المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ياليت تعطوني تمارين لصقل عضلات منطقة الافخاذ والارداف وتكبيرهم

ro00o7
18-10-2010, 11:33 AM
السلام عليكم

اخواني انا عملت رجيم ونقص وزني لكن الان اعاني من ترهل:cray: بالجسم وخااصة منطقة الافخاذ والارداف:o

وقرات موضوع عن ملئ الفراغات بالعضلات ياليت تعطوني تمارين لصقل عضلات منطقة الافخاذ والارداف وتكبيرهم:bigeyes:

ولكم جززززيل الشكر :)

scaryface
18-10-2010, 11:36 AM
وزنك ؟؟ وطولك ؟؟ ونسبة الدهن ؟؟ وعمرك ؟؟

وراجع القوانين لانه عنوانك غلط

ro00o7
18-10-2010, 11:47 AM
اسفه اذا فيه غلط معلييش عدوهاالي المره هذي * ـ *

طولي 169

وزني 75

عمري 25

نسبة الدهوون ما ادري

ro00o7
18-10-2010, 11:56 AM
لو سمحت اخوي راجعت الشروط

بس مو فاهمة شنو الخطأ اللي عندي ؟؟

scaryface
18-10-2010, 12:18 PM

طولي 169

وزني 75

عمري 25

نسبة الدهوون ما ادري

يا اخوي كم كان وزنك سابقا (قبل ما تبدا الريجيم) ؟؟

scaryface
18-10-2010, 12:19 PM
لو سمحت اخوي راجعت الشروط

بس مو فاهمة شنو الخطأ اللي عندي ؟؟

بالإضافة إلى قوانين المنتدى العامة (http://www.montada.com/misc.php?do=vsarules) ، يجب اتباع هذه القوانين
..

1- يـمـنـع منعـا باتا وضع مواضيع عنوانها لا يدل على محتواها مثال (ساعدوني , طلب مهم)
ويجب على العنوان ان يحمل استفسارك المذكور في الموضوع وفي حال مخالفة هذا القانون سوف يغلق الموضوع المخالف.

3- يـجـب ذكر تفاصيلك في موضوع استفسارك ( الطول,الوزن , العمر ,ومدتك في مجال الرياضة)
لكي يتم تقييم حالتك والرد عليك بأفضل نصيحة .

scaryface
18-10-2010, 12:29 PM

طولي 169

وزني 75

عمري 25

نسبة الدهوون ما ادري

اهم شي في بناء الاجسام هو نظام الغذائي معا العلم انه لازم توزع سعراتك على 5 وجبات او 6 وجبات ونظام 40% كربوهيدرات و40% بروتين و20% دهون صحية يعتبر ممتاز

وبما انك خسرت كثير من العضل في ريجيمك القاسي فالافضل انك ترجع سعراتك اليومية الى طبيعتها وبشكل تصاعدي

مثلا

اذا انته متعود على 1500 سعرة كل يوم فحاول انك تزيد 250 سعرة كل يوم ... وكل اسبوع زيد 250 سعرة حتى تصل الى 2500 سعرة كل يوم اللي هي سعرات الانسان العادي ولا تنسى بشكل تصاعدي حتى جسمك ما يعبي دهن

وفي قسم مواضيع المميزة بتحصل بعض المواضيع التي تختص بالتغذية

والتمارين بما انك جديد حاول تلعب شامل للجسم كله ولا تنسى تسال مدربك بالتمارين حتى ما تصير لك اصابات

بالتوفيق

ro00o7
18-10-2010, 12:31 PM
سووري فهمتك غلط

وزني سابقا 87

انا بنت وابي تمارين ما تكون رجاالي

واسفة مره تاانيه

Heartbeat
18-10-2010, 02:14 PM
أختي الكريمة بما أنج ماتبين تمارين رجوليه كما وصفتيها

مع انج تقدرين تتمرنيها ولكن بأخف الأوزان مع الثبات على نفس الوزن وأنصحج بالسويدي يوميا او يوم وترك
وحاولي تستخدمين اوزان خفيفه بالسويدي دنابل 2 ونص كيلو السويدي ييشد الجسم لكن وقفي الرجيم
واهتمي بالأكل الصحي في فرق بين أكل صحي ودايت
اليوم اللي تتمرنين فيه قبل التمرين افتحي ببالأكل بشرط يكون صحي وأهم شي البروتين

اذا كنتي مشتركه بنادي يوميا او اليوم اللي تتمرنين فيه اول شي نصف ساعه مشي قبل السويدي وبعد السويدي
اوربتراك لايقل عن 20 دقيقة

تحياتي لج

scaryface
18-10-2010, 06:04 PM
سووري فهمتك غلط

وزني سابقا 87

انا بنت وابي تمارين ما تكون رجاالي

واسفة مره تاانيه

بالنسبة للنظام الغذائي اللي كتبته يعتبر ممتاز

توزع سعراتك على 4 وجبات او 5 وجبات ونظام 40% كربوهيدرات و40% بروتين و20% دهون صحية يعتبر ممتاز

وبالنسبة للتمارين الافضل انج تشتركين في النادي حتى توصلين لجسم اللي انتي تبينه في فترة قصيرة

مثلا السباحة و رفع الاوزان الخفيفة والكارديو(المشي و السكيل ووو) بيكون كافي وان شاء الله توصلين لهدفج

بس الاهم ركزي على الدايت وفي مواضيع عنها في قسم المميز

بالتوفيق

THE CAST
18-10-2010, 07:27 PM
وعليكم السلام

تم تعديل العنوان بماانها اول مشاركه

Azo0oz88
19-10-2010, 03:49 AM
اهلين .... بما انك بنت صعبة اقولك التمارين اللي تنفخ الفخذ والارداف عضل لانها للرجال بس لوول المهم مافي شي يكبر الا اذا تبين عضل تلعبين حديد ارجل وخاصة السكوات اذا تعرفينه هو اللي يكبر كل شي الافخاذ والارداف اما اذا تبين شد فانصحك بالسباحة يوميا ع الاقل 5 مرات اسبوعيا اذا تبين نتيجة لان السباحة تشد الجسم (وتصقل على قولتك هههه ) .. على فكرة انا اعاني زيك بس مو كثير الترهل الحديد والمشي السريع والاوبتيكال والدراجة فادوني كثيييير .... اتمنى لك التوفيق وجسم رشيق :)

Azo0oz88
19-10-2010, 03:59 AM
ايه صح فيه مقطع تمارين ع اليوتيوب شفته رووووووعة اذا تبين زي افخاذ هوليوود "Hollywood Thighs" http://www.youtube.com/watch?v=pgy1V8vd7C8 وان شاء الله تستفيدين

ro00o7
24-10-2010, 10:19 AM
وعليكم السلام

تم تعديل العنوان بماانها اول مشاركه

الف شكر وجزاك الله خير
ماتتكرران شاااء الله

ro00o7
24-10-2010, 10:21 AM
ايه صح فيه مقطع تمارين ع اليوتيوب شفته رووووووعة اذا تبين زي افخاذ هوليوود "Hollywood Thighs" http://www.youtube.com/watch?v=pgy1V8vd7C8 وان شاء الله تستفيدين

بارك الله فيك

وجزيت خير ع المقطع

ro00o7
24-10-2010, 10:27 AM
اهلين .... بما انك بنت صعبة اقولك التمارين اللي تنفخ الفخذ والارداف عضل لانها للرجال بس لوول المهم مافي شي يكبر الا اذا تبين عضل تلعبين حديد ارجل وخاصة السكوات اذا تعرفينه هو اللي يكبر كل شي الافخاذ والارداف اما اذا تبين شد فانصحك بالسباحة يوميا ع الاقل 5 مرات اسبوعيا اذا تبين نتيجة لان السباحة تشد الجسم (وتصقل على قولتك هههه ) .. على فكرة انا اعاني زيك بس مو كثير الترهل الحديد والمشي السريع والاوبتيكال والدراجة فادوني كثيييير .... اتمنى لك التوفيق وجسم رشيق :)

يعطيك العافية

بس استفسار السكوات جهاز تمارين او تمرين بالاسم هذا (:

شاكره لك وجزيت خير

ro00o7
24-10-2010, 10:29 AM
أختي الكريمة بما أنج ماتبين تمارين رجوليه كما وصفتيها

مع انج تقدرين تتمرنيها ولكن بأخف الأوزان مع الثبات على نفس الوزن وأنصحج بالسويدي يوميا او يوم وترك
وحاولي تستخدمين اوزان خفيفه بالسويدي دنابل 2 ونص كيلو السويدي ييشد الجسم لكن وقفي الرجيم
واهتمي بالأكل الصحي في فرق بين أكل صحي ودايت
اليوم اللي تتمرنين فيه قبل التمرين افتحي ببالأكل بشرط يكون صحي وأهم شي البروتين

اذا كنتي مشتركه بنادي يوميا او اليوم اللي تتمرنين فيه اول شي نصف ساعه مشي قبل السويدي وبعد السويدي
اوربتراك لايقل عن 20 دقيقة

تحياتي لج

يعطيك العافية ما قصرت والله

تحيتي لك

ro00o7
24-10-2010, 10:32 AM
بالنسبة للنظام الغذائي اللي كتبته يعتبر ممتاز

وبالنسبة للتمارين الافضل انج تشتركين في النادي حتى توصلين لجسم اللي انتي تبينه في فترة قصيرة

مثلا السباحة و رفع الاوزان الخفيفة والكارديو(المشي و السكيل ووو) بيكون كافي وان شاء الله توصلين لهدفج

بس الاهم ركزي على الدايت وفي مواضيع عنها في قسم المميز

بالتوفيق

زين الاثقال مو تعمل عضلات في الايدي زي اللي بالصورة تبعك
كذا انا مابي ( :
بس ابي شيء يشد الجسم لانو بعد الوزن اللي فقدته شوي مو مشدود زي ما ابي

شاكره لك تعاونك والله يجزاك خير

scaryface
24-10-2010, 10:58 AM
زين الاثقال مو تعمل عضلات في الايدي زي اللي بالصورة تبعك
كذا انا مابي ( :
بس ابي شيء يشد الجسم لانو بعد الوزن اللي فقدته شوي مو مشدود زي ما ابي

شاكره لك تعاونك والله يجزاك خير

لا تخافين يا اختي الاوزان الخفيفة ما بتسوي مشاكل بجسمج ووزنها خفيف جدا بالعكس هي جيدة لشد الجسم وتقوية المفاصل وتنسيق الجسم

وثاني شي جسم الحرمة مختلف عن الرجل والعضلة ما تكبر مثل الرجال

ومثل ما قتلج سباحة ولياقة و اوزان خفيفة وان شاء الله توصلين لهدفج

بالتوفيق

ro00o7
24-10-2010, 12:52 PM
لا تخافين يا اختي الاوزان الخفيفة ما بتسوي مشاكل بجسمج ووزنها خفيف جدا بالعكس هي جيدة لشد الجسم وتقوية المفاصل وتنسيق الجسم

وثاني شي جسم الحرمة مختلف عن الرجل والعضلة ما تكبر مثل الرجال

ومثل ما قتلج سباحة ولياقة و اوزان خفيفة وان شاء الله توصلين لهدفج

بالتوفيق

يسعدلي ايامك يارب

ان شاء الله من اليوم ابتدي

Azo0oz88
25-10-2010, 04:18 AM
اختي بالنسبة للاسكوات هو تمرين وله اجهزة وبار بس خاصة للرجال اتوقع بس تقدرين تلعبين بالدانبل واوزان خفيفة او متوسطة للشد وراح تلاحظين تغير ان شاء الله .. الطريقة وانتي واقفة تثنين رجولك وتصير الركبة زاوية 90 درجة او تنزلين اكثر ويكون ظهرك مستقيم ووجهك للامام وتكونين ماسكة فوق كتفك بار او دانبل اللي يريحك بس حاولي تبحثين في اليوتيوب عشان تطبقينها صح وفيه تمارين لياقة وشد خاصة للنساء كثييير .. وبالتوفيييييييق

fergie
25-10-2010, 08:37 AM
أنا بنت وأتمرن بالبار .. أتمرن سكوات وديدلفت وغيرها وغيرها بس أهم شيء أوزان مناسبة ترا .. وبعد أتمرن بالدنبلز

وبصراحة عندي نفس مشكلتج .. ترهل خفيف بالأفخاذ وهالتمارين جابت نتيجة ولا تخافين من الضخامة .. آنا شفت وحدة من أبطال الأولمبيات وتتمرن سكوات بالبار ووزن كبير جدا .. طبعا لأنها بطلة .. لكن جسمها وأفخاذها مو مبين إنها تشيل أوزان بصراحة وعضلات رجلها حلوة ومو ناشفة مثل ما تتخيلين .. بالعكس كأنها بنت عادية

آنا مو فاهمة ليش البنات يخافون من تمارين الأوزان .. نحن تركيبة جسمنا غير وطبيعي إنها تكون فيها دهون تغطي العضلات ولو بنسبة قليلة (مثل النحيفات)

إنتي تشوفين هالممثلات والعارضات أجسامهم تفكريهم جذي من الهواء صاروا رشيقين ومش ضخمين .. لا طبعا .. تمارين الأوزان عامل أساسي لجسم متناسق للحرمة والريال

ومسالة تنشيف الدهون للحرمة لدرجة إن عضلات تبرز جدا تراها مو هينة وتحتاج مكملات وحوارق وتغذية خاصة .. أما وحدة خايفة تلعب سكوات عشان خايفة العضلات تبرز تفكيرها عن اللياقة والفتنس غلط

والسموحة على الإطالة .. بس هذي الحقيقة