريقة اجابتك اللي في الاقتباس ماشاء الله من احلا الاشياء دائما اشوفها في كل اجوبتك :D

THE CAST
16-10-2010, 11:54 PM
مشكووووووووووور كفييت ووفيت بس اذا ممكن فيه كلمة وحده ما فهمتها اللي هية ( قطنية ) ؟؟
القطنيه العظله الواقعه اسفل الظهر واعلى المؤخره..وكثير من الشباب يهملها ومايمرنها
وكمان طريقة اجابتك اللي في الاقتباس ماشاء الله من احلا الاشياء دائما اشوفها في كل اجوبتك :D

موفق باذن الله

Naked_Snake
17-10-2010, 12:09 AM
ما تنسا الظّهر ضروري في الfrench body

Azo0oz88
17-10-2010, 04:47 AM
بصراحة ماقصروا الاخوان بالاجابة على استفسارك وخاصة ذا كاست .. أخوي (ذا كاست) انا صارلي العب من سنتين تقريبا وعارف كل شي .. بس عندي الارجل كبيرة شوي واتمرنها غير الجزء العلوي يعني تمارين تنشيف 4 ×15 مثلا حتى السكوات والحمد لله اوزاني بالارجل جيدة .. اما الجزء العلوي فهو يزيد معاي لاني العب تكرارات قليلة واوزان عالية .....بس عندي وحوش بالنادي مايتمرنون ارجل واجسامهم من فوق بطلة .. كيف ؟؟؟ وانت تقول لازم تلعب كل الجسم نفس الشي ؟؟ بصراحة دايم اسأل نفسي ومالقيت جواب

THE CAST
17-10-2010, 04:35 PM
بصراحة ماقصروا الاخوان بالاجابة على استفسارك وخاصة ذا كاست .. أخوي (ذا كاست) انا صارلي العب من سنتين تقريبا وعارف كل شي .. بس عندي الارجل كبيرة شوي واتمرنها غير الجزء العلوي يعني تمارين تنشيف 4 ×15 مثلا حتى السكوات والحمد لله اوزاني بالارجل جيدة .. اما الجزء العلوي فهو يزيد معاي لاني العب تكرارات قليلة واوزان عالية .....بس عندي وحوش بالنادي مايتمرنون ارجل واجسامهم من فوق بطلة .. كيف ؟؟؟
للجينات دور
وانت تقول لازم تلعب كل الجسم نفس الشي ؟؟ بصراحة دايم اسأل نفسي ومالقيت جواب

اكيد لازم تلعب جميع عظلات جسمك
لان البعض مايمرن الارجل نهائيا ويقول مااحتاجها..وهذا اكبر غلط
واصلا مستحيل تضخم من مجرد تكرار قليل ووزن عالي..لابد يكون النظام الغذائي هو الاساس في مرحلة التضخيم

Azo0oz88
17-10-2010, 04:50 PM
الله يعطيك العافية ياكابتن ماقصرت .. وانا عارف ان الارجل تمرينها له دور في تضخيم باقي الجسم وايضا تنشط الهرمونات بشكل كبير وخاصة السكوات ... تحيآتـي لك