المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة عندي قطع في الرباط وهذه تجربتي!!!

الشوق الراحل
19-10-2010, 11:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بناءا على توصية من أحد زملائي الأعزاء لدخول المنتدى وأخذ الفائدة منه..
عمري 23سنة/وزني 116كيلو حاليا/طولي/172سم.
بداية أنا عندي قطع في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي حاليا وكان عندي قطع في الرباط الجانبي وقد عملت عملية في الرباط الجانبي الخارجي قبل سنة ونصف تقريبا وخلال الفترة الماضية كنت أقوم بعلاج طبيعي لتقوية الركبة والغضاريف وقبل رمضان طلب مني الدكتور القيام بتدريبات مكثفة للركبة حتى تكون الركبة جاهزة للعملية في السنة القادمة وطلب مني الدكتور تخفيف الوزن حتى تكون العملية أسهل والعلاج الطبيعي أخف.
الحمدلله قمت بالتقليل من الأكل والإكثار من السلطة والفواكة وعمل التمارين في صالة الحديد والمشي وشرب شاي جاموبعد الوجبات يباع في صيدلية الدواء ومن رمضان إلى هذا اليوم نزلت 13كيلو.
أريد توجيهي من المدربين عندكم في المنتدى على؟
س/هل من برنامج مثالي لتخفيف وزني؟
س/هل الفترةالزمنية التي بدأت فيها إلى الان جيدة بعد تخفيف وزني 13 كيلو وهل أنا أمشي في الطريق الصحيح؟
س/ماذا تنصحوني به خلال هذه الفترة إلى وقت العملية؟
علما بأني:
1ـ لا أستطيع الجري لان ركبتي تألمني إذا جريت.
2ـ ألبس جهاز على الركبة لثبيتها من قبل الدكتور وقت المشي.
3ـ لا أستطيع ثني الركبة كاملا ولا تنفيذ بعض التمارين في صالة الحديد الرياضية.
آســـــــــــف على الإطالة.
أنتظر ردودكم لكي أستفيد وأفيد.

france for ever
19-10-2010, 11:56 PM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اخي شلون صار عندك قطع ب الرباط الصلبي الامامي ؟؟؟ و الخلفي نادر جدا ؟؟ شلون فهمني ؟؟ و ماهي نوع التمارين الخاصة للركبة ؟ ليش هيج وزنك زايد كثير ؟؟؟ و ين كنت كل هاي المدة ؟؟؟
انت اصلا ممنوع عليك تمارس الرياضة لان اصابتك خطيرة فافضل حل لتخفيف الوزن تمتتنع نهائيا عن الدهون و السكريات و الجميع الحلويات و المشرؤبات الغازية و لا تاكل بعد الساعة الثامنة مساء و سوف ينزل وزنك تدريجيا كل اسبوع و النتائج مضمونة ان شاء الله

لؤي طارق
20-10-2010, 12:49 AM
كانت عندي تمارين لتقوية المنطقة المحيطة بالركبة , وتمارين مفيدة لـ المصابين بالرباط الصليبي ..

جاري البحث عنها , ولي عودة

ماتشوف شر ..

دمت بود

themaddemon
20-10-2010, 12:19 PM
الف لا بأس عليك،،

بالنسبة للجمبو وفر فلوسك احسنلك ،،،

بالنسبة لحرق الدهون وتخفيض الوزن مافي افضل من ضرب المطرقة ،،، روح لمحلات البناء وأشتري مطرقة كبيره وراح تلاقي منها اوزان ممكن من 2 كيلو الى 10كيلو على حسب مافتكر وجيب كفر سيارة قديم واتمرن التمرين التالي 30 ثانية الى 60 ثانية متواصلة وتريح 30 الى 60 ثانية وهكذا لمدة 5 الى 10 دقايق في اليوم وكل اسبوع تزيد 30 الى 60 ثانية تمرين و راحة ،،، http://www.youtube.com/watch?v=wle3UbkTlng

بالنسبة لتمارن الركبة اعتقد ان رجلك ضعيفة وماتقتدر اوزان عشان كذا سوي هذي التمارين 3 الى 4 جلسات ببطء 10 عدات لمدة شهر وبعدين تغير تخليها 12 الى 20 عده و الشهر الي بعده تغير وهكذا ...

http://www.youtube.com/watch?v=4hklBS5UQaw

حاول تاخد هذا المنتج او اي منتج بنفس التركيبة وتستخدمه مرتين باليوم بواقع ثلاث حبات* http://www.bodybuilding.com/store/now/gcm.html وضروووووري جدا جدا جدا كل يوم تاخد حبة أفوكادو وتسويها عصير وتشربها بس حبة لاتكثر لان كثرة الافوكادو ممكن تسوي حساسية..... وفي بودرة اسمها بالعربي سلع لونها بني تاخد 1جرام باليوم فقط لاغير بس ان شاء الله تلاقيها عند العطارين ....

الشوق الراحل
20-10-2010, 05:56 PM
اولا اشكركم على تفاعلكم معي ويعطيكم العافية...
حصل لي القطع بسبب حادث والحمدلله على كل حال.
بالنسبة للجامو أنا بصراحة إستفدت منه كثير وأشربه بعد الوجبات واحس بعدها بنص ساعة كأني ماأكلت شي ويساعد على حرق الدهون.
بالنسبة لتمارين تقوية الركبة السيكل أكثرها إفادة ولبس الثقالات على الرجل ورفعها وأنا مستلقي على ظهري.
عندي جهاز يحطونه بالعلاج الطبيعي يعمل على الكهرباء لتخفيف الالم.
بحول الله وقوته راح أجرب طريقة المطرقة.
بس هل تتوقعون 13كيلو نزلت في فترة شهرين جيدة وأنتظر تمارين إضافية للركبة.
أمارس رياضة المشي والتمارين والسيكل بحذر جدا لان ركبتي معرضة للا لتواء بسبب قطع الاربطة.

scaryface
20-10-2010, 06:20 PM
يا اخوي ليش ما تتمرن تمارين كامله للجسم وتزيد من التكرارات معا وزن خفيف

مثلا تتمرن صدر بس باوزان خفيفة معا تكرارات اكثر

وتتمرن ظهر باوزان خفيفة معا تكرارات

والاكتاف ولتراي والبايسب تمرنهم لكنه باوزان خفيفة وتكرارات اكثر

وهذا النظام بيفيدك في تنزيل الوزن بدل السيكل او المشي اللي راح ياثر عليك

وسلامات

france for ever
20-10-2010, 06:23 PM
اخي الكريم انتبه لاصابتك و لا تجازف باي تمرين بدون استشارة طبيب فاهم و مختص و بالمناسية انا ايضا مصاب بقطع الرباط الصليبي الامامي و لكنه جزئي و الحمد لله و لكن لازلت اعاني منه لخطا في التشخيص الاول لذا اكرر لا تقوم باي تمرين يؤدي لا سامح الله الى تاخر علاجك , بالنسبة للوزن فان النزول الطبيعي هو كيلو غرام في الاسبوع اي 4 كيلو في الشهر و لكن عادة اول شهر يكون نزول سريع و اكثر من 4 كيلو لانه الرياضي يخسر كمية من الماء و بعده تبقى الدهون التي هي بالطبع اصعب من الماء و انت حالتك تختلف كليا لان عملية الحساب هذه ! لانها للناس الي عندهم زيادة وزن اما حالتك فهي زيادة مفرطة و خطيرة في نفس الوقت و لا اعرف ما سبب اهمتلك لنفسك و جسمك و صحتك كل هذه السنين ؟؟؟ و لكن ارجوا ان تتغير و تلحق نفسك فبل فوات الاوان , و تحاول ان تقلل وزنك بالطريقة التي ذكرتها لك في ردي الاول و استمر على تمارين الدراجة لمدة ساعة ياليوم و سوف ترى نتائج رائعة و ان شاه الله تشفى و تتعافى و ينزل وزنك باذن الله

THE CAST
20-10-2010, 07:58 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماقصروا الشباب الله يجزاهم خير

تحياتي

لؤي طارق
21-10-2010, 04:09 AM
كانت عندي تمارين لتقوية المنطقة المحيطة بالركبة , وتمارين مفيدة لـ المصابين بالرباط الصليبي ..

جاري البحث عنها , ولي عودة

ماتشوف شر ..

دمت بود

تفضل اخوي

تمارين لتقوية الاربطة بدون اجهزة واوزان هــنــا (http://www.montada.com/showthread.php?t=658517)

دمت بود

الشوق الراحل
21-10-2010, 03:06 PM
يعطيكم العافية ياشباب.
هل أحد منكم عنده فكرة عن مطعم دايت إلي بمدينة الخبر نصحني به واحد من الشباب وهو مطعم مشهور يقدم وجبات لأصحاب الرجيم ووجبات صحية فطور وغداء وعشاء يوميا وعندهم إشتراك بمبلغ شهري بس ما أدري بكم ولاتوجد بها دهون أو سعرات حرارية كثيرة.
هل أحد منكم جربه أو تنصحوني أتعامل معه؟
بالنسبة لتمارين الركبة مافي روابط موجودة وضغطت ما طلع لي شي أنتظرها منك؟
الله يسلمكم جميعا.
بصراحة حسيت براحة بعد ما نزل وزني وسرعة بالقومة والقعدة!!!!
مشكوورين

toto jeddah
21-10-2010, 03:26 PM
بالعكس ,, العب رياضة بشكل معقول جدا مع اصابتك لان زيادة الوزن بكل اسف تأثر سلبيا على اصابتك ونفسيتك
احييك ع الروح اللي فيك ونصائح الشباب كانت مناسبة

لؤي طارق
22-10-2010, 05:02 AM
اخوي . اضغط على كلمة هــــــنـــا ..

دمت بود